aomroena
aomroena
الجزء الســـــابع..

بعيونك السود تتجنى على قلبـــي..سود المدامع زهت ولو ما تكحلها..
وانته هواي وروحي وانته محبي..وغيرك عذيلن لروحي ما يعادلهـا..

وصلوا مستشفى توام وظهروا..مبارك متجدمهن ووراه ظبيه واليازيه..كانن متغشيات بشيلهن..
اليازيه:ويييل حالي شيلتيه شفافه..مرة ثانيه ما بلبسها يوم أسير المدرسه..
ظبيه:يا سخيفه يا متفيجه أنا اللحينه مدوخه..وينه هالأخ مبارك..
اليازيه لحظه لحظه انتي شويشوي علينا..هدي هدي..
...
بعد مرور ساعه ونصف..
...
ظبويه كانت راقده في الحجرة..ويزووي قاعده برع..وحدر عليهن مبارك..
مبارك:السلام عليكم..
اليازيه:عليكم السلاام..هاه شو قالوا ؟؟
مبارك:قالوا إن الشيخه ظبيوووه ممرة متعبه عمرها..وإن السهر هو اللي مسبب هاه كله..يعني بسبة الإرهاق..وقالوا العصير بيظهرونها.. هزرج شو عندها مخلنها تسهر؟؟
اليازيه:ترى أمس ما رقدت عدل..رقدت الساعه 3 الفير..
مبارك:وليش ****لله شو عندها..؟؟
اليازيه:تراها كانت قاعده ع النت اتظهر بحووث مال أبلة العربي..
مبارك"ايطالع ظبيه":هييه..
اليازيه:مبارك؟؟
مبارك"ايطالعها..وكللله شوووق":أمري شو في خاطرج..
اليازيه"اتوطي رااسها وخلاف رفعته ":دقيت ع قووم عمووه؟؟
مبارك"يبتسم":هيه امايه وخالوه حصه اللحينه بين ..
اليازيه:اهاااا..
مبارك:يوعانه؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:جذووب..لج ساعتين هنيه..شو في خاطرج تاكلييين..
اليازيه:ماااااللي نفس..غصب هو؟؟
مبارك:هيه غصب ياليعريه..هب ناقص اتطيحين انتي علينا من اليووع..شو تبين تاكليين؟؟
اليازيه:ولا شي؟؟
مبارك:رمسي؟؟
اليازيه:قلت لك مالي نفس..
مبارك:ليش شو كنتي ماكله في المدرسه؟؟
اليازيه:معكروونه بالباااشميل..عسب جيه أنا هب يوعانه اللحينه..
مبارك:أحيييدج اتموتين ع العييشه ولو كنت من دقيقتين ماكله..
اليازيه:وللحينه أمووت ع العيشه ..بس مالي نفس آكل..
مبارك:انزين تبين أيسكريم..
اليازيه:لأ..
مبارك:كافي؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:عصير..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:كابتشينو..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:مااي..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:بيتزا؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:تكرهيني؟؟
اليازيه:لأ..
ابتسم مبارك وعضت اليازيه شفايفها.."حيواان قدر ايقص عليّ.."..وانفج باب الحجرة حدرت أم منصور وأم سلطان..
أم منصور:السلاام عليكم..ويدي ظبيووه شو فييها علني فدااج يا غناتيييه علني فدا رووحج...ظبيووه..ظبيووه..
مبارك:وعلييج السلاام"وسار صوبها ويودها وقعدها ع الكرسي وباسها ع رااسها"..بلاااج يام منصوور؟؟البنيه رااقده وبعد شوي بتنش..خليها تترتاح..
اليازيه"سارت صوب أمها وعمتها وسلمت عليهن":زيين ييتن وخليتن هالمشاوير لبوظبي..
ام سلطان:صخي انتي..شو فيها يا مبارك؟؟
مبارك:منو للي شو فيها..ظبيه؟؟"بلا ذهن الريااال"..
ام منصور:عيل اليازيه..هيه ظبيه..
مبارك"يبتسم":هههههه..ما فيها الا العافيه بزى بنات يا خالتيه شووو نقوول..؟؟الله يسلمج قالوا البنيه ما ترقد شرات العالم والناااس ..سهرانه مجابله كمبيوترها عسب هالدراسه..
أم منصور:علني فارقها هالدراسه دامها طيحت بنتيه في المستشفى علني فدااها..
أم سلطان:اتغديتي يزووي.؟؟ولا سيري البيت مالج حاايه اتقعدين احن هنيه بنكفي..
مبارك"بصوت واطي سمعته اليازيه":ان سرتي وييييلج..
اليازيه:هيه أمايه ميهوودة وابغي ارقد..وفوووق هاذا يوعانه.."ترى السالفه سالفة عناد"..
مبارك"بصوت واطي":وانا المسيجين لي ساعه أتخبرج شو بغيتي تااكلين يون مالج نفس ياويه العنز.."يعلي صوته"..أقول أمايه منو يابكن؟
أم منصور:منو يعني ؟؟؟ راعي الدكان؟؟
اليازيه:ههههههههههه..لاتلومينه يا عمووه ولدج الغرام مغرمبه.."الغرام=هي كلمه بدويه تنقال ..ومعناها شرات الينون..حبيت أحط معناها عسب تفهمون معناها إنها غير عن الحب والهيام..وخاصةً الغرام المعروف.."
أم سلطان:وانتي الغرام ما غرمبج..الا انتي الغرااام والينون ..انتوا الثنينه لا ترمسون عن العقل..
أم منصور:ووياكم هاي المسدووحه..
مبارك:تووج تتفدييينها يامايه واللحينه غرمبها الغرااام..
أم منصور:صخ انته..الحمدالله انك كنت في البيت ولا محد بييهن المدرسه علني فارقها ..
مبارك:خلووني أنا بصووب مستوي رجل الإنقااذ في العايله الكريمه..أول شي يدووه واللحينه ظبيوه وبعد يوم االله يعلم منوو؟؟
اليازيه:رورا بشكارتنا تراها تعباانه..ههههههه..
أم منصور وأم سلطان ومبارك:هههههههههههههههههههه..
مبارك:ع الفاضي عندكم دريول..أكيد يغرم علييها هو بيوديها ما يقصر عبد الرزاق ريال والنعم فيه..
اليازيه:عيل قربوه يايينكم خطابين يوم الخميس..
مبارك:عاد اختاروااا من بغيييتوا مادليين ولا ناتيييرا"أسامي بشاكير قوم بو منصور"..وجان بغيتوا دارسينا.. سيروا صوب منصور هو اللي يدفع راتبها يعني هو المسؤوول عنها..
أم سلطان:أشوفكم خليتوهم عيالنا نخطب ونتخييير..
ام منصور:يابووج هااييل عيال آخر زمن..ناقص الا ندفع مهورهن..
اليازيه:ههههههه..حرام عليكم..أمايه اللحينه منو بيوديني البيت..
وطالعت مبارك اللي ع طوول ناظرها بنظراات..شلت عقلها..
مبارك:وين اترووحين ؟؟بعد اشوي بتنش ظبيوه وما بتلقااج بتشتط ..وبعدين هم العصير قالوا بيظهرونها..>>>شوفوا الأعذار..
أم منصور:هيه قعدي شو عندج في البيت..
اليازيه:لا عموه علني فدااج بسير بتغدى وبتسبح وبرقد..وظبيوه ما عليها شر اتقوم بالسلامه..والعصير يايتنكم وبظهر وياها..
أم منصور:دام جييه برايج غناتي..
أم سلطان:يلا بسوي للدريول..اخلييه اييج مع رورا ..تراها كانت ويااه..
اليازيه:انتي بتسوين ولا ادقلج الرقم..
أم سلطان:لالادقي انتي وانا وشدرااني برقم عبد الرزااق..
وتاخذ اليازيه التلفون من أمها واتدق لعبد الرزاق"ادريولهم"..وترمسه أم سلطان..
أم سلطان:هاه وينك يا مسود الويهه..كاافوور..وش وداااك كافور هناك عافد ع العرب تعال اهنييه بغيتك اتوصل اليازيه ..مهرووه دريول ماما عايشه بيسيرلها..
يلاا تعال خلاف خلاف سير انته كافور مالك..شو حايتك فيه يالأغبر..يلا انقققلع..
وتبند أم سلطان..
اليازيه :وينه أمايه وين ساار؟
أم سلطان:مادري هاه شو ايسمونه هاك السوق العود..هيه كافور..
اليازيه:ههههههههه..كارفور كارفور..
ام منصور:صخي ولا اتمين اتميلين ثمج..
اليازيه:تاامرين أمر..خخخ..
يلست اليازيه اتسولف عند أمها وعموتها..ومبارك مكتفي بالصمت بس كان ايعلق ع العياايييز..الين ما دق السيد عبد الرزاق..وقال انه يتريا برع..نشت اليازيه وتحجبت زين..ومبارك ايطالعها بكل حركه اتسويها بسمتها سوالفها حركة يدها..كان ايهتم للتفاصيل في حركاتها..لاحظت هالشي اليازيه..بس طنشت"طنش تعش"
أم منصور:ويدي يزووي وين ظاهره جيه ارووحج..برووك نش وصلها تحت..
مبارك:اتخافين اليازيه اتسيرين ارووحج..
ام منصور:لا ادق سوالف وتاخذ شورها..البنيه بغت اتسير وانت ميلس يالشايب ..نش..
مبارك:فدييت عيووزي يوم اتعصب..وهاه نشينا وبنوصلها هالليدي ديانا..
اليازيه:لو سمحت لا اتشبهني باموات..
مبارك:خلاص انزين..ما بنشبهج حد..
وخطف جدامها وهي اتطالعه بالنسبه له هي قزووم وفج الباب..
مبارك:لأنه ماالج مثيييل..
حطت اليازيه الشيله ع ويها ولحقته ..كان امبينهم خطوه وحده..كل واحد مرتبش أكثر عن الثاني..ووصلوا صوب اللفت..ضغط مبارك ع الزر..وتم واقف عداله يتريا اللين ما ايي..ويزووي واقفه بعيد عنه اشوي..انفج اللفت وحدروا..كان فيه هندي وسستر هنديه..وداقين سوالف..تدروون انتوا بمبارك واليازيه كل واحد ايحب ايتمصخر أكثر عن الثاني..
مبارك:هاذا هسبند انتي ..
اليازيه:هههههههه..انزين ارمس انقليزي..
مبارك:مشكله اللي عدالها منتف..شكله ما يعرف شو يعني انقليزي..خليه يفهم عسب ايكون امبينهم مشرووع زوااج..
الهنديه اتهز راسها..واليازيه اتضحك..
مبارك:هلاا ما فيها حيله قاعده اتيبس..علميه علميه هالأغبر اللي عداالج ينفع لبرنامج الميدان يتصور عدال سعود الكعبي عسب ينفجر تلفزيونا..
اليازيه:هههههههههههه...
مبارك:تعالي بتخبرج كم كيلو دهن حاطتنها في رااسج..لا اتقولين ثنين لأني من سابع المستحيلات أصدق؟؟اذا قلتي أربع يمكن أصدق..
اليازيه:ههههههههههه..أي كريم تستعملينه..؟؟
الهنديه اتهز رااسها..
اليازيه:ههههه..لالالامن صدق هاي اتيبس..
وصلوا الطابق الأرضي..وانفج الباب وظهروا عربنا وكل واحد ساكت..وصل مسج لتلفون مبارك فجه ونقع ضحك..كان ذياب امطرش له نكته..خطفت بنيه شوي قزووم..عاقه الغشوه ومظهره القصه وحاطه ذيح النظارات الورديه"أونها مال الشمس..اذا ما خاب ظني من دكان عبد الحميد شارتنها"..طالعها مبارك مرة وحده وخلاف قلب ويه..والبنيه ذايييبه وراايح في خرايطها من شكل مبارك اللي كان لابس كندورة كركميه السفره نفس اللون..وتحيدونه انتوا مبارك رحييم..والرحامه كلها عنده..البنيه تعمدت تخطف حذاله"بس تتدرون البنيه اتكووون شيفه جدام اليازيه"..تعمدت اليازيه اتشوف مبارك شو بيسوي بس شافته امطنننننش ع الأخير..ولا كأنه شي مستوي..ظهروا من المستشفى..وشاف مبارك سيارة البيت مال قوم بو سلطان..
اليازيه:خلاص مبارك شفتها السياره أنا بسيرلها..
مبارك:لالاأنا بوديج لين عندها..
اليازيه:هب لازم..
مبارك:شو بغيتيني اخلييج تمشين ارووحج وسط هالسيارات..قلت لج بوديج يعني خلاص..
صخت اليازيه ما فيها ترمس شوي وبيعطيها ككككف..وصلوا السياره وفجت الباب اللي ورا وقعدت..وأول ما كانت بتبنده..سمعت مبارك ايقوول..
مبارك:يلا فمان الله الله يحفظج..
اليازيه:مشكوور مبارك ع التوصيله..
مبارك:ولو ما بينا هيد الحكي..
وسار وهو مبتسسسم..
اليازيه:حط حط ميحد حمد خلنا نتسمع كم غنيه تشفي العووووق..
وحط عبد الرزاق..ميحد حمد..

. . . . . .

وين إنت يلي كل ما قلت وين إنت..حتى السؤال ايقول وين الإجــابه..
عامين ضايق وانـته لليوم ما بنت..هي حالتي بين الحزن والكــــآبه..

بيت بو ناصر..
الساعه أربع العصر..
الصاله اللي تحت..

بندت الهنوف التلفون..كانت اترمس اليازيه وخبرتها اليازيه اللي استوالها اليوم ويا ظبيه..وقالت لها انها بعد شوي بتسير صوبهم في المستشفى لأنم بيظهرون ظبيه..
أم ناصر:هاه بنيتي شو قالت لج اليازيه؟
الهنوف:قالت لي إن ظبيه بيظهرونها العصير..وهي سايرتلها بعد شوي..
أم ناصر:وظبيوه علني ما ذوق حزنها شو بلاها اشعنه دوخت في المدرسه؟؟
الهنوف:البنيه أمس هب راقده إلا ع ويه الفير..عسب جيه هي ميهووده اليووم..
أم ناصر:هيه عيل أنا بسيرلهم بعد صلاة المغرب..بتسيرين ويااي؟؟ترى هاييج المرة يوم ما سرتي احتشرن البنات وسون لي سالفه عسبج..
الهنوف:........مدري أمايه أسير ولا لأ؟؟
أم ناصر:لالالالاتعالي هيااي شوفي يدتج شيخه أكيد اليوم بتي من عبدالله علني فداه؟؟
الهنوف:رمستيها انتي أمايه اليوم؟؟
أم ناصر:هيه رمستها..يلا أنا بسير أصلي..
الهنوف:براايج أنا بعد بسير أصلي..
نشن ثنتينهن عسب ايرووحن ايصلن..وبما أن حجرة أم ناصر تحت..فوصلت حجرتها قبل الهنوف..اللي كانت تمشي ببطئ ع الدري جنها متعاااااااايزة..
وسمعت صوت التلفون مال البيت ايدق..فربعت صوووبه مسرعه..عاد حمدان شافها.. ون تو ثرييه...نبدا الضرابه..
حمدان:بل بل بل شوووهاه؟؟الهنوف ولا أحد المتسابقين في سباااق الجري؟؟ههههههههههههههههههه..
الهنوف:واايه ما يطيع زيني أرمس هالأشكال..
حمدان:ليش انتي فيج زين؟؟والله وقاصه على عمرها الشيخه..
وسار وخلاها..
وتشل الهنوف السماعه..وكانت العنود ختها..
الهنوف:مرحبا مرحبا ملااااايين هلا والله..
العنود:هلا فيج شحالج؟؟
الهنوف:يسرج وعلومج انتي؟؟
العنود:على حطت يدج..
الهنوف:على حطت يدج هاه؟؟أول ما رديت من المدرسه خبرتني أمايه يعلني فداها انج حااامل..يالنذله يالخاينه..من يومين دريتي انج حامل ولا تبين اتخبرين..شوه بنحسدج أحن..مالت فقدت هالشيفه..
العنود:هيدي هيدي علي شوي كلتيني ..
الهنوف:يلا قولي أسبابج..
العنود:ههههههه..تصدقين اني نسيت ما اخبركم..
الهنوف:واييييه فقدتج يا مسودة الويه ليش تنسينا..عنلاتج احن هلج ولا حبيب القلب بطووووي..نسااج حتا اسمج..
العنود:هههه..بلاج غديتي جبريت حشا ما ينرزا عليج..
الهنوف:لأ بس أنا مقهوووورة..
العنود:انقهري ترى هاي روضه اتسلم عليييج..
الهنوف:الله يسلمها..ولا أقول عطيني عطيني إياها برمسها..انتي ما تنفعين..
العنود:اووكيك..هاج روضوه هنوفي تبا اترمسج..
الهنوف:واتدلعني اونها ويا ويها..
روضه:ألوووه مرحباااااااا..
الهنوف:مراااحب..شحااااالج؟؟
روضه:بخير يعلج الخير وعلووووومج؟
الهنوف:مااااشي علووم..بس جغرافيا..ههههههههه..
روضه:ههههههههههههههههههه
"روضه..واتكون بنت عم الهنوف..عايشين في دبي..وبطي"ريال العنود"ايكون أخوها..."
الهنوف:هاه هالويكند تعاااالوا..
روضه:أنا مالي خص في قوم أمايه اذا يت العنود عندكم بيي وياها..
الهنوف:هي ع بالي بعد..
روضه:خبرتج هاي العنز انها حاامل ولا لأ..
العنود"بصوت عالي":لا اتسبوني ولا بزقر بطوووي فديته..خليه ايأدبكن..
الهنوف:عدال عدااااال..جانه الا بييني بوظبي عسبج وعسب الأدب..
روضه:ههههههههههههه..وعلوم الدراسه بعد؟؟
الهنوف:نشقح بس ما ننطح..هههههه
روضه:ههههههههههه..
الهنوف:يلا عيل ابتدائيه بخليح بسير أصلي..
روضه:ابتدائيه في عيينج..انجلعي يلا..
الهنوف:أفاا افاا..هب منج من اللي يتعنا ويرمسج..يا مسودة الوييهه..
روضه:هههههه..حتا أنا بسير أصلي وخلاف بذاكر الإمتحان..اعديبه الكتاب من يوم الأربعا اللي فات..
الهنوف:مسودة الويهه عنلاتج ياللي ما تخليين اهتمي لدراستج ترا ماشي بينفعج غيرها..
روضه:هاهاهااااي..بلييز يعني لا اتضحكيني..اوكي وخلصت دراسه وين أعلقها هالشهاده..في المطبخ؟
الهنوف:لا هب لازم في ميلس الحرمات..
روضه+الهنوف:هههههههههههههههههه..
روضه:يلا فارجي روحي صلي..
الهنوف:بفارج أكيد عيل بتم أرمسج لين متا؟؟
روضه:هيه صح يوم أييكم لازم اتظهريني مكان لا اتحبسيني في البيت..
الهنوف:افا افا عليج بنت العم أكيد بنظهرج وبنحوطج وبنقلب حسج..
روضه:لالالا الأخيرة ما نباها..أقول انتي سوالفج ما تخلص..مع السلامه..
الهنوف:باااي..وهاي العنود اللي عندج بوسيلي ولدها ونتفي شعرها..
روضه:هههههههه..ما طلبتي السااااع..
الهنوف: يلا فمان الله.
روضه:الله يحفظج..
وبندت الهنوف..وسارت لحجرتها..وهي ترقا الدري شافت ذياب اخوها..
ذياب:اووه ..وين تلفوني اللحين..
ويدخل يداته في مخابيه ولا لقاه..
ذياب:يلا انقفضي ويبي تلفوني من الحجره.
الهنوف:انزين انزين بنييبه كلتنا..
ذياب:انتي وحده وين الباقين..مااتعرف ترمس..
الهنوف:بيب التلفون واسكت عني..من يرمس واحد منكم اطيحون فيني..حشا ولا كأني ختكم..
ذياب"يتمصخر":حراام..مسجينه..ويل حالي عليها..بنت صغيره..محد ايحبها..حراام..عطوني كلينكس عسب امسح دموعي"ويصرخ عليها"يلااا انقفضي عنلاتج حفظتينا هالموال كل ويوم الثاني شغلتيها هالإسطوانه..
الهنوف"تربع لحجرته":عنبوووووووووه هب صوت عليييييك..
ذياب:هب هباج الرب لا اتعينيني اللحينه..
الهنوف:الله والصوت عاده..يخبببل..
ذياب:عدال عدال من زين صوتج عاده..للحينه أنا مستغرب كيف ما شردت..وااحد اثنين ثلاااثه..والشششرده من صوت الهنوف..
الهنوف"مربعه يداتها":..................................."واتطال عه بنظرات"..
ذياب:جرحتج..لالا..حرام والله حرام..يلا غني..اجرحتني كلمةٍ منك..حافظتها؟
الهنوف:لأ..
ذياب:هههههههههه...عيل ماتنفعين يالبقره...
وسارت الهنوف اتييب تلفون ذياب..ومن يت عنده..قام ومط قصتها نثرها..وشرد عنها..
الهنوف"اتصرخ عليييه""ثجييييييييييييييل دم..
ذياب"هو الثاني ايصرخ..مع انه تحت واقف عند الباب العوود":وانتي خفيفة دددم..
وظهر وخلاها..

. . . . . . .
ايفوح بركان الغلا والصدر فــاح..ويضيق من ليل الجفا كونن فسيح..
يا معودن عيني على قل المـراح..ويميل غصنك ويتعلق به جريــــح..

بيت بو سلطان..
الساعه 12ونص..
الحوي..

حدر سعيد بيتهم والهم مالي قلبه..كلله من هالحب اللي لعوزه..شاف الميلس وحط في خاطره إنه يحدر ويطالع التلفزيون..فج الباب ولقى الميلس ثثثثثلج..وبااااارد..
ووحده من الثريا مولعه والباقيات مبندات..وشاف راشد أخوه ع الطرف رااقد فوق وحده من الكنب..وحاط تحت راسه مخده صغيره..ولابس كندورة سودا شتويه..ومغطي عيونه ونص خشمه بسفرته الحمرا..وراااااااقد وما عليييه من حد..والتلفزيون مشغل على قناة نجوم..واتحيدونه سعيد ابو النذاله؟؟سار صوب راشد وشل السفره ورماها بعيد ويود راشد من شعره وخلاه ايوقف ع ريوووله..نذاله صح..؟؟
راشد:اااااااااااااي يعلك العوووق فجني خلني أرقد..
سعيد:ماشي ماشي رقاد في الميالس..ظنتيه عندك حجرة..سر ارقد فيها..عبرت الرقاد ويا ويهك.؟.
راشد"ايدز سعيد ع صووب..ويرد مكانه يرقد"سخييف وتافه ولا عندك سالفه..انجلع يالثوور..
سعيد"يضحك":هههههههه..أنا ثور يالتيس..نش نششش..
ويرد مرة ثانيه ويود شعر رااسد ويمطه..وشعر رااشد طوويل رهييب..ويخاف عليه..فنش ورما سعيد بالريموت..والأخ سعيد قاعد يضحك..
سعيد:هههييهههههي...ههههههههيييهههي..طالعوا شكله انتوا بس..ههههيههييهي..ايقول توهم ظهروه من محطة غسيل سيارات مكانيكيه..يههههييييييهههههي..>>وعاد هاه سعيد يوم يضحك معروفه ضحكته اتشل البقعه شل..
راشد"رد يرقد مرة ثانيه":........................................... ......>>نومه ثقيل..
سعيد:نش نش ترى سلطان ياب دراجه يديده..
راشد"يفز":وينها وينها؟؟
سعيد:في الحوي ..اربع صوبها..وخلاف تعال برويك فلم دراجات شو يخخببببل..رهيب رهيب طر ..
راشد:يلا بشوفها وبيك..
سعيد:ههههههههههييههي..هههههييييههههههيي...اتريااك. .يارياال الدراجات..ههههييههيي..
وظهر راشد ونش على طول سعيد وراه وبند باب الميلس..بالمفتاح..وقعد ايطالع التلفزيون ..الا وشو يسمع حد يدق الباب..
راشد:يااااااااااااالنذذذل..توني شايف سلطان وقال انه ما ياب شيي ولا حتا فكر اييب دراجه..
سعيد:هههييههيييههههي..وإنت كل ماحد قالك شي صدقت..مسجييييين..ثرك على نياتك..
راشد:وياااويهك يالسبال ..انزين شي فيلم..؟؟
سعيد:هههييههههي..ههييهههيييييهههههي..لا ماشي..
راشد:يالسباااال..فج الباب ليش شارد ومهوير مني..فج الباب..
سعيد:هههههه..الشرده نص المريله..مقيووووله طال عمرك من زمان هالرمسه..
راشد:انزين شو استفدت يالنذل؟؟
سعيد:ههيييهههههي..خليتك اتنش من الرقااد..
راشد:اتصدق ان المسأله صعبه..ههههههههه.بسير الميلس الثاني وبرقد..
وسار راشد البيت..بعد ما بند باب الميلس الثاني بالمفتاح..وسار المطبخ..وياب قلاص مااي باارد..ويربع البيت ربيع ماشي شراته..خايف سعيد ايشوفه..وحدر البيت واتخبا ورا الباب العود..
أما سعيد ظهر من الميلس اللي كان يالس فيه.."يلعبون حظراتهم شرات اليهال"..وسار الميلس الثاني وحاول ايفج الباب بس ماراام..فعرف ان راشد داخل وأكيد رقد ابو الرقاد..فقال هو الثاني بيسير البيت وبيرقد..وأول ما حدر البيت انجب عليه مااي بارد وسمع صوت رااشد وهو يضحك..
راشد:ههههههههه..ههههههههههه..ههيهيههيههييييههيييهه ي.."اونه يقلد سعيد"..ههههيههيهيي..رشووووه المسجيين..
سعيد:تعااااااال ويااااويهك ان ما أدبتك مسود الويه..
ويشرد راشد وسعيد وراه وراه..ولا راام يقبضه..لأن رااشد كان واايد سريع..ويسوي عمرها ايسوق دراجه ويظهر صوتها..
راشد:شحووووووووووووووووووه..ووووووووووووووهووووووو ..شحووووووه..."وأونه يلف يداته ومسوي عمرها قابض الدراجه.."..هلاا مافيني حيله..
سعيد:ما فيك حيله الله ينطبك..بس والله والله أردها لك..
راشد:متا؟؟قول عسب استعد..ههاهههههااي..
سعيد:وتقهرني يالأغبر..تعاااااااال "ويصرخ فوقه"..تعاااااااااال..
ظهر سلطان من حجرته..لابس وزار وفنيله والنظارات..
راشد+سعيد:هههههههههههههههههههههههههه...
راشد:رجل معاصر وبدوي..
سعيد:هههههههههيييي..يجمع الإثنان..ههههههههههههه..نظارة ووزار وفانيله..
راشد:البداوة والمعاصره..ههههههههههه..
سلطان:وياااويوهكم..كنت قاعد ع الاب توب شو أسوي يعني أجابله جيه..وبعدين ليش هالصريخ والصيااح..
راشد:أنا مالي خص..ترى بوعسكور هو اللي يباغم..
سعيد"ايرمس راشد":جب جب انته ولا كلمه مسود الويهه..
راشد:أنا مسود الويه يالجذاب؟؟
سعيد:جب جب يالمقصه من حد قالك رمسه صدقتها..ع الأقل أحسن منك..هب مقصه..
سلطان:بااااااس..كل واحد يحدر حجرته ويرقد هزريه عندكم دوام بااجر؟؟
سعيد:بل بل وانت وشله اتصاارخ؟؟هد هد عصابك بو ميييد..ما بيستويبك شي الله يهديك بس..عنبوه رياييل أحن ما اتشوفنا..
سلطان:انزين يلا سيروا..رياييل وجنكم يهال..سهيل وهدووف..
راشد"يرقا الدري":هههههه؟؟مع السلامه الجذاب..مع السلامه الرجل المعاصر..
سلطان:انقلع يالمصرقع اتققققققلع..
راشد:أكيد بنقلع عيل بتم امحابلنك..
سعيد:ااااااااي ويهك احترق..
سلطان:احلف انته بس؟؟ويهي هب ويهك ليش تتألم..؟؟
سعيد:خوفن عليك يا أخي..
سلطان:الحمدالله والشكر..سر سر أرقد اخير بدل هالينون ..
سعيد:ههههييهيههييي..بسير برقد بعد ما اتمصخر على يزووي..تامر بشي بو مييد؟؟
سلطان:اقلب ويهك..
سعيد:تاااامر أمر..مع السلامه..
ويرقا سعيد الدري..ويسير صوب حجرة اليازيه..ويدق البا ويحدر..
سعيد:سلاااااامن عليييهم..
اليازيه:مرحباااا وااااااالله بالشخصيه السياسيه الهاامه..وعليكم السلام..
سعيد:شحالج بنت سهيل ربج ما تشكيين بااس؟؟
اليازيه:ابدن ومن صوبكم.؟؟
سعيد:يسرج ..شو اتسوين؟؟
اليازيه:هاهاهااااااي..قاعده ارمس ارمس ارمس....ارمس...ارمس....
سعيد:هههيييههييي..علق الشريط..
اليازيه:هاهاااي..أرمس أرمس..ميثووه حبيبة القلب..
ويفز سعيد صوبها ويطالع الشاشه..
اليازيه:عنبوووه..لالاأفا أفا ادخل ادخل في الشاشه حلفت علييك..أفا ..
سعيد:انجلعي هناك؟؟وين ؟؟أي محادثه؟؟
اليازيه:هاي هايي..شو تبا شو تبا؟؟يلا مع السلامه عطيناااااك ويه..
سعيد:جب جب شو أبا بعد؟؟بالتفكير يعني بالعقل يعني شو أبا؟؟أبااا أرمسها..شو أبا يعني أجابل ويهج المخشع..
اليازيه:نعم نعم نعم؟؟شو مب ماليه عينك..
سعيد:لاوالله..مب ماليه عيني جان تعيبج الرمسه بنت سهيل..نشي نشي برمسها..
اليازيه:لالارمستك هب عايبتني وأنا بنت سهيل..ميثا ما بترمسها..
سعيد:بلا هالعناد ونشي..أبا اقولها شي..
اليازيه:يوم اتشوفها قلها..اللحينه عندي بنات قاعده أرمسهن..
سعيد:منو منو؟؟
اليازيه:ياللقافه..ماالك خص ياخي مالك خص..رززززة..
سعيد:نشي دام النفس راضيه علييج..ما بطول..
اليازيه:تدري أنا انسانه ماديه وما عندي شي بلااش..
سعيد:اوووه..شو تبييين؟؟بيوت شعبيه ما أوزع؟؟ولا أقول قدمي أوراقج عند السكرتير وراجعينا بعد أسبوع وخلاف أحن بندق علييج..
اليازيه:شو طالبه وظيفه أنا؟
سعيد"يت في باله فكره":انزين شو تبيين ؟؟أفا كم اليازيه عندنا..أصلاً قعدت أرمس ميثا أو لا..فأنا بعطيج من الباتشي اللي في حجرتيه..توني توني اليوم شاري سلتين وحده لي ووحده لج..شفتي كيف انتي دووم ع البال تطرييين..
اليازيه"ع طوول تنش من الكرسي":وااااايه علني ما خلا..فدييتك بووو عسكور.."واتبوسه بين حياته"..يلا أقل من ربع سااعه..اممم10 دقايق..
سعيد:أفا حتا أقل من 10 دقايق"وايقول في خاطره:جان ما بطيت واستوت ساعه.."كله ولا انردج بنت سهيل..ظهري يلا..
اليازيه:أكييد بظهر..عسب تاخذ راحتك..يلا بسير حجرتك..
وظهرت اليازيه من حجرتها سايرة صوب الباتشي.."اللا موجود"..وبند سعيد باب الحجرة..وقعد ع الكرسي..ورفع أكمام كندورته..وسوا بلوك لكل البنات اللي اللي كانن ايرمسن اليازيه..وبند كل صفحات النت اللي كانت اليازيه فاجتنها..وبدا ايكلم ميثا..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
مرحبااااااااا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
هلا وينج انتي وين سرتي..لي ساعه أرمسج وانتي مطنشه..شو عندج الشيخه ولدج ايصيح..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
هههههههههه..كنت أرمس اليازيه..سوري طولنا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
هاه انتي مهره..شحالج؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
لا أنا هب مهره..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
منوووه؟؟ظبيه؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
لا هب ظبيه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
ههههههه..منو عيل..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ياااااله علني فدا هالضحكه..أنا سعييييييييييييد..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
منو؟؟سعيد؟؟هعههععههعهعهعهعهعهع..بليييز يعني لا اتحاولين اتنكتين يزووي ويا حركاتج القرعه..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
واااالله الغالي اللي في سماه انيه سعيد..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
شحالج؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
بخير ربي يسلمك..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ماشي شحالك؟؟اعلوومك؟؟شو مسوي؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
ربك الا بخير؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
يييييييييها..عاد لا تتخبرين تو ما تشافا العووووق..بس بشوفت كتابتكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
بسم الله عليك من العووق..تعيش ساالم يا بوعسكور..
"وتموا فتره سااكتين"..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ليييييييش ما ترمسين؟؟اممممم..أكيد غضبانه من هالنك الماصخ مال يزووي المقوي..ثواني بغيره..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
لا هب من النك..كنت ظاهره أرمس أمايه..
"يغير سعيد النك"..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
وعلوومج؟؟أخبار الدراااسه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
زينه كل شي تمام التماااام..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
ميثا ليش ماترمسين..ليش ساكته؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
ممممممماعندي شي أقوووله...تعال انت وينك ما تنشاااف؟؟امممره من شهرين ما ييت الهير..لهالدرجه احن هب هاميينك..ولا الهير هب من مستوااك..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
بل بل بل كلتيني ..هيدي هيدي علي..ما فضييت اييكم الهير في هالشهرين...يا في العين ولا في بوظبي..أو ميلس اهنيه في سويحان عند الشباب واللمه اللي ايسونها..
محبي يالغلا بالله هيــــــــد..ترفق و ارحم اللي فيك ذايب..
تملكني ودادك دون مادري..تمكن لين صاب القلب صايب..
تقبلتي الأعذااار غناتتتييييه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
اممممم..تقبلناااااهاا..خلاص السموحه منك بو عسكور حرجنا عليك ولا درينا بالظرووف..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
افا غناتيه ما بينا هالرمسه..الا معاتبه وحلات العتااب منكم"ييهاا..ريال شااعري.."
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
طلبتج طلبه قولي تم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
اووول شو؟؟يمكن ما رووم أسوي اللي تبااه؟؟
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
انج اتحطين المايك..لاااا ترمسين ..بس أباج تسمعيني شو بقووول..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
اووووكي..لحظه..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
حطيته..
تم سعيد يحنحن ويزقرها باسمها..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
تسمعيني..؟؟؟؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
هيه أسمعك..
سعيد:احم احم..السلام علييكم..شالحال أعزائي المستمعين..معكم راعي الشلات والعراقيب..سعيد الـ.........ي..ويهدي هاذي الشله لهل الهير...يبدون بحرف الميم..
وشل اسعيد هالشله وميثا تسمعه..
سعيد:دوم عيني تشتكي منك..تذرف الدمعه من أسبابك..
تشتكي وتسألني عنك..صدق مثلي الشوق عايابك؟؟
ااااه ويلي كييف مغلنك..لك غلى في القلب متشابك..
سيدي واللي مسوّنك..ماارخص قدرك مع أحبابك..
روف باللي من العنى حانك..لي مسح دمعك عن أهدابك..
انته لو تبعد عن مظنك..والوله عوّد بك وياابك..
ادري الأشوااق يابنك..ما يطوول داييم اغيابك..
مرحبا مليون يوم انك..ييت متوله وحيابك..
دوم عيني تشتكي منك..تذرف الدمعه من أسبابك..
وسلامتكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
تسسسلم بو عسكور ولا عدمنا هالصووت الغاوي..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
من طيييب أصلج غناتيييه..تدرين باااجر بييكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
نتريااا عيل..وياليت ما تخلف الوعد يا بن سهيل..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
ما هو من طبعنا يالبدو نخلف بوعودنا..وكل واحد قد كلمته طال عمرج..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
مقيوله من زماان في البدوو..تامر بشي بو عسكوور..اللحينه بظهر..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
تسلمييين الغلاااااا..شو بترقدين؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
هيه برقد..وانته بعد سر أرقد باجر مداارس..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
يلا أنا بعد بسير أرقد؟؟الله يحفظج الغلااا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..S:
فدااعة اللله..
وظهرت ميثا..
اليازيه:سعيييييييييد يالجذااااااب..سعيييييييد..تجذب عليّ..والله واستويت مقصه..
سعيد:ههههههاااايييهيههييي..توني أكتشفت شي..
ويفج البااب لها..ويربع يداته..ويطالعها..
اليازيه:شو اكتشف مستر سعيد كشيّف؟؟
سعيد:إن اخواني بسرعه ينقص علييهم..راشد واليازيه..هيههييييي..بسرعه أقص عليكم يالمقصاات..
اليزيه:ماااعلييييه..بطريقتي اخاصه بخلييك اتييب لي بااتشي..وويهي هاااه"واتأشر على ويها"..
سعيد:ههييهيهييي.أنا ايبلج بااتشي..؟؟بتبطيييين..تشااوو..
وتربع اليازيه صوب الكمبيوتر وتصرخ..
اليازيه"معصبه":سعود ووحطبه..ليش بندت صفحات النت..كنت محمله أغاني ميحد حمد..
سعيد:هيههيي..والله وشغلوج حماليه..هههاااييييههي..أي غنيه؟؟؟
اليازيه:تكلمني وبركان الغلا..
سعيد:اووووه رهيباااااااااات ع الأخير..طر.."قصده بس الغيااض" ..
اليازيه:اوووووهووو ولييش انزين بندتهن..وياااويهك يالمصرقع..
سعيد:أرحم منج..
اليازيه:وااايه لا تقارن نفسك فيني..
سعيد:ماااعندج مووونه..انجلعي ..
وظهر وخلاها في حجرته..وحملت الأغاني ووخلاف رقدت..

