ريم العراقية

ريم العراقية @rym_alaaraky

محررة برونزية

نوع الجنين والخرافات

الحمل والإنجاب

بداية كيفكم حالكم بنات حواء وكل عام وانتو بالف خير بحكيلكم قصتي للعبرة انا بنات عندي ولدين ولله الحمد وبنت حملت وماكان على بالي الحمل نهائي كنت توني والدة وتوها بنتي صغيرةعمرها سنة وثلاث شهور تقريبا وبالبداية اعترضت على حملي لان عندي عملية تصليح طبلة الاذن وكنت ماشية باجرات العملية ومابقى الا بس يوم تحديد العملية وتفاجئت انو الدورة مانزل وعملت تحليل منزلي وطلعت حامل ودارت فيني الدنيا وبكيت بالبداية وزوجي من شافني نقهرت قالي خلاص نزليه مو حرام توة الحمل ماصارله اسبوع وللعلم بنات انا كنت ماشية على طريقة العزل سنة كاملة يعني القذف خارجي وقبل الدورة باربع او خمس ايام بس حصل قذف داخلي على اساس ايام امان ومابقى للدورة الا كم يوم وتنزل المهم طلعت حامل وكان زوجي حلمان انو احد اصحايه هداله عطر وفسره وطلع تفسيرة ولد وقالي انا ودي بالولد خلاص كملي حملك وكل الحريم يحملون وبعد ولادتك ان شالله نسوي العملية انا ضاقت فيني الدنيا توني والدة ماصارلي سنة ونمت وحلمت عندي ديك ابيض مرة حلو وفسرته وطلع ولد المهم الكل حلم فيني وتفسيره ولد انا حطيت بالي انو ولد وزوجي كمان وقررت انا اكمل مشوار حملي وماافكر نهائي انزله بدا الوحام والمعاناة وعندي ثلاث اطفال تعرفون شكثر صعب وحام +بنت عمرها وثلاث شهور+ولدين ومدارس ودراسة وواجبات مرة مرة صعب وشغالة ماكان عندي المهم قلت ان شالله كله اجر دخلت مرة عالم حواء وشفت الاخت رونق الجمال موضوعها في توقعات جنس الجنين بعد مشيئة رب العالمين طبعا وعطيتها اخر ثلاث دورات ويوم الجماع وقالت ولد بعد مشيئة رب العالمين طبعا قلت لزوجي في عضوة توقعتلي انو راح يجيني ولد وطبعا زوجي قال انا متاكد ولد لاني حلمان وحلمي مستحيل يخيب وكتبت كل احلامي للعضوة شذا الجنان الله يجزاها الجنة وقالتلي كل تفسيرها ولد انا هنا قلت خلاص اكيدددد ولد وكنت انتظر موعد الاشعة على ناررر وسبحان الله مع انو عندي ولدين بس بني ادم طماع المهم جا يوم الاشعة ورحت للاشعة وزوجي طول الطريق يقول مو لازم تسوين اشعة انا متاكد ولد وانا كمان كنت اقول اكيد ولدددد المهم سويت السونار وقلبي يدق وقالت الدكتورة










































































































بنت
انا هنا سكت بنت لامو معقول بنت قالت شوفي هذي الاعضاء واضحة بنت 90 بالمية بنت وتعالي بعد شهر عشان ااكدلك انا ظليت ساكتة وشلون راح اخبر زوجي وهو حاط براسه ولد وانا بعد عشمته بالولد:44: ياليتني ماحطيت براسه ولد ولا فسرت حلمه عند الشيخ المهم طلعت وقال هاااااااااااااااااااااااااااااااااا انا قلت الجنين ساجد موو مبين ولد والا بنت قال اوكي نرجع بعدين بس من رجعنا وانا الدنيا صاكة بوجهي مدري شلون افهمه رجعنا البيت وظليت ساكته واول ماوصلت صليت ركعتين شكر لله وبعدها احس نفسي صرت اموت فيها مع انها ماجت بس حبيتها من كل قلبي:27: بعدها بديت المح لزوجي ياليت بنت عشان تلعب مع اختها واقنعته انو البنت مايصير تعيش بدون اخت مثلما الولد مايصير يعيش بدون اخو وبعدها بشهر خبرت زوجي انو الي بطني بنت وقال الحمدلله كلهم نعمة ومن يوم حملت فيها والله يابنات زوجي زاد راتبه وترقى بوظيفته وقالي شكل بنتي الجديد وجهها خير علي والحمدلله الحين بديت اجهز لها انا وزوجي ونصيحة لكم بنات لاتفكرون بموضوع جنس الجنين نهائييييييييييييييييييييييييييييييييي استانسي بالحمل واحمدي ربك انك تخلفين وبطنك تخلف وكلهم نعمة من رب العالمين اتمنى ان تدعو لي ربي يسهل ولادتي ويحفضلي اولادي وبناتي :04:
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهى عواد
نهى عواد
مشكورة عالموضوع والله يتمم حملك على خير وتفرحين بشوفة احلى بنوته
الباشيه
الباشيه
الله يسهل عليك
جونسره
جونسره
شللة بنااااات%
اهم شئ الصحه والعافيه وتمام الخلقه وحسن الخلق وهون الطلق الله يسهل علينا
ياسمين الطائف
سبحان الله ناس خلفتها اولاد
وتبغى بنات وناس العكس بنات
وتبغى اولاد ,, لكن يا اختي
ماشاء الله انتي عندك ولدين
وطفشتي اول ماعرفتي انها بنت ,,,!
لا حول ولا قوة إلا بالله ...
الله يسهل لك الولادة وتقومي بالسلامة
يارب .