shat ALbaher
shat ALbaher
الجزء الخامس


بعد العصر جونا جارتنا كلهن تجمعن

وامي تغصبني اطلع لهن تبيني اقهويهن<< ايه هين الا تبيهن يشوفني اكود يخطبني

بس انا مابي انا حطيت براسي نويصر ولد عمي يعني حطيته ولاهو طالع من رااسي الا اذا تزوجته


المهم جلست عند هالمحرم وقعدت اقهويهن وهن ماغير الفصفص مالي فم كل وحده فيهن

وحش في خلق الله ,, فلانه تزوجت وفلانه انحاشت من رجالها وفلانه تطلقت وفلانه ياحرام كبرت وللحين ماتزوجت

دبلن تسبدي وانا ماغير اجاملهن << لاجابن طاري العنوسه يجرحني

المهم ان جدتي معهن جالسه وهبلت فيهن خلتهن يكرهن الجيه في بيتنا


جدتي: انتن وش تبن باأعراض المسلمين من جلستن وفلانه سوت وفلانه حطت هااه

ام عادل جارتنا: الله يهداتس ياخاله حنا نسولف

جدتي وتمد العصاه تبي تهبدها بس انا مسكتها لاتهور : سولفي مثل العالم والناس مو ماغير تهرجين بخلق الله

امي ووجهها طايح : يايمه الله يهديك انتي علامتس

جدتي: انتي وراتس ماغسلتي هدوم عيالتس بس فالحتن تعزم هالمحرم وبيتها مهملته

انا بخيت بضحكه عجزت امسك نفسي

وامي وجهها يتصفق الوان واشكال

المهم ان جدتي ماقصرت بردت حرتي فيهن

وبعدها ضفن وجيهن وطسن لبيوتهن


واانا اطير عند امي : يالله يالله نقيلي دراااهم واجد بخلي فارسوه يوديني لسوق الحين

امي: ماعندي فلوس الحين بعدين بعدين

انا: أأأقول بدينا بشغل النصب انتي واعدتيني يايمه ترى ان ماوفيتي بوعدتس بتصيرين منافقه

امي: مشاء الله متى ربيتي الحيه وصرتي مطوعه وتعرفين النفاق بعد

انا: منذو مبطي اخلصي يمه تكفيييييييييييييين

وقعدت اهاابد عندها وابتسي اكود تحس فيني

ولا مافيها فايده جلده ,,, الين جت هيااا


هيا: يمه لازم تعطينا فلوس نبي نكشخ فارس يقول انا بنطلع يوم الخميس مع اهل عمي ابو ناصر

وامي تنهبل : ليه ماعلمتني ياويلي اجل دوتس دوتس الصرافه واشتري احسن لبس تشوفينه

لاتفضحيني وتشترين ثياب عجز انتبهي

وانا احط يدي على خصري : ياسلااااااااااااااااااااااااااااام لي ساعه اقولتس عطيني فلوس يوم قالت هيا ان اهل عمي بيطلعون معنا كشته وانتي تحذفين الصرافه علي

امي: ايه ابيتس تطلعين حلوه اكود ينظرون فيتس ويخطبونتس وافتك من مقابل خشتس

هيا: ياويل حالي يانوره امي معاد تبينا شكل ان ماجانا خطاب بتحذفنا بالشارع


انا: تهيء تهيء ايه اشوفها مير ماعليتس وانا اختس ان شاء الله انا بنتزوج قبل لاتحذفنا