. . . . .
يعني جمعت الليل وأنفاس الصباح..حتا تجســـــــد فيك معناه المليح..
الفرحه اللي كنها طعم النجـــــــاح..والمده اللي تجرح الكف الشحيح..

مدرسة البنات..
وقت البريك..

ظبيه واليازيه وسهيله وهيور..كان يالسات ايسولفن..
سهيله:بل بل وينها هاي ودوم معقوله اليوم اتكون غايبه ولا اتخبر حد..
هيور:صخي صخي انتي يا شوق العامري ..يا حبيبة العامري..يا عيون العامري..
سهيله:لا والله ويوم انيه شوق العامري ما رمس..اشعنه؟؟
هيور:ماشي بس جييه..ماباج ترمسين..
اليازيه:هاهاااي..ضرابه ضرابه ضرابه"واتصفق بيداتها"..
ظبيه:الحمدالله والشكر..خلن المواقع يالسخيفاات..
هيور:أي مواقع بس قاعده أمزح وياها..ما واقعتها يوم أواقعها بخبرج..
اليازيه:هههههههه..سهوله ما اتحب المزح..
ظبيه:اتحب الجد..
هيور:ع بالي العم..طن طن طن طن طنطنط.."أونها موسيقى"..
الكل:هههههههههههههه..
اليازيه:ياناعم العود مزحك يذبح وجدك..
هيور:يذبح وأنا كل ما جا منك يحلالي..
ظبيه:الله الله يا فتان من قدك..
سهيله:حتا عيوني لوصلك موتها سالي..
اليازيه:هل تصدقن يالحلوات انيه مقهورتن وأشد القهري..
سهيله:واااايه التراب لييش مقهووره..؟؟؟
هيور:أنا اعرف..
ظبيه:هاها..اشم ريحة خيانه..عندكن سالفه هاااه؟؟
اليازيه:ليش الأخت كلب بوليسي..
هيور:ههههههااااااااي..
سهيله:ما يضحك هيور لهالدرجه عيبتج السالفه..بعدين انتي يزووي لا تتمصخرين على ظبيووه..تدرين انيه أنا حتا اشك عندكن سااالفه..
هيور:اووووووووووووووووووووه نسيييت..الله ينطب العدو..
اليازيه:شو اللي نسيته يالعيووز؟؟
ظبيه:عيرتها..>>تقصد عصاتها..
الكل:ههههههههههههههههه..
هيور:تعالي اليازيه شو سالفة بوحمد..مبارك أخو ظبيووه..يلا يلال اعترفي شو سالفتكم..
سهيله"وما خلت اليازيه ترمس ع طوول هاللي بدت":هااااااااااااااااااااه..أي سالفه وين وين محد خبرني؟؟شوهالخيانه؟؟
مبارك:أي سالفه؟؟منو؟؟أي مبارك؟؟"وتطالع ظبيه"..هاه الحيه الحمرا شو قلتي لهم..؟؟؟شو من رمسة ظويتها يالنذذله؟؟
ظبيه:هههههههه..هههه..ما قلت شي فدييتج..
اليازيه:تتفديني هااه؟؟هب من الله..قولي شو سويتي يا سودا الويه..
هيور"وتطول في الرمسه جنها تنغز":روحـــــه للمستشفى..وينزل مبااااارك ايوصل يزوووووي..حركااات حركات..
ظبيه:تعالي انتي شو درااج هيور..أنا خبرت ودووم..
سهيله:صعبه يعني..ودوم خبرت هيور..وهيور مفروض اتخبرني..بس شو نقووول..مضيعه مذهبها الشيخه..
اليازيه:ربعي برع أكيد في حوي البيت ناسيتنه..هههههههههاااي..ولا روحي الصف أكيد في الدرج..خخخخ..
ظبيه:هههههههههههههاي..
اليازيه:أونج تضحكين هاه..ترقعين السالفه..أشوفج من اللحينه متهوّبه..بس دوااج في الببيت يالمصرقعه..
سهيله:وليييييين متا يعني؟؟أنا اللحينه قاعده مثل الأطرش في الزفه..حد منكن تتكرم وتخبرني الساالفه...
هيور:أنا بتكرم طال عمرج وبقووول السالفه..السالفه وبما فيها أن الأخت اليازيه.."وتأشر على اليازيه اللي كانت اتطالع ساعتها"..ومبارك اللي هو أخو الكونتيسه ظبيه"واتأشر على ظبيه اللي كانت تبتسم"..بينهم علااقة حب..
اليازيه"اتفز":شووووووووووووووووووووو؟؟؟حوووه ثمني رمستج بنت عبييد جان تعيبج الرمسه...شو اللي اتقولينه؟؟
سهيله:اوووووه..يعني ما بتخلينها اتكمل السالفه؟؟
اليازيه:ليش بالأصل في سالفه؟؟
سهيله:دامج محتشرة وحالتج لله..بنشك ان في سالفه؟؟
هيور:انزين يزووي خليني أقول اللي عندي..
اليازيه:قولي أم الخريرفات..
هيور:هههههههههاي..الله يهديج بس..انزين..مثل ما تدروون يزووي مقوي فهي مسويه طااف للريال..وهاذا مبارك رحييييييم..يغغغغرم..اممم..أعتقد انتي سهيلوه ما جفتيه هاك اليوم وخذ ظبيه..يوم كنا راديين البيت..المهم..ان هاه مبارك هو حتا عنييد..بس عناده ما يسوى شي جدام هالمصرقعه يزوووي..واللحينه يزووي أونها ما تحبه وتعتبره..امممممم..شرات......امممم..يعني أونه ما يهمها...
سهيله:اووه يا عيني يا خشمي يا اذوني..شوووهالحركاات يزووي..والله وقمتي اتحبين؟؟غريبه؟؟؟مع ان كل وحده منا في الشله لها غناة قلب وشوق..الا انتي..هاهاهاهاه..ظوا رااسج بوحمد..الرحيم..
ظبيه:اوووه وليش غريبه أنسه سهيله..شو هي ما عندها قلب ما عندها احاسيس ما عندها مشاعر؟؟هب انسااانه..ولا شخصيتها القويه هاللي تخفي هالأشياااء..
اليازيه:ماشالله عليج كفيتي ووفيتي..اممممممممممممم..أنا مبارك يوم أحبه بستوي مينووونه..
ظبيه:نعم نعم نعم؟؟ليش مب مااالي عييييينج..
اليازيه"قصدها اتغيضها":لا مب مااااالي عيييني جان تعيبج الرمسه..انا انسانه ما اعترف بشي اسمه حب..واذا اعترفت به..وحبيت..فما بكون غبيه شراااااتكن يالأربع ..
سهيله:شوو تقصدين..؟؟
اليازيه:أقصد ان كل وحده منكن يا هيور وظبيوه وسهيلوه وحتا وودوم..أعترفتن باللي في خاطركن للي تحبنه..ااممم..أون ان حركاتكن بينت هالشي؟؟..أما انا فمستحييل ومن ساابع المستحيلات ان اقول باللي خاطريه..
ظبيه:ولييش ****ااالله؟؟
اليازيه:انتي يوم حبيتي حميد..واعترفتي له بااللي خاطرج قام السباال وجرحج..وانتي سهيله يحبج واحد عامري من العين..وللحينه يحبج..والله يعلم باللي ياااي..وانتي هيور..متيمه بشي اسمه خالد..اللي هو ولد عمج من دبي..وهو كان في قمة النذاله بعد اسبوع قام وخطب اختج ..واللي وافقت واللي ما كانت تدري باللي في خاطرج عكسه هو اللي يعرف كل شييي..وودوم..بعد ما ملجت..وتعلقت بشي اسمه حمد...استواله حادث وبأثره توفا الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه..وين تبني أقول باللي خاطريه للي أحبه..عسب انجرح منه..ولا تاخذه الدنيا عني..فأحسن شي أي شي في خاطريه أخليه مكتووم في هالقلب...
هيور:……….شو نسوي ياليازيه..؟؟؟هالدنيا جيييه..
سهيله:وانتي اليازيه يعني ما بتترتاحين الا وفتحتي سالفة الجرح من يديد..ربج ما كانت ودووم هنيه ولا ماتت من الصياح..
اليازيه"ع الريحه حد يغلط بعشر ترد عليه":وليش ****الله ما أرمس..ولا افتح هالسالفه..هالسالفه بتنتفح بدل المرة ألف..عيل تبني أشوفكن جيه وأسكت..لا والله ما صار وأنا بنت سهيل..تبني أشووف كل وحده راضيه بعذابها ولا وبعدكن اتدافعن للحب..انتن شو ما تفهمن..حيوانات..ما اتوبن عن المدافعه للحب..كم تعنيتن وكم شقيتكن..وكم تعذبتن؟؟لييش ؟؟أبا افهم؟؟ليش؟؟هب عشان هالحب اللي لاعب بقلووبكم..عسب عرب ما يستاااهلون انهم حتا يااخذوون ثانيه من تفكيرنا..ومثل ما تدرين عرب عن عرب يفرقووون..سهيله أنا لييش أذكر هالسالفه وأعيد وأزيد فيها؟؟قصدي مب تجريح ولا اهانه..ولا اتشمت فيييكن..قصدي اني أوعيكن من هالخيال اللي عايشتنه…أنا ما اقولكن كرهن الحب وعيشن بلاااه…حبن ولكن بمنطقيه..إن هالحب يمكن ما يعيش..حبن ولكن بتفكيير..حبن ولكن بعزة نفسكن..بكرامتكن..بشمووخكن..كبدويات ما يرضن بالمذله والإهانه..كبنات جباايل ما يهز قلبهن حبن ولو من مولدهن مخاويهن..سهيله..أدري ان ولد خاالج يموووت علييج..عكس حميد وخالد اللي كان اللعب وتقضية الوقت غاية مرادهم..ومثل ما قلت عرب عن عرب يفرقوون…أدري والله ادري ان الحب شي طبيعي ايكون في كل انسان..بس
سكتت اليازيه..وتنهدت من الخاطر..تشفق لحال كل وحده من ربايعها..سكتت اليازيه وانربط لسان كل وحده فيهن وما رامن يقولن شي بعد ما قالته اليازيه..
وشوي الا ايشوفن ودووم يايتنهن..
اليازيه:هههههههههيييي..هاي ودوم اقبلت علينا شكلها يايبه عيشه وياها..اللللللله..
الكل:ههههههههههههههههههه..
اليازيه:يلا عاده عن الزعل وحركات النص كم مالتكن..
وتي ودوم..
ودوم"ميودة كيس بالعرض..ويبين ان فيه صحن":مرحباا بنات..لالالاأول شي السلاام عليكم..
الكل:وعلييج السلام..
اليازيه:هلا والله هلا بالحامل والمحمول..
ظبيه:هههههه..بطنها ايدلها ان في شي في الكيسه..
وديمه"تقعد":ههههههههه...ويا هالبطن يا يزووي..يايبه صحن بيتزا وبيبسي وفطاير..
اليازيه:يلا يل اجي بسرعه أبااا آكل..
سهيله:ههههههه..واشعنه الشيخه متأخره..ع بالنا أنج بتغيبين؟؟
وديمه:ههههههه..خليها مستوورة..نشيت متأخر والين ما يزهبن البشاكير العيشه والين ما ألبس ..طبعن يبااله وقت..
هيور:هييييييه.."وتسرطلها حبة بيتزا"..إنها لذيييذه..

. . . . . .

خلك معي خلي ترى الناس للناس..ضدي ترى ضدي ومعايا معايا..
أحس بك دايم بأنفاس الأنفــــــاس..وإنته ضيا عيني ومنايا منــايا..

يوم الخميس..
بيت بو منصور..
الساعه عشر ونص..الصاله اللي فوق..
ظبيه:والله ع بااالي انكم بترقدوون اليوم عند قوم خالج بو عبيد..بس الحمدالله انكم ييتوا اليوم..شو سويتي أمس..؟؟
اليازيه:هههههههه..أمس...؟؟بس كنت أتطنز على سعيد وميثووه..واليوم العصر سرنا مزرعتهم اللي في وادي معد..
ظبيه:أهاااااا..أما أنا أمس صكيت خط العين..صوب بيت خالي عبدالله..وسرنا السوق أنا وموزة وسلامي..
اليازيه:حيييكن والله..
ظبيه:يلا بسير تحت بييب لج شي تاكلينه..
اليازيه:لا تبطيين انا يووعانه..
ظبيه:انزين انزين ما بطي..
اليازيه:بسير حجرتج وباخذ التلفون برمس وحده من بنات الشله..
ظبيه:اووكي..يلا اللحينه بييج..
اليازيه:باااي..
وسارت اليازيه وسحبت التلفون مال البيت .. وبندت الباب مال الحجرة بس هب بالمفتاح..وتمت ترمس سهيله وهيور..كاانن شابكات بعض..ويسولفون وميتات ضحك..وبين هالسوالف..انفج باب حجرة ظبيوه..وانصدمت اليازيه باللي شافته..

aomroena
aomroena

الجزء الثـــامن..

خذ نصيبه من ظلام الليل شعره اتحدرا..مثل شلالن حدر ما بلل العود النظيــــــــر..
ليت وقتي يغمد اسيوفٍ بعد مايشهـــرا..وليت حظي ما يعاندني وعلى الرغبه يسيـــــــــر..

انصدمت اليازيه من اللي شافته..وقلبها طاااح..كانت بين الحيااة والمووت..موقف أبد ما تنحسد علييه..نشت من الشبريه"كانت يالسه وفوقها التلفون"وظهرت قصتها السووده النعيمه..وغطت على نص ملامح وييهها..كانت ثابته في مكانها..وما رامت حتى اتحرك يدها..كانت اتحاول انها تتحرك..اتقول شي اتسوي شي؟؟بس مارااامت..خافت..زاغت..انصدمت..مممرة ..هب مصدقه اللي اتشووفه..كان وااحد لابس كندوورة كحليه شتويه والسفره نفس اللون..وميود في يده جاكيت جلد كحلي..من شافته ما عرفت منووه هالي مغبي ويهه بقناع الوحووش"قناع وحوش كان مبارك لابسنه..وكان من صج أيخوووف .."..
امممم..شو أقولكم عن مبارك..اللي من صج من صج انصدم بوجود اليازيه غناة قلبه..حبيبة رووحه..شجون فواده..ضما خافقه..نظر عيونه..معنا وجوده..وخوز القناع اللي لابسنه بعد تنهيده طووييييله كانت من الخاطر..شاف ذيييج الخصله طايحه على وييهها الناعم..يااالله كم تعذبني هالخصله..؟؟والله انها تخبببل..عنلاااته يخرب بيتها محلاااااااها..
انتبهت اليازيه لهالخصله من نظرات مبارك اللي كان مرتبش ومصدووم في نفس الوقت..وعلى طووول اتحجبت..
مبارك:السلام عليكم..."تو النااس.."..
اليازيه:هلا وعليكم السلااام..
مبارك:ااا..سوري حدرت علييج جيه..في خاطريه انه ظبيووه في حجرتها..وكنت بزيغها..زيغتج؟؟
اليازيه:هيه وااايييييد..طيحت قلبي عنلااتك..ومرة ثاانيه دق الباب جانك حادر على غرفة أختك ولا غيرها..
مبارك:سلامة قلبج الشيخه ..ومممممرة فالج طيب..طلباتج أوااامر..>>>يابها على شكل طنازة واستهزاء وهالشي نرفز اليازيه..
مبارك:ولا قبل ما دق الباب بسير بيتكم أطلب مقابلتج عسب أتخبرج أدق الباب ولا لا؟؟>>>بصراحه هو عصب علييها..
ودرها ولايم الباب..بس ما هانت عليييه؟؟رد وفج الباب مرة ثانيه وشافها موطيه راسها تحت اتطالع التلفون المرمي تحت..كانت نظرتها حزن..قهر غيض وكل شي..فعرف انها خذت في خاطرها..رد قيس زمانه وزقرها..
مبارك:اليازيه..
طالعته وهي رافعه وحده من حياتها ..وناظرته نظرة قوووويه..كللها شموخ وتحدي..
اليازيه:هاه نسيت شي كان ودك اتقووله وتوك تذكرته؟؟
مبارك:السموووحه..بس حبيت أخبرج شي انيه بعد شوي ساير لبوظبي..شي في الخاطر؟؟
اليازيه"طنشت انها اتقووله لا أو نعم":...اتروح وترد بالسلامه..
وخطفت جدامه..
اليازيه:سمحلي الشيخ "قصدها اترد الحركه"..هب من طبعيه أقفي بالعرب..بس ظبيووه اترياني تحت..وماروم أتأخر عليها أكثر..حيااك..
راحت اليازيه بعد ما شافت غيااض الدنيا كله اتيمع في عيون مبارك..اللي رفع يده وكان وده ايعض اصبعه السبابه..من القهر..بس رد ونزلها بسرعه..
"ملاحظه:مبارك يوم ايعصب يعض طرف اصبوووعه؟؟وهالشي معرووف فالعايله.."..
نزلت اليازيه ع الدري وهي مستانسه جنه عندها عيد يوم قهرت مبارك..بيرووح بوظبي..وليش ؟؟شو عنده؟؟وكم يووم؟؟وليش خبرني..؟؟العلوم كلها بييببها من عند ظبيووه..بس هاي أكيد بتم تتمصخر..
نزلت تحت ؟..وسارت المطبخ..وعرفت من ظبيه ان مبارك بيقعد أسبووعين في بوظبي..بطلب من ذياب..."ومثل ما تدروون مبارك امممرة ما يرد ذبياب"..ويوم درت بهااي العلووم..قالت في خاطرها"واااااي أسبوعين وااااايد..كيف بعيشهن هالأيام بدون شوفته"..
ظبيه:يزووي ما خبرتج؟؟
اليازيه:هااااه شوو عندج؟
ظبيه:أمس يوم يأ مباارك ذلييت عمري عنده..عسب ايعطيني شي ايهمج..وعطااني؟؟
اليازيه:شو شو شو؟؟
ظبيه:يااااللقافه؟
اليازيه:قوولي ياالبقره قوولي؟؟؟شو عطااج؟؟
ظبيه:أاناااااا بقرة؟
اليازيه:هيه عيل شو ؟؟ثوور؟؟قووولي؟؟
ظبيه:وإنتي لييش مستهمه؟
اليازيه:اللحينه بتقووولين ولا لأ؟؟تراج انتي اللي قلت ايهمني..
ظبيه:لالاانتي مستهمه هب عشان هالشي ايهمج..عشااان مبارك..قولي ياخي قوولي؟؟
اليازيه:إنتي ما توووبين؟؟ماااتيووزييين؟؟أنا جم مرة قايله لج ما اتييبن هالسبيرة..شو حيوانه ما تفهميييين..بعدين سمعي لاانتي ولاأخووج بستهم منكم..بن عروه وعياله بيستهموون..جان تعيبج الرمسه انتي مااااا عندج سالفه..
ظبيه:حوووه حوووه ..هدي هدي..هههههههههه...الله يهدييج بس..طالعي شقايل زيغتي سهولي فدييته..دوااج عند سلطون ومنصور..
اليازيه:منوو هاييلا عيااالج؟؟
ظبيه:هههههههه..الله يهديج بس.
اليازيه:منووو محفظنج اياها هالكلمه..من رمسنا وقلنا لنا كلمه قلتي"وتقلد صووت ظبيه"..الله يهديج بس.
ظبيه:لاتتمصخرين؟
اليازيه:بتمصخر شو بتسوويين يعني..
ظبيه:ما بعطييج الشي.
اليازيه:واااااايه جني الا استهميييت من هالشي..احسه ما ينرزا..تعالي شوفتيني انسدحت عندج من الغيض ولا طيحت دمووعي..؟؟ماا عندج موونه..
ظبيه:وووييل حالي عليييج..اشعنه معصبه الغلا..مستويه جبريت عافانا الله.."وتتدلع بلسانها"..
اليازيه:جبريت عساه يحرقج..وياهالحلج..
ظبيه:شوو بلاه حلجي..؟؟..فديييته..
اليازيه:عرق فلفل أحمر عساه فييه..بسير بيتنا..
وتنش..تنش وياها ظبيووه.
ظبيه:وين وين ما كملنا حديثنا..
اليازيه:انجلعي ويا هالحديث ..ماااعندج مووونه..
ظبيه:ههههههه..ما تبين الشريط؟
اليازيه:أي شريييط بعد؟؟شو هالمحرماات والمنكر..لالالالا ماريييد منج شي صاحبة سووء وخراب دار..
ظبيه:أوننننني أووووني..والله وطلعت علييج حركات يزووي..واذ قلت لج من عند مبارك..
اليازيه:ظبيوووه ويه العنز ما اتوووبين..
ظبيه:والله والله يايزووي..يوم درى إنج سايره الهير بدون محد خبره إنه جلب البيت فووق رااسي وليش ما خبرتيني وماادري شوو؟؟ويوم قلت أباه هالشريط اللي صوره راشد يوم صب المطر علينا ويوم يأ هو من أمريكا..قالي ماالج حايه فييه..بس يوم قلت اليازيه تبااه..قال اممممرة وااصل..شو يعني؟؟أي واحد بيعرف انه ايحبج..
اليازيه:خلصتي؟؟
ظبيه:لأ..لحظه اشوي..
اليازيه:هب فاييجه للسوالف البطاله..>>>تتمصخر<<<..اأبااااااااااااااا ارقد..
ظبيه:اوووه يزوووي ليش جيه..ياخي احترميني شرات ما أنا احترمج..
اليازيه:شووو اسويييلج يعني؟؟تراج من الصبح اتعقين رمسه وأنا ساكته عنج..ميوده لساني عنج.
ظبيه:انزين سؤال وااااااحد؟؟والله بس سؤااال واااحد؟؟وابي جوابه نعم ولا لا؟؟
اليازيه:بعد طوول تفكيير":اسألي؟؟
ظبيه:نعم ولا لا؟؟اتحبين مبااااااارك؟؟؟وراااس سهووولي انج يا اتجاوبين بكل صدق وصرااحه..حلفتج بالله يزووي حلفتج..انتي ما تتخيلين شقايل ايهمني هالجوواااااااب..دخييييييييييييييييييلج يزووي..عسب كل غااالي علييج يا انج اتخبرييني ..
انصدمت يزووي من هالسؤاال مع إنها متوقعتنه..فمشت خطوات وردت اتطالع في ظبيه وقالت.
اليازيه:ممماااعرف..يوم أعرف شعووري والله والله الغالي إنيه أخبرج..ظبيووه انا محتاارة..ماعرف مبارك شوو بالنسبه لي..أحيانا أحس عمري أكره..أبغضه..وأحيانا أقول انه غناااة قلبي وشجوونه..والله انيه في حييرة مالها أول ولا آخر..بس من أعرف هالشي..إنتي أول من يعرف..وخلييييييه سر بيني وبينج..
خلصت جملتها الأخيرة..راحت بعد ما تركت ظبيوووه في حيره..

. . . . .

ذكرتني بــه ليه اعتني بـــه...حب وحبــيبه والشوق جذاب
ولفن يحبـــه قلبــي ولبـــــه..ويذوب صبه كالشمع لي ذاب

يوم الجمعه..
الساعه خمس ونص..
بيت بو عبيد..

في هالوقت كانت ميثا قاعده عند قوم أبوها في الحوي..يتفاولون وفي نفس الوقت ايسولفون..كان عبيد ايخبرهم عن تل الساد اللي بيكون في يوم الخميس ..وطبعاً كل الشباب بيسيرون له..وخلاف نش بوعبيد ونش وياه عبيد سايرين للعزبتهم اللي في وادي معد..وتمت ميثا عند أمها..الين ما طبت عليهم حرمت ييرانهم..عشبة..
عشبه:السلااااام عليييكم..
أم عبيد:مرحباا مرحباا ملاايين توما نور البيت في ذمتيه..وعليج السلام"ويتوايهن"..
عشبه"أم عيسى":شحاالج يا ام عبيييد؟؟ربج ما تشكيين بااس؟؟
أم عبيد:لا علني فدااج .. وشحااالكم انتوا وشعلووومكم؟؟شحال عيالج واهلج وتوااليج؟؟
أم عيسى:مافيهم الا العافيه غناتيه..وشحال عيالج انتي؟؟ربهم الا بخير؟؟
أم عبيد:امممرة ما يشكووون بااس علني فدااج غناتيه..حيااالله من يانا..
أم عيسى:الله يحيج ..
وتصب ميثا لأم عيسى القهوه وتناولها الفنياال..
أم عيسى:شحاالج ميثا غناتيه..
ميثا:ايسرج الحال خالتيه ومن صووبكم؟؟
أم عيسى:الحمداالله بخير ونعمه..
قربت ميثا الفواله من أم عيسى..وخلاف نشت سايرة للبيت..تبا اتشوف ميره ختها وين؟؟
رقت الدري وهي تفكر في شو اللي بتقوله لميرة..دقت الباب..وبطلته ميرة اللي كانت لابسه كندورة بنفسجيه وعاقة الشيله..ورافعه شعرها كلله فووق..وبهالشكل هي تااخذ ملامح واايد من ميثا..
ميثا"تبتسم":شحاال الحلويين اليوووم؟؟
ميرة:الحمدالله بخير..
ميثا"دوومها ما تلقى تجواب ويا اختها":..امم..شو تسوين؟؟
ميرة:قاعده أدرس..
ميثا:عليج أمتحان بااجر؟
ميرة:هيه..
ميثا:شو من مادة..؟؟
ميرة:عربي..
ميثا:صعبه دراسته ولا؟
ميرة:عادي..
ميثا:خلصتي ولا بعده باقيلج واايد..
ميرة:اللي بقا درسين..
وتمت ميرة اتطالع الكتاب..فظهرت من حجرة أختها..ويلست ورا البيت..حاظنه ريولها ووتتذكر كل شي..كل اللي استوى قبببل..سنه..تذكرت وطاحت دمووعها تشكي من اللي استوى..
قبل سنه..كانت ميثا صف ثاني ثنوي..وميرة أول ثنوي..كانن ربايع واخوات وأكثر..كل وحده اتحب الثانيه زوود عن الثانيه..ما تتوقعون كيف كانوا ايحبون بعض..كل شي ويا بعض...اكلهن نومهن سيراتهن رداتهن..ويااا بعض..ومثل ما تدرون ميثا اتحب سعيد...وما تفكر الا فيه..وميرة بعد..اتحب ولد خالها واسمه هزاع..وهزاع بعد كان ايحب ميرة..هزاع في هاييج الفترة كان ثالث ثنوي..يعني أكبر من ميثا..وفي يوم ساارت ميرة..مع غبووش بنت خالهن للسوق.."على فكره قوم خالهن عايش في العين"..بس ميثا ما رااحت لأنها كانت تعبانه وما فيها ع الحواطه..وفي السيارة ..
غبوش:اممم..ميرة..
ميرة:هااااه يالقذا شوو تبين؟؟
غبوش:ميرة..ميرة أنا بقول لج خبر..أبد ما بيفرحج ..
ميرة"قلبها مقبووض":غبوش شو السالفه..
غبوش:ميرة..ميرة أمسات أبوي مرمس خويه هزاع عن سالفة العرس.."وتسكت"..
ميرة:رمسي انزين شبلاج صاخه؟؟
غبوش"وقاله انه بيخطب له ميثا..أختج..وأخويه هزاع رفض..بس أبوي قاله مااالك غير بنت عمتك...ميثا وغيرها لأ..
صدمه حطمت قلب ميرة الصغير..حطمت قلبها وأعلنت نهاية حبها..
غبوش:أنا للحينه ما قلت لج شي..
ميرة:..............شو مستوي بعد؟؟هب كاافي اللي قلتيه؟؟؟.....
غبوش:وظهر من البيت..وما رد الا اليوم الفير..سلم علينا وظهر..وخلاف رمس أمايه وقالها انه بخير ولا يحاتونه..
ميرة:شوووووووو؟؟؟شو يعني ظهر من الفير ولا قالكم وين بيسير..لالالالا..هزااع وينه..أباااا هزاااع أبا نظر عيوني أباا غناتيه..
كانت ميرة اتصيييح هزااع دم..مقهوورة من كل شي..المهم انها وصلت البيت..ولا رمست حد..كل حب في قلبها لميثا اتحوّل لكره..مع ان ميثا مالها ذنب..بس فكرة ان هزاع بياخذ ميثا ..استحوذت تفكيير ميرة..وتأكدت ان هالشي بيصير..ولو شوو ما سووا..لأن أبو هزاااع انسان شاايب وفوق هاذا عصبي..فمحد بيردله كلمه..ولا ومتعصب ومعقد..التفاهم ما يمشي وياااه..
وفي اليوم الثاني...بعد صلاة العشا..حدر عبيد البيت وحالته لله..وقاالهم ان هزاع مسوي حادث في الشارجه..وتوفااااااااااااااااااااااااا..
ميرة عاشت في غيبوبه لمدة 3شهوور..وميثا كانت اتعاااني يوم اتشووف أختها في هالحاله..وكانت تتريا اللحظه اللي تنش اختها من هالغيبوبه..وتنسى هزاع والحب اللي في قلبها..وتردلها ميرة بضحكتها وابتسامتها المعهوودة..بس استوى كل شي بالعكس..قامت ميرة بالسلااامه..وخاب ظن ميثا..ميرة استوت تكرههاا..وما تداني شوووفتها..كانت اتعق على ميثا رمسات اتقطع القلب..بس من اتشوف ميثا اتصيح..وتسبها وتلعن خيرها..كانت اتقولها"ليش انتي اللي ما متي بدل هزاع".."يعلج الموووت لو انج ميته كان بوهزاع ما فكر فييج".."انت حيوانه وجلبه..انا مااااريدج اتكونين ختيه"..الين ماهدت..واستوت ما اترمس ميثا..وخلاف فكرت انها تبتعد عن الناس كلهم..ما تبا اتحب من يديد؟؟وانقطعت علاقة ميرة بكل الناس..مااغير أمها وابوها..حتى غبووش ما استوت اترمسها..عاشت ميرة في حجرتها..في عالمها الصغير الأسود..مجابله هالنت..وكاتمه كل شي في قلبها..بس الأيام كفيله انها تمسح الجرووح من كل قلب..وردت ميرة اترمس ميثا..بس بحدوديه وجفا..
كانت هاااي سالفة ميرة..اللي استوت عندها حاااااله عصيبه من انها اتشووف ختها وتكرهها..بسبب أفكااار مالها أول ولا أخر..
نشت ميثا وويها أحمر..ورااسها داايخ..وحدرت البيت..وتسبحت ..وخلاف تمت اتكلم يزووي..

