رذاذ الخير
رذاذ الخير
هههههههه .. حلوووووووووووة ..

الله يوسع صدرك بالعافيه ..

كملي <<<<<<<<<<<<<<
shat ALbaher
shat ALbaher
ماشاء الله انتم جيتو

وجد ابشرك هجيت من الالغاز ههههههه
يلا الحين بكمل
shat ALbaher
shat ALbaher
الجزء الثاني




في صباح يومآ جديد

هيا: قومي يالخبله من اليوم نايمه

انا:هيوش اطلعي برى احسنلك

هيا:ياويلتس من امي معصبه تحت قومي بسرعه

واسمع صرخت امي وانااقوم بسرعه واحذف هيا برى الغرفه

وانطلق اغسل وبعدماخلصت

نزلت تحت وانا انطلق للمطبخ ازين فطورهم

رتبت الفطور وزينت السفره
وجبت قهوت جدتي عشان ماتمردغني( تكفخني) بعصاتها

واناديهم كلهم وتجي جدتي اول وحده وتجلس على السفره
واناجالسه جنبها انتظرباقي العايله تجي


وجدتي تمد يدها وانا الي اطقها بخفيف واقول:اصبري لين يجون يالمشفوحه

جدتي:سود الله وجهتس ترديني عن عيشتس

وانا اطالع فيها بطرف عين وامد يدي واكل(ناويه اقهرها) : ايه اردتس ونص انتي مشفوحه لامديتي يدتس راح كل الي سويته غلطه

جدتي:الله يالدنيا نسيتي يوم اجيبلتس بسكوت ابو هلال وماجيب لأختس مزنه
انا:اهاااااااااااااا بدينا بالفصله الي مال امها داعي ,, مزنه أختي يامفتريه

جدتي:اقول الشرهه ماهي عليتس على من يجلس على سفرتس صبي قهوه صبي

مير واضحك على شكل جدتي واصبلها قهوه


ويجي اخوي فارس الرقيق الحنون ويدزني والا اني بحظن جدتي

انا:هيه انت !! قلت الاماكن مالقيت الامكاني

فارس:اقول بس قهويني بسرعه بأمشي الحين

انا:وين بتطس

فارس مو شغلك

انا:لاشغلي ونص انت هالأيام كاثره طلعاتك وانا أوخيتك ماتطلعني

فارس:أيه تيبغيني اطلعك انا مانسيت اخرمره طلعتك فيها فظحتيني فظيحه خليتيني مضحكه بوقتها

انا:ياشينك بوقتها مدري وش جاني كنت فاضيه+فاصله

فارس:هالأسبوع لاتحلمين اطلعك وبعدين على حسب يمكن ماطلعك ابد

وانا اقوم واحب راسه:ياحليله اخوي اطيب انسان بالدنيا هذي

جدتي: مافيه اطيب من سعد

فارس:سعد من ياجده

جدتي: سعد الي جنبك

وانا اطالع فيها بخز:انا سعد ياجده
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه شكلتس ضابط على سعد
وانا أحط حرتي بالخبز عشان ماغلط على جدتي قدام فروس وبعدين مايطلعني

المهم جت امي وهيا
وتجمعنا على الفطور وافطرنا
بعد الفطور رحت اغسل مواعيني


واسمع امي تصرخ من الصاله علي
امي:يآآآآنوره جدتس كبت القهوه بالحوش روحي اغسليه

انا:خير ان شاءالله انا عندي شغل بالمطبخ خلي هيوه تغسله
امي:هيا تذاكر اغسليه انتي بيجي رجال الحين لاتفضحينا

انا:تذاكر احلقي راسي على الصفر ان كانت صدز تذاكر
وانا ارفع قميصي وانا اتحلطم واطلع للحوش والقى جدتي تغني

وانا اقول الجدتي:جده اطربيني انا باغسل الحوش وانتي غني
جدتي: يالله يافهده بغنيلتس وارقصي

وانااضحك بصوت عالي مثل السكرانه : فهده ههههههههههههههههه

واشغل المويه واقعد اصبه فالحوش واحط الصابون عشان يحلى التزحلق

وجدتي تقوم تصفق وتغني بصوتها النشاز لا ونص الحروف بالعتها

مير وأتحمس وفك شوشتي وارقص

عاد رافعه القميص ومستانسه بشعري الغجري(قالبته الشمس وصار غجري)

وفي أثناء حماسي سمعت ضحكه قويه









وانا التفت والقاه واحد اطخم عريض المنكبين طويل لابس نظاره كوشخه وش اقول وش اخلي شاب مزيون مزيون ياخذ العقل

مير وافهي بوجهه وهو يضحك

واسمع صوت اخوي فارس يصرخ : درب درب

وانا التفت بنحاش واشوف جدتي تحزم ثوبها وتحط رجلها

افآآ هذي وانها تشكوى من رجولها اشوفها وش سبقها الحين

وادخل بسرعه داخل وانا وجهي مولع نار واحس وجهي يعرق واصدم في هيا

هيا:وش فيك وجهك علامه صايرا طماطه
انا مازلت مفهيه وفاتحه فمي تقل مسطوله
هيا:ياشينك ليش دخلتي كنت جايه برقص معكم

واسمع صوت فارس وهو جاي وانا أحط رجلي وادخل المطبخ




الجزء الثالث ماني منزلته



برب




اتسذب بروح اصلي ثمن اعود

فتكم بعافيه
*صاحبة السمو*
*صاحبة السمو*
تقبببببببل الله منآ ومنك
بآنتظآرك قلبوو
shat ALbaher
shat ALbaher
عـــــدنـــــا وذا الجــزء الثالـث