هيا: ههههههههههههههههههههه


مير وتقوم امي وتلحقنا بنعلتها تبينا نخلص ونروح لسوق

امي أحترقت ياعالم اكثر مني


عاد رحنا لسوق انا وهيا

مير ونفر من محل لامحل وشسمه وندخل على محل الي يبيع فيه لبناني

واختكم في الله ماصدقت اني شفت لبناني وانا اسنتر عنده بالمحل

وهو يعرض علي بضايعه وانا فاتحه فمي مفهيه

واختي هيا تكزني ذيك الكزه الي بغت تسبدي تطلع من وراها


انا: خيير وش تبين

هيا: وش عندتس نشبتي بهالمحل

انا: كيفي عجبني

هيا: ياالفالحه هالمحل مانقدر نشتري منه

انا: وليه ان شاء الله

هيا: شوفي اسعاره وبعدين تكلمي مالت عليتس هالمحلات لناس الهاي مو لنا ياوجه الفقر

انا: احلفي يافشلتي عقب ماسحبت بهالبناني من اليوم وهو فرحان يحسب اني بشتري

هيا: صرفي عمرتس مثل مانشبتي فيه

البناني: شو عجبتكون هالئطعه


انا: ايه مووووووت موووت تهبل

هيا قامت تضحك وتسوي نفسها تكح

انا: طيب خلها عندك شوي بروح اصرف واجي

البناني : عادي عنا هون صرافه

انا واقول الهيا بهمس : ياذا النشبه وش السواه

هيا: عطيها كاش بوجهه وماعليك منه خلنا نخلص

انا: اخوي بكم عليه هالبلوزه

البناني : بعد الخصم بتطلعلك 950 ريال

انا: يؤيؤيؤ هذا وهو بعد الخصم لالا مابيها

والبناني يطالع فيني بشمئزاز عرف اني بنت فقر الملعون : لكان لشو داخله هالمحل

انا: داخله اتفرج عليه عندك مانع

اهم شي انه انطم ماقدر يرد علينا نيهاهاهاهااااي

وبعدها طلعنا وحنا ميتات من الضحك

المهم لقينا محل على قد دراهمنا واخذنا منه ورحت اقيس بغرفة القياس

والقى وحده ناااعمه واقفه عند باب غرفة القياس تقل كنها بالأبتدائيه حاجزه مكان يعني


وانا اقولها : وخري لو سمحتي ببدل

البنت : لا سوري انتظر اختي الحين بتجي وتبدل

انا: ليه هو ملك ابوك وانا مدري

البنت وهي تهز كنها رقاصه: مو شغلك

هيا: لحظه نوره هالأشكال ماينتفاهم معها بالكلام

انا: هااه اجل شلون


وتقوم هيا وترفسها وتطلعها من غرفة القياس غصبن عنها

مير وانا وهيا نفقعع من الضحك ودخلت انا اول وحده بدلت وطلع مضبوط

وبعدها دخلت هيونه بدلت وطلع مضبوط

وحنا نطلع ونلقاها واقفه عند الباب تنتظر اختها الي شكلها سحبت عليه وهي عيونها متغورقه دموع من القهر

انا: هيا والله مايهون علي بعد ماطلعناها بالغصب اتركها هنا

هيا: افا عليك وش تبين بس امري انتي


وهي واقفه تخز فيني وفي هيا ثم ميلت علينا وقالت : عاالم همج


وانا امسكهاا واجرها مع شوشتها مير واسدحها بالأرض ونصب عليها مويه انا وهيونه
ورجعناها الغرفة القياس وسكرنا عليها

وحنا ميتاات من الضحك

وعقبها انحشنا من السوق كله هههههههههههههههههه

رجعنا للبيت ومبين على وجيهنا انا مسويت بلاوي بس ماأحد سألنا

وبعدها رقينا لغرفنا نبي نسوي بروفا قبل الروحه للبر


شوي وانزل الجزء الي بعده


s8888s
s8888s
مبددددددعه القصة رهيبه
shat ALbaher
shat ALbaher
الجزء السادس



اليوم هو يوم الخميس يوم طلعتنا للبر مع عمي ابو ناصر الي ماشفته لي سنين والسبب مشاكل عائليه ماعرف وش المشاكل بالضبط

الساعه الحين 5 الفجر


البيت ماتسمع فيه غير صوت الصحون وهي تطيح واصياح جدتي على هالصبح تصارخ تنادي زوجها صنهات الي مدري متى طلع


واناساعه مقابله المرايه واحاول اشخط عيوني بدقه بس من الأزعاج الي اسمعه والرجفه الي بداخلي خلتني احوس عيوني حوس

هيا:يمآآآآآه وش فيهاعيونك تسذا وش هالرسم انتي ناويه تصورين فلم رعب

انا:امانه موب حلو
هيا : لاوالله موب حلو ناويه تنحشين الناس انتي

وانا الي اطقها بتسوه:وش ازين ياهيونه عجزت ارسم خلاص انا مابي اروح

هيا:وشو تبين امي تذبحنا قومي غسلي وجهك وانا بزينك عدل انتي شكلك مرتبكه

انا:اي والله مرتبكه بشوف اهل ناصر اليوم ,, هذا وانابس بشوفهم صارفيني كذا كيف لاتزوجت ناصروه