. . . . . .

مطعــــون قلبي في الهوى كله اجراح..إدوااه عندك عالجه لا تزيـــــده..
طعناته ما هي من سكاكين ورمـــــاح..من سيف حبك من مسافة بعيده..

بيت بو ناصر..
بعد صلاة المغرب..
الحوي..

كانت الهنوف توها حادرة عى أمها وأبوها..اللي ميلسين في الحووي..وحمدان أخوها يالس برع في الشارع..جدام الباب ويا ولد ييرانهم..وناصر عند ربيعه..وذياب وسيف ومبارك ظاهرين صوب بوظبي موول..
أبو ناصر:شحالها الغلا؟؟وش علوومها؟؟
الهنوف:ايسرك الحال بو ناصر..والله ماشي علووم..نكد في هالدرااسه..
أبو ناصر:الله يوفقج غناتيه..وتيبين هااييج النسبه اللي ترفع الراس..
أم ناصر:واايه فديتها الهنايف"يدلعونها بهالأسم"بتبيض الويه وهي بنت عوض..
الهنوف:ولا انتي قمتي تمدحين ابووويه..اسمييييكم حركااااااااات..
ام ناصر:نشي نشي التلفون يصيح ارووحه هناك..أكيد هاذا نصوور..هو قال انه بيدق بيخبركم اذا بيتعشا اهنيه ولا عند ربيعه الشامسي..
الهنوف:ههههاااي..ياهو يا عنوود تراها اليوم ما رمستني..
وتنش الهنوف..وتتمختر في المشيه عسب اتقهر العنود..مع انها هب متأكده انها العنود..بس من شاافت الرقم ضحكت..
الهنوف:ههههههههه..والله كنت حاااسه انج انتي..شححححاااااااالج؟
العنود:بخير الحمدالله..وعلمووج؟
الهنوف:مااشي يديييد..شو تريدين؟؟ليش مسويه تيلفون؟؟
العنود:ويااويهج يالبقرة..داقه أخبرج انيه بيي..بس حرام حد يصك خط دبي للبوظبي عسب مجابلتج..وينها أمايه علني فداااها..
الهنوف:اوووه بتيوووووووون؟؟لالاشي صاير في الجنيا الحامل بتيينا بنسوي حفله..وبنييب أكل من المطعم..كللللللللووووووش..العنود بتيييييي..وييبي ويااج روووضووه..
العنود:؟؟روووضه؟؟؟لالالا البنيه ما بسريبها ويااي وهي عندها امتحان..خلاف ترسب ويقولون العنود هفت بها صووب اهلها..
الهنوف:عدااال عدااال..عاد هي ماشالله بتقطع الكتاب من زود المذااكره..خليها خليها اتي ويااج..
العنود:لحظه لحظه؟؟....."أونها ترمس رووضه"....اتقولج ما بتيي امتحان واااااااايد صعععب..
الهنوف :ماالت علييييييج..مع السلامه..عندي خط..
العنود:اتخيلي يكوون سعيد..
الهنوف:هاهاهايي..من سابع المستحيلات..هاذا نصوور..
العنود:رردي ردي لا ايسوبلج حشره بيقولج ساااعه لين ما تردين..مع السلامه..
الهنوف:الله يحفظج..
وردت الهنوف عل الخط الثاني..
سعيد:ألوووو..مرحبااااااا..
الهنوف:مرحبتين.."وشكت انه سعيد"..
سعيد:شالحاااااال؟؟"وتدروون انتوا كيف يرمس سعيييد.."..
الهنوف:ما نشكي بااس..
سعيد:منو؟؟ الهنوف؟؟
الهنوف:......."مااااا كااااانت مصدققه..يعني هو يذككككككرني..لاااااا..ما صدق...مستحيييييييل ايكووون عرفني..وااااااااايه فديييتك يا سعيييد.."............
سعيد:الوو..الوو.؟؟حوووووووه ..بلاج صاخه..
الهنوف:آآأآأآ...أنا..الهـ..الهنوف..
سعيد:والنعم والله..بس شوفيج؟؟
الهنوف:هاااه؟؟ما ما فيني شي..
سعيد:زين..وين ذياب..؟؟أسويله تلفووون ويعطيني مغلق..ونفس الشي مبارك..وسيف ما يرد..
الهنوف:ااا..ساروا بوظبي موول..انزين دق ع تلفون ذياب الثاني.."وكااااانت مستاانسه...لأنها من سنه ما رمسته.."
سعيد:عطيني الرقم؟؟
عطته الرقم..وهي ذاااااااااايبه..
سعيد:نخدمج في الأفراح بنت العمه..ولا هنتي..مع السلامه..
الهنوف:....فداعة الله...
بندت الهنوف السماعه بقووة..لاارادياً..وتنهدت من الخاااطر..تعلن عن الهم اللي ساكن في قلبها سنين..وتو ما انزاااح..بس بسمااااااع صوووت سعيد..ربعت حجرتها..وغيرت ملابسها..ولبست هاايج الكندورة الحمرا..و تكشخت..وكانت مستانسه بس لأنها سمعت كم كلمه من سعيد..من بعد طوووووووول جفااا..
ونزلت تحت تتريا العنود ختها..عسب اتخبرها اللي استوالها..

. . . . . .

لو بغيت الروح ما تغلى عليك..كل عمري لك ولو تاخذ عليـه..
لو بغيت القلب في مدة ايديـك..كيف أنا بعطيك قلبــن انه فيه..

بيت بو حميد..
الساعه 8ونص..
الصاله..

في هالوقت كانت سلامه يالسه عند يدتها..وهدووف عندهن..أما ريسه فكانت في المطبخ..
أم عبدالله:هاااااادف ايلس ولا بهالعيرة ع راااسك مسود الويه..فريييت راااسي...
هادف:يدووووه..تبيني أيلس؟؟
أم عبدالله:هيه عيل..
هادف:عطيني عيرتج بيوول بها..
أم عبدالله:لاا وش وتقول انته؟؟بتبطييييييي..
هادف:خلاص ما بيلس..
أم عبدالله:عيل بزقر لك حميد..
هادف"ويقفز صوب الكنبه الثنيه":هههههييهي...حميدان محد..
سلامه:بس هدووف احشم..يلا رووح ارقد..بااجر مداارس..
هادف مسوي طااااااااااااااااااااف..
أم عبدالله:وين حميد..وين ساار؟؟
سلامه:سار للرماح..قالي معزووم عند واحد اسمه حمد الخيلي..منو هاه يدتيه لا يكوون ولد يدووه موزة"موزة اتكون خت شيخه اللي هي أم عبدالله"..
أم عبدالله:هيه ترى بو شهاب ولدها..
سلامه:امممم..هيه هيه..أحييييييييييده يدووه من زماااااان..
أم عبدالله:تراه ما طب لا سويحان لا ياكم اهنيه..
وشوي الا اليازيه وظبيه حادرات عليهن..لا بسات نفس الشي كبدي>>بالمصلى..؟؟؟؟!!!!
اليازيه+ظبيه:السلااااااااااام عليييكم..
ووايهن هدووف..وخلاف وايهن يدوتها وباسنها ع راسها..وخلاف وايهن سلامه..
أم عبدالله: حي من يانا يسيّر .. لا بطويل ولا بقصيّر ..
اليازيه:الله يحيييج يدووه..
أم عبدالله:شحالج يزووي..ربج ما تشكين بااس..؟؟
اليازيه:أبد ما نشكي علني فدااج الا فراااقج ويينج ما بغيتي اتطبين سوييحان..امميرة يا يدوووه في ذمتيه انها ما تسوى بلاااج..
أم عبدالله:علني فداااج يا يزويي..اممر الأربعا الياي عندكم..
اليازيه:لالالا لا اربعا ولا خميس..اللحينه تراه سلطان برع..يايين انشلج..
سلامه:شووووو؟؟لالا يدووه بتقعد عندنا..حشا ما كملت اسبوووعين ولا وبغيتوها..
أم عبدالله"اتسوي طاف لليازيه وسلامه":شحالج غناتيه ظبيووه..
ظبيه:يسرج الحال يدووه..ومن صووبج..
أم عبدالله:الحمدالله افخير ونعمه..
اليازيه:يلا يدووووه سلطوون يتريانا..
سلامه:سلطوون في عينج..
ظبيه:اووه اوووه عندنا محامي رسمي عن بو ميييد..
ويسمعون سلطان ايهّود..
سلطان:هووود هوود..
ظبيه:الطيب عند ذكره..
اليازيه:محد علني فداااك هدا هدا يا غناتيه..
أم عبدالله"تضرب اليازيه ع رااسها بخفيف":مسودة الويه تتطنزين يا العنز..
اليازيه:ههههههههههههه..
حدر سلطان وكان كااشخ ع الأخير"تراه ساير صوب غناة القلب ..سلاموووه"..وكان مبتسم..وااااييد فيه من سعيد واليازيه..ووخى على يدته وباسهاع راااسها..
أم عبدالله: حيالله من يانا ولفانا..شحالك غناتيه؟؟
سلطان:المرحب بااجي..ما نشكي بااس ومن صوبج بنت خليفه..
أم عبدالله:ابخيير ونعمه..وشحالها أمك ربها ابخير؟؟
سلطان:الحمدالله ما تشكي .."ويطالع صووب سلامه"...شحالج سلامه..
ظبيه واليازيه:ههههههههههههه....
سلامه:يسرك الحال ومن صووبك؟؟
سلطان:بخير ربي يسلمج.."ويطالع ظبيه واليازيه بنص عيين"..
أم عبدالله:اشعنه فاجات هالحلووج ومظهرات هالضرووس وتتضاحكن يا المفلع..
اليازيه:نضحك على سلامه وسلطان..
سلطان:شعب فااظي..
سلامه:ويستخف دمه..
ظبيه:مااااااعندناااااا شي انسووويييييه؟؟ليش انتوا محتشريييييييين؟؟
اليازيه:ههههههههههه...ولا سلااااموووه أونها تستحي...
أم عبدالله:يعلني بلا رييحكن مسودات الوييه..
سلطان:خلج عنهن يدووه بيرفعن ضغطج...نشي سلااامي أباج في رمسه..
اليازيه:لعنببوووها من سنه ..لا لا لا ماايووووز...
سلطان:افتت عاد مفتية الجمهوريه..
أم عبدالله:ييتنا عاده انتي بطرج..صخي سوودا الويه لا افرج بهالدله..وش لعنبوها من سنه..تراها على ذمته ومااالجييين.. غربلات بليسج..
سلطان:يدووه امبونا ما امتحنا من رمستها..
اليازيه:لااا والله ؟؟ولييش ما امتحنتوا؟؟إذا انتوا ما امتحنتوا منو بيمتحن؟؟
سلطان:بن عرووه..نشي نشي سلااامووه..
ونشت سلامه..
اليازيه:اممممممرة طلباته أواامر..
أم عبدالله:وش بغيتيها اتسوي عنلااااتج..تعصيييه؟؟
اليازيه:لاا هب جييه السالفه..أقول ماشاااالله علييها حرمة بيت ومطييعه..وأنا اشهد انها بنت عبدالله..
وساروا سلطان وسلامه للحوي..
اليازيه:يلا ياا شيخوووه اروّح بيتنا..
ظبيه:هههههههه..
أم عبدالله:وااااايه الترااااب..لا يكون لاعبه ويااج..يا سووودا الويه..لالالا قد قلت أنا يبالج حد ايمردغج بالعصا..يمبج ايحكج..يالعنز..
اليازيه:ولاااك تأبري ألبي ..عم بمزح معك..
أم عبدالله:لا عم ولا خال..
حدرت عليهم ريسه"أم هادف"..
أم هادف:السلاااام علييكم...
اليازيه وظبيه"اينشن":وعليكم السلام..
أم هادف:حياالله من يانا ولفانا..تو مانوور البيت..
ظبيه:المرحب بااجي..منور بوجودكم..
اليازيه:الله يحييج..
وتوايهن..
أم هادف:شحالج ظبيه..وشحال اهلج وعربانج وتواليج؟؟
ظبيه:ابخيير ونعمه..وشحالج انتي؟؟
أم هادف:يسرج علني فدااج.."واتطالع يزووي"..شحالج يزووي ربج ما تشكين باس؟؟
اليازيه: ما نشكي بااس عمتيه ومن صووبج؟؟
أم هادف :ابخير ونعمه والحمدالله..قربن للفواله..
ويقعدن وتقص أم هادف التفاح و البرتقال والموز ...الخ..وتحطه في صحنين واحد خلته صوب اليازيه وظبيه و الثاني صووب عمتها أم عبدالله..
أم عبدالله:ربي لاهانج يا ام هادف..نشي زهبي أغراضيه بسير سويحان صوب عيال سهيل الله يرحمه..
أم هادف"اتناول ظبيه فنيان الشاي":أفااا يا عموووه..جنج الا ما بغيتي تيلسين عندنا كمن يووم..
أم عبدالله:هب جيه السالفه علني فداااج..ترى سلطان ياب يزووي وظبيووه ومتعنيين عسب اييون وياخذووني صوبهم..ولا بردهم ..
أم هادف:داام جيه السالفه اللحينه بنش..
اليازيه:والله ماا صاار..أنا بنش يا عموه..
ظبيه:أفا واحن هنيه ميلسات انتي تنشين..؟؟؟
أم هادف:علني فداااكن وهاذي الشيمه فييكن..علني ما خلا منكن..
أم عبدالله: ماعلليج فيهن هااييلا تربيت حصووه وعويش..بناتيه.."على فكره حصه هب بنتها..اللي هي أم اليازيه بس تعتبرها شرات بنتها"..
أم هادف:والنعم فيهن..
ونشن صووب حجرة أم عبدالله..وحدرن..
ظبيه:وااااييه شقايل ريحة الدخون والعطر مازرة المكااان..
اليازيه:حتى حجرتها اللي عندنا جييه علني فدااها يدووه..تدرين ما عرفووا انه هااي خطتيه..والله مسكين سلطوون يبا ايشوف ست الحسن والجمال سلامه..وتراه مستحي من عمي وحميد كل يوم والثاني طااب عليهم..فقالي دورويلي حجه عسب اسيير لهم..وطبعن انا اشترطت علييه انه ياخذني أنا وانتي ويااه ..
ظبيه:وانتي بدوورج أم سبعه وسبعين ما قصرتي دورتييله خطه الجذاب ايصدقها..
اليازيه:ههههههههههههه..وياا ويهج...يلا خلينا انزهب اغرااضها..واايه شوفي هالعطر.غرااام..بهفه..
ظبيه:يا سراااقه..بخبرها..
اليازيه:عاادي عندها ..دهن عووود ..واايه يا حلااات ريحته...أحلى من اللي عندي بوااايد..ما تبين؟؟
ظبيه:لا هو حلال واحن بنحرمه بالسرقه..
اليازيه:هفي هفي ما بتعرف يدووه.واذا تخبرت بقووول انا شليتهم..
ظبيه:وليش أسوي هاه كله..اللحينه بظهر صوبها وبقولها يدووه خاطريه في عطر من عطوراتج الغااويه..امممرة بنت خليفه هب مقصره..
اليازيه:اوووه انزين خلاص فكينا..
وخلصن تزهيب بالأغراض..وظهرن برع..وشافن سلطان واقف وميود يد يدتها وسلامه جدامه وهادف وأم هادف..زخته بنظرة وقالتله بهمس يوم وقفت..
اليازيه:هههههااي..باقي الشرط الثاني..
سلطان:ياالللله يعينيي منج..انزين انزين ما نسسيييينا..
اليازيه:ههههه..تدري لازم انذل اشوي دام عندنا هالتفكير الحلووو..والمتكتك...
سلطان:وياا ويهج..ملعونة الصير صخي..
اليازيه"ببرودة أعصااب":هههااي..من عيووني يا عيون سلاامي..
وطالعت في ظبيه اللي كانت صاخه وما ترمس..استغربت منها اليازيه..وخلاف ظهروا ووادعوهم وركبوا السيارة..
اليازيه:يلااا أخوووي الكريم شوووف شغلك..
سلطان:لازم اتذل بتمووت اذا ما بتذل..أي مطعم تبووون؟؟
اليازيه:اممم..خلنا نتشاور اشوي..هاه ظبيه اي مطعم..
ظبيه:شووورج بنت سهييل..مالي حايييه ا نا في المطاعم..توني ماكله خبز وشاربه حلييب لبن..
اليازيه:انزين انا بعد كلت..بس ولو مالنا غنا عن اكل المطاعم..
أم عبدالله:وشله المطاعم..ودنا ودنا سويحان يلاااا..بلا دلع بنات..
اليازيه:لالالامالي مااالي خص..يدووه علني فدا خشمج..عن خاااطريه عن خاااطريه..لا ترديني..هو واعدني..
سلطان"مستانس لأن يدته ترووم اتكنسل هالشرط بكبره":هاه بنت خليفه شووو الشووور؟؟؟
أم عبدالله:..............................."اتفكر".... ....
اليازيه:يدووووووه..
ام عبدالله:يلا خلاص ودهن المطاعم..ولا عاد اسمع انكن يبتن أكل من عنده..هااي أخر مرة..
سلطان"انحبط مسكين":امرنا لله..
وتعفد يزووي ع السييت الاول وتبوس يدووتها ع رااسها وع خدها؟؟..
اليازيه:واايه فديييتج علني مااا خلا منج ياأم التأثير القوي والهااام..أدريبج غناتيه ما تردييني..
ظبيه:أمبوونج عزير يا اليازيه..من عزرتي ع الشي الا واتسوينه..
سلطان:شرات يدووه..لزووم ان رمستها هاللي تمشي..
اليازيه:وليييييي الفخر..ظاهره ع يدووووه غناة قلبييييي..
سلطان:ما قلتن يالمصرقعات..أي مطعم تبن؟؟
اليازيه"اترمس ظبيه بصووت واطي":دخيييلج ظبيووه خلينا انذله..
ظبيه"اتطاوعها":اووكي..انااااااا ابااااااااا بيتزااااااهااااااااااات>>عاد ظبيه يوم تتدلع شي ثاااني..
سلطان:وااايه فقدتج.."حبيت اخبركم انه سلطان يعتبر ظبيه شراات اليازيه بالضبط"..
ظبيه:عنلااااااتك..
سلطان:وشله اتحيسين علييج بلساانج..
ظبيه:مب ع رااسك هو؟؟
اليازيه:تنقع المضرابه..
سلطان:لاااهب جييه السالفه..خايفين عليه ايطييييح..وما فينا عقب ع بغيييمج يالعنز..
اليازيه:اجرحتني كلمتن منك..سببت في قلبي أوجاااعي..
ظبيه:سخيييف يا سلطوون..شو بلاك استخفيت يوم شفت سلااامووووه..أحيدك عاااقل..
اليازيه:هب مغرووووم..ومفلع..وغبييييي..ومينوووون..وكل الصفات الينونيه واللتي تدل ع الينون..
سلطان:ييييييها..لا حد ايلووومني..شفت شوقيه..
ام عبدالله:صخن انتن عااده..طفرتن بالرياااال..
سلطان:أأأأأأأأه..أول مرة حد ايحس فيني وعرف انه هااييلا البط طفرنبي..
ظبيه واليازيه:لاااا واااااللله؟؟؟
ووصلوا صوب المطاعم وتشرن الهن أكل ..وخذ سلطان بيتزا للبنات..وحسب احساب موزة ومهره ومهووي..وسوا تلفووون لموزة اخته..عسب ايخبرهم مااا يسوون عشا انه بييبلهم عشا..وخلاف مر ع مطعم شعبي ..وطلب عشااا كاامل..لهله ولقوووم بو منصوور..

. . . . . .

شط الحشا من شطبه والقلب مني صوبه ...
وخلي مريح ولا درى لي حلبـــي ماحلبه ...
حل بحشايه ياملا حب الحبيب وامتـــــلى ...
والقلب دونه ماسلى شط الفواد وعذبــه...

أبوظبي موول..
الساعه تسع ونص..
الكووفي..

ذياب ومبارك وسيف..قااعدين ووياهم اربيعهم علي..اللي هو ربيع سيف الرووح بالروووح..وشوي ايدق تلفوون مبارك..ويرد..وكان سعييد..
مبارك:حييييييييييبه بوووو عسكوور..
سعيد:مرحباااااا بو حمد ؟؟شحااالكم وشو هباااتكم؟؟
مبارك:امممرة ما نشكي بااااس غير فرقاااااااكم..وعلوووومك؟
سعيد:والله مااشي اعلوووم..وينك انته اللحينه..
مبارك:في بوظبي موول ..أنا وذياب ومخاوينا سيف وعلي ربيعه..
سعيد:سلم سلم علييهم..
مبارك:سعيد بن سهييل ايسلم علييكم..
الكل:الله يسلمه..ردله السلام..
مبارك:هم بعد ايسلموون عليييك..
سعيد:الله يسلمهم ويسلمك..شو بلاك غالق التلفوون..انته احمد ربك حد معبرنك ومسوييلك تلفوون..
مبارك:ههههههه..ويااويهك يالثوور..يااخي هاي طلعتلي الضغط..الا وبغت اترمسني..وانا ماا فيني علييها..
سعيد:ليش سوريه؟؟؟هههههههههههههه..ولا انت خلاص تعقدت من السوريات..
مبارك:ويااويهك..لا هب سوريه..بس أنا اعتزلت المهنه..
سعيد:بل بل بل من متى هالرمسه...؟
مبارك:اممم..ماادري والله..خليناها لأصحابها..انته وذيابووه وسيف وعبيد وحمييد..الا صح اعلوومه عبيد..وينه الريااال اممرة ما نعرف أخبااره؟؟
سعيد:توني الا مرمسنه ويتخبرني عنك..ترااه غير بطاقته.. ابطاقته الأوليه ضااعت..وعطيته رقمك أنا..
مبارك:هيييه عيل سوويت خير..
سعيد:أسمّع..
مبارك:هااه كلي اذانن صاغيتن..
سعيد:بتسير له تل السااد يوم الأربعا دراجات..ويوم الخميس سياايير..
مبارك:هيه..تونا كنا نرمس عنا..هيه بنسير لها..ماشالله الوحداويين اهنيه وكلهم معزميين ع السيرة..وانتوا..؟؟
سعيد:هيه مااايبااااله..وبيخاوينا عبيد..وحميد وحمد الخييلي..
مبارك:دااااام جيه زييين والله..حميد وينه؟؟
سعيد:عند حمد الخييلي..هيه رمسته الخيلي انته؟؟
مبارك:هيه أمساات مرمسنه..ريال والنعم فيييه والله..اشهد انه مخااوي شما..
سعيد:والنعم فيه والله.....مرحباا مرحباااا بشيخة الزين مرحباااا ملااااين..تو ما نورت سويحان في ذمتيه..
مبارك:شوو بلاك اترحب بمنوو؟؟
سعيد:هههههههه..بيدوووه شيخه توه سلطان والعنز هنتينهن ضاربين خط للعين عسب ايبوونها..
مبارك:منو العنز الهنتيين؟؟
سعيد:هههههههااي..منو غيرهن سويحرات الليل..يزووي وظبيوووه..
التزم مبااارك السكووت وماااارراااام ينطق بكلمه..............وسمع صووت اليازيه لدرجه انه نش من مكانه وخلى الربع ارووحهم..سمعها وهي اتقوول..
اليازيه:وااااايه ليش اتسبني بو سكوور"تراها ما اتحب اتقووول عسكور..سكوور أونه ولدك سمه سكووور بيطلع سكر شرات عمته"...
سعيد:ما سبيتتتج انا..انجلعي من ويهي..
اليازيه:ممممممممماااااااااااااا عندك موووووووونه..
سعيد:ذللللللفي..
وتسير اليازيه..
سعيد:أها ومتا بتيي انته؟؟
مبارك:.....................
سعيد:حووووووووووه وين سرحت بوووحمد؟؟
مبارك:هااه؟؟شو قلت؟؟
سعيد:متااااااااااا بتشرف سويحان..
مبارك:ما بطي اهنيه..بييكم قبل يووم الخميس..
سعيد:اهاااا..يلا بخلييك يابوا أكل برووح ببلع..
مبارك:ههههههه..كل زياده واحسب حسااابي..ههههههه..
سعيد:خههههيييهههييي...ولااا توووصي..
مبارك:ههههه..يلا فداعة الله..سلم ع اللي عندك..
سعيد:يووصل..الله يحفظك..
مبارك:مع السلامه..
ورد مبارك عند الربع ..بس ماا حصل لا سيف ولا علي..
مبارك"ييلس ع الكرسي":وينهم الربع؟؟
ذياب"بعد تنهيده":....أأأأاااااه....ساروا..
مبارك:شووو بلاااك ذياب..هب عاايبني اليووم..شو شاغل بااااالك..
ذياب:ماااشي..
مبارك:تدري ذياب ..انت تقدر اتقص ع العالم كله..بس أنا مستحييييييييل ومن سااابع المستحيلات انقص عليّ..قول اللي في خاطرك؟؟يمكن ترتاااح..
ذياب:............................................. ..
مبارك:ايطالع ساعته ويغني":غريب أمرك يا صاحبنا..يا أغلى من حبايبنا ..متغير علينا اليوم ..ياروحي منته عاجبنا..يا رووحي منته عااااجبنا..
ذياب:هههههههه..ولا وقمت اتغني ..
مبارك:لا اتغير الساااالفه ..قول شاللي في خااااااطرك؟؟
ذياب:ييييييييييييييييييييييهااااا..لا تزيييييييد المووااجع يابوحمد..خلنا نكتم احسن لنا..يوم انه قلبي عشق اللي ما درى بحاااالي..ولا ييت أبد على باااله..أحبه وليت بس يدري..انه دووووم افباااالي..وكم تمنيييت وصله ياابوحمد..بس الأيام جارت دوومها اتعااااند..وبنتم نصبر يا بوحمد..لين ما ربنا الي في سماااااه..يينا منه الفرج..
مبارك:اتصدق كنت حاااس انك اتحب..
ذياب:وكيف عرفت؟؟
مبارك:مااعرف..اتحب منوووووو؟؟قووووووول؟؟
ذياب:هههههههههههههااااي..خلاف بخبرك..ما فيني اللحينه أخبرك.
مبارك:كييفك..نش بنحووط اشوي..
ذياب:يلااا..
ونشوا..وتموا ايحوطون في المووول..وع الساعه 11ونص..ردوا البيت..

. . . . . . .

نسيت حتا تقول وش فيك وش صابك..يوم الألم عذب عروقي واشقاهم..
بديت ناسن على ناسك واصحابـــــــك..واتعبت نفسك تدورهم وتلقـــاهم..

يوم الأحد..
المدرسه..
في البريك..

كانن الشله المعهوودة..قاعدات يدندن..كل وحده يايه بغنيه واتغني..الين ما سكتتهن هيور..
هيور:بسس صخن وياهالأصواااااات..ايروووووووعن..
اليازيه:لالالالالا..لا اتعممين..في ذمتيه ان صووووتي احلى صووت..
ظبيه:عاده هااي اللحينه بتخق..منو بيفجنا منها..
سهيله:شو عندج هيوور؟؟ليش خليتنا نسكت..
هيور"اتظهر أوراق صغيره من مخباها":بنلعب لعبه..
ودوم:الله..شوووو من لعبه؟؟
هيور:شوووفن هالأورااق..فيها شي مكتووب..برميها أنا على الأرض..وكل اشوي ايي دوورو حده..ونقرا الكلاام المكتووب..واللي مطلووب لزوومن علييها تنفذه..ولا بتيييب سلة بااتشي لكل وحده..وبتم تشتريلنا ع حسابها يوم انكون في المدرسه لمدة أسبوووع..
اليازيه:الللللللله حلووووه اللعبه..كلها تحدي..كششششخه..وياهالراااس..والله وتطلع منه أفكاار..
هيور:ليش ع باالج رااسي مزهريه..
اليازيه:هيه وظاهر منها وردتيين..
ظبيه:وحاطينها ع مكتب ..
سهيله:وعداالها صوورة..
الكل:ههههههههههههههههههه..
ودوم:يلا بدينا بظبيه..
ظبيه:لالالالالالالا..
اليازيه:يالله عاده ظبيووه فدييتج شو بيستوي يعني؟؟
ظبيه:...اممم..خلاص يلا..
وتسحب ورقه..وتقراها..
ظبيه:مكتوب اتسلميين على بنت تختارها سهيييله..
هيور:يلااا سهييله اختاريييلج بنيه ظبيه اتسلم علييها..
سهيله:....اممم.......ام..فخور؟؟
اليازيه وودوم:هههههههههههههههااااي..
هيور:واييه رحتي وطي..
ظبيه:يعلج الوووق..مالقيتي الا هاااي..لالا..اخيخخخخخيييييي..ما دااانيها..خاقه بعمرها ونافخة رااسها ع الفااضي..
هيور:عيل ييبي سلال البااااتشي..وتشريلنا مدة أسبووع..
ظبيه:شووووووو؟؟توني أمس مطرشه ادريولنا للعين عسب اييب لكن بيتزا من بيتزاهااات وتكون طازجه..وتبن اتخسرني يالبقر..
اليازيه:خخخخ..اللي فاات ماات..واحنا عيال يووم..
ودوم:هههه..تفلسفت اليازيه..سيري سلمي عليها شو بيستوي يعني...
اليازيه:يلااا ظبيوووووه روينا الشجاعه..
هيور:خلييج شجاعه..شرات ما تشجعتي وقلتي لحميد..مرحباا يالأسود..
الكل:هههههههههههههههههههه...
ظبيه:فقدتكن يالمفلع..بسير وأمري لله..
وسارت ظبيه وسلمت ع البنت اللي كانت قاعه جبااالهن..ويوم ردت سون شلتها حشره..
الشله:ووووووووووووووووووه..
وتقعد ظبيه..
ظبيه:نذلاااااااااااااات..
هيور:هههههههه..الله يهديج..يلا دوور وودوم..
ودوم:يلا..
وتاخذ ورقه وتقراها..
ودووم:مكتووب ابووس كل وحده عرااسها..
الكل:هههههههههههههههههههه..
اليازيه:يلا نشي بووسي يدووتج يزووي..
ودوم:والله وقامت يدووه اتطلع عمرها..
ونشت ودوم اتحب كل وحده ع راااسها..
ودوم:افتكيييييت الحمدالله وانجزت المهمه..
هيور:دوور سهيله..
سهيله:امممممممممممممممممم..يلا..
وشلتلها ورقة وقرتها..
سهيله:واااااااااااااااااو..لالالالالالالالالا لا مستحييييييييل ابا ورقة ثاانيه..
هيور:شوو مكتووب؟؟لا ايكووون حق البرتقاله..خخخخخخ..
ظبيه:أي برتقااله؟؟
اليازيه:بسم الله علييج سهووله شوو فييج ركبها يني...
ودوم"تاخذ الورقه وتقرى":مكتوب اتنشين وترقصي البرتقاله واحن بنغني..هههههههههههههههههاااااااااااي..
اليازيه:ههههههههههههه..
ظبيه:ههههههههههه..يلا سهيله نشي..
سهيله:وااااايه والله انيه مانش..لو اتموووتن..
اليازيه:عييل علييج الباااتشي..
سهيله:اهئ اهئ..خمس سلاات؟؟حراااام اتكووون لكن؟؟
الكل:هههههههههههههه..
سهيله:دوووررج هيووور أم كرشه"لأنه هيور اشوي متيينه"..
هيور:هههااي.."وتشل ورقه وتقراها"..مكتووب اتقلدين الوسمي..
اليازيه:وووواااايه طلبها سهل..
سهيله:اتلاااقينها ضامتها من أول وتغش علينا..
ظبيه:لالالا ما اتسويها هيوور..انسانه مسلمه اتخاف ربها من الغش..
اليازيه:بس في الإمتحان ما تخاااف..
هيور:فقدتج يا خبلووووه..اخاف في كل زمان ومكااان..
ودووم:خلااااااااص..يلا قلدي الوسمي..
ونشت هيوور وتمت اتقاد الوسمي يوم يغني غنية مشتاق لي..وخلاف قعدت..وبقت أخر ورقه وكانت لليازيه..فقرتها..وكلهن صااخااات..
اليازيه:المكتووب..احم احم..حبيتي عشقتي..ومتي ع التراااب اللي يدووسه..وهو نفس الشي ..يحبج وزووود عن ما انتي اتحبيينه..وبعدين جفااج..هجررررج..وصار يبتعد عنج بكل المحاوولااات والطرق..وبعدين يأ عندج يطلب منج اتساامحينه ع القصوور..شو بتسوين..المطلوووب ثلاثة أبيات..اممممم...
ظبيه:هاه شوو بتقوولين له؟؟
هيور:فكري يلا في ثلاثة أبياات..
سهيله:ولا تحرمييينا من قصيدج الغاوي بنت سهيل..
ودوم:صخن حلنها اتفكر..
اليازيه:بقوله:هجرك أبد ما هز قلبي ..دااام الشمووووووخ مني وفيني..
أغليييك أدري وهاذا ذنبــــي..واللحين غلااااااااااك ما يعنيييييني..
أكرر أبد ما يـــــــهز قلبــــي..حبن ولو من مولدي مخاااااويني..
الشله:وووووووووووووووووووووه..
وتمن ايصفقن ..
ظبيه:اششششششششكر فننننننننج..
سهيله:خطييييييييييييرة في ذمتيه انج خطيييييييييرة..
هيور:فديييييت قلبج ..والله انج رهيييييبه..
ودوم:مااااافييييج حيله بنت سهيييل..اممممرة غرااام..
اليازيه:بس عااااااااده اخجلتووووووونا...
الكل:ههههههههههههههههههه..