هيا:هههههههه لا لاتزوجتيه بتغير امور كثيره

انا:تهقين

هيا : اي اهقى ونص

المهم وبدت هيا تزيني وامي تزين فطور سنع وتجهز العده
عاد غريبه امي هالمره مانادتني اساعدها

خلصنا على الساعه 7

شلنا عفشنا كله بالسياره
عاد اول ماطلعت وشافني اخوي فارس وهو يبخ من الضحك انا على طول شكيت ان في شكلي شي غلط

انا:سلمات يابوالشباب بوه شي يضحك


فارس وهو مبتسم على الأخر:لاأبد بس تذكرت شغله وضحكتني

انا:طيب ضحكني معك مشتهيه اضحك

سفهني الهيس ومارد علي
وهومازال يضحك لاطالع فيني
انا مدري ليش شكيت ان فيني شي غلط

ركبنا السياره ومشينا للمخيم

وحنا في السياره قمنانتهاوش انا وجدتي << موشي جديد

انا: جده وخري عصاتك عن وجهي
جدتي: الحين تركتي العالم هالي راكبه السياره
وماحطيتي حرتك الابعصاتي
انا:بلى عصاتك بتخش في عيني
امي:انَ لله تقابلن عااد ريا وسكينه
فارس:انتي عاد يانوروه بليس ماينركب معتس اعقلي اعقلي وخلي جدتس بحالها
انا:ياسلام الحين طلعت انا الغلطانه لافقعت عيني جدتي مانتم نافعيني
هيا:فروس تكفى شغل اف أم خلنا نوسع صدورنا
امي:يالله صباح خير على هالصبح تبين تسمعين أغاني
جدتي:ايه ياصنهات شغل لي أغنيه وتغزل فيني

كلنا ضحكنا بصوت واحد << اجل فروس طلع صنهاات

وبعدها وصلنا لمخيم عمي ابو ناصر
اول ماوقف سيارته اخوي فارس


طلع ناصر وهو رافع ثوبه ورابطه على خصره <<< يالليل الي خقت
ولاف شماغه بشكل عشوائي
انا بديت اتنافض ومعاد ابي انزل من السياره
نزلت امي وجدتي وسلمن على ناصر وماتسمعون غير وشلونكم وش اخباركم تنعاد مليون مره


وهيا تكزني تبيني انزل وانا أحس كني عروس بيدخلونها على معرسها

نزلت هيا النذله واتركتني بالسياره الحالي
وهالخبل فارس مالقى يسولف مع ناصر الا عند السياره ياخوي قلة الأماكن طس هناك عند الخيمه ورح سولف على راحتك

المهم اني انا قررت انزل بعد ماشجعت نفسي وقمت اقول النفسي ياقويه ياأنا يعني أحاول أعزز النفسي

فتحت باب السياره وماحبيت اطالع لابفارس ولابناصر عشان ماأرتبك

ونزلت




اول مانزلت وانا اطيح ولااني على خشمي ساجده

اجل فيه احد يلبس كعب فالبر

<<<انا يقالك بكشخ لبست كعب سناره

المهم والله لايوريكم طاح وجهي خصوصي يوم جتني امي تركض
امي:جاتس شي سمي سمي واتفلي في مكانتس

وانا في نفسي اقول الابتفل على وجهي الي طاح
جاني فضول ارفع عيني بشوف نظرة ناصر لي
وليتني مارفعت عيني الرجال ماسك ضحكته يوم طالعت فيه وهو يبخ ضحكته

المهم عقب هالفشيله معاد لي نفس للبر كله

بنات عمي طلعو طيبات حيل حاولو يسولفون معي بس انا اخلاقي خلاص قفلت



اضواء:نوره احسك مو مرتاحه من الجلسه في الخيمه وش رايك نتمشى
انا:لاوالله مرتاحه بعدين مالي نفس اتمشى الحين
هيا:اضوا خلينا انا وياك نروح نتمشى
اضواء:اوكي يالله

وطلعت اضوا بنت عمي مع هيا اختي يتمشون
وانا خلاص خانقتني العبره من الطيحه


المهم بعدها رحت لخيمة الحريم وجلست عند ام ناصر اترزز

اكود اعجبها هي وتقنع ولدها فيني

عقب الطيحه ماظن بيفكر فيني ابد

shat ALbaher
shat ALbaher
الجزء السابع



انا:يازين الجو مره يهبل
ام ناصر:اي والله يهبل ورى مارحتي تتمشين مع البنات
يابنيتي

وانا اقعد اتميلح :لاحقه على التمشي الحين بساعدكم << مسويه ذربه حلايا هالوجه

ام ناصر ماشاءالله لاالله الا الله والله وعرفتي تربين ياأم فارس


وامي تطير من الفرحه:الله يسلمتس ياأم ناصر هذي نوره من يوم جبتها ماعمرها تعبتني
وشايله شغل البيت كله عني << وانا أقول بنفسي اخس الحين طلعت المدايح كله عشان تفتكين من خشتي


المهم وانا الي اسوي نفسي استحيت ومير اقوم واطلع من خيمتهن واروح الخيمه البنات
واجلس اتكشخ واتعطر واتزين

وتجيني ساره بنت عمي اصغرمني بسنه

انا كنت مندمجه وأغني احسب نفسي بالبيت (صبوحه خطبها نصيب آآآه خطبها نصيب يادن دن ودان )


ساره:هههههههههههههههههه اثرك زاحفه

وانا التفت لها وانا منخرشه :يمآه خرعتيني

ساره: سوري على الأزعاج بس اعجبني صوتك قلت اجي اسولف معك

انا:ههههههههه عسى ماسببت لأذنك ازعاج تخبرين الأصوات النشاز تسبب حكه بالأذن

ساره:حرام عليك ليش التحطيم والأحباط صوتك مره شي

انا: تسلمين اجل ابشري مالتس الا الي تغني بعرسك ان شاء الله وبلاش وش تبين بعد

ساره: هههههههههههههههههههههههه ياختي ماتوقعتك فله لها الدرجه اول ماجيتي تخرعين حسيتك عصبيه

وانا أقول في نفسي(بلاماتدرين وش الي صايرلي ياحظي): لا اول ماجيت كنت متضايقه من اخوي فارس عشان كذا كنت قافله


ومير تحمر خدود ساره من جبت طاري فارس

ساره: اهاا طيب قومي خلينا نتمشى ونسولف وش رايك
انا:اوكي ماعندي مشكله
قمت ولفيت طرحتي على شعري <<عاد كنت مزينه بوف عشان يرزني مالت علي يقالي بكشخ

اول ماطلعت من خيمتنا وتطيح عيني بعينه وانا الي بسرعه الف الطرحه على وجهي ولاشعوري مشيت

وقلت:درب درب ياولد درب << ردة فعل غير متوقعه

مير وش أقول وش اخلي يلعن خيره من قريب يسحر

هو لما سمعني قلت درب درب ابتسسسسم ابتسامه ياويل حالي بس

مادري وش صار عقب ماتعديته اهم شي ان ساره بنت عمي وقفت عنده اخذت شوي ثم جتني تركض


ساره : عسى ماتأخرت
انا:لاعادي
ساره:هههههههههههههههههه
انا:وش الي يضحكك
ساره:هههههههههههه ياحبيلك لاولا شي

كان ودي اسألها وش كان يقولها يوم رحت بس اني قلت النفسي اثقلي يابنت ولاتصيرين خفيفه << أيه هين


ورحنا نتمشى انا وهي وضحكنا ضحك ولعبنا مع هيوننه واريج


وبعدها رجعنا حق المخيم وجلسنا عند الحريم << كل وحده مخططه على أم الثانيه


وانتهى يوم الطلعه ورجعنا البيتنا

وذيك الليله عجزت انام يطرى على بالي يوم ابتسم بوجهي



(هالجزء قصير مره وشسمه اذا تبون الجزء الي بعده دقو علي دقه وافصلو )


الله الله بالردود السنعه ثلاث اجزاء هذي مو جزء واحد
s8888s
s8888s
بليززززززززز كملي