. . . . . . .

والله إني من الوجدان حبيتــــك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..أذرى ودادك وانتـــه حيل تذراني..

بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
يوم الإثنين..

سعيد كان ميلس عند يدووته واليازيه وخلاف ياله تلفون ونش..ويت مهره وقعدت..
أم عبدالله:وييينه أخوووج رشوود للحينه ما نش من رقااده من رد من المدرسه..
مهره:توني ياايه من عند الشيخ رااشج وما طاع اينش..طردني..
اليازيه:خخخخخ..مسكيييييينه..
أم عبدالله:زقري زقري محي الدين خليه ايوري الضو..البرد ياينا بعياله..
مهره:انزين اللحينه بزقره..
ونشت مهره ي الوقت اللي حدر سعيد البيت..
اليازيه:شوووو ذهاااب وايااب..
سعيد:ججججب..هاج هالكيس..توه دريول قوم ربيعتج..امم..مادري شسمها..المهم أخت علي يابنه وقالي حق يزوي..
اليازيه:هيييييييييه.أكيد من سهيله..قرب بو سكوور خذلك بااتشي..
وقعدوا وفجت السله وتموا ياكلون منها..وخلاف نش سعيد بعد مامزر مخبااه..وركب نيسانه وسار للعراقيب..وحدرت عليهم موزة ووياها سهيل ولدها ومها..
أم عبدالله:واااايه علني ما خلا..تعالي فدييتج مههرووويه..
وتسير مها تيلس عند يدتها..
اليازيه:وينها ظبيووه ليش مايت..
موزة:للحينه رااقده..سيري شووفيها..وشو ساالفة هالبااتشي توه دريويل قوم بو علي يايبنه وحطيتها جدام غرفة ظبيووه
اليازيه:هههه..هاااي سهيله واعدتنا به..بتيين ويااييه مهرووه..
مهره:يلا نشي..
وساارن مهره ويزووي صووب ظبيه..وحدرن على ظبيووه وهي راااقده..
اليازيه:نشششششششششششي..يااابووج أنا طفرااانه..
ظبيه:هاااه نشيت..شو تبييين؟؟
ايازيه:تعالي بنسوولف..
ظبيه:بنت خربااانه..تريني تحت اللحينه بييكن..
اليازيه:لا تبطييين بقروووه..
ظبيه:انزين ..
وظهرن من عندها ..وترينها تحت..

. . . . . .

كاملن بالجمال وكمله ربــــــه..هو مليك الفواد وغاية مرادي..
سحره اللي يتل القلب من لبه..أشهد انه سحرني زد العبـادي..

بيت بو ناصر..
الساعه 10 ونص..
الميلس..

مبارك وذياب ميلسين في الميلس وحاطين على قناة حواس يتشوفون..
مبارك:هاه بتقووول من البنت اللي اتحبها..
ذياب:هههههههههههه..
مبارك:تدري أمس ما رقدت بت أفكر منووووو خاطفة قلب ذياب ..
ذياب:يييييييييها لا تتخبر..غزااال ومحد يعادلها في جماااااالها..
مبارك:قوووول..
ذياب:تبا تعرف؟؟
مبارك:هيه..
الجزء التاســع..

كل ما ظوى ليلي طرالـي..غر جميـــل وباهي اللون..
ياللي هدب عينه ظلالــي..ينزع فوادي بحد مسنون..

وفجأه انفج الباب وحدر سييف ويا ربيعه علي..وتوايهوا وتموا يسولفون..
سيف:أأأأووووه نسيت حط حط على قناة دبي..
مبارك"ايحط على قناة دبي":ليش شوو تبا اتشووف؟؟
سيف:هاذا شسمه؟؟؟معضد الكعبي..
ذياب:تقصد نجم الخليييج..يابووك له نص ساعه مخلص..يلا استأذنكم..
ونش ذياب وطالع مبارك..وخلاف ظهر من الميلس عسب ايقوول لهم ايحطوون العشا في الميلس الثاني..قعد مبارك سرحان ..ايقوول في خاطره منووو هاللي ذياب ايحبها..
ويت دعاية داوني..وفيها اثنين دووم ايمثلوون مع بعض أونهم قطع قمااش..واللي لونه أزرق اسمه علي..والثانيه لونها وردي..أونها تزقر حبيبها ..وتقوووله علييييي.."هاي دعايه دووم اتيي على قناة دبي"..
سيف:علي علي يزقرووونكم..فز..
الكل:ههههههههههه..
علي:وياا ويهك..شكلي بغير أسمي..
مبارك:لا دخيييلك اسمك حلوو..ولا تتعقد من هالمصرقع..
سيف:أنا مصرقع يا ولد امكييييييييراااااا..؟؟؟...خخخخخخهههاي..
مبارك:ههههههههههههههه..
علي:أمكييرا؟؟شو هااي بعد؟؟
سيف:الله يسلمك هااي يدووتي ما تعرف اتقول امريكا..فتقول امكييرا..
علي:هههههههههههههههه..
مبارك:والله حرام عليينا..نتمصخر علييييها..
سيف:علني فداااااها محد شراتها..
وحدر ذياب علييهم..
ذياب:هاه بو هناد مسود الويه..تتفدى منوووو؟؟
علي:غناته اللي يرمسها تلفوون..
ذياب:لعنبووك ماا تستحي ولا تخيل تتفدى جداام الريااااييل..لالالا انته يبااالك ضرب بعيرة يييدوووه..
علي:هههههههايي..لالا مانرووم عليه ولد امكيييييييرا..
الكل:ههههههههاااي..
ذياب:هلاااااا وانته شو درااك بهااا؟؟
علي:توهم مخبريييني..
مبارك:ترااه كان يتفداها.
ذياب:أسميكم سووووواااالف..نشوا نشوا العشا يتريااكم...
ونشوا كلهم يتعشووون وياهم ناصر وحمدان..وبعد ما تعشوا..ركب مبارك سيارته وويه صوب سويحان دوون ما يخبر حد من هله..

. . . . .

يزورني دايم خـــــــــياله..حتى ولو في جــــمعة الناس..
ويفز قلبي لـــــــي طراله..واسري بشوقي بليل الغلاس..

بيت بو منصور..
الساعه 11..
حجرة ظبيه..

اليازيه:اووووه شو بلاه اتبند الكمبيووتر..؟؟
ظبيه:شو مستويبه..
واتي صووب اليازيه..
ظبيه:كان معلق؟؟
اليازيه:لا نصه واقف ونصه يالس...هههههههههههههه...
ظبيه:وياا ويهج..والحل يعني؟؟
اليازيه: مااااشي حل..الا انه نسير لبيتنا..
ظبيه:ما فيني اضرب خط لين بيتكم..
اليازيه:وااااااايه الا فرة حصااه..يلا يالعيووز...
ظبيه:يلا فكري معاااي هيوور تتريانا اللحينه..
اليازيه:كانت اتخبرني سااالفة مهمه..وايي كمبيووترج مسود الويه ويعلق وخلاف يتبند..وااالله حااله..صدقيني فييه فيرووس..
ظبيه:يمكن لييييش لا؟..يقهرني هالكمبيوتر.."وتضرب الشاشه بيدها"..
اليازيه:اييه لا تضربين الشاشه ما فينا بااجر نصبح في مخفر الشرطه..الحبيبه مشتكيه عليييج..وبعدين أنا من الناس اللي يحبون ايحافظون على حقوق الآلاااات..
ظبيه:هيه صدقتج..بس والله والله عذبني هالكمبيووتر..مااالي خص لازم ايبوون واحد يديد ..وشاشته اتكون ظعيفه شرات شاشتج..
اليازيه:انزين بيبوون لج..اللحينه خلينا انسير بيتنا..أكيد للحينه هيور ما ظهرت من المسن..
ظبيه:لقد وجدتها..
اليازيه:من هي ؟؟
ظبيه:الفكرةُ..
اليازيه:اين هي..أريد ان أسلم عليها..ههههاااي..
ظبيه:ههههههاااي..الفكره طاال عمرج انشل لاب تووب مبااارك.
اليازيه..سرحت من طرت مبارك..كانت من الخاطر مشتاقه..وطول هالفتره اللي سار هو بوظبي..كانت ما ترقد الا يوم تتخيله..""ياااااااااااااااااااااااااالله كم مشتااااقه لشوفت مبارك..مشتاقه مشتاقه حيييل..والله من سار بوظبي وأنا أحس شي ناقصني.كأني فقدت نصي..ثرك تعنيلي يا مبارك..""
اليازيه:لاااااا..اتخيلي اييي اللحينه..
ظبيه:أمسااات مرمس أمايه ايقوول يوم الخميس بيي..
اليازيه:ااامممم..دام جيه هجوووم يالقوووم..؟؟
ظبيه:يلاااا انسير حجرته..
وظهرن من حجرة ظبيووه..
اليازيه:ظبيه غديتي دبببببه..
ظبيه:هاااااااااااه؟؟؟دبببه في عييينج..."وتفج الباب مال حجرة مبارك"..يلا حدري حجرة غنااة قلبج..
اليازيه:غناة ولا محطه..ويبتعلك حمااااااااااا..
ظبيه:خخخ..حدري حدري يلا يالغبيه.
اليازيه:لالاااا..إنتي أول؟؟أفا كيف ما ايووز إني أكوون ورااج..
وتحركت ظبيه وتبتسم..وحدرت اليازيه قبلها..
اليازيه:الحمدالله والشكر..أقص علييج واتصدقيين..
ظبيه:أنا مقصه يالدباسه..
اليازيه"اتسوي عمرها استانست من سوالف ظبيه على انها واايد اتضحك"..هاهاهاااا.."واتاشر عليها بيدها"..الله يقطع سواالفج..
ظبيه:ههههههههههههههههههههه..تتمصخرين ويااا هالويه..
وتسير صوووب المكتب وتقعد علييه..
اليازيه: واايد مااخذه رااحتج الشيييخه..
ظبيه: ياالله..أخوي أخوي أخوي كيفي كيفي كيفي.."واتسوي حركه اونه ع كييفها"..
اليازيه:الغاليه أبا اتأكد من معلوومه..إنتي مهاا؟؟
ظبيه:لا..
اليازيه:كنت أحسبج مها..يلا يلا شغلييه أكيد البنيه تتريانا..
ظبيه"وتفج الاب تووب":حشرتييييينا..هاه بطلناه..
وحدرن البنات المسن..طبعن من ايميل ظبيه ..
ظبيه:لاااا واالله ولييييش ما نحدر من ايميلج؟؟
اليازيه:ياالله..ظبيوه لا اتطفريبنا..خلييينا انشوف شو سالفتها..
كانت اليازيه قاعده ع الكرسي..مال المكتب..وهالمكتب مجاااااابل الباب على طووول..وظبيه ساحبه كرسي وقاعده عدالها..اليازيه كااانت ميييته ضحك على هيووور اللي طاحت ع الدري وانكسرت ريلها..وظبيه تضرب اليازيه على انه لييش تضحك ع البنت..
اليازيه:خليني خليني أضحك..
ظبيه:حراام البنت متعوقه وانتي تضحكيين..صدق مضيعه مذهب..
اليازيه:هيه صح مضيعه المذهب..أبا اضححححك..ههههههههههههههه..ههههههه..طاحت تبا اتشوووف غنيه..بنت في قمة السخااافه..ههههههههههه..
انفج الباب بقووة..وحدر مباارك..وكان ايرمس تلفوون ويضحك..ومن شافهن..ابتسم لهن..وبند..وشاف اليازيه وهي مظهر قصتها ..وأول مرة ايشوفها لابسة كندووورة فوشييه..كااان شكلها غييييييير..احلىىى بواااايد..لأنها دووم تلبس يابني يا برتقالي وبييج..هالألوان..بس اللون الوردي والسماوي والأحمر..كانت ناادراً تلبسها..مبارك ما نطق بكلمه..وهن تمن مبهمات فييه جنهن أول مرة ايشوفنه..وكانن وااييد منصدمات من ييته..
مبارك"يعدل الوضع":...السلاام علييكم..
اليازيه وظبيه:وعليكم السلام..
نشت ظبيه ووايهت أخووها..
ظبيه:وشحاالك بوو حمد؟؟
مبارك:ما نشكي ومن صووبج؟؟
ظبيه:ايسرك الحال..
واشتغلت ظبيه رادار اتشوف نظرات اليازيه ومبارك..وفهمت كل لهفه وشوق في عيون كل وااحد منهم..لأنه هالشي كان امببببييييين ووواااااضح شراااات وضوووح الشمس..
مبارك:شحالج اليازيه؟؟
اليازيه:ابخير ونعمه..ومن صووبك..
مبارك:ماااا نشكي بااس..
ورفع وااحد من حياته يوم شافها يايه بتظهر من الحجره.."ويييييييييللللللل حاالي عليها..حد كان متوقع انيه بشووفها أول ما ايي من بووظبي.."..
ويوم ظهرت..
ظبيه:حووه بوحمد..اشوي اشوي على هالعيون الحلوااات..
مبارك:في ذمتي محد حلوو غيييرها..
ظبيه:لييييييش عيونك تتبعها؟؟
مبارك"ايلف ويهها ويطالع ظبيه":لأني أحبها..
ظبيه"حطت ايديها ع ثمها":اوووه والله واعترفت الشيخ مبااارك..تعال ما خبرتني أنته امس رمست أمايه وقلت انك اليوم بتيي..شووو اللي ياايبنك اليووم؟؟
مبارك:شوووق قلبي شلني صووبه اذا منه طرى..واتوجد يا وجودي واكتم بقلبي كسير..والله يا ظبيه انيه ما صكيت هالخط الحيوان الا عسبها وعسب اقوولها شي..
ظبيه:وشو هالشي؟؟ممكن أعرف؟؟
مبارك:لا مب ممكن.."ويلايم الباب مال الحجره وخلاف ويرد يفجه"هيه صح شفت الهنوف قبل ما اظهر وتسلم عليييكن.."ورقع الباب في ويهه ظبيه..الأسلوب عند الشباب منعدم.."..
ظبيه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ ويييهي أحترق..
وربعت ورى اليازيه ..ولقتها اشوي وبتظهر من الباب العود مال الحوي..
ظبيه:اليااااااااااازيه..
اليازيه:ووووااايه باجر بصبح وأنا ما اسمع..هاه شعندج تباااغمين ويه العنز..
ظبيه:مبااااااااااااااااارك..
اليازيه:تعالي يلا بنسييير بيتنا بنطمش..
اشوي والا مها يااايه عندهن..
مها:أبااا حلااااااووة..اهئئ اهئ اهئ اهئ..>>>عاد هااي يوم اتصيييييح..اتغث الواااحد ..
اليازيه:هههههههههههههههه؟؟والله انها سوالف..الغاليه ممكن رقم..
مها:أبااااااااااا حلاااااااااااوووووووة..
ظبيه:ماما مها رووحي العبي بعيد عنا..اليازيه اباااج في رمسه..
اليازيه:ههههههههههه..ومها ما تبااا تلعب اهنااك بعيد عنج..ههههههه..سمعي اللحينه شوو بقووولها..مهاااااااا شووووووو تبيييييييييييين..؟؟
مها"تبتسم":ابااااااااااا كاااااااااافي..
اليازيه:يلا سيري ييبي سهوولي وتعالي بيتنا وبعطيييييج كاافي وااايد واايد واايد..
مها:سهيل أمه رقدته..
اليازيه:وانتي بالله ليش ما ترقديين..ولا اونج تتعودين ع السهر..ههههاي..
ظبيه:لا والله؟أشووفج خليتي ختيه مصخره..
اليازيه:لا مصخره ولا شياااته..الله يهدييج بسسسسس..
ظبيه:سيري سيري مهووي علني فدااج دااخل..والله ودوختيلي رااسيه..
اليازيه:كم دووووخه؟؟هههههههه..
ظبيه:يزووي انتي لين متى بيتم هالمخ في نعالج..
اليازيه:تبيني أطلعه لج اللحينه من النعال..
ظبيه:هيه يلا..
اليازيه"تتمصخر":أأأأوووه..هب لابسه نعاالي..خخخخخخاهههههااااااي..والله والله ظبيوووه أبا اضحك..يلا انا بسير عند يدووه بسوولف عندها..ورمستج بااجر باااجر قوووليييها..
ظبيه:فقققدتج..مع السلااااامه..ما تبيني أوصلج؟
اليازيه:لا مشكووورة ظبيوووه الخرييييش..
ظبيه:اللحينه أنا الخرييش..وانتي؟؟
اليازيه:العقووله>>العاقله..
ظبيه:هههه..
اليازيه:ما يضحك..هههخخخخااااهههههههي..
ظبيه:الحمدالله والشكر ينت البنيه..
اليازيه:يلا ع مستشفى الميانين..ههههههههههااهاهاهاااايي..مع السلاامه مع السلاااامه..ههههههه..والله فيني ضحكه غريبه عجيبه..
ظبيه:باااي..أخاف أنا الثانيه استخخخف..
اليازيه:ليش قالولج مريضه بمرض معدي..هههههههااااااااي..بااي..
ظبيه:مع السلامه يلا مهووي..
وسارت اليازيه بيتهم..ومالقت حد في الحووي ..حدرت البيت وشافت راشد وسلطان قاعدين ويطالعون مباراة..
اليازيه:السلااام عليييكم..
سلطان وراشد:..............................."مندمجين"...
حوووه...ردوووا السلااام يا خلق الله..
سلطان وراشد:وعليكم السلام..
اليازيه:مباراة منووو هااي..؟؟
سلطان وراشد:............................................ >>طاااف.
اليازيه:مااالت علييكم ما تنفعوون..
وسارت من عندهم وهي اتدندن..
اليازيه:هي خلاصة حبي وشجووني..وانته دووم الكوكب العااالي..
بس لا تغدر ولا تخوني..العرب ما تورد اللاااااااااالي..العرب ما تورد اللااالي..
وصلت الصاله اللي فوق..وشافت مهره اختها قاعده..
مهره:هللللللاااااا اليازيه..
اليازيه:هلااااا فيييييييييييج.شحالللللج مهروووووه العننننننز..
مهره:عنز في عينج سوودا الويه..يلا يلا بنت سهيل روينا الرقص ...
اليازيه:الله سووود العيووون..
وتمت اليازيه ترقص وحالتها لله..وخلاف سارن يرقدن..

. . . . .

تقول القلب كيف انهيه عنـك..يعاندني ولا يرتااااح دوونــــك..
جتيل الحب واشواقي دعنـك..وأموت ان صار مغلق تيلفونك..

بيت بو حميد...
الساعه 12..
حجرة حميد..

كان حميد منسدح فوق الشبريه..وقابض الريموت ويقلب من قناة لقناة..فز يوم سمع تلفونه ايدق..أكييييد محد غييييرها ..شل تلفونه وعلى طوول رد..ضما الخافق يتصل بك..
عليا:ألوو مرحباا..
حميد:مرحباااااااااااااا ملااااااييييين ولا يسدن في ذمتيه..شحالج غناتيه؟؟
عليا:أنا بخير ومن صوبك؟؟
حميد:مااا نشكي باااس..وينج انتي..تدرين أنيه كنت بمووت..تلفونج ألف مرة قلت لج لا تغلقينه..حطيه ع الصاامت بس لا تغلقينه..
عليا:الأخ مطرش مسجات وأنا قاعده عند خالي وأمايه..قريت المسج وعلى طووول بندت التلفوون..شو تبا تفضحني انت..
حميد:انزين تلفوونج لا تغلقييينه..
عليا:أأأأأأااه....خلاص انزين ما بغلقه..وعلوومك انت ؟؟لا يكوون سرت سويحان اليوم..؟
حميد:لااا اليوووم ما سرت سويحان..
عليا:وين سرت عيل..أحيدك الا مطيح عند عمومتك..
حميد:انزين خلاص..سرت الرماااح..
عليا:هاااه ومن عندك في الرماااح..عايشه ولا فاطمه..؟؟
حميد:عليوووه احترمي الفاااظج..عاد قلت أحبج وأمووت علييج لا اتزودينها..مالها دااعي هالغيييرة كلها..شو ع بااالج اني بكوون خااين..
عليا:اثبتلي..
حميد:شو اثبتلج..
عليا:أي شييييي..ع الأقل اثبتلي انك اتحبني..
حميد:عليا انتي شو اللي في خاااطرج؟؟..
عليا:اللي في خااطريه ابا اعرف منووووو هاااااااي ظبييييييييه؟؟
حميد:ظبيه؟؟؟؟!!!!؟؟؟!!وإنتي شوو درااج عنها؟؟منو اللي مخبرنج؟؟؟
عليا:شفتها مرة عندكم..والحلااه اللي فيها هب اشوي..ملكة جماال..افتكينا من اليازيه بنت عمك اتيينا بنت عمتك..ما شفت الخيير لا من عمك ولا من عمتك..عندهم بنات ايعقن الطير من السمااا..
حميد"معصب ع الأخير":عليوووووووووووووووووووووه..جججججب ولا كللللمه..أشووفج دخلتي في العايله..تدرين هن أشرف منج..وثااني شي لا تتدخلين لا في عمي ولا في عمتي..مستوااج ايقل عنهم بواايد انج ترمسيين عنهم.. عليا اذا بتميين جييه..غيرة وما غييرة..سمحيلي هالحب اللي ايعور الرااس انا مااابااه..
عليا:..................."اتصييح".................. .......
حميد:اتصيحين؟؟
عليا:هيه أصييح..عيل تبااني أضحك وأنا اشووف حبيبي متغير علييي..حمييد انت لييش استوييت جيه..جاااااسي..ما تقهر الرمسه..
حميد:هيه ما اقهرها هالرمسه دام انها يايه ع عمومتيه..شو تبيين اللحينه..
عليا:....................حميد..
حميد:هاه اسمعج.
عليا:سوووري والله والله ماا اعيييدها مرة ثاانيه..
حميد:........................
عليا"وبدلع":حميييد..ما اهوون عليييك..
حميد:خلاص انزين..
عليا:قوول سالفة ظبيه..والله والله ما بقوول شي ..بس فضووول..
حميد:انزين..بس شرط اتقوليين من اللي قالج عن ظبيه..؟؟
عليا:اووكيك..
حميد:طال عمرج..هاي ظبيووه بنت عمتيه..ربيعة اليازيه الرووح بالرووح..اتمووت علي شي اسمه حميييد..من ايي صوبهم ترتبش البنيه..وطبعن هالشي من كانت في الإعداديه..وأنا استغلييت هالشي..وبديت العب علييها..وامثل علييها اني أحبها..وخلاف بديت اتعلق بها..او قولي اني استويت اهتم بها..بس من عرفتتج..خلاص ودرتها..لأني لقيت الحب عندج..رديتلها كل رسايلها وهداياها..وقلت لها الفراااق احسن..ومن هااك اليوم وما بينا الا السلاام..خلاص ارتحتي..ريحتي هالفواد الغيوور..؟؟؟؟
عليا:هيه خاص ارتحت...واللي خبرتني هي سلامه اختك..
حميد:هيييييييه..
عليا:يلا بسير برقد..بااجر مدارس..
حميد:انزين وانتي ظاهره من المدرسه بااجر بييج..
عليا:يستوي خير..
حميد:تامرين بشي؟؟
عليا:لا حياتي تسلم..يلا فداااعة الله..
حميد:الله يحفظج..
وبندت عليا..وتنهد حميد..
"أنا شووو اللي يخليني أحب وحده شرات عليووه..مع إني متأكد إنها ما ترمس حد غييري..بس شو اللي يجذبني لها..يمكن لأنها تفهم باللي يدوور في بالي..وتفهمني أكثر عن أي حد غيري..فديييتها محد شراتها.."
؟؟!؟!؟!>>>>>مستغربه منه وااااااايد..

. . . . .

رفقه عليك تقـــول لي تم ..وتقـــول حاضر يا غناتي ..
عود تراني حـــــيل مغرم ..مشــتاق شوفك يا شفاتي ..

العراقيب..
الساعه 12ونص..

في هالوقت كان سعيد يالس في هالعراقيب..ومثل ما تدروون مستحيل ايمر يوم وسعيد ماا ييلس في هالعرااقيب..كان قاعد ع الأرض..ويشل..ويعاني من هالبعاااد اللي بينه وبين ميثا.."ياااااااااااااااااااااااالله كم أحبها البنيه..ما رووم أعيييش بلاها"..سعيد حياته موته..بس بشوفت ميثا..أكثر انسااانه ايحبها..في هالوقت دق تلفونه..بوحمد يتصل بك..خذ التلفون اللي مخيس تراب..
سعيد:مرحباا ملااااييين..
مبارك:مرحبااابك زوود..شحاله بو عسكور؟؟
سعيد:ايسرك حاااله الا عوووق القلب ماله شفا يا بوحمد..وينك؟؟
مبارك:الا اهنيه احووط في هالعراقيب ادوّرك..
سعيد"اينش يمكن ايشوف ليتات سيارته":هيه هيه شفتك..جدم جدم بعدك..
مبارك:يلا االلحينه ياينك..
سعيد:اتريااك..
وبندوا التفلون..وشوي ايي مبارك..ويسوي عمره اونه بيدعم سعيد..
سعيد:عاد قلنا فليل بس لا اتسوي عمرك ما تشوووف..يالثوور..
مبارك"يظهر من سيارته ويرقع الباب بقوو":الثثثور انت..
ويتوايهون..
سعيد:مرحبا ..يابووك كسرت الباب..
مبارك:انزين انت وش دخلك؟؟سيارتي ولا سيارتك؟؟
سعيد:لا بس ارفق بحالها..دووم اتيني تشكي..كسرت خاطريه..
مبارك:هههههههههه.."ويطالع السيارة ويفسخ نعاله ويرميها اونه يضربها"..اتخونين من ورايه..تربعين ورا سعيد..يا خسارة الأيام اللي عشتها ويااج..مسودة الويه..
سعيد:هد هد يا بوحمد..تفاهم ويا حرمتك في البيت..
مبارك:شووو تباني ادخل هالخامه في بيتي..بتبطيييييي..انتي طالق..
سعيد:استهد بالله ياريال وحط الرحمن في صدرك..انتوا بينكم عياال..
مبارك:هههههههههههههههههههههههههههههاااااااي...وياا ا ويهك..
سعيد:شو تباني اسوي لقيت حد يتغيرم ويااي..قلنا يلااا..والله تو ما نروت سويحان..وين سرت انت وويهك..خليتني اجابل هالشواب..منصور وسلطان..قذذذا ويا سوالفهم..ولا سوالف الثلاثي المرح..أمايه ويدوه وعموه عايشه..والله والله انهن طمااااااااشه..أقعد اتمصخخخر علييهن من الخاطر..
مبارك:شووو نسوي عاده..والله هاه ذياب اممممرة ما نرووم انقوول له لأ..وهناك والله كششخه..علي وسيف وحمد ولد عمي..حششرة سوووالف..
سعيد:بس بدووني أكيد ما استانستوا هاايج الوناسه الحقيقيه..
مبارك:جب جب علمك حميد الخقه..
سعيد:لااااااا..استلفتها بااجر بردها ..
مبارك:ههههههههههههه..
سعيد:............................... ."يطالع جدامها وفي عيونه لمعه غريبه"..
مبارك:بلاااك مستهم بوو عسكوور..ما تعودنا عليك جييه؟؟
سعيد:المحبه عذبت هالقلب يااا بو حمد..
مبارك:اوووووه..ياهالمحبه الللي عذبت القلووب..والله لتشوفني ابخير ونعمه..بلااا هالقلب اللي استصاب من دمااني..
سعيد:وانت بعد؟؟؟عز الله متنا يا بوحمد..
مبارك:ان ما كنا أموااات اللحينه..شل شل لنا ذييج الشله..اللي تشفي العوق..مع اني أظن ماشي يشفي هالعووق..
سعيد:غييير شوووفت المحبوب..
مبارك:ما غلطت يا بن سهييل..يلا..
ويشغل التسجيل..اللي في تيلفونه..
مبارك:ومعكم اعزائي المستمعين سعيد الــ......ي..
سعيد:احم احم..
والله إني من الوجدان حبيتك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..أذرى ودادك وانته حيل تذراني..
أحب شخصك إذا حبيتك أوفيتك..من حيث قلبك مثل ما أهواك تهواني..
أهلاً هلا بك هلا والله حييتك..ضاعت بشوفك أحاسيسي وبرهاني..
اشوف طيفك اذا برقت ما ريتك..وأرجع حبيبي لشوفك كم ضرياني..
أتخيلك في عيوني شخص لاقيتك..أفرح ولكن غير الطيف ماياني..
أغلط باسمك اذا تحذرت سميتك..يا حبي اللي باسمك يغلط السااني..
أسرابي الشووق يا وصلن ترجيتك..ضامي بوادي هواكم لا تناساني..
والله إني من الوجدان حبيتك..وتدري بحبك ملك قلبي ووجداني..
وسوااااالم..
مبارك:تسلم بو عسكووور..أشهد انك ما فيييك حييييله..
سعيد:الله يسلمك با بوحمد ويسلم غااليك..
مبارك:يلا سعيد سرينا نرقد..
سعيد:وعلى شووورك..
ونشوا وكلن ركب سيارته..
مبارك:هههههههه..مالي غنى عنها حرمتيه..
سعيد:أقوولك بينكم عيااال..
مبارك:ههههههه..يلا يلا..

. . . .

>>>>>يتبع..
سود الهــــدب وادعاجي اناجي..حلو الصبا مزيون..
شوفه لذيــذ اعلاااجي للشااجي..والمعضلات تهون..

بيت بو سلطان..
الساعه 3ونص..
الصاله..

في هالوقت حدر سعيد على أمه وراشد اللي كانوا ميلسين ..وراشد حاشر أمه..
أم سلطان:يا رااشد الله يهديك صخ اشوي..فريت رااسي..
راشد:ابااااا الغدااا.انا ما اقهر اليوووع..
سعيد:السلااام علييييييييكم..
ووخى على أمه وباسها ع رااسها..ورمى الكتب عداله..
راشد وأم سلطان:وعلييك السلام..
أم سلطان:مرحبا مرحبااا هلا والله بغناتيه..
سعيد:مرحبااابج زوود يا عيوني وحياتي وقلبي و...ووو..وكل شي وكل شي...والله أمايه أحببببج..
أم سلطان:علني فدااك يا بو عسكوور محد شراتك..
راشد:ايوااا انتي دلعي الكبير وخلي الصغير ماله رب..لي ساعه اصايح أبا غدا ومحد مسويلي سالفه..
ويفج سعيد السفره ويمرر ايده بين شعره..وياخذ السفره ويرميها في ويه راشد..ويحط راسه فوق ريوول أمه..
راشد:يا الثووووووووور..
سعيد:مامامامااما..سوفيه سوفيه ايثبني..
أم سلطان:ياااالله جنكم يهاااال..
راشد:أبااااااااا غدااا..
سعيد:شو بلاااك اتباغم..اتذكرني بالمصريات اللي في التلفزيوون..
راشد:من زيينك انته اتذكرني في اليسا..ههههههههاااااااي
سعيد:هههههههههاااي..وما لقيت الا اليسا..أكرهااااااااا..
راشد:هههههه..امايه شورايج نخطب أليسا لسعيد..وبعد سنتين العرس..
أم سلطان:ويدي ومنوو هااي سيلا...شو تباني أخطب البشاكير لولديه ..لا علني فداااك..
راشد:بشكاره؟؟؟هههههههههههههههههههههه..لا يامايه هااي مغنيه..
أم سلطان:غنا الأبليس وياها وشلها..
سعيد:ما علييج منه هالثور يامايه..وقوليلي سلطوون وينه..؟؟
أم سلطان:منو هاه سلطون؟؟قل سلطان..
سعيد"انسان سياسي":أفاااا علييج..وينه الشيخ سلطان؟؟
أم سلطان:علني ما خلا منه..سار يتسبح واللحينه بيي..
سعيد:اهاااااااااا..
وشوي الا مهره واليازيه يايات..
مهره واليازيه:السلاام عليكم..
الكل:وعليييييكم السلااام..
راشد:هاه ين السويحرات...يلا اباا الغداااا..
مهره:شو مشكلته ؟؟
اليازيه:مضيع اليواااااااز..ههههههههه..
ويسيرن صووب أمهن..ويبوسنها على رااسها..
أم سلطان:شحالكن بناتي؟؟
مهره واليازيه:ماا نشكي بااس..ومن صوبج؟؟
أم سلطان:بخير يعلكن الخير سيرن بدلن..الين ما ينجبون الغدا..
اليازيه ومهره:****الله...
راشد:منو محفظكن الرمسه..اتقولنها مع بعض..
سعيد:أمس ما رقدن...باتن الا يحفظن في الرمسه..
اليازيه:تتمصخرووون؟؟تيمون وبومبا..
راشد:عيااالج..
سعيد:اننننننننننقلللللعي..وشلي كتبي ويااج حطيهن في الحجره وشغلي المكيف ..وخلاف بندي الباااب..يلااا بسررررعه..
اليازيه:شو بشكارتك اليديده..؟؟
راشد:لا للحين ما غيرها..هههههههههههاااااااي..أبااا غداااااا..
اليازيه:صخ صخ يالبيبي.."وتقلده"اباااا غدااااا..
سعيد:يلاااا انقفضي..
أم سلطان:يلا يزووي طيعي رمسة خووج يالمقوي..
اليازيه:أااخ ويهي احترق..
راشد:اتغشي اتغشي بسسرعه..
سعيد:ههههههه..وانتبهي لكتبي لا اتسميمنها..
اليازيه"اتشل الكتب":مااالت علييك..
سعيد:شووووووو؟؟
اليازيه:ماشي مااشي..
وسارت اليازيه..وبعد ما غيرن ..يا سلطان وتغدوا كلهم ربااعه..

. . . . .

من يحس بلوعتي ووجدي ودموعي ... ويدري حجم النار اللي تسكن ضلوعي
رغم هاذا انا معلن لك خضــــــوعي .... عذابـــــــي انت وسبـــــــة جــــروحي

بيت بوناصر..
الساعه 5ونص..
الحوي..

كانت الهنوف توها حادرة الحوي..وماشافت الا امها..
الهنوف:السلااام عليييج ناعمه..
أم ناصر:وعلييج السلاام ..هاه علمج انتي الثانيه أخووج..
الهنوف"اتبوس أمها ع رااسها":امممموااااح.."وتقعد"..أي واحد منهم؟؟وشو علمني؟
أم ناصر:علمج ما اتقولين أمايه..تزقريني جيه حاافي..
الهنوف"توها استوعبت":اهاااا..يوم أقوولج ناعمه..يالناعمه انتي..
أم ناصر:شو لاعبه ويااج بالشارع أنا؟؟سوودا الويه..
الهنوف:والله يامايه إنيه أمزح ويااج وما أقصد شي.."وتصبلها فنيان شاي"..الا وينهم القووم؟؟..امممرة ما شووفهم اهنيه..
أم ناصر:أبوج وحمدان ساروا للعزبه..وذياب مسود الويه وسيف ساروا صوب ربايعهم..وناصر علني ما خلا منه..سار دبي..
الهنوف:ييييها..واحن اللي ميلسات اهنيه..اسميه حالنا مووول ما بيتغير..نحمي هالبيووت..وانتي يامايه ما بتسيرين لج بقعه..
أم ناصر:اللحينه بتييني أم علي..وبنسيّر ع حرمات الحارة..دقي لفطووم خليها اتيي ويا أمها..
الهنوف"اتنش":هيه والله بخليها اتيي..امبوني ملانه..
وحدرت البيت وقعدت ع الكنبه..وحطت التلفون فوقها..ودقت الأرقام..
الهنوف:ال..السلام عليكم..اا..وين فاطمه؟؟..اووكيك..
تريت الهنوف دقايق الين ما تي فاطمه..
فاطمه:هلاااا الهنوف..
الهنوف:هلاا فيج..شحالج ؟؟
فاطمه:بخير ونعمه..وعلوومج انتي؟؟
الهنوف:ماا نشكي باااس..
فاطمه:ويييينج اترييتج ع المسن ولا حدرتي شعندج اليووم ما حدرتي..
الهنوف:والله ما فيني ع النت..عففففته..أقوولج رقدت واللحينه نشيت..
فاطمه:اهااااااااااااا شي طيب..وتطورتي الهنوف استويتي اتعافين النت..
الهنوف:هيه والله واتطورت..اربع وعشرين سااعه مجابلتنه شو اللي ابغيه منه..تعالي أمج بتيي..ليش ما تين وياااها؟؟
فاطمه:تدرين انا مقهووورة من هالأخ علي"علي هو ربيع سيف أخو الهنوف"..
الهنوف:أفاا وليش مقهوورة؟؟شوو سوااالج؟؟
فاطمه: قالي حدري المطبخ وسويلي شااي ..مع انه القهوة والفواله مكودة في الصاله بس اونه ما يبغي شاي بالهيل..يبغي شااي عادي..وقمت وسويتله دله كامله..جان ايقولي اللحينه بظهر ويا سيف..اللي هو أخووج..عطييته نظرة من الخاطر..ونزلت صووب كريم الدريول قلت له يا كريم اليوم أنا استويت طيبه و سويتلك هالدله ..
الهنوف:هههههههههههههههههههههه..والله انج سوالف ويااا اخووج..هو اللي رد علي صح؟؟
فاطمه:هيه..
الهنوف:انزين يلا تعالي..والله والله طفرانه..
فاطمه:حدري المسن..
الهنوف:ماااااااااارييييييد..
فاطمه:أكيد شي سبب..
الهنوف:ما بقولج لا..بس في سبب..
فاطمه:شووو...؟؟
الهنوف:اخويه سيف أمس هزبني هزب محتتتترم..تم ايقولي حياتج كلها ع النت..ونت ما نت وحشرني حشرة..قلت أحسن اريحه واريح عمري..
فاطمه:انزين وهو ليش محتشششر؟؟
الهنوف:لأني في هالويكند اللي فات..قلت لأمايه ان عيوناتي واااايد يعوّرني..فقالت خلي سيف ما ورااه شغله هو اللي يوديج المستشفى ايشووف شو فييج؟؟ووداني الأخ الكريم..وقالولي عندها ظعف نظر..وكله من هالشاشه ومن هالكتب..وطبعاً الشيخ سيف من الله يبا يقبض شي علي..وعاد يوم درى أبوي وهو ناصر سووولي حفله..ولاا ذيووب وحمدوون..يضحكوون علي..
فاطمه:ههههههههههههه..يعني انتي اللحينه عميه..
الهنوف:لالالا..بسم الله علي..هاه فطووم بتييين؟؟
فاطمه:امممم..بشووف على حسب الأوضااع..إذا بيي بسويلج تلفوون..
الهنوف:اووكي بس لا تبطين علي..يلا مع السلامه..
فاطمه:الله يحفظج..
وبندت الهنوف..وراحت للمطبخ..

. . . . .

احبك لو بغيت أنساك ماقدر ..احبك لا تسال القلب و اصبر ..
احبك من زمن يوم الطفولة ..و يوم الوقت أحلام و تصور..

بيت بوحميد..
الساعه 7..
الصاله..

في هالوقت كانت سلامه يالسه ويا حرمت أبوها...وهادف راقد ع ريوول أمه..وشوي يسمعون حميد يالس يغني..
حميد:السلاااام عليييكم..
الكل:وعليكم السلااام..
حميد:اسمعن ترى عشا الشبااب عندنا..سون هااك العشاا اللي يسلم ع الفوااد..
أم هادف:أفااا علييك يا حمييد لا تووصي..
حميد:يلا تاامرون بشي..
أم هادف:سلامتك..
طالع سلامه وظهر من البيت..ونشت أم هادف وزقرت البشكارة عسب اتودي هادف حجرته..وخلاف هي سارت الحجره..تمت سلامه اتطالع التفلزيوون ..الا ويوصلها مسج..وفجته وتمت تقرا..
" الله يا كم أحبك وأغليك..
وغلاك في قلبي تعدى حياتي ..
وشلون ماأحبك وأنا ميت فيك..
وأموت في حبك ولو هو مماتي ..
أسمع حبيبي عسى الله يخليك..
ان مت حبي لك ترا هو وصاتي.."
كان هالمسج واصل من سلطان..وقبل ما يدق على طوول هي طرشتله مسج..
" لو يموت الشوق بقلوب البشر..
مايموت بخافقي شوقي عليك..
خذ مسافه يوم اسبوع وشهر..
واعرف اني طول عمري مشتريك..
بيننا الايام واحكام الظروف..
وراح تعرف وش كثر قلبي يبيك.."
وأول ما وصلها التقرير..على طوول دق التلفون..وردت..
سلطان:مرحبااااااااااااااا ملااااااايييييين..
سلامه:مرحباابك زوود..
سلطان:شحالج غناتيه؟؟
سلامه:ابخير ربي يسلمك..وشحالك انته.؟؟
سلطان:يسرج الحااال..بس مشتاااااااق واااااااايد..
سلامه"اتغير السالفه":وين انت؟؟
سلطان:يلي كل ما قلت وين انت..حتا السؤال ايقول وين الإجابه..
سلامه:ههههههههه..أقصد ويين دااارك..في أي بقعه..؟؟
سلطان:أدري بس أستهبل..
سلامه:هاه علمووك الخباال ولا بعدهم؟؟
سلطان:أمممم..تقدرين اتقوليين أثروا علي اشوي..فدييتج انا في العين..
سلامه:اووه يعني انت هنيه..
سلطان:هيه اهنييه..بس ماا ااقدر اييج..غثيتكم كل يوم والثاني طاب بيتكم..
سلامه:شووو هالرمسه بوميييد..البيت بيتك..وما ينور الا بووجودك..
سلطان:علني فدااج غناتيه..اها وشي امتحان بااجر..
سلامه:لا ..ما اتشوفني مستانسه..
سلطان:أها وشو خاطرج تاكليين؟؟
سلامه:امممم..توني ماكله ورق عنب..
سلطان:مااالي خص ..لا ترديني..يلا شوو في خاطرج؟؟
سلامه:امممم..أقوولك ماله داعي اتكلف عمرك..
سلطان"وبجديه":سلامه..
سلامه:هااااااه؟؟والله سلطان مالي نفس آكل شي..
سلطان:يلا بسرعه الهندي له سااعه وااقف..
سلامه:أي مطعم اموقف انته اللحينه..
سلطان:بييتزا هاات..
سلامه:اووكيك..يبلي..امممم..بيتزا ع ذووقك..
سلطان:ما تبين شي ثااني؟؟
سلامه:لا الشيخ سلامتك..
طلب سلطان وتم ايرمس سلامه..وخلاف قالها تخلي البشكارة تظهر عسب يعطيها البيتزا..ورد هو سويحان...

. . . . .

أنساك كلمه مالها أيّة وجود بمرجعي..والقلب لامنّه نوى غيـــــــرك حبيبي بامنعه
تنتابني ذكراك ما بين الوعي واللاوعي..ما كنّك الاّ بحر حلمي والمشاعر الأشرعه
بيت بو سلطان..
الساعه 8ونص..
الحوي..

اليازيه وأم سلطان ومهره ويدوتهن شيخه"أم عبدالله"..قاعدات في الحوي وجدامهن الفواله..يتفوالن ويسولفن..
اليازيه:أماايه بااجر بغييب...
أم سلطان"تشربلها قهوه":حلم بليس في الجنه..
اليازيه:ياامااايه والله حراام علييج عفت الدراسه..خليني أغيب هالأسبووع..
مهره:لاا والله اسبووع كامل.بتفوتج الدراسه وبترسبين يالشيخه اليازيه..
اليازيه:صخي انتي لا اتسمعينهن الرمسه هااي..مادري من وين مظوتنها.
أم سلطان:لالا ..صح كلامها مهره..بعدين شو الفايده يوم اتفووتج الدرووس..
أم عبدالله:وجانج عايفة الدراسه يا بنت سهيل...عرسي..
اليازيه:وانتوا يعني عندكن البنيه اللي ما تبا الدراسه اتعرس..مب شرط..
أم سلطان:ياليازيه..ترى عمج عبدالله موصي سلطان ايخبرني....انهم كل ما يوهم عرب يبونج لولدهم ردووهم عسب هالدراسة ..ومن تخلصين هالمدرسه..الثنويه..بيخبروونج ان فلان بن فلان يبغييج ..تبغينه ولا لا؟؟وهالرمسه وصلتج واللي علي سويته..
اليازيه:ردووهم هاااييلا اللي بيووني حتى من بعد ما اخلص الثنويه..
أم عبدالله:ويدي وشله انردهم دون ما نشاورج..جاد واحد ولد جبايل وما ينعاب..بتوافقين عليه..
اليازيه:لا حووول..خلاص انزين سدووا الموضوع..
وحدرت علييهن أم منصوور..
أم منصور:السلاام علييكن..
الكل:وعلييج السلاام..
أم سلطان:حيالله من يانا ولفانا..
أم منصور:الله يحيييج..ويبجيييج ياام سلطان..
وتحط الحراره اللي عندها ع الأرض..وتوايه أمها وخلاف اتبوسها ع رااسها..وتوايه أم سلطان والبنات..مهره واليازيه..وخلاف تقعد مكان اليازيه..اللي هو عدال أم عبدالله..
أم عبدالله:وشحالج يا عوييش؟؟وشحال عيالج؟؟
أم منصور:بخير يامايه ما نشكي بااس..وشحالج انتي عساج طيبه؟؟
أم عبدالله:لالالا الحمدالله ما بنا الا كل خير..
أم منصور:وشحالج يا حصه عساج بخير..؟؟
ام سلطان:بخير علني فدااج وشحالج انتي؟؟وشحالهم عيالج؟؟
أم منصور:بخير علني ما خلا منج..وشحالج يزووي؟؟؟
اليازيه:بخير يعلج الخير..وشحالج انتي؟؟
أم منصور:يسرج الحال علني فدااج..وشحالج مهره..عساج بخير..
مهره:بخير علني ما خلا منج..ومن صووبج؟؟
أم منصور:ما نشكي بااس..
أم عبدالله:ووينها موزة بنت سهيل..غدت ما تيي اهنيه؟؟
أم منصور:اللحينه بتيي علني فداج..الاا منصور اللحينه بيظهر ومن يظهر بتييب ظبيوه سودا الويه وبين..
اليازيه:هههههههههه..يسبوونها ظبيه وااحليلها..
وشوي يت موزة وميودة سهيل..وظبيه وميودة مها..وبعد ما سلمن وسألن عن الحال..
أم عبدالله:ويدي مهووي وشله ما تسلمين على يدووتج؟
أم منصور:والله انها غثتني يامايه..اربع وعشرين ساعه اتصييح..
أم سلطان:جااد فيها شي يا خويتي..وديها عند الدختر..
أم منصور:بزى بنات علني فدااج..
أم عبدالله:وااقع الا ظوت اليهده..ربيعيبها عند الدختر..
وتي مها صوب يدوتها وتيلس في ثبانها..
ظبيه:طالعوا شقايل تتدلع علي يدووه..مبزاايه..
اليازيه:هاه هاه أنا اغير ما بغي حد ييلس عند يدوووه..
وسهيل رايح راد عندهم..وخلاف شرد وظهر الشارع..
موزة:ويل حاالي من هالولد..سلييييمه..سلييييمه..يتكم هي البشكاره؟؟قلت لها اتسير بيتكم؟؟
اليازيه:شفتيها مهرووه؟؟
مهره:منو هي؟؟
ظبيه:هههههههههه..مب في عالمنا الأخت..وين هالمخ؟؟
مهره:وييا وييهج..والله ما سمعتها زين..
موزه:شفتيها هي بشكارتيه ؟؟
مهره:هيه يت ..في المطبخ هي اللحينه..
موزة:وااايه التراب وليش ما تيي..مسودة الويه.."وتصايح"..سليييييييمه..
سليمه"يايه تربع":هاه هاه مااما سو فييه؟؟
موزة:سهيل مسود الويه ظهر الشارع..ربعي يبيه..
سليمه:زين زين..
أم منصور:لا بركة الله فيهن من بشاكير....ساعه الين يتوايبن..
وتمن الحرمات ايسولفن..ونشن البنات وحدرن الصاله وقعدن..
ظبيه:تدرين يزووي باجر علينا امتحان عربي..
اليازيه:قوولي والله؟؟ذاكرتي؟؟
ظبيه:لا للحينه ما ذاكرت..بس تدرين ماااريد أمتحن..
تنش مهره..
ظبيه:وين بتسيرين؟؟
مهره:بييب شي ناكله..
اليازيه:هيه والله اتسوين خير..
وتسير مهره..
ظبيه:وانتي لييش ما تسيرين؟؟؟
اليازيه:هي الصغيرة ..وأنا انسانه متعايزة ما فيني أنش..انزين ظبيووه ليش ما بتمتحينين..
ظبيه:والله هب فاايجه أفج الكتاب وأحفظ.وانتي بتذاكرين..؟؟ولا العاده بتغشين من إيمان المصريه..
اليازيه:أكيييييييد بخليها تغششني..ما فيني أذاكر..
ظبيه:هيه والله طفرة..
ويدق تلفون البيت..
اليازيه:ألووو..هلا اليازيه شحالج؟؟أنا بخير..مهره سارت المطبخ واللحينه بتيي..لا سلامتج..الحينه بتييي وبقولها اتسويلج تلفون..فداعة الله..
وبندت اليازيه..
ظبيه:منو هاااي اليازيه؟؟
اليازيه:هاي يزووي ربيعة مهره ختيه..قلت لها مهره محد في المطبخ ويوم اتيي بخليها اتسويلج..
ظبيه:لا يكون اللي شعرها مايل للبني..؟؟ودوومها ويا مهره...
اليازيه:لا هاايك شمووس..اليازيه وحده ثانيه..
ظبيه:أهااا...انزين شغلي هالتلفزيوون..
اليازيه:لا والله؟؟وانتي شله ما تنشيين..شدعوه الغاليه ركبتج مكسوورة..
ظبيه:لا الغاليه ريلي..ههههههه..نشي نشي سودا الويه..
اليازيه:وااااللله الغالي ماا انش..
تنش ظبيه..وتبطل التلفزيون..واليازيه على طول يودت الريمووت وتمت اتقلب بين هالقنوات..
ظبيه:عاد حطي شي يتشاهد...
اليازيه:أفا علييج بنت عاايشه..
ظبيه"تذكرت شي":اووووه صح يزووي..
اليازيه:هاه اني بروبلم..؟؟
ظبيه:الا اكبر بروبلم..
اليازيه:بسم الله شوو مستوي؟؟
ظبيه:مباارك؟؟
اليازيه:شو بلاااه مبارك؟؟
ظبيه:ايقوول انه ما رد من بوظبي أمس الا عسب ايقوول لج رمسه..تتوقعين شو هالرمسه؟؟
اليازيه:يووم أعرف بخبرج؟؟؟
وتيييهن مهره وميوده صينيه فيها بيببسي..وكيك ومكسرات وماي..
اليازيه"تقعد ع الأرض":مرحباا مرحباا ملااييين بالحامل والمحمول..
مهره:ايوااااا..يالمصااالح.."وتحط الصينيه ع الأرض وتيلس"..
ظبيه"تيلس عدال مهره":فدييتج مهرووه تعبناج..
اليازيه:لا تعب ولا شيااته.."وتسرطلها حبة كيك"..
ظبيه:صخي انتي محد رمسج..
اليازيه:غشوني غشووني قفطووني..ويهيييييييييي احتتتتترق..
الكل:هههههههههههههه..
اليازيه:هيه صح مهرووه ربيعتج اليازيه دقت بغتج يوم كنتي في المطبخ..
مهره:اللحينه بنش وبدقلها..
اليازيه:هيه لا تبطيين عليها..
ونشت مهره...وسارت وقعدت ع الكنبه..دقت أرقام ربيعتها..
مهره:مرحباا يزوي..شحالج؟؟
اليازيه"أخت مهره":بخير ربي يسلمج اشحالج انتي؟؟
ظبيه:ياااالرزة..البنيه اترمس ربيعتها..
اليازيه:هههههههههههههههههههه..والله أدري..بس كيفي كيفي..وكييفي..

. . . . .

يلي على روحي ابــــديك..غلاك عندي مالــــه اوزان..
اموت وان طول تجافيـــك..واحيا اذا شفتك بالأعيـــان..

بيت بو عبيد..
الساعه 10..
الصاله..

في هالوقت كانت عليا قاعده اتشوف التلفزيون..وخطفت ختها ميرة جدامها..
ميثا:ميرة..
ميرة:نعم؟؟
ميثا:ميرة..انا..
ميرة:انتي شوو؟؟
ميثا:انزين تعشيتي..
ميرة:لا ما تعشيت..اللحينه مشغوله هب فاضية للعشا..
ميثا:اها..اذا جيه خلاص براايج..
ميرة:اذا شي رمسه في خاطرج تعاليلي للحجرة بعد نص ساعه..أنا اترياااج..
وسارت ميرة..وتمت ميثا اتراقبها بنظراتها الين ما اختفت.."ياالله شووو أقولها..؟؟يعني كيف أرمسها؟؟برمسها وبقولها باللي في خاطري"
قطع تفكير ميثا صوت عبيد..
عبيد:مرحبااا ميثووه...
ميثا"تنش عسب اتوايه":مرحباابك زوود..
عبيد"ييلس ع الأرض":وينها امايه ماا شوفها..
ميثا:أمايه سارت ترقد..مصدعه اشوي..
عبيد:أهااااا..
ميثا"تيلس":شفته أبويه انته؟؟
عبيد:بس رمسته قال انه عند غانم بن علي..ليش يلستس..
ميثا:لا والله عيل تباني طوول الوقت واقفه..تعال انته ويين سرت؟؟
عبيد:وين سرت بعد؟؟رحت دبي..صوب أخواليه..وسلمت على خالي..وشفت غبوش وتسلم علييج..وتقول انها ادق ع التلفون مال البيت محد يرد ..وخلاف سرت العين عندي اشويت أشغال..وبعد صلاة المغرب سرت سويحان وسلمت على هلها..وييت اللحينه..
ميثا:اها شكلك تعبان..بسير بنجبلك العشا..وبسير حجرتك بشوفها جانها مرتبه..
عبيد:والله اتسويين خير..وينها ميرة ماا شوفها هنيه..
ميثا:قبل شوي كانت اهنيه..واللحينه سارت حجرتها..
عبيد:اها يوم اتسيرين فوق زقريها ..ابا اسلم علييها..
ميثا:ان شاالله..شفت يزوي انته؟؟يوم سرت سويحان..
عبيد:لا ما شفت حد..كنا في خيمة معضد بن حمد..ما سرنا بيوتهم..
ميثا:اهاااا..مرتين أدق بيتهم ويقولون محد هي..أكيد كانت عند ظيووه..
عبيد:منوو ظبيوووه؟؟
ميثا:بنت عمة اليازيه..
عبيد:اها لا يكون أخت مبارك...ولا أخت ذياب..
ميثا:لالا أخت مبارك..
عبيد:أهاااااااااا..يلا يلا سيري..
ميثا:دقيتها سواالف عندك..ههههههههه..
عبيد:ليش الأخت طباله..
ميثا:هههههههه..وياا ويهك..
وسارت ميثا للمطبخ..وخلاف سارت لحجرة أخوها وبطلت المكيف..وبندت باب الحجره..ووقفت جدام حجررة ميرة..كانت مترددة يا اترمسها في الموضوع..أو اتقولها تنزل تحت تتعشى معهم وتسلم على عبيد..اللي من الفير ظهر من البيت..
وأخر شي دقت الباب..وفجت ميرة الباب ..وطالعت ميثا بنظرة حنووووونه..
ميثا:هاي ميرة..
ميرة:هايات..حيااج..
وتفج لها باب الحجره كله..
ميثا:لا ما بحدر يايه أقولج تنزلين عندنا تحت وتسلمين على عبيد..
ميرة:اهااا..يلا ببدل وبيي..>>>لأنها كانت لابسه بجامه..
ميثا:نترياااج..
وسارت ميثا ونزلت تحت..وقالت أحسن شي نأجل الموضوع شوي..في الويكند..

. . . .

بعدك شرات الموت الأحمـــــــــــر..وانت بسهمك جاتلــــــــــــني..
عود عساه الكســــــــــــــــــر ييبر..ويجزاك رب العـــــرش عني..

بيت بو سلطان..
بعد صلاة المغرب..يوم الخميس..
الصاله..

اليازيه ومهره طايحات عالأرض ايشوقن التلفزيون..ياهن راشد وكاشخ وحالته لله..
راشد:وش راايكن فيني؟؟
اليازيه"اتنش من مكانها وتفج شعرها وتربطه مرة ثانيه":بل بل بل على وين العزم يالشيييخ؟؟
راشد:رايحين لتل السااد..ويا هالوردة..يعني شعرج هالكبر وفوق هاذا حاطه لج شباصه مالت ورود..
مهره:هههههههههههههههه..
اليازيه:جب انتي الثانيه..ماالك خص فيني..ويا منوو بتسير؟؟
راشد"ييلس":أنا وسلطان لنسير باعه ويا منصور..وذياب وسعيد ومبارك وحمد ولد عم مبارك ارباعه..وعبيد وسيف ارباعه..وحميد وحمد ارباعه..
مهره:منوو هاذا حمد؟؟الثاني مب ولد عم مبارك..
اليازيه"تعرفين انتي يدووه موزة..أخت يدووه شيخه"أم عبدالله"..هاذا ولدها واسمه حمد..
مهره:اهاااااااااا..أحيدها يدوووه موزة من زمان ما يتنا..
اليازيه:الركب ملعوزتها علني فدااها..راشد لا تنسى اتشل الكاميرا الفيديو عسب اتصور...
راشد: يا سخيفه يا تافها يا غبيه..
مهره:هههههههههه..
اليازيه:ضحك بلا ضرووس..أي انت لييش اتسبني؟؟
راشد:اول اول شي بيظهروونه في التلفزيوون..أكيد على قناة دبي الرياضيه..وثاني شي..حميد بيشل ويااه كاميرا..وحتى ذياب..
اليازيه:اهاااا..شي طيب..ولو هالشي ما يمنع انك ما تسبني..
راشد:شو هالغبيه؟؟جب جب بس جااااب..
اليازيه:شوفوا انتوا بس ملعووون الصبر اتسكتني هااااه؟؟
اليازيه:اسكتج واسكت عشرة من أشكااالج؟؟
اييهم سلطان وهو كااسخ..عاد مستحيل يسلم من لسان الأخت اليازيه..
اليازيه:بل بل ..شكلك معرس..شو لا يكوون عرسك انته وسلامتك اليوم ولا خبرتوا حد..ما هي ببعيده عليكم انتوا الأثنيين..قيس ولييلى..
سلطان:وشله اتباغمين انتي..
مهره:ردييي الشهاده على أخوويه لا تحسدييينه..
سلطان:احم احم..شوفوا انتوا بس كيف النااس..أسلوب رقه..دلع..مب انتي ويه العنز يزووي..اترمسين جنج ترمسين الهند.
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:وااااااااايد فقدتك سلطووون ..انا ويه العنز..من زييينك يالتيييس..
اييها سلطان ويلوي يدها..
سلطان:أنا شووووووو؟؟
اليازيه:أأأأأأأأأأأ...النجده النجده انقذووني من هاذا الوحش..أنت سلطوون التييس..
سلطان"ويزيد عسب ايعورها":هااااااااه؟؟شو قلتي ما سمعتج..
راشد:خخخخ..مسكيييييييييينه..
مهره:حرام عليك سلطان خلها..الشييييييييمه..عسب خااطر سلامه..ما فينا تتكسر هاي اللحينه..
سلطان:خلاص عن رمسة مهره بخلييج..وولا انتي حرام حد ايخلييج بدوون ظرب..يالمخرووشه..
اليازيه"اتطلع له لسانها":اننننذذذذذذذذذذااااااااا..ما بترووم تقبضني اللحينه..يالتييييييييييييييييييييييييييييس..ي ا تيس سلامه..خخخخ..تييس سلامه..
سلطان:أ
aomroena
aomroena

الجـــزء العاشــر..

فز داير فز كنه عن شـــــــعوري ما درى..وهو يدري انه لقلبي وأيـــــــامي أمير..
غار لون الورد من لونه وأخذت معطرى..والقمر من لوون خده وابتساماته يغير..

طالعته وكلها فضووووول..أكيييد اللحينه بيقول الرمسه اللي ما يا وما تعنا الا عسبها..كان قلب اليازيه ينبض بدقات خووووف..خايفه من شووو؟؟ما تعرف...بس كانت خايفه..طالعته..ويييل حالها..شافت مبارك ونظرته مكسوورة..وصوته تعبااان..شوو بلاااه؟؟توني أمس شايفتنه كان بكامل صحته..شو اللي حل علييه..
اليازيه:هاه مبارك؟؟
مبارك:............................................ ....................
اليازيه:مبارك..شي يعورك..تانس شي؟؟انت امس كنت أووكي ..بس اليووم حالك أبد ما عيبني..
قرب مبارك صوبها..وكل خطوه يخطوووها تزيد دقات قلب اليازيه من الرووعه..أحساسها ان شي بيصير بيقلب الدنيا علييها..بيغيرها..بيستوي لها شي..
مبارك:اليازيه..طلبتج اتقولين تم...
اليازيه"بعد تردد":تم..
مبارك:بسألج سؤال..وأبغييج اتجاوبيني بكل صرااحه..وبكل غاالي عليييج يا اليازيه يا انج اتجاوبيني بصراحه..
اليازيه:بوحمد تراك زيغتني ..شو اللي مستوي..
مبارك:كل خيير..بس بسألج سؤال..بتجاوبين بصراحه..؟؟
اليازيه:هيه بجاوبك بصراحه..
مبارك:وخلييج قد كلمتج ..ولا تردين عنها..
اليازيه:هب اليازيه بنت سهيل اللي ترد في كلمتها..شو اللي في خاطرك؟؟شو السؤال؟؟
مبارك:.....مبارك..مبارك اللي جدامج..شو يعنيييلج؟؟هو شو بالنسبه لج؟؟
اليازيه..انصدمممممممت...وما كانت متوقعه هالسؤاال ابد..طالعته بنظرة حزينه..نظرة بس..فسرت كل شي كان من صوب مبارك في قلب اليازيه..طالعته بنظرة جنها متلومه وما تعرف بشووو ترد..
أما مبارك جنه فهم كل شي..وابتسم ابتسااامه حلووووة..وقالها..
مبارك:اليازيه..أبيييج تسمعيني رمستيه..وأبييج تتأكدين منها..ولا اتحسبيني أتمصخر ويااج ولا اسوولف..أنا من رديت من أمريكا لعلها النفاد..وشفتج وقلبي ويااااج..أنا من شفتج وحياتي من دوونج ما أسميها حياااه..اليازيه..لا تفهمييني غلط بليييز..اليازيه..يوم سرت أنا بوظبي..حسيت شي ناقصني..شي ايقولي مبارك رد لسويحان عسب قلبك اللي اهناك..مبارك في عرب اهنااك يتريوونك..مادري ليش كنت أتوهم انج اتحبيني..وانج انا ..وانا انتي..اليازيه..والله والله الغالي اني ما اقص عليييج..اشتاقلج في كل وقت..كنتي عندي او لاا..أنا حبييتج ومستحييل أضحي فييج..ولو شووو ماصاار..اليازيه ..اليازيه..أنا أحبج..أحبج..
لحظااااااااااااااااااااااااااااااات صمت طوييييييييييييييييييييييييييييله..مرت اسنين قاسيه على اليازيه..وبكل جرأة هو ايقولي هالرمسه..مباارك؟؟مباارك ما غيره..غناااة القلب..شوو أسوي ...؟؟شوو أقوول؟؟بشوو أرمس داام السااني أنقطع..وينج اليازيه..وينها قوتج وطولت السانج كلها تركتج وخانتج..ليش يربتش حالي جدام مبارك وأكوون أضعف من الظعيفه جدامه..أرده..ولا اسير..ولا اسكت..ولا اسبه..ولا ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوو أسوي..شووو أسوييي؟؟؟ياااااااااالله..ولا اقوله باللي في خاطريه..ولا المح عن اللي في قلبي..
مبارك"بكل هدوؤة اعصاب":ادري صدمتج؟؟..
اليازيه:هيه صح صدمتني..
مبارك:انزين ما جاوبتي على السؤال؟؟
اليازيه:مبارك أنا .. .."وتشجعت"..ما أنكر انك تعنييلي وتعنيلي واايد..ما أنكر انك تستحوذ على تفكييري...ما أنكر اني عشت أخس أيامي يوم سرت بوظبي..ما أنكر اني كنت أشتاق لشووفتك..بس مبارك..أنا انساانه مستحيل أظهر عواطفيه ومشاعريه جدام من قلبي ايحبه..أنا انسانه للحينه ما اعترفت بشي أسمه..الحب..لأني ما ظن هالشي موجود في حياتنا..ما ظن ان حد ممكن ايغير هالفكره ابرااسي ..
مبارك:هالفكره بغيره لج..في ذمتي اني بغيرها..ما بكووون مبارك الــ.....ي..اذا ما غيرتها..بس انتي اتحبيني؟؟؟ردي علي؟؟لا تخليني في حيرة..
اليازيه:.......................................... ..............................
مبارك:قولي عن اللي في قلبج..قووولي ياليازيه دخييييييلج لا تعذبيني..كفايه ما يا منج من صد..
اليازيه:مبارك..مع الأيام بتعرف اني أحبك أو لأ..و ظنتي هالشي ما بيصعب علييييك..
راااااااااحت اليازيه ..ولللحينه اتحس عمرها عايشه بخيال..تبى شي ..اي شي يأكدلها إنها عايشه في الواقع..في الحقيقة..بس محد..أنا وييين؟؟ِو اللي استوى؟؟أبد ما كانت بذهنها..كان الذهن شاارد..بس بس..خلااص اليازيه تمالكي أعصابج على الأقل لين ما توصلين حجرتج..
حدرت الصاله مالت بيتهم..وشافت أخوها سلطان يرمس تلفون..ومن أسلوبه وابتسامته عرفت انه يرمس سلامه..فودرته ورقت الدري..ببطئ شديييييييد..كانت أفكارها..متلخبطه..كل فكره اتزيد من صداع اليازيه..مبارك ايحبني؟؟وانا احبه؟؟وبعدين؟؟يعني شو نهاية هالحب..قبل ما أفكر بنهايته..لازم أفكر ببدايته..اليازيه انتي كنتي هب معترفه بشي اسمه الحب..كنتي تنكرين وجوده..واللحينه انتي اتحبين..كييييييف؟؟كيييييف؟؟كيف لأول مرة اتخليين قلبج يتحكم فيييج..وين عقلج اللي كان سيد الأمور في كل شي..أنا اللحين حبيت..لا مااا حبيت..حبيت..لا ما حبيت..اااااااااااااااااااااااااه..والله اني حبييييييت..
حدرت حجرتها ورقعت الباب بقووووووووو...؟!؟!؟..جنها مقهوورة لأنها من أول حطت هالفكرة في بالها..يااالله..شوو الحل؟؟أنا ليييش حبيتك يا مبارك..ليش خليت قلبي ينقااد صوبك بلا حاسيه..لييش..لييش انته بالذات يا مبارك..اااااااه يا قلب لييت كل المشاعر اللي فيك منعدمه..أنا خاايفه..خاايفه اتعذب شرات ما تعذبت ظبيه..خايفه مبارك ايخون فيني..ويطلع ايقص عليّ..خايفه أذرف الدمعه ليل ونهار..خايفه أعيش حياة منهارة..خايفه ينجرح قلبي..خايفه أصير ظعيفه..خايفه ان اليازيه بنت سهيل الــ.........ي تتغيّر..خايفه تنجلب حياااتي..بالمختصر أنا خايفه من هالحب....................!!!!؟؟؟؟؟!!!!!
طاحت ع الشبريه..وشربت لها حبتين بندوول..وسمت بالرحمن وقرت المعوذات..ورقدت بعد عنا طووويل من أفكااار عذبتها..

. . . . .

أما مبارك..كان تفكييره شي ثاااني عن تفكير اليازيه..كان مستانس..وكلمة مستانس شوي على الفرحه والوناسه اللي في قلبه..هم وانزاح..الهم هو انه خافي حبه لليازيه..ويوم صارحها..قدر ايأثر عليييها..ويخليها اتقول هي بعيد باللي في خاطرها..ولا يهمج يا عمر الذكريات"عضوة في منتديات ألم الإمارات"..راس اليازيه بيلين بيلين..ولو طارت فوق ونزلت تحت..راسها القوي بيلين..للحين أنا مستانس من اعترافها بشوقها لي..فديييييييتهااااااا..
بالأول كنت أعتبر اليازيه تحدي..ولازم أكون انا الفااايز..كنت اعاندها واسبها واتمصخر عللييها..وفي نفس الوقت يظهر شووقي وحبي لها بعيووني ونظرااتي..بس أسميهاا طيحتني..واللحينه أمووووت علييها..وبتشوفون كيف بغير اليازيه..من بااااجر..
رقد مبارك..وأحلامه كلها في اليازيه..بس محد يدري..؟؟؟؟؟هل بيتموووون في هالحب..ولا بيستوي لكل واحد منهم شي!!!!!!!!

. . . . . .

تكلمني ونومك غالبـــــــــنك..وأنا مابا السـهر يتعب عيونك..
دخيلك سد خطك راجيــــــنك..رجيتــــــك باللذي غلاك بونك..

بيت بو حميد..
حجرة حميد..
الساعه2ونص..فليل..

وبعيد عن اليازيه ومبارك..كان حميد..يرمس عليووه سودا الويه..
حميد:عليا فدييتج سيري رقدي..ساد انج من غبشه وااعيه..سيري وطي رااسج..مب زين السهر علييج ..وباجر جمعه وحشره ..
عليا:حميد حبيبي أنا مااريد أرقد..مشتااقه حيييل لسوالفك..
حميد:وأنا بعد مشتااق لج حييل..بس لا تسهرين واايد وعسبتيه مب زييين لج..يلا سيري رقدي..سدي خطج يلا..
عليا:صدقني ما بسد الخط..الا يوم أتسمعني شي..
حميد:أممممممم...شو تبيين تسمعين غناتيه..شو اللي في خاطرج؟؟
عليا"وبصوت تعبان..":أي شي..بس أبا ارقد وصووتك يرن في أذوني..فديتك حميد لا تردني..
حميد:لا افا ما عاش من يردج...يلا..>>>>>صوووته حلوووو..
تكلمني ونومك غالبــــــــــــــــنك..وأنا مابا السهر يتعب عيـــونك..
دخيلك سد خطك راجيــــــــــــــنك..رجيتك باللي غــــــــــلاك بونك..
غضيضن في الهوا وصغير سنك..من النسمات تتمايل غصــــونك..
اداري لك ومن قلبي أحنــــــــــك..وأخاف عليك من لاظي شجونك..
تقول القلب كيف انهيه عنــــــك..يعاندني ولا يرتــــــــااح دووونك..
جتيل الحب واشواقي دعـــــــنك..وأموت ان صار مغلق تيلفـــونك..
وسوااالم..
عليا:فدييييييييييييييت هالصوووت ..وفدييت صاحبه..والله حميد دوونك مااارووم أعيش صدقني مااارووم أعيش..أحبك يا غناتيه ..والله أحبك..
حميد:عليا..انا بدوونج..ما أسوى شي..أمووت ولا اختار بعادج..انتي غيير..وحبي لج محد ايساااويه في هالكووون كله..طلبتج عليا عيووني...لا ترديني..
عليا:أأأأأأمر حبيبي شو اللي في خااطرج..
حميد:ما يامر علييج عدو..أنا مااا اريد انش بااجر واسمع خبر ان عليووه قلبي تعباانه..صوتج هب عايبني اليوم..سيري رقدي..وأول ما تنشيييين طرشيلي مسج..ولا ياااويييلج مني..
عليا:فدييتك يا حميد..أنت أكثر وااحد مهتم بصحتيه..ودوونك أنا ماروم أسوي شي..هاه حميد حبيبي تامر بشي..؟؟؟
حميد:لا حياتي..ومن صووبج..
عليا:ارقد زييين..أوكييك؟؟
حميد:اووكي..
عليا:يلا حبيبي تصبح على خير..
حميد:وانتي من هله..فداعة الله..
عليا:الله يحفظك..
وبند حمييد..وحط تيلفونه عداااله ورقد...
***خلونا اشوي نسولف عن حميد وعليا...***
++عليا وحميد..اثنين حبوا بعض..كلن ايحب الثاني زوود عن الثاني..يومياً يرمسوون بعض..حميد ايحب عليا بجنووون..ومايرووم أيزعلها أو يعصب عليها..واذا زعل عليها ما يدووم هالزعل أكثر عن دقيقتين..طلباتها أوامر..ايشوفها ملاك في عيوونه..مع انها هب حلووه ..يعني فيها حلاه اشوي..بس تبون تعرفون ليش هو ايحبها..؟؟؟؟لأنها تفهم أفكاره..او تفهم تفكيره وبشوو ايفكر..قدرت هي الوحيده من ميات البنات اللي ايرمسهن..انها تسحره باسلوبها..وجاذبيتها في الحواار..كانت تلبس جدامه قناع الطيبه والتفاهم..هو يعرفها من يووم ما كانوا اصغار..بحكم انهم ييران..الباب بالباب..بس من كبرت عليا..مااستوت اتشوووف حميد الا من بعيد لبعيد..ومثل ما تدروون..عليا دوومها ويا سلامه..وفي يوم دقت على بيت بو حميد لأنها تبا سلامه..وحميد هو اللي رد ع التلفون..جذبته بصوتها النعيم..واسلوبها في الكلام..كانت غيييير بأسلوبها عن أي بنت ثانيه...شل حميد رقم التلفون من الكاشف..وعرف ان رقم بيت ييرانهم..وكل ماا يت عليا بيت هل حميد..كان حميد ايتابعها بنظراته..وعليا لاحظت هالشي وعرفت ان حمييد منجذب لها..وكانت اتفكر فييه..وكانت اتقول في خاطرها كيف بترك وااحد شرات حميد..جمال..وسامه..فلووس..رحامه..ملايين البنات يترين اشاره منه..بدت هي الثانيه..تجذب حميد لها أكثر وأكثر..وكل ما تبااه صاار.لين ما قدرت اتظهر لها تلفون..بعد ما اقنعت ابوها لأنها تحتايه بحكم ان أخوانها كلهم معرسين و ساكنين في بوظبي..ويدتها دووم تعبانه..وأمها انسانه ما تهتم لهالأشياء..البنيه ظهرت ولا ما ظهرت عادي عندها..ومسكين الشايب ظهر لها تلفون وعلى نياته..بس هي خانت ثقة هلها ورمست حمييد تلفون..بالأول..كانت اتمووت في شي اسمه حميد..تعيبها سوالفه ورمسته صوته يوم ايشل لها..كل وااحد صار يغرم ع الثاني..لين ما تغيرت عليا وظهرت على حقيقتها..بدا اسلوبها يتغير ويا حمييد..لدرجة ان حميد شك انها مب هي اللي رمسها أول...ويوم صارحها باللي في خاطره واللي لاحظه..بدت اشوي تعدل اسلووبها..كانت انسانه خبيثه وهدفها بس تجرح قلب حميد وتعذبه..والأهم تستغله..فكانت تطلب منه هدايا..عطور..ميكب ..ملابس..وهو أبد مب مقصر وياها..بالعكس كان يعطيها فوق اللي تباه..هاذي هي سالفة حميد وعليا..محد يدري هل الزمن بيفرقهم..ولا أقداره؟؟ولا نوايا عليا..الله العااالم...+++

. . . . . .

تفضّل رووح في حــــــالك..وأنا مابـــــاك بالمــــرة..
وبلقى غـــــــــــيرك بدالك..وبنسى حــــــبك وغدره..

بيت بو منصور..
الساعه5ونص..
يوم الجمعه..

كانت ظبيه قاعده ع الدري اللي جدام باب الصاله..اتشوف اليازيه ويدتها وأمها وأم سلطان وموزة ومهره واختها الصغيرة مها..الكل قااعد ايسولف ..بس هي مالها خاطر للسوالف والحشرة والضحك..فكانت مكتفيه بس بشوفتهم وهم مستانسين..
وفجأه وبدون أي انذار سابق ..شافت طيف حميد واقف جدامها..حميد!!؟؟..حميد يا ظبيه حميد؟؟؟!!!..حبيبج ..غناة قلبج..لا حميد جرحني..حميد خانني..حميد كان بالأحرى يلعب بأحاااسيسي..ليش يا حميد؟؟لييييييش شو سويتلك أنا..بشو قصرت علييك..أأأأه يا دنيا..أأأأه..اللي حبني وحبيته..في الأخير يودعني بجفا ونسيان..وخلاني أعيش بأحزان مالها اول ولا اخر..ليش أنا أتعذب..وهو مستانس..ليش اتطيح دمعتي من أشوف وهو من يشوفني يبتسم لماضيه ..لييش يستوي ويااي جييه..؟؟؟؟؟!!
ويييييييل حاااالي علييك يا حميد..وييل حاالي..ويل حالك يا قلبي ويييل حااالك..أنا لازم أنسى حميييد..لاازم انساااه..لازم أمحييه من باالي..ومن هالقلب اللي هو أساس المصااايب..محد بيقدر اينسيني ايااه الا هالإنسانه اللي جداامي..اليازيه..أأأأه ياليازيه لولاج مادري شو كنت بسوي..لولاج يمكن ما اقدر أعيش لحظة فرح..صدقووني هالإنسانه غيير..ربي ميزها بالجمال..وبالقلب الطيب..أنا بنسى حمييد على يدها..فدييتج ياليازيه..شيختنا كلنا..الله يسعدج ويااا مبارك أخووي..
اليازيه"تقعد حذال ظبيه":بل بل بل بل كل هاذا الوقت أفكااااار..أكيد هالمخ"وتأشر على راس ظبيه"..يشكي اللحينه..
ظبيه اتطالع في اليازيه وتبتسم لها..
اليازيه:بسم الله شياااااج؟؟
ظبيه..على حالها اتطالع في اليازيه وتبتسم..
اليازيه:عز الله البنت فقدت عقلها..أخيتي ماذا بك؟؟
وظبيه على حااالها..
اليازيه"اتصرخ بأعلى صووتها":عموووه عويييش بنتج غدت مينووونه..
أم منصور:شوووو؟؟وش اتقولين..
ظبيه"تضرب اليازيه على كتفها":ياااالعنز ..
اليازيه:محد غييرج عنز..ظبيوووه..
ظبيه:عيوونها..
اليازيه:صح كنتي اتفكرين بحميد..
ظبيه"اتطالع الأرض":هيه صح..كيف عرفتي؟؟
اليازيه:يوووم أشوفج مستهمه واتفكرين..وايي عندج وارمسج وانتي لابستني..وخلاف يوم تنتبهين لي اتمين تبتسمييين..أعرف انج كنتي اتفكريين في حميد...لأنه هو الإنسان الوحيد في هالدنيا يقدر يااخذ تفكيرج جييه؟؟
ظبيه:ما جذبتي يا بنت سهيل..وربي شاهد علي يا يزووي..اني كنت أفكر انساااه وأنسى كل لحظه عشتها وياااه..بس كيف مااادري..
اليازيه:تبين تعرفين كييف؟؟
ظبيه:كيف..
اليازيه:هههههههه..بالإستهبال..وقفي..
اتوقف ظبيه..وتسحبها اليازيه بيدها..صوب الباقيين ..
اليازيه:السلاام عليييكن..
الكل:وعليج السلام..
تيلس اليازيه وتهمس ليدوتها برمسه..وخلاف راحت يدوتها وعطتها عيرتها"عصاتها"..وتشلها اليازيه هالعيره ومن الخاطر مستانسه..وردت ووقفت جدام ظبيه..
اليازيه:سمعن انتن كلكن ياللي اهنيه..وكلكن شاهدات ع اللي بسويه..أمايه ويدووه وعموه عايشه قولن تم..
العيااييز كلهن صخن..وخلاف رمست البووس العوود..
أم عبدالله:تم..واللي بغيتنه لكن..
اليازيه:هاه عموه عايشه..
أم منصور:تم..
اليازيه:هاه أم سلطوون..
أم سلطان:تم..ولا تقوليين سلطوون..
اليازيه:أأأأأأأخر مرة..خلاص ما بقوول..اللحين راضبيه عليّ..؟؟
أم سلطان:هيه رااضيه..
اليازيه:هاه مهره وموزة شاهدات صح؟؟
مهره:شااهدات..
موزة:شاهدات ونص..بس رمسي يلا شوو في خاطرج..؟؟
اليازيه:اللي في خاطريه شي ما ينرزا..بس أنا مكبرة الموضوع..
أم عبدالله:انزين يلا رمسي وبلا هالرمسه الفاظيه..
اليازيه:أأأأأخ ووييهي احترق..يا طويلات الأعمار..اللي ابغيه منكن انكن تلبن اللي بغته ظبيه..
موزة:كيف بغيتهن ايسون..
اليازيه:اللحينه بتشوفن..
وطالعت ظبيه..وقالت...
اليازيه:يلا نبدا المقابله..السلام عليكم>>>>على فكره كانت تتكلم لغه عربيه فصحى..
ظبيه:وعلييج السلام..
اليازيه:كيف الحال يا أخيتي؟؟
ظبيه:يسرج ..
اليازيه:أختي الكريمه انتي الأن على الهواء مباشره في قناة على كيف كيفك"أسم قناتها..طبعاً غيير موجود في تلفزيوناتكم"ومن برنامج اللي تباه بيصير..>>وهاذا اسم برنامجها..
ظبيه:واااو..أول مرة أسمعبها هالقناة..
اليازيه:يا غبيه لأنها من وحي الخياااال..
ظبيه:أهااا..انزين والمطلووب؟؟
اليازيه:هههه..تقلبين ويييهج...لالاأقص عليج لا تقلبين بس أطوويييه..هههه...لالاأقص علييج..المطلوب يا طويلة العمر..انج تطلبين شي..واحن بنسويه لج..
ظبيه:قلاص مااي..خخخخ..
اليازيه:مااااااااااااااال أوووووووووووووول..ظبيه لا تستهبلين.."وبهمس"قوولي السووق..
ظبيه:ابا السووق..
اليازيه:والآن ينتهي وقت برنامجنا..لنا لقاء أخر..تحياتي..بنت سهيل الــ.......ي..
وتطااالع فيهن..>>اونهاع التلفزيون وما تبا حد يعرف اسمها..
اليازيه:يلا ودوووها السوق..طبعن هي ما بتسير الا ويااي..
أم عبدالله:امممممرة ما طلبتن الشيخاات..واللي تبنه على حساابي..
اليازيه:انزين تعالي ويانا يدووه..
أم عبدالله:لالا ما بسير أنا ما فينا ارقى الدري المسير>>>تقصد الدري اللي يتحرك..<<<خلن موزة اتسير عندكن..
اليازيه"اتطالع في ظبيه":ييييييييييهااااااااااااااااااا...وماااا لقيتوا غير موزة اللي ما تخلي حد ايشووف شي..منصور أكيد اللحينه بيي..سهيل أكيد بيصيح..لحظه برمس مهره بشوف ايصيح ولالا؟؟يااهي مصيبه..
الكل:ههههههههههههههههههههه..

. . . . .

لو ذقت منك هجر بعطيـــــك...حب وغلا وأحلى شجوني ...
لا ظن يالمحبوب ناسيـــــــك...ولا ظن حبك لي يهونــــي...

بيت بوناصر..
الساعه 8ونص..
حجرة الهنوف..

في هالوقت..كانت الهنوف قاعده ويا بنت عمها"روضه"..ع الشبريه ويسولفون..
روضه:هاه وأخباره حبيب القلب..؟؟
اتنش الهنوف من الشبريه واتسير صوب الثلاجه واتظهر عصير وحلاوه..وفي نفس الوقت ترمس..
الهنوف:حبيب القلب؟؟؟!!ما بقول غير شي واحد..ليته درااابي..وعانا صوابي..وانا المصابي في دنيييت اغراااب..ااااااااه يااا رووضه من بعد ما رمسته..خلااص أحس عمري مت وحييت من يديد..
روضه:يالله..لهالدرجه اتحبينه يا الهنوف..وما كنت اتوقع هالحب كله ايكوون في قلبج..يااحظه يا الهنوف..دامج متيمه فييه جييه..
الهنوف:المشكله أنيه ما اشووفه..اااااااه ياهالحظ النحس..والله أحس بغصه كل ما اتذكر هالشي يا روضه..
روضه:علني فدااج يا الهنوف..والله ما يسوى علييج هاللي مسويتنه في عمرج..
الهنوف:انتي ما تفهميين؟؟اقوووولج احببببببه..والله أحبببببببه..أنا متحمله هالعذاب كله عسب سعيد..وبتم أتحمله يين ما اموت..
روضه:ادري اتحبينه وهاللي يقهرني..انسيه شوي..بس شوي..انتي لين متى بتميين جييه..الم عنا وشقا هي حيااتج..
الهنوف:الين ما ربي يرفق بحالي وسعيد ايحبني..
روضه:مستحييييييل؟؟؟!!!
الهنوف:شووووو؟؟
روضه:الهنايف عيشي الوااقع..خلييج انسانه وااقعيه..سعيد ايحب وحده اسمها ميثا..واهي اتحبه..وفوق هاذا تقربله..بنت خاله..ما اظن ان في شي يمنع ان يعرسوون..
الهنوف:شووو؟؟يعرسون؟؟!!!رووضه..دخيييييييلج بس..انتي ناويه اليوم ما تظهرين من بيتنا الا ومينتني..
روضه:ظنتي أنا اقوول شي واقعي يالهنوف..
الهنوف:انزين شووو أسوي؟؟
روضه:شي سهل..تنسييييينه..امحييه لفنره من باالج..وان شالله ربي يعطيج على قد نيااتج..
الهنوف:شووو؟؟انا انسا سعيد..لالالالالا مستحييل..ماااااروم..انتي ما تتوقعين شقد أحبه سعيد..هو حياتي..ومستحيل أتخلى عن حياتي..هو عيوني..وما ريد أترك عيوني..هو قلبي اللي وهو نبضه..وماروم أترك قلبي..رووضه انتي تطلبين المستحيل..
روضه:انزين شو بتسوين؟؟
الهنوف:شو بسوي يعني؟؟ما بسوي شي...بصبر ..وبنشوف نهايتها شو؟؟
ويسمعون صوت حد ايدق الباب..وسارت الهنوف وفجت الباب..وشافت الخدامه وقالتلها ان هل روضه يتريونها برع..
الهنوف:لاااا حراااااام قعدي عندي بعدج اشوي..
روضه:يا حلوووه بااجر مدارس..
الهنوف:انزين وينها عبااتج..؟؟
روضه:تحت في ميلس الحرمات..يلا نزلنا تحت..
الهنوف:يلا..
روضه كانت لابسه كندورة سماوويه وكانت كاشخه لأنها من زمان ما يت بيت عمومتها..أما الهنوف لابسه كندورة كبديه..وكانت بس مجحله اعيونها..والهم والحزن امبين في عيونها..نزلن تحت..وسارن الميلس مال الحرمات وخذن عباية روضه..ونزلن الحوي..وطبعاً العايله الكريمه كلها اهنيه..ذياب وسيف وحمدان وناصر وبطي..وخليفه واقف عندهم"ولد العنود وبطي"..وأبو ناصر وابو بطي..طبعأ هاييلا كلهم واقفين جدام الباب العود مال البيت..أما الحرمات واقفات في نص الحوي..أم ناصر وأم بطي..والعنود.."حبيت أحط لكم ملاحظه ان روضه ما عندها غير أخ واحد وهو بطي..وما عندها أخوات..وأنا هالعايله ما حطيتها في الشخصيات...لأنها تعتبر من الشخصيات الثانويه..أوان دوورهم بسيييط.."
المهم..وصلن الهنوف وروضه صوب الحرمات..
الهنوف:روضه روضه؟؟
روضه:بسم شيااج؟؟
الهنوف:سيف سيف..
روضه:وينه وينه؟؟
الهنوف:هناك ما اتشوفينه واقف عند الريااييل..محلااااااااته ..والله انه حلوووو..بس تدرين ذياب أحلى منه..؟؟"قصدها اتعصب بها"..
روضه:بس بس محد شراااااته بو هناد فدييتتتتتته..
الهنوف:الله يتمم علييكم يا روضه..ويتوج هذا الحب بالزواج>>تتكلم لغه عربيه فصحى..
روضه:هلاا ابله سحر احيدج في دبي شو يابج لبوظبي؟؟
الهنوف:هههههههههههههه..وياا وييييهج يالعنز..
وساروا قووم روضه لبيتهم اللي في دبي..وسارت الهنوف حجرتها..وأول ما بندت باب الحجره جاان حد ايي ويفجه مرة ثانيه..
سيف:هاه شو قالت؟؟شو قالت؟؟
الهنوف:بسسسم الله الرحمن الرحيم...ماقالت شي بس تدري أنك انت ويياها أكبر سخيفين؟؟
سيف:لييييش؟؟
الهنوف:يعني اتشوفها واتشوفك..بس تبتسمون لبعض ..وتتبادلون النظرات..حتى ما سلمت عليها ولا شي..لعنبووه من مذهب عندك انت وياها"واتقول في خاطرها..حمدوا ربكم ع الأقل اتشوفون بعض"..
سيف"ييلس ع الكرسي":اهاااا..انتي الأسخف..شو يعني أسلم علييها مرتيين..مرة قدامكم ومرة من وراكم..أسمييج سوالف..خخخ..
الهنوف:اوووووووونه..يعني انت كنت مسلم علييها من أول..
سيف:اوووه..سلمنا وسولفنا ورمسنا وضحكنا..ويااا ويهج ماشي يديد عندج....يلا مع السلامه..
ويظهر من الحجره..وقعدت الهنوف ع الشبريه..وسرحت بأفكارها الدايمه..لين ما نشت وتسبحت..جنها تبى تغسل قلبها من الهموم..

. . . . . .

بعدت ومرت الأيــــــام..وقلبي ما ســـلا عنكم..
فوادي في هواكم هام..وطول الوقــــت يتبعكم..

بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
الحوي..

في هالوقت..كان سعيد ميلس في الحوي ويا اخووه راشد..كان ايطالع راشد وسرحان..وراشد ولا عليييه..همه الوحيد يستانس وهو يلعب بالدراجات..
راشد:صورني صورني..
سعيد:فاظي أنا يحترق تلفوني واييب واحد يديد..
راشد:هههه..وااايد واايد واايد ضحكتني..الله يقطع سوالفك..
سعيد:بشوو تنقطع..
راشد"يوصل لنهاية الحوي ويرد":بالسكين ولا بالمقص..
سعيد:ع بالي المشرط..ههههههههههههههاااي..
راشد:ماا يضحك..
سعيد:أنا ابا اضحك..انت وش دخلك..بعير متطور..يلعب دراجات..
راشد:هههههه..أنا بعير يالتيس..
سعيد:تيس ولا كبش..اسمييييييك سوااااااالف..
راشد:لا يكوون تبا الرقم؟؟
سعيد:لا لا ما ارقم شباب..
راشد:بس بنات..؟؟
سعيد:حرام لا تنسى العياييز..
جان تظهر أم سلطان من البيت..
ام سلطان:سعييد..
سعيد:لبيه..
أم سلطان :لبيت حايه..تبى العشا اللحينه علني فداااك..
سعيد:اممممم..مالي باارض..بعد شوي بعد شوي..
أم سلطان:وانت رشوود؟؟
راشد:يامايه الله يهديج لا تقولييين رشوود..يا اتقولين راشد يا بو سنيده..بس رشوود..لالالا ما يعيبني هالإسم الدلع..
أم سلطان:مسود الويه بزقرك على كيييفي..
سعيد:هلاااا..عاشت العيووز..
جان اتطالعه أم سلطان بنظرة..
سعيد:اسفين غلطه مطبعيه..عاااااشت أماااايه..
راشد:بل بل شفيها العيوز قلبت علييك بو عسكور..
أم سلطان:عيز حييلك يا ويه العنز..ما خبرتني تبى العشى اللحينه ولا ويا خوانك وخواتك..
راشد:لالالاأباه اللحينه..يوعان يوعان..
سعيد:عنبووووه هب بطن عندك..
أم سلطان:رد الشهاده عن لا تضربه بعين..ويعاف شوفت القوت..
سعيد:بل بل قالولكم ساحر..
راشد:هيهيي..مسكيييييين..
سعيد:قلبك يحسب اني مولع بك..
راشد:شوو هاذا؟؟
سعيد:أكمل الفراغات؟؟؟؟
راشد وسعيد:ههههههههههههههههههههههههههاااااااي...
أم سلطان:الحمدالله والشكر مظهرين لي هالضرووس ما اتقول الا مسوين لكم دعايات شروا التلفزيون..
سعيد:ههههههههههههههههههههههههه...
راشد:هههههههههههههههه..أي معجون أسنان..؟؟
أم سلطان:صخ صخ انته لا ترمس..
وتسير عنهم..
راشد:قفطووني قفطووني..قفطوووني قفطووني..
سعيد:مثثثثثكيييييين..
راشد:محد غيرك مثثثثثثكييييين>>>كانوا بالعمد ايقولون حرف السين ثااء..
الا واليازيه حادره عليهم هي ومهره ..وميودات أكيااس في يداتهن..
سعيد:لا مرحبا ولا مسهلا..تو ما اظلم البيت..
اليازيه:يا وقح..
سعيد:وقحه ما غيرج >>>وكانزا ينطقون حرف القاف بالعاميه..
راشد:خخخااي..وقح؟؟!انزين نطقيها صح القاف.
سعيد:ما تعرف مسكييينه..
راشد:من وين يايات الحلوات الشينات...
مهره:من السوق..
راشد:خبرتن سلطون انكن بترووحن..
اليازيه"تضحك بشكل طنازة":ههه..طالعوا هاذا بس..يا غبي..أكيييد خبرناااه..
وسارن وحدرن البيت..
سعيد:يااخي هاذي البنت مستخفه..
راشد:وأكبر مستخفه..
سعيد:الله يعطيها العقل..

. . . .



أسامر طيفكــــــم بأحلام..ونوحــــي من تعذركم..
حياتي عشتها في أوهام..وقلبي ذااب في صدكم..

جدام الكورنيش..
الساعه 11ونص..

ذياب واقف جدام الكورنيش ..ويفكر في اليازيه.."يالله كم أحبها هالبنيه وهي امممرة مب حاسه فيني..شووو أسوي؟؟؟أنا متأكد ان مالي غيير مبارك..هو أكييد بيساعدني..محد غييره...بااجر بسير سويحان..جاد اشووفها ..ياااالله لو تدرين بهالحب اللي في قلبي..ظنتيه ما بتتركيني..وييين إحسااسج ياليازيه..ليتج اتحسين فيني..كيف بتحس فيني وأنا اعاملها معاملة الأخ لأخته..وهي بالنسبه لها شي عاادي..لازم أغير معاملتي لها..بس مااارووووم..إذا هي تبى اتحبني اتحبني..بس أنا أخلييها اتحبني..ماااريييييد..ماارييييييييد..مع اني أروم أسوي هالشي..وأخلييها تتعلق فيني..واليازيه طبعها عنيييد..فيعني اذا عاندتها ..أقدر أكسبها..خلااص ذياب لا اتعب عمرك بهالأسئله وبهالأفكار اللي ما تودي ولا تيييب.."
لف على إنه بيركب السياره وبيرد البيت..جان ايدق تيلفونه..شاف التلفون..بو حمد الغالي.."الطيب عند ذكره"..قالها في خاطره..وحط السماعه في إذنه ورد..وركب السياره..
ذياب:مررررررررحباااااااااا ملااااااايييييين ولا يسدن في ذمتيه..
مبارك:مرحبااااااابك زوووووود..شحاااااله ذيبنا؟؟
ذياب:اممممممرة يسرك حاله..وشحالك انته؟؟
مبارك:ابخير ونعمه..ويين انت؟؟
ذياب:لا لا مقطع عوّد علي وأنا اترياك لا هنت..الحاال وااحد والظروف اتشابه..وإذا سألتك اتحبني قلت لي كنت..وأنا ابتسم من باب حب الدعابه..
مبارك:الله والله إني أحبك للحينه..واني ما تغيرت علييك..بس اترك الإستهبال لمدة دقيقه وخبرني ويييينك اللحينه؟؟
ذياب"يبغي يطفر بمبارك":دقيقه ولا ثانيه..؟؟
مبارك:لا ع بااالي ساااعه..
ذياب:هههههههههههه..ما مشت ويااك..طال عمرك أنا اللحينه ساير البيت ..كنت في الكورنيش..وانت وين؟؟
مبارك:اممممممم..قاعد أحووط بالسياره..انزين تعال لنا بااجر..
ذياب:تصدق ؟؟!!
مبارك:شوو؟؟
ذياب:كنت مفكر أييك بااجر..
مبارك:عيل غدااك عندنا يا بن عوض..
ذياب:يستوي خير..
مبارك:ذياب شكلك متخشع تخشييييع من الحب..
ذياب:اممممممرة لا تتخبر..
مبارك:يلا عيل بخلييك...تامر بشي؟؟
ذياب:سلامتك الغالي..ومن صوبك..
مبارك:لا ترد في كلمتك...ههههههههه..تعال باجر..عسب أحل مشكلة قلبك..
ذياب:هههههههه..أفا علييك يا حلال المشاكل..داام السالفه جيه..بصبحبكم..من بعد صلاة الفير..وأنا عندكم..يعني ريوقي عندكم..
مبارك:ههههههههه..وياا ويهك..ما تنعطى ولو نص ويه..
ذياب:يااهي مصيبه..يا خي انت لييش بخييل..
مبارك:كيفي كيفي كيفي..يالله كيفي أقوولك كيفي كيفي..ما تفهم انته؟؟!كيفي كيفي..
ذياب:اووووووووه ..طفرتبنا كيفي كيفي..
مبارك:انزين كيفي..
ذياب:والله والله صدقتك..بس اقلب ويهك..
مبارك:على أي صفحه..
ذياب:الثالثه؟؟
مبارك:ملغيه..
ذياب:انزين خلاص لا تقلب ويهك..
مبارك:لا لا بقلبه..
ذياب:لالاأفا ما يستوي..حلفت علييك..أفا لا تردني..
مبارك:ههههههه.أأأأأأأأأأأه..تدري ذياب ابا ارقد ..يلا مع السلامه..
ذياب:وياا ويهك..ارقد زييين...
مبارك:لااااا تووووصي..
ذياب:يلا مع السلامه..أحلام ورديه..
مبارك:يا غبي أنا ولد..خل اللون ازرق..
ذياب:احلام زرقاا..
مبارك:هههههههههه..
ذياب:ياا بووك انته ما تخلص سوالفك..انقققلع يلا..
مبارك"يغني":تحب تقفطني..ما بتترتاح الا يوم تقفطني..تستانس يوم اتقفطني..يااخي انت لازم تقفطني..
ذياب:الللللله حلوووووه غنيتك..متى بتنزلونها في الأسواق..
مبارك:اممم..والله للحين ما خلصوا تصميم الألبوم..من أعرف اكييد بخبرك لاتحاتي..
ذياب:الا صح وش اسمه البومك؟؟
مبارك:تقفطني؟؟!!
ذياب:اووه غااوي الإسم الصراحه..
مبارك:من ذوقك..مع السلامه..حراام حراام خسرتني..
ذياب:انزين انزين بس بقووولك شي..
مبارك:مهم يعني؟؟
ذياب:بل بل بل وااااااااااااااااااااااااااايد.وأكبر مهم..
مبارك:أووه لازم يعني؟؟
ذياب:خلاص اذا ما تبا كيفك..؟؟
مبارك:لالاأبا..
ذياب:لالاخلاص شكلك مشغوول.
مبارك:لا مشغول ولا شاغل..قوول شعندك؟؟
ذياب:لحظه..عندي سياره وعندي كندورة ولابسها وفيها بووك وهالبوك فيه فلوس وفيه بطاقة البنك والبطاقه الصحيه..وصورتك صورة الشباب.وعندي نعال لابسنها..ووو..وعندي اشياا واايده مب لازم أذكرها..أووه صح ولابس وزار وفنيله..وحاط السفره ع رااسي..ووو..
مبارك:يعني ما عندك سالفه بس تستخف وتحرق أعصابي..
ذياب:سالفه؟؟؟!!!أي سالفه..اذا عندك سالفه قوولي ولا تخليني جيه..على اعصابي..
مبارك:وااايه التراب على قولت أمايه..انت ليش متفيج جييه..
ذياب:والله ماادري..يمكن لأني نعسان..
مبارك:يمكن..انزين شي سالفه عندك؟؟
ذياب:لا والله ما عندي..تعال باجر يمكن شي..
مبارك:يا سخييف ياتافه..مع السلامه..
ذياب:مع السلامه..
وكلن بند عن الثاني.."اتصدقون هااييلا أحلى اثنين عندي في القصه؟؟!!"

. . . . .

اسراب حبك جاتني سرب مع سرب..واتسيدن كل الضمير وسرنبي..
لحظه بعدك في الحشا ولعت حـــرب..نيرانها بين الحنـــــــايا تشبي..

الهير..الساعه6ونص..
بيت بو عبيد..
حجرة عليا..

في هالوقت كانت ميثا منسدحه ع الشبريه..والشووق ذابحها لشوفت نظر عينها سعيد...الين مايأ عبالها اليازيه...واااااايه.. اربع ايام ما رمستها..
وتمت اتدق الين ما حنوا عليها وردوا..
راشد:هلا..
ميثا:أهليين..اشحالك بو سنيده..
راشد:يسرج حالي ما نشكي باس..الا انتوا شخباركم يا ميثووه..
ميثا:ههههه..بخير دامكم بخير..أخبار دراجاتك..سلم عليهن..
راشد:هههههههههه..سبحان الله توني شايف وحده منهن وقالت سلملي على ميثا..انتي مشتاقه لهن..
ميثا:واااااايد..
راشد:حتى هن سبحااان الله..
ميثا:ههههههههههه..عنلاتك خسرتنيه..وينها اليازيه..
راشد:اممممممممم..مدري والله ظنتيه تحت اتشوف الزير سالم..
ميثا:اسمييها اختك ما عافته هالمسلسل..كم مرة اتشووفه؟؟
راشد:تصدقين انها حافظته..اليوم بسمعلها ..
ميثا:هههههههههه..وخبرني النتيجه..لا تنسى..
راشد:أفا علييج ما طلبتي..انزين شو رايج اتدقين ع التلفون اللي تحت..لأني انسان هب متفيج انزل تحت وازقرها..عسب سوالف بنات فاضيات..
ميثا:مشكوووووووور يا بن سهيل..نخدمك في الأفرااح..
راشد:عفواً..ونحن في الخدمه..
ميثا:تامر بشي؟؟
راشد:لا تسلمين ومن صووبج..؟
ميثا:بعد ما تخلص الأخت الكريمه من مسلسلاتها التاريخيه خلها اتدقلي تلفوون..
راشد:اووكي اوووكي..دوونت ووري..
ميثا:والله واتطورت عزبتك..قمت ترمس عنقلييزي.
راشد:الا من يومي متطور..وبعدين هاذي اصلن موهبه عندي مخفيها..
ميثا:ماشالله ماشالله..
راشد:شكرا شكرا..والحمدالله قلتي مشالله..مافيني اصير طايح اللحينه من عيينج..
ميثا:لاااااوالله؟؟فديتني عيني هب حاارة..أوكي انا ببند لا تنسى سلم ع عمتيه واخواتك كلهن..
راشد:سلامن يووصل..مع السلامه..
ميثا:الله يحفظك..
من بندت ميثا حدر حجرتها عبيد..
ميثا:بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟شو ماشي احترام جي حدرت جنك حرامي..
عبيد:حرامي ياخذج ولا يردج..كنتي ترمسين منو؟؟
ميثا:راشد..
عبيد:شو؟؟منو راشد **وفج عيونه..**
ميثا:بسم الله الرحمن الرحيم..شو بلاك راشد راشد بن سهيل..كنت داقه ابا ارمس اليازيه قالي راقده..بس..
عبيد:هيه ع بالي بعد..انزين ليش ما تنزلين تحت اتسويلي أكل..
ميثا:ماااريييييييد..عنبوه عندك ثلاث بشكارات ميلسات اهناك..أشرلهن وبتناقزن لك..
عبيد:اوكي اوكي معالي معالي بردها يا سباله..
ميثا:السباله بنتك..
عبيد:أأأه بنتيه بتطلع شرات أمها تينن..
ميثا:لا وواثق بعد..سبحان الله تطلع معوقه..
عبيد:فال الله ولا فالج.جب يا مسودة الويه..
ميثا:خخخ...الا وين بترووح..جي عاده كاشخ فوول..
عبيد:ماشي والله سايرين صوب الغواني بنرقم وبنرد..
ميثا:صح نسيت عفرووه بنت ييرانا اتسلم عليك واايد..
عبيد:يابووي سيري ويا اليهاالوه..عمرها 13 سنه شو لها بسواالف الحب..أحسن شي تقولين لها ان عبيد يعشقله وحده واهي ما تفارق خياله..
ميثا:لالا..شو؟؟حرام تجريح القلوب وتكسير الخواطر..
عبيد:لحوول..عيل خليها متمسكه باحلام الفقرااء..
ميثا:كيفك..
عبيد:انزين يوم ترمسين وحده من ربايعج الغاويات خبرين لا تنسين ابي اسمع صووت ايرد الرووح>>>قاعد يتمصخر وقصده ايعب بأخته..
ميثا:ليش هي روحك وينها..؟؟
عبيد:والله ماااااااادري..بس من أشوف ذييج الغاويه بخبرج منوو هي اللي سلبت رووحي وقلبي وخذت تفكييري صووبها..أبد ما فارقتني صوورتها..
ميثا:الصراحه انت شي ثاني..تحديت قيس في الشعر..ما نرووم ما نرووم..هاذا وانت للحين اتفكر بالحب ولا حبيت..أسمييك سوالف..
عبيد:جفتي عاد..بعدين قولي مشالله لا ينربط اللحينه لسانيه ومارووم أطلع حرف..
ميثا :هي انجوفك من اللحين ما رمت ترمس..
عبيد:أكييد اتجوفين ..عيل ع الفاضي عندج اعيوون..
ميثا:لا هب عالفاضي..
عبيد:أووكي يلا مع السلاامه..
ميثا:الله يحفظك..هيه صح..اليوم بتسير سويحان؟؟
عبيد:هيه بكوون عندهم بعد صلاة المغرب...
ميثا:اووكيك..لحظه بعطيك شي تعطيه اليازيه..
عبيد:يلا بسرعه..
وسارت ميثا للكبت..وظهرت كيسه عيناويه..وكان فيها بوكس..طالها عبيد بنظرة..
عبيد:لمنوه تبينه؟؟
ميثا:لظبيه ومهره واليازيه..
عبيد:شو اللي داخل هالبكس..لحظه بفجه..
ميثا:لالاتفجه..مافيني يتخرب التعديل بسبة فظوولك..
عبيد:سخيييفه..
ويظهر عبيد من حجرة أخته بعد ما عيابها..ظنتيه هااي شغلة الشباب بس ايطفروون بنا ويكرهونا حياتنا>>>حرام واحن البنوتات الدلوعات..
نرد للقصه..لأني اذا بديت أرمس..هزري بعبر الوقت كله وما برووم أيود يداتي من أنها تكتب باللي يقوله لساني..فأفضل حل إني أقطع السوالف..
ونـــــــرد للقــــــــصه..

. . . . .

انته الغلا بد الملاييـــــــــــــن ... في خاطري يا اعـــــز انسان
روحي وروحك صدق روحين ... في جسم واحد طول الازمان

بيت بو سلطان..
الساعه سبع ونص..
المطبخ..

اليازيه:اووونه اوونه والله اتطورتي مهره قمتي اتسوين بيتزا..أحيدج مال ميكب وتنانير..
مهره:صخي صخي لاتظربيني بعيين..
اليازيه:بس بس الله ايخليج عاده من زين هالبيتزا..
مهره:تتمنيينها..
اليازيه:هههههه...بيتزا ما بعد المغرب....ما تنطبخ الا الساعه سبع ونص....
مهره:حووه اذيتينا لج العوق ياربيه .....اووه الجبن ما ظهرته..وبعدين شو فيها بيتزا بعد المغرب..بالعكس حلووو..
اليازيه:انا بظهره..بس العصير أحلى..العرب متولفين وداقين السوالف..
وتنش من فوق الطاوله..
مهره:اونه اونه شوفوني طيبه..
اليازيه:هههههه..والله سوالف مهرووه..أم البيتزا ما بعد المغرب...العصير ما تنطبخ..
مهره:صخي صخي تراج طلعتي ظغطي..
اليازيه:ويا ويهج مستويه عيوز..اونه ظغطي..احيد عمرج 16 هب 81..
مهره:هبي هبي هباج الرب..وين تبين 81 ؟؟
اليازيه:السوق..ههههههههههه..
مهره:اشهد ان البنيه استخفت..خبله خبله؟؟
اليازيه:لا غبيه..ههههههههه...
مهره:وحيااتج ليش اللحين تظحكين..
اليازيه:كييييييييفي..
مهره:ويا شكلج يالبقرة..
وترميها بالمنشفه اللي كانت عدالها..عاد اليازيه ماصدقت تستوي ضرابه..وع طول نشت ويودت يد مهره ولوتها..
مهره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..ا ه يعلج الحوم فجيني فجيني..
اليازيه:تحيديني احب الضرايب ..
مهره:يوزي يوزي عن الخبال..ودريه ولو ثانيه..
اليازيه:لا استطيع لانه يسري في عروقي..
مهره:عرق فلفل عساه في حلجج..وخري عني..يوزي يابنيه عقلي عقلي الين متا بتمين غبيه..والله سباله..
اليازيه:سبال ايعلقج في مروحه..
مهره:ما تفهم ما تفهم انتي والحمار واحد..
اليازيه:حمار يربعبج ويا بيتزتج في السكه وتطيحين منه..
مهره:هبي هباج الله..هب دعواات عليج..
اليازيه:خخ..
مهره:يلا هاه خلصت تعالي ببدل الين ما تخلص وبنطرش صوب ظبيوه..
اليازيه:عنبووه..العرب رقوود رقوود..>>تستخف الساعه 7ونص منو بيرقد؟؟؟
مهره:رقدوا عليج سبع بعارين..سبع ونص منوو هاللي بيرقد اللحينه؟؟
اليازيه:اسميج بغيتيني اموت بسبة بعرانج يالعيوز..امممممم..اللي راقد اللحينه أكييد سهيل..واحتمال اتكون مهوي بعد راقده..
مهره:اوونه ..
اليازيه:شو أونه..
مهره:ماشي ماشي..
وتدزها اليازيه بقوووة..وعاد مهره ع طوول تجدمت..
مهره:يااااااااااالله شو هالدفاشه..خليج خليج جي يعني اتكيت..
اليازيه:تركيت تركيت ع قول مناحي في اخواني واخواتي..
مهره:ههههههههههههههههه...
وبعد ما تركن المواقعه ..سارن فووق..وتسبحن وتكشخن..وقعدن في الصاله وكل وحده اتقول الزين عندي..وخلاف يودت اليازيه التلفون عسب اتدق لظبيه اتييهن..
اليازيه:الووووو مرحبااا ممكن أرمس الحمارة ظبيه..ولا لا؟؟
مبارك:لا مب ممكن..أول شي رمسيني وخلاف رمسيها..شحاااااالج؟؟
اليازيه"وويها قافط":آ..هلا مبارك أنا بخير ومن صوبك..
وتطالعها مهره بنص عين وتسير لحجرتها..عاد اهنيه عصبببببت اليازيه على حركة مهره ونظراتها..
مبارك:الحمدالله ايسرج حالنا..
اليازيه:ووينهي ظبيه..
مبارك:في حجرتها..تبينها؟؟
اليازيه:أكييد مايباله..
مبارك:دام أنا ارمسج بسدج عن كل الناس...اليازيه أمس أكييد ما رقدتي...؟؟
اليازيه:هيه صح أمس ما رقدت..بت أفكر..
مبارك:في شو كنتي اتفكرين؟؟
اليازيه:ممادري..مب في شي محدد..
مبارك:بس شو اللي أكثر شي فكرتي فيه..
اليازيه:رمستك اللي أمس قايلنها..
مبارك:وشو راايج فيها؟؟
اليازيه:أمس يوم كنت أفكر ما وقفت عند شي معين..أو قول إنيه للحين ما اتخذت اي رااي فيها..
مبارك:أهاااااااا..
اليازيه:هاه مبارك خلصت الإستجواب..
مبارك:هههههههههههه..لا بقى سؤاال أخير..ممكن نسأله؟؟
اليازيه:اسأل..
مبارك:جاوبيني ..اتحبيني؟؟
اليازيه:.......................................... ........
مبارك:أدري بتقوولين لييش محتشر يبغي يعرف اني أحبه ولا لا؟؟؟بس أنا مشتاق لكلمة أحبك..
اليازيه:مبارك..بليييز لااتم جيه ويايه..
مبارك:بس أنا ما بخلييج الا يوم اتقولين باللي في خاطرج..
اليازيه:اللي في خاطريه واايد..ومارووم أقووله..
مبارك:ااااااااه..انزين ريحيني ياااخي..حرا عليييج اتسوين فيني جيييييه..
اليازيه:خبرني بشو أريحك وبريحك..
مبارك:كلمة أحبك في ذمتيه انها تشفي كل عوووق..
اليازيه:تنتظر كلمة أحبك..شايفك مشغوول فيها..كل شي بوقته حلوو..لييش مستعجل علييها...
مبارك:ما ودي أفارقك يا غناتي قبل ما اسمع كلمة أحبك..اليازيه..والله والله انيه أحبج..تعالي بخبرج نكته..
اليازيه:أسمعك..
مبارك:أسمعك ولا اشوفك..
اليازيه:لا..أشوفك واسمعك..قول يلا النكته أبا اضحك..
مبارك:في نكته مستخبه ورى الباب..ليييييييييش؟؟
اليازيه:لييش؟؟
مبارك:قتلت واحد من الضحك..
اليازيه:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
مبارك:بل بل ظهرتي ضرووسج اللحينه..
اليازيه:لا اتصدق اضحك وثميه مسكر..
مبارك:ليش ثمج باب..هههههههههههههههههههه..
اليازيه:ماااااااااااا يضحك...
مبارك:لا تتضحكيين..
اليازيه:ههههههههه..بس اتصدق حلوه ثميه بااب..أقول والله انك مخرف..عطني عطني أختك الخريييش..
مبارك:اوووووووووه..ذياب يترياني برع..يلا اللحينه بزرقها..
اليازيه:اترياا..
مبارك:انزين تاامرين بشي...
اليازيه:لا سلاامتك..ومن صوووبك..
مبارك:لا تنسيييييين أحببببببببج..
قفط ويييه اليازيه عنلاته هاه ما يستحي مسسود الويه..
وشوي الا ظبيه شاله السماعه وترمس بدوون نفس..
ظبيه:هلا اليازيه شحالج؟؟
اليازيه"تتمصخر وتقلد صوتها":أنا بخير شحالج؟؟
ظبيه:يسرج..
اليازيه:شو الأخت توج ناشه من الرقاد..
ظبيه:هيه..تسبحت وييت اشووف من ع االتلفون..
اليازيه:لا والله ليش الأخ مبارك ما زقرج..
ظبيه:هاه؟؟لا توه اللحينه شفته واقف جدام حجرتيه ومن فجيت الباب شافني ونزل تحت..وهو شاااق الحلج..هااااه هووو الللي رد عللييييج؟؟
اليازيه:هيه هو اللي رد علي..
ظبيه:هاه شو قلتوا اعترفي اعترفي؟؟أووووووووه صح..أمس شايفتنكم واقفين في نص الحوي...شووو السالفه اعترفي اعترفي...يلا يلا قوولي...شوو قالج..أكيد هي الرمسه اللي ما يأ الا عسبها من ابوظبي..رمسي سوود الويه ويه العنز رمسي..
اليازيه:تبين تعرفين كل شي..
ظبيه:أأأأأأأكييييييييد..
اليازيه:تعالي بيتنا..
ظبيه:اللحينه بييييكم طيراااااان..
اليازيه:ليش الأخت حمامه..خخخخ..تعالي تعالي وييبي ويااااج سهييييلي..
ظبيه:ولو تبيين بييب وياايه مها والسله كلها اللي اهنيه..
اليازيه:اوووه اووه مسوييين شلات وعصابات..يلا خلي الخربطيييشن مالج وتعالي ..عسب أخبرج السالفه من طق طق لسلام علييكم..
ظبيه:يلا يلا مع السلامه..انزين السالفه اتخص منوووو؟؟؟
اليازيه:تدرين؟؟
ظبيه:شووو؟؟
اليازيه:أنتي أكيد من زمان ما سمعتي صووت القطار...؟؟
ظبيه:اصلن ممرة ما سمعته..
اليازيه:سمعييه اللحينه..ترااه واايد حلوو..وفوق هاذا يجرح..
وترقع السماعه في ويه ظبيه..
مرت ربع ساعه..الا وظبيه طابه عليهن في الحوي..وسلمت على أم سلطان وأم عبدالله اللي كانن يالسات ايسولفن..ووياهن مهره..وخلاف سارن مهره وظبيه وراحن صووب اليازيه..قعدن في حجرتها..وظهرت مهره على طوول لأنها حست انهن عندهن سالفه..وما تبا ااتخرب عليهن..مع انها تعرف انهن عاادي اذا خبرنها..
وبدت اليازيه اتقووول كل شي استوى..سالفة أمس فليل..وسالفة التلفون اللي كانت مستويه قبل اشوي..وبين ما كانن مندمجات في هالسوالف..دقت البشكارة الباب..وظهرت لها اليازيه ورمستها..
اليازيه:ايي العنز بسير برمس وودوم ع التلفون تترياني..
ظبيه:رمسيها وسلمي عليها..تعالي لييش ما يبتي لي مااي..بس بيبسي وحلاوه..والشي اللي ينفعني ما اتيبيينه..
اليازيه:سيري سييري للمطبخ..اتدلينه الدرب انتي..
وظهرت اليازيه..وعلى
وول نشت ظبيه وظهرت..وتزلت تحت..وشافت راشد وتمت تتمصخر اشوي..وسارت للمطبخ..وبين ما كانت تشرب لها مااي..لفت ع ورا تبا اتشوف منو هالي ايهوود..وكان ميود في يده كييسه عيناويه..؟؟؟!!!؟؟!؟!؟!؟!؟؟!


aomroena
aomroena

الجزء الحادي عشر..

يوم شفته والتفت صوبي..فز قـــلبي وقال هاونه..
ادلع بالحب محبوبـــــــي..حبّيبــــّي ماني بناسنه..

انصدم الأخ"عبيد"..من شاف ظبيه وهي اتطالعه ومنصدمه من وجود هالشخص..انصدم من شكلها الهادي..ومن عيونها اللي من أي حد ايشوفها يعرف انها هالبنيه حزينه..فضووووول جتل عبيد في هاللحظه..مننننووووو؟؟منوو هالبنيه..لا اليازيه ولا مهره..هااي وحده غير..وعاد اتعرفونه انتوا عبيد ويا لقافته..
عبيد:السلاااااااام عليييييج..
أما..ظبيه فمن شافته ايبحلق اعيونه ويطالعها اتغشت بالشيله البيظا..عاااد اتخيلوا انتوا الشكل...
ظبيه:وعليك السلام..
عبيد:وشحالكم؟؟
ظبيه:يسرك ومن صووبك؟؟
عبيد:ماانشكي..
سكت فتره ايرتب افكاره ويريد ايحدد شووو يقوول..جان تظهر ظبيه وهي مسرعه.."شو الأخت سياره؟؟!!"..
عبيد"ايرمس رووحه بصوت واطي":عافانا الله بلاها شردت؟؟
وصلت ظبيه فووق...وهي اتشاهق وحالتها لله..
اليازيه:بسم الله يا رب سكنهم في مساكنهم..من وين ييتي تربعين..؟؟من أمريكا..اها يلا هيور ببند بشوف شو سالفتها هالناقه..اوكيك..يلا بااي..
ورقعت السماعه ونشت..
اليازيه:هاه الناقه رب ما شر؟؟
ظبيه"تيلس ع الكنبه":ناقه في عينج..والشر اييج وما اييني..فزي في عرب في المطبخ ما دريت منو هم..
اليازيه:عرب؟؟!!!هو في الأخير بيكونون عرب..بس منوو؟؟وحده ولا واحد..
ظبيه:يوووووووه واااحد..سيري عفد وان اشرب مااي..
اليازيه:وايه التراب من هاييلا الشباب وصلت فيهم المواصيل ايحدرون بيووت العرب ويعفدون في مطابخهم..أسميهم من صج مضيعين المذهب..وأسميها من صج الدنيا خربانه..وقالوا أحن للحين عايشين في سلام..وين سلام..لا سلام ولا كلام..ولا أمان..
ظبيه:اوووووه فجت ثمها اللحينه هاي منو بيبنده..يزووي هاذا واحد حدر وسلم وتخبر عن الحال شووو فيج؟؟؟
اليازيه:لاوالله..هالخراااااااااب بأم عينه..وينه وينه هاه مسود الويه..
ظبيه:أقوولج تحت في المطبخ..
اليازيه:نشي بنرووح انشوف منوو هاذا؟؟
ظبيه:......لالامابسير وشو له اسير بقعد اهنيه وبرمس هيور ولا ودوم ولا سهيله بس ماريد أسير ماريد ماريد..
اليازيه:عووذ بالله اووكي اووكي ما استوى شي..
سارت اليازيه ونزلت تحت وسارت للمطبخ..وحدرت وكلها فضوول منوو هالللي في المطبخ..بس بس بس ..خاااااب ظنها ما شاافت حد..المطبخ محد فيه غير البشكاره ملتهم اللي اسمها انين..
انين:مدام اليازيه هيدا شب يجي هون وعم ايأوول هيدا الكيسه لألك..
"تراها بشكاراتهم صغيره في السن..ومن كان عمرها 16وهي في لبنان تشتغل فوق الخمس سنوات..أما اللحينه فعمرها فوق العشرين سنه..واااايد قزووم وشكلها حلووو....اندونيسيه..واليازيه يوم تسمعها ترمس تضحك.."
اليازيه:ههههههههههههههااااي..شب ..؟؟!!ع بالي صخ....المهم شو اسمه..
انين:مابعرف ..
اليازيه:ههههههه..يبي يبي الكيسه..
وخذت الكيسه ومشت بهونها..وسارت فووق..وصلت فوق وماجافت ظبيه..عيل أكييييد راحت سودا الويه..سارت لحجرتها وقعدت ع الأرض..ولقت رساله جان اتفجها وتقراها..
"""""
مرحبااااا يزووي القرعه..ههههه..سوري ...شحااالج وشحاال اليميع؟؟وينج يالقاطعه من أدق قالوا مجابله الزير سالم اتطالع فيه...المهم..يابه لج هديه بدون مناسبه..الصراحه يوم جفتها عيبتني وقلت لازم أخذلج ويايه..وخذت لمهرووه وظبيووه علني فداهن..والله متولهه عليييهن حييييييل...وبااي..
تحيااااااات:
ميثوووه..
"""""
فجت اليازيه البوكس ولقت ساعه بنيه رهيييبه...وكانت من الخاطر حلووووه..
وسارت وخذت بوكس مهروه وظبيوه..وسارت لحجرة مهره ودقت الباب وفجته ع طوول ..ولقت مهره يالسه ع الكمبيوتر..عطتها وتمت اتسولف عندها..وخلاف شلت بوكس ظبيووه وسارت لبيت عموتها عسب تأدب ظبيه لأنها راحت بدوون ما تخبرها..وعسب تعطيها هدية ميثووه..

. . . .

من يحبك كثر ما حــــــــبك انا..من يحبك حاول ويا ما إجتهد..
من في عينه شوفتك كل المنا..لا ورب الـــعرش ماغيرك ابد..

سويـــحان..
الساعه 12..

في هالوقت ذياب ومبارك توهم ركبوا السياره.. طبعاً سيارة ذياب لأنه المقصه..
المهم..كانوا عند ربيع مبارك اللي اسمه خلفان..وعازمنهم ع العشا..مبارك كان امصمم ومقرر انه ما يبات الليله والا يعرف منووو هاللي ايحبها ذياب..كان ذياب ايغني واللي في باله غيير عن بال مبارك..جان يرمس مبارك..
مبارك:انزين وعلوومك ذياب ويا المحبوووب..
ذياب:من متى أصلن أشووفه هالمحبووب..في ذمتيه اني متوووووله عليييييها حيييل..اتصدق مبارك أني ما حبت حد شرات ما حبيتها..غريبه هالإنسانه ..في كل شي غريبه..
مبارك:انزين قوول قوول في اللي خاطرك..
ذياب"يرمس بطريقه اتضحك":والله شو أقووول؟؟هالإنسانه تعاملي وياها مب وااايد ..يعني بينا السلام ..وان شي سالفه يمين يسار بس..
مبارك:وانزين ليييش ما تقولها انك اتحبها وانك قريب بتخطبها..
ذياب:لاااا وااالله؟؟؟وانته امقرر كل شي ع كيفك..؟؟!!!
مبارك:هههههه...عيل ما بتاخذ اللي اتحبها..أصلاً غصبن عنك بتااخذها..وهاه ويهي اذا ما خذتها..
ذياب:الصراحه الصراحه انا خاطري فيها..وغيرها بقلبي ما سكن شخص ثاني..ولا رام قلبي في غيابها يخونها.."ويهز راسها جنه هندي.."
مبارك:تعرف انك غبي وسخيف وما عندك ساالفه..انزين من طريقة سوالفك..شكيت انها وحده من بنات عايلتك...بنت عمك..ولا؟؟؟؟
ذياب:لاااااا وين بنت عمي..روضوووه سيف يبغيها..
مبارك:انزين منوووو؟؟
فج ذياب ثمه على انها بيرمس وبيقوووول اسم اللي ايحبها..اسم اللي يعشقها..أسم من ملكت قلبه ولا راام ينساها لثواني..
بس خسااااااااااارة..
وأكبر خسااااره..
تدرووون شووو صاااااااار؟؟؟
؟
؟
؟
!
!
؟
؟
؟
دق تلفون ذياب ...وعض مبارك ع شفايفه منقهر..
ذياب:....اوكييييك لحظه برد...
مبارك:لا..قوووول..منو البنيه..
ذياب:يا غبي هاي الحكووومه..اذا ما رديت عليها بسرعه بتسويلي سااالفه...
مبارك:اووووه ذليتنا..انزين يلا رد..
ذياب"ايرد ع تلفونه":هلا أمايه..انا بخير ومن صووبج؟؟في سويحان..ويا مبارك..تعشينا عند واحد من الربع..اممممم..وصلنا بيت خالوه عويش..اللحينه بيي..لا افا علييج..انزين..اوكي اووكي ..يعني زين زين..والله اللحينه بنزل مبارك وبيي..حلفت لج..يلا مع السلامه..الله يحفظج..
وبند التلفون..وطالع مبارك اللي سند راسه ع الكرسي وسوى عمره نايم..
ذياب:ولاك عم تأبر ألبي..شو نمت؟؟
مبارك:هاه خلصت مكالماتك..
ذياب:هيه خلصت هاي الوالده اتسويلي محاظره..
مبارك:وووواااوووو..وصلنا بيتنا..ياخي فيني رقااد فظييع..
ذياب:يلا اظهرمن السياره وانتقل للشبريه وارقد..
مبارك:شو تطردني يا ويه الكبش..
ذياب:ههههههههههههههههههه...أنا ويه كبش..وانت شو؟؟
مبارك:ويه مبارك..يلا برايك.
وظهر مبارك من السياره..وحدر البيت..لقى العرب كلهم ارقووود..وأول ما حدر حجرته وبند الباب..تذكر السالفه على إنه ما عرف منو البنيه ..ظهر تلفونه ودق لذياب..بس التلفون مغلق.."مسرع ما أغلقته مسسسود الويه"...

. . . . .

نامت عيونك ونام الليل بهدابــــــــك..واللي شكوا غيبتك ذا النوم ما ياهم..
زادوا على جرهم كم جرح باسبابـك..وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم..

يوم الاثنين..
الساعه11ونص فليل..
بيت بو ناصر...الحوي..

الهنوف قاعده في الحوي..وسرحانه بأفكارها..وميودة في يدها بطاطا برنقلز وتاكل منه وتفكر..حب الهنوف لسعيد مب مثل أي حب..اتخيلوا..اتحبه وتعرف شوو اللي في خاطره..ميثا في خاطره..تعرف ان هي بالنسبه له ولا شي..وحده لا اتودي ولا تييب..وحده مالها معني في حياته..ومع هاذا تحبه..تسمع رمستهم يوم ايقولن ميثا لسعيد؟؟وسعيد لميثا..ومع هاذا تحبه..تسمع سوالفهم يوم ايشوفون بعض..ويوم يتلاقون ميثا وسعيد..ومع هاذا تحبه..تسمع صوته في تلفونات أخوانها وهو ايشل شلات كلها شوق ومحبه..وتسمعه يوم ايقول اهدااء الي حرف"M"..ومع هاذا تحبه..تحبه وتحبه وتحبه..ومتحمله كل هاذا العنا..ولا زالت تحبه..أبد ما فكرت في النهايه..أبد ما فكرت في الفراق..لأنه متمسكه بأمل ضعيييييف..إن الله يعطيها قد نياتها ..وتعيش باقي عمرها مع سعيد..ولكن كيف وليش وشلووون؟؟ما تعرف..لأنه اللي امبين للحينه ان سعيد يبا ميثا من خاطره"بس أنا؟؟منووو؟؟أنا؟؟انتي من يالهنوف..انتي منوووو؟؟أأأأأأأأأأأأه"............
قعد ذياب عدالها وطالعها بنظره يتسائل جنه ايقووول شو اللي ميلسنج اهنيه..بس هي مدت البطاطا له..عسب ياكل وياها..
ذياب:شو اللي ميلسنج اهنيه؟؟
الهنوف:ماااشي بس طفرانه وقعدت في الحوي..
ذياب:شو مااشي مدارس بااجر..
الهنوف:في مدارس بس أنا باجر عندي موعد عسب اعيوناتي الساعه تسع ونص..
ذياب:اها..يلا حدري عسب يوم اتسيرين باجر عند الدكتور مادري الدكتورة ما يتمون ناقعين ضحك ع عيونج المدفنه..
الهنوف:ههههههههه..يالسبال..
ذياب"يشد قصتها":للحينه أنا سبال ياسباله.
الهنوف:لالالالالالا مب سبال..بس لا اتعورني..
ذياب:واااااايه يالرقيييييييييقه..
ونش ذياب بعد ما مزر يده من البطاطا..
الهنوف:عنبووووه لهفت أبوووه..
ذياب:يووووم يكووون بفلووسج رمسي..ويه العنز..
وحدر ذياب البيت..ولحقته الهنوف..ويوم حدرت الحجره..شدهااااااا شوووووقها على انها تيلس ع النت..بطلت الكمبيوتر..وشبكت النت..وما عرفت شووو اتسوي..فقالت بتسوي لها ايميل يديد..ويوم أختارتلها اسك عسب هالأيميل اليديد؟؟؟؟؟...."M5WET_ALMOOT".."مخاوية الموت"..مارامت اتسوووويه..فقالت أكيد حد مسونه هالإيميل..ومخاوية..يعني بنيه..أوووف فيني فضووول عسب اتعرف على هالبنيه..
فجت إيميلها الثاني اللي هو"alJRE_AL5AAFY".."الجرح الخافي..على فكره هاي ايميلات افتراضيه من رااسي..يعني منقعه.."..وضافت ايميل مخاوية الموت..وانضاف هالإيميل..ولقت صاحبته اوون..جان اترمسها على طووول..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
السلاام عليكم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وعليييكم السلام..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شحالج؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
يسرج الحال وشحالج انتي؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
بخير والحمدالله..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
منووووو وياايه؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اممممممممممم..وحده..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههه..هو أكيد وحده..مع ان الإيميل ما ايبن هو ايميل واحد ولا وحده..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لالاأنا وحده..وعلووومج..شو ماشي مدارس بااجر..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لاا أكيد في مدارس..بس بااجر بغيب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ولييييييش؟؟>>على فكره أنا حتى بااجر بغيب..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله ما شي سبب محدد..من زمااااااان ما غبت فعسب جيه بغيب..وانتي لييش بتغيبين؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله عندي موعد عند دكتوور العيون..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شو بلاها عيوناتج؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
مااشي بس بيسون لي فحص..لأنها واايد اتعورني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
أهااااااااااا..سلاااااامااااات وما اتجوووفين شر..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الشر ما ايييج يالغلا..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الا ما خبرتيني من وين يبتي الإيميل..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراحه أنا كنت بسوي لي ايميل يديد..بنك مخاوية الموت..وحاولت اسويه بس ما رمت..فعرفت ان في بنيه امسويه هالإيميل ونفس النك..فياني فظوول انيه اتعرف على هالبنيه اللي سبقتني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههههه..الصرااحه ساااالفه غريبه..ولو تبيييين الإيميل امممممرة ما يغلى عليييج..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لااااا علني فداج غناتيه..بسويلي ايميل ثااني ..نوو بروبلم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله لو تبينه تاااخذينه..ماشالله فاتحتلي دكان ايميلات أنا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
نفس الحاله..أربع وعشرين ساعه يالسه ع النت اسويلي ايميل..مااشي شغل..ما قلتيلي أسمج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
امممممممم..أنا أقوول دامنا من البدايه اتعرفنا..فخلينا بالألقاب وخلاف راح اقوول لج اسمي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اوووووكيك ع رااحتج..أنا الجرح الخافي وانتي مخاوية الموت..>>طالعي الإستهبال..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اها وما قلتي لي إنتي اي صف؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
3ثنوي؟؟وانتي؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
انا 2ثنوي..يعني انتي أكبر مني بسنه..شووو له مجابلة النت سيري ذااكري..؟؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
حرااام علييييييج تونا ع الإمتحانات..وبعدين لا تخاافين عليّ..فديتني شااطره..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اوووووونه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله الغالي..طالعه الثانيه ع الصف..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وكيف تيلسين ع النت اربع وعشرين سااعه واتذاكرين...
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شوو أقوولج؟؟والله ما أعرف..بس من أخلص مذاكره على طووول أقعد ع النت..أقووول مخاوية الموت..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
آآآمري الغلا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراااحه في خاطريه سؤاااال محيرني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شووووووووو؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
انا انسانه كنت أظن ان محد في هالدنيااا شراااااات ما أنا تعذبت..وكم مرة تمنيت الموووت..بس ايي اللحينه واتعرف على وحده خااوت الموووت..ليش حاااطه هالنك؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ييييها يالجرح الخافي..من فااارقت خلي وأنا والموت أخوان..من غيره يواسيني..اللي جرالي ما ظنتي جرى لغيري..واللي في قلبي ما ظن حد يرووم يحمله في قلبه..الشي اللي في قلبي غرررررييييييييب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شووو اللي في قلبج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
في قلبي شووووووق لخلي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
وليييييش ما اتشوووووفينه..ويروووح هالشوووق..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هالشووق بالذااات ما أقدر أخليييه يرووح..تعرفين لييش؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ليش؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لأني خلي فاارق الدنيا ومستحيل ايرد لها مرة ثااانيه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الله يرحمه ويغمد روووحه الجنه..حيج يا مخاوية المووت..أنا حبيبي عايش في في هالدنيا..ويصدني ويجفااني..حبيبي عايش في هالدنيا ولا درى بحالي..حبيبي عايش في هالدنيا ويحب غييري..والله انه عذاااااااب قااااااااااسي..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الله يعييينج يا الجرح الخافي..بس شووو نسوي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ما خبرتيني حبيبج كان ايحبج...؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هيه كاان ايحبني وأنا أحبه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
هاي الدنيا علني فداااااااااااج شووو نسوي؟؟نحب ونكره..وفي الأخير انمووووت..المهم خلينا ..وقوليلي شو الدراسه ويااج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله الدراسه أووكي..وأمشين ويااااهاااااا..
تمت الهنوف اتسولف يا "مخاوية المووت"..ارتاحت لهالأنسانه واااايد..ولقيت من يشاركها الهمووووم..

. . . .

عبر انغام المغني والكـــــــــلام..الحب يتجدد مع غيرك لـــــــــــــــزوم..
عش مع غيري وجرب والختـــام..لاتفكر رجعتك في اي يــــــــــــــوم..

بيت بو حمد..
يوم الثلاثاء..
حجرة نورة..الساعه5ونص..

فجت منيرة باب حجرة نورة والبسمه شااقه ويهها..وعفدت على نورة اللي كانت اتسحي شعرها وواقفه جدام المنظرة..
نورة:بسم الله شووفيج؟؟
منيرة:الملجه يوم الخميس هاااه؟؟سودا الويه ليش ما خبرتييني؟؟
نورة"اتلف شعرها":شوو أخبرج؟؟
منيرة:شو بلاج الشيخه مشفرة؟؟لا يكوون قطعنا تفكيرج بالأخ بطي...
نورة"تلبس شيلتها":اوووه عن السخافه ..وينها أمايه..
منيرة:طالعوا كيف تقلب السالفه ..المهم..من وين بتشترين الفستان..
نورة:وين بعد..بدورلي جاهز..اليوم ثلاثاء..عندي اليوم ويوم الأربعاء..
منيرة:بس مب جنه مستعجل اشوي..لو ايخلونها الخميس الياي..
نورة:مممادري فيه..مادري ليش مستعجل..وبعدين أنا اقوول نملج ونفتك..
منيرة:شووو له بعد يبغي ايشوووفج..
نورة:ياااسخيفه خل عنج هالسوالف عااده..
منيرة:أخيتي الكبيرة خليييج عاادي..أنا أختج الصغيره..
نورة:صخي منووور..وين أمايه..؟؟؟؟
منيرة:أمايه تحت..ويا أم بطي..
نورة:شوو يعني ما ترومين تزقرينها خالوه فطيم..
منيرة:لا نسيت...
نورة"اتسير وتيلس ع الشبريه":الله يعيني علييج..
منيرة:الشيخه ليش يلستي؟؟..والحرمه اللي قاعده تحت منو بيسلم عليها؟؟..شو انييب وحده بديله لج..؟؟؟
نورة:أووووووه والله والله أستحي..
منيرة:عافانا الله شو بتسوييلج هي؟؟بتاكلج؟؟
نورة:منيرة ما فيني ع صدعتج اللحينه يالمقوي..
منيرة:اللحينه أنا مقوي يوم أقولج سيري سلمي ع الحرمه...
نورة:أوكي ممكن تسكتين يااخي انتي اتخلين الواحد يرتبش..ججججب..
منيرة:واايه ويهي أحترق ..سمعي انتي لا اتقفطيني..
نورة:اوووووكي من عيوووني..بس سكتي اشوي..
وشوي الا حدرت عليهن خالتهن غبيشه..
غبيشه:السلاااام عليكم..
نورة ومنيرة:وعليج السلام..
ونشن ووايهنها..وخلاف ظهرن الصاله اللي فوق..وقعدن..
غبيشه:هاه نورة شحالج؟؟
نورة:الحمدالله بخير..
منيرة:وأنا حتى بخير..
الكل:هههههههههههه..
منيرة:وينهم فهد وعويش علني فداهم ما أشوفهم اهنيه..
"فهد وعويش هم عيال غبيشه.."
غبيشه:فهوود ما يبته ..قاعد يلعب بليستيشن..وعويش راقده تحت عند البشكاره..
وتيود منيرة التلفون..وتدق ع التلفون اللي تحت..وردت وحده من البشاكير..وقالت لها اتييب مااي وعصير وبسكويت...
غبيشه:الله يهديج ليش هاه كله..نشن خلنا انسير هبابنا نوصل أحينه لأسواق بوظبي..تدرن اللحينه عصر وزحمه السووق..
منيرة:يا خالووه فيه وقت..
غبيشه:وين فيه وقت..أقووولج يوم الخميس الملجه..هيه صح مالة المكياج والشعر..اتفقت وياها..وقالت يوم الخميس الساعه1ونص..بتيي البيت..ومالت الحنا قالت باجر بتيي الساعه ثمان..
منيرة:بس أنا بسير أي صالون وبتحنى..وهاي اللي بتيي خلوها اتحنيكن انتن..
غبيشه:كيفج عيل..
منيرة:اااووبس نسيت ما أدق على ظبيووه وبنات عمي سهيل..وحتى الهنوف ما دقيت لها..ولا سلااامووه..
"بنات عمي سهيل..تقصد يزووي ومهره..لأن أبو منيرة ايكون ولد عم ابو سلطان..فيعني بينهم قرابه..ونفس الشي مع سلامه والهنوف.."..
نورة:شو له ادقين لهن..؟؟
منيرة:عسب أخبرهن إن ملجتج يا ست الحسن والجمال يوم الخميس..عسب هن بعد ايزهبن عمارهن..تدروون في شي في بالي..
غبيشه ونورة:شوووو؟؟
منيرة:إن احن يالشله الكريمه نلبس هندي ..ومب شرط ايكون نفس الشي..بس ايكووون هندي..
غبيشه:هيه والله حركه حلللوووة..
منيرة:ووووووواااايه فديييتني أم الأفكار..
وشلت السماعه ودقت على ظبيه والهنوف واليازيه..وخبرتهن عن اللي في بالها..وكلهن وافقن ع الفكره..وقالت لهن إنها بترووح اتدور اليوم وين المحل الحلووو مال هالثياب..وخلاف هن بيسيرن له..وبعدها بنص ساعه..لبسن عبيهن وظهرن ويا الدريول صووب السووق..

. . . . .

أشهد اني سهرته في الليــــــــالي غرام ..أشهد إني مشيته لين شفت الدليل..
أقضي عمري لشفه لو مضت ألف عام..وافيٍ ما أفرط فيه والله إني بخيـــل..

المدرسه..
يوم الأربعاء..

في هالوقت..كانت اليازيه تمشي..ووياها هيور وسهيله وودوم..كانن رايحات للبوابة اللي برى عسب ايردن لبيوتهن..
هيور:وانتي يزووي السوده شوو له كاشخه وظبيووه غايبه؟؟
اليازيه:ياااااخي كيفييي كيييفيييي..خليها الغبيه تغييب وتمتحن يوم السبت..
ودوم:وانا من متى أقوول وأتخبر لييش ظبيوه غايبه ولا حد ترمس..
سهيله:يزوويي اتقول ان ظبيووه عليها موعد عسب اسنانها..وخلاف بتسير بوظبي وتتشرى لها لبس عسب ملجة بنت عمها..
ودوم:وانتي يزووي بتسيرين؟؟
اليازيه:أكييد بسير ..تراها ملجة بنت عمي بعد..لأن ابو نورة اللي هي ملجتها وأبوي الله يرحمه هم عيال عم..فهي تقربلي..
هيور:وشو اتشريت لج شي ولا؟؟؟
اليازيه:لأااااا..مهروه اليوم سارت العين وبتشووف شي لبووس هنديه عندهم..لأنا اتفقنا كلنا نلبس هندي..
سهيله:الصراااااااااحه كششخه..
هيور:وبنت عموتج..شوو أسمها؟؟
اليازيه:منووو الهنوف؟؟
هيور:هيه الهنوف..
سهيله:أحيدها من زمااان يوم يت عندكم شفتها..مااشالله عليها رحيييمه..
ودوم:بل بل بل وين سيارتنا..
اليازيه:ظنتي هااذي...قولي الا احن وين سيارتنا..ما اشووفها..
هيور:غريبه مع ان درويلكم دووم ايي بسرعه..
سهيله:تعالي عندنا يزووي بنوصلج أنا وودوم..
"ترى ودوم وسهيله بنات عم..وبيوتهن عدال بعض..فيسيرن بدرويل واحد..شرات ظبيه واليازيه"..
هيور:لالالاتعالي عندي..أرووحي في السياره ويا البشكاره والدريول..دخيييييلج..
اليازيه:بل بل هاذا كل جمهووري..
سهيله:وااااااااااايه شوفن شوفن اللي أشووووووفه..بل بل مااااااشالله..
هيور:بسم الله شوفيج سهيله..
سهيله:مااشالله مااشالله..ياااابوكم خايفه أحسد الريال اللحينه..
ودوم:أي ريال وأي حسد..
سهيله:شوفن جدامكن انتن اللحينه..
كلهن طالعن السياره الا اليازيه اللي ردت وحدرت الإدارة..وخذت تلفون وحده من الإداريات ودقت ع تلفون أمها..
اليازيه:هلا امايه..الحمدالله..وين الدريول محد يأ..وسلطان..وشو مودنه بوظبي..انزين وسعيد ..ليش رااقد..شوووو؟؟مبااارك..وانتي ومهرووه يعني لازم تتغدن عند قووم عمي..لا ما شفت حد برع..اللحينه بظهر وبشووف..اوكي يلا بااي..
"شووو هاااذي المصخره..اللحينه مبارك ايي ياااخذني..الله يعييين..ويييل حااااالي.."..
ووقفت عند ربايعها..وهن يصارخن وحالتهن لله..
هيور:صدق والله كلامج سهيله مااااشالله عليه رحيييم..
ودوم:أول مرة أشووف وااحد فيه هالرحامه هااذي..اتصدقن يشبه ظبيه..
اليازيه:انتن اييه..شوو بلاكن يشبه ظبيه ورحيم..فهمووني السالفه..
هيور:اتشوفين هالسيارة اللي جدامنا..
اليازيه"تطالع السيارة اللي كانت مجابلتنهن..":أخييييييراً حصلته..هاذا مباااارك..
كلهن طالعنها منصدمااات..
سهيله:الله يقلعج اللحينه تعرفينه انتي هاذا..
اليازيه:هييه أعرفه..ولد عموووه عايشه ..أخوو ظبيه واسمه مباااارك..
هيور:لازين والله..اللحينه هاااذاااا مبارك..؟؟؟
اليازيه"اتطالع هيور بنقمه":هيه هاااااااذااااا مبارك..
ودوم:يا حظج يااا حظج ومن قدج..دامج بتركبين عند هاذا الرحيم..
اليازيه:بسم الله شوو فيكن؟؟شكله عاادي..
سهيله:ويييييين عااادي...؟؟؟طالعي انتي شقااايل يطالعنه البناااات..
هيور:في ذمتيه انه ذوبنهن..
طالعت اليازيه شلة البنات اللي عدالهن..هيه صح كلهن يطالعن فيه وحالتهن لله..اوووف شووو هالحاله..
اليازيه:يلا انا بسير الريال له سااعه يتريااا..
هيور:اييي يلسي جدام وخلي حركاتج القرعه..
اليازيه"تتحجب عدل":سخييييفه..تاامرن بشييي..
سهيله:أجازة ممتعه..
هيور:ييبي علوم السيره هااي..
ودوم:ييبي أخباار الملجه..واتسوين خير لو اتصورتن ..
اليازيه:ااااااممممم..بفكر..
مشت اليازيه وويهت صوب سيارة مبارك..كل البنات كانن ايطالعنها لأنها بتركب عند مباارك..اللي شكله من الخاطر طيحهن..فجت الباب اللي ورى..وحطت الشنطه ويوم حس مبارك انها بتركب ورى رمس..
مبارك:تعالي يلسي جداام عسب ما أكوون دريول..
اليازيه:..................................... .
ماااا كاااااااانت تعرف شووو اتقوول..سمعت كلامه دوون اي معانده كالعاده..وفجت الباب وشافت ربايعها اللي يطالعنها بنظرااااااات..ويلست..وأول ما بندت الباب حرك مبارك السيارة..وكان ايسووق بشوي شوي..
مبارك:شحاالج؟؟
اليازيه:يسرك ومن صووبك..
مبارك:ماا نشكي..شو الإمتحان سهل.. ولا؟؟
اليازيه:يعني مب صعب واايد..
مبارك:اهاا شي طيب..سمعي بقوولج شي..
اليازيه"اتطالعه باهتمام":شو؟؟
مبارك:الأسبوع الياي على نهايته أنا مساافر لأمريكا..
صدق من الخاطر كانت نظرة حزييييينه من عين يزوووي..انتبه مبارك لهالنظرة وتبون الصدق؟؟!!.. استااانس واايد على انه ما تبااه ايساافر..
اليازيه:ولازم يعني هالأسبوع اتسااافر؟؟
مبارك:تبين الصدق؟؟
اليازيه:هيه..
مبارك:ماودي اسااافر..
وطالعها جان اتوطي رااسها..
اليازيه:بس لازم اتساافر..باقي سنتين وتخلص..بس أنا سمعت من سعيد انك بتقعد اربع شهور..شهريين واحد ما كملته..
مبارك:هههههه..لا كنت اقص علييه وصدق المسكييين..
اليازيه:مرة ثانيه لا اتقص على أخوووي..
مبارك:****ااااااااالله..
اليازيه:ولا تعطيه معلومات خطأ في خطأ...
مبارك"بطريقه اتضحك":****ااااالله عموووتي..أي أوواامر ثانيه..
اليازيه:ههههههه..لا سلامتك..
مبارك:علني فدااا هالضحكه.."يغير السالفه" ومن زمان ما أشووفج تمشيين..شو اعتزلتي المهنه..
اليازيه:واعتزلت الساحه الفنيه بعد..
مبارك:ولييييييييش؟
اليازيه:انشغلنا..
مبارك:اها زيين زيين والله..اليازيه..
اليازيه:هلااا..
مبارك:يوم أسافر بتفقديني؟؟
اليازيه:...........................
مبارك:يوم أسافر بتتولهين عليّ..؟؟؟
اليازيه:..............................
مبارك:ليش ماتردين؟؟
اليازيه:انزين انت شوو تقوول؟؟يعني اتقوول اليازيه بتتوله علي ولا تقول ما بتتوله عليّ..
مبارك:اممممممممم..تبين الصراحه؟؟؟
اليازيه:أكييييييييد...
مبارك:اقووول ان اليازيه بتتعذب من أنا اسيير..
اليازيه:ههههههه.على فكره انته واايد خااق بعمرك..
مبارك:ومن حقيي..اول شي رحيم..انتي ما شفتي البنات اللي في مدرستكم كييف ذاايبات من شاافني..وثااني شي..اليازيه بنت سهييل اتحبني وأنا احبها..>>>صدقووني ويهه لووح مثبت بمساامير..
اليازيه:مبااارك مسود الويه لااا تخق بعمرك..
مبارك:انزين انزين خلاص لا تااكليني..ما قلتي لي بتسيرين الملجه...
اليازيه:هيه بسير..
مبارك:أهااااااااا..
سكتوا فتره..محد يعرف شوويقول.."لهالدرجه السوالف خلصت؟؟"..ميارك ملتزم الصمت واليازيه نفس الشي.. جان يشغل مبارك الإف ام ويسمعون الأغاني دون محد يرمس..
وقف مبارك السياره جدام البيت..
اليازيه:مشكوووور مبارك ونخدمك في الأفرااح..
مبارك:ما نبا شي منكم غييير الوصل..
اليازيه:علييك سوالف..
مبارك:تامرين بشي..
اليازيه:سلامتك..
وظهرت من السيارة وفجت الباب الثاني وشلت شنظتها..وحدرت البيت وعيووون مبارك تحرسها لين ما وصلت لباب الصاله..ويوم وقفت جدام الباب صدت وطالعت مبارك..جان يبتسملها وايسويلها باي..ويحرك السيارة بسرعه..

"هاه عمر الذكريات..أعيبج انا..هاذا أول موقف..تريي وشوفي شو اللي بيصير..".......



اسراب حبك جاتني سرب مع سرب..واتسيدن كل الضمير وسرنبي..
لحظه بعدك في الحشا ولـــعت حرب..نيرانها بين الحنـــــــايا تشبي..

الساعه3ونص..
بيت بو حميد..

في هالوقت سلامه ومهره يالسات في الصاله اللي فووق..يشربن عصير..كانن توهن متغديات ويا الحرمات..والحرمات اللحينه تحت ويا يدووتهن أم عبدالله..
سلامه:هاه لقيتي شي اهنيه في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي عيبني غير النعول والإكسسورات..أما اللبوس أبد مب حلووووة..
سلامه:اوكي شرايكن أرمس ظبيه واليوم العصر بنتلاقى في السوق ويا الهنوف وبنتشرى ربااعه..وبااجر الصبح بنسيير السووق اللي في العين وبنتشرى الإكسسورات والنعوول..
مهره:اتصدقين الحمدالله انها امس يت الحناية وحنتنا..ولا كان اليوم موول ماااشي وقت..
سلامه:أنا من دقت لي منوور اتخبرني ..بعد صلاة العشى سرت الصالون..
مهره:لا احن مووزة دقت ع الحرمه هااي اللي تعرفها..ويابت وياها وحده ثانيه..وكلنا تحنينا..لحظه ما رمست يزوي بشووف شو أخبارها؟؟
سلامه:هيه صدق ما تخبرنا عن الإمتحان شوو سوت فيه..
ويودت سماعة التلفون..ودقت رقم بيتهم..وردت اليازيه..
اليازيه:هااااااه سوودا الويه مهرووه توج اتفيجتي اتدقين بعد ما عبرتي الأكل كله وامليتي كرشتج يالبقره..
مهره:بسسسسم الله كلتيييني..اول شي السلاام علييج..
اليازيه:وعليييج السلااام..
مهره:شحاالج؟؟
اليازيه:مااا نشكي..ومن صووبج..
مهره:بخيير..هاه بشري شوو سوتي في الإمتحاان؟؟
اليازيه:امممممم..اووكيك يمشي الحال مب صعب واايد..شو شي عيبج في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي حلوو..قلت أحسن نتشرى من بوظبي..بس النعول والأكسسورات الصراحه كشششخه وحلوه..وللحينه ما رمست ظبيووه اشوفها شو سوت؟؟
اليازيه:توني اللحينه مبنده منها..واتقول انها تشرت لها لبس هندي كشششخه..وقالتلي ان الهنوف العصر بتسير لهالمحل وبتتشرى منه..
مهره:اووكيك يكوون أحسن..عيل العصر بنمر عليج وبناخذج..
اليازيه:وأمايه وينها؟؟
مهره:تحت تشرب جااي..تعالي وموزة شو تشرت لها؟؟
اليازيه:قالت بتسير اليوم وبتتشرى ثوب من اليشمك..
مهره:اهاااا زين والله..تغديتي ولا؟؟
اليازيه:توني اللحينه متسبحه..وراشد وسعيد رقوود..بوعيهم عسب نتغدى ربااعه..
مهره:ماااظني ينشوون هاااييلا..تغدي وما عليج منهم..
اليازيه:أوكيييك..يلا بااي..
مهره:الله يحفظج..
بندت مهره وتمت اتسولف ويا سلامه عن الملجه المفاااجأة..

. . . . .

الروح لك والقلب بيتك ... وانت الذي لايمكن اتهون
يابعد عمري لا خليتـك ... والله وغلاتك فيــك مفتون

بيت بوعبيد..
يوم الخميس..حجرة ميثا..
الساعه 6ونص..

في هالوقت..ميثا معفسه الكبت فووق تحت..تعرفون ليش؟؟عسب رقم ربيعتها اللي انتقلت لدبي..والرقم كان عندها..بس ضيعته..حدر عليها عبيد عسب يقووول باللي في خاطره..
عبيد:شوو تسوين يالناقه..
ميثا:لا اتسبني لو سمحت..
عبيد:شوو اتسوين؟؟
ميثا:يالله ضيعت الرقم اللحينه من وين بييبه..
عبيد:رقم منوو؟؟
ميثا:ربيعتي اللي انتقلت لدبي..
عبيد:مب لازم اترمسينها عاادي..
ميثا:بلييز خل شويراتك لك..ما محتايتنها..
عبيد:الله لا تبلانا...سمعي بخبرج ساالفه..
ميثا"اتطالعه باهتمام":اتخص منوو؟؟
عبيد:بلاج فجيتي عيوناتج جنج قطوه..السالفه ما تخص سعيد..
ميثا:ليش شفتني ايييب طاريه..وبعدين خل هالسخافه منك..
عبيد:لو سمحتي لا اتسبين ولا تقطعين السالفه..خليني أقوول كل شي بتسلسل وبترتيب..
ميثا:****ااااااالله عمي..
عبيد:تحيدين يوم عطيتيني الكيس اللي فيها هدايا مالتج..
ميثا:هيه..
عبيد:هييييه..هاذاك اليوم اللي سرت فيه لسويحان..حدرت المطبخ اول ماااييت..لأني اكيد بلاقي ياليازيه ولا مهره..ولا عموه حصه..بس ولحسن حظي ما لقيت أي وحده منهن..لقيت وحده ..شووووو أقوووووول؟؟في ذمتيه ان قلبي من شافها استصاااب..
ميثا:شفت منووووووووو؟؟
عبيد:ماااااااعرف..حدرت وسلمت..وهي من شافتني فزت وتغشت..وردت السلام..وتخبرتها عن الحال..جان اترد علي وتظهر من المطبخ جنه حد يربع وراها..والله انها حلوووووة..
ميثا:لحظه لحظه..في هااك اليوم محد كان عندهم..لا بيت عمومتهم..ولا بيت عموتهم ناعمه..انزين قلي شو كانت لابسه..
عبيد:لابسه كندورة سماويه وشيله نفس الشي..
ميثا:يعني اللي في المطبخ ظبيوووووووه...
عبيد:لا يكووون هاذي ظبيوووووه اللي خت منصور ومبارك..
ميثا:ااممم..هيه..
عبيد:الله..يعني اسمها ظبيه..بل بل بل اسم على مسمى..
ميثا:شووو عيبتك؟؟
عبيد:الا..اسمييييييييها ضوت هالراااس..
ميثا:عههههههههههه..يعني حبييييييت..
عبيد:اووه والله يعييينا..تصدقين انها حلووة؟؟
ميثا:فديتها ظبيوووه محد شراتها..رزينه وطيووبه وحبووبه..وطبايعها حلوووه..
عبيد:بس بس يكفي يكفي لا تعذبيني..هزرج حد محيرنها..؟؟
ميثا:لا مااا ظني..
عبيد:اهااااااا زين زين والله..
ميثا:عبيد شو اللي في رااسك اللحينه.بشووو اتفكر؟؟
عبيد:مااااااااااالج خص..اللي علييج سويتيه والف شكر..
ظهر عبيد من حجرة ميثا وهو يردد في خاطره"ظبيه ...ظبيه ..ظبيه...ااه يا ظبيه..اسميييج لعبتي بقلبي..بس الأياااام بيننا..بتشووفيني كيف بخليييج اتموتين على شي اسمه عبيد"..................................؟؟؟!!!؟؟!؟؟ !؟!؟؟!
وحط يداته فوق بعض ..جنه يبى يسوي شي جاايد..

. . . . .

انته من تستاهل اشواقي ... والخفوق وناظر عيوني ..
ساكنن في داخل اعماقي ... راسخ ومشــــيد اركوني..
بيت بو ناااصر..
بعد صلاة العشا..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف يالسه فووق الكرسي..والعنود ختها اتعدلها..عسب الملجه اللي بيسيرون لها اليوم..
الهنوف:شوورايج باللبس حلوو؟؟
العنود:هيه الصراحه وااايييد عايبني..وأظني محد بتلبس شرااتج..
الهنوف:لييش يعني؟؟
العنود:صخي لا ترمسين..عسب ما تتحركين؟؟
الهنوف:لااوالله أبا ارمس..
العنود:لاحقه لاحقه..تعرفين لييش محد بتلبس شراتج..
الهنوف:لييش؟؟
العنود:قلت لج لا ترمسين؟؟
الهنوف:بس انتي اللي سألتيني؟؟
العنود:اووكي خلاص سمعي..لأنه اللون ماالج شوي غريب..مايل للزيتووني..
أظني يعني من توقعاتي محد بتلبس هاللون..
الهنوف:يمكن لييش لا..
العنود:شوو بتسوين في شعرج..
الهنوف:بعد صلاة العصر سرت الصالون واستشورته وسويت له فيير من تحت..
العنود:بس انتي قلتي بتصبغينه..
الهنوف:رمست امايه وما طاااعت..قالت اذا يدووه شيخه علني فداها شافت شعريه مصبووغ بتسويلي فضيحه لا صارت ولا استوت..خلينا مستوورين..
العنود:ههههههههههههه..والله انج سوالف..وشو دراها يدووه شيخه..ما بتشوفج اصلاً..بتلتهي ويا العياااييز والحرمااات..
الهنوف:شدرااج..يمكن اتشوفيني بالصدفه..خلينا نتحاااشى الفضاايح..
العنود:اووكيك يلا أنا خلصت..وسويت لج مثل ماتبين..على قولتج خفيف ولا تكثرينه واايد..
الهنوف:ترااج واايد تتطنزين..
وتسير الهنوف جدام المنظرة واتطالع عمرها..
الهنوف:تنفعين في صالون..
العنود:انا؟؟؟!!قولي موزة ولا اليازيه بنات خالي سهيل..أسميييييييهن رهيبااات ومتفننات في الميكب..
الهنوف:هيه مااشالله عليهن..عرب عندهم مواهب هب احن..مالت عليييينا..تدرين ان اليازي هي بتسوي الميكب لعمرها..أما الباقيات بتييهن وحده وبتعدلهن..
العنود:شوو عليها اليازيه مااشالله تسوي مييكب رهيييب..
الهنوف:صح ما خبرتيني اخباارج وياهالحمل..؟؟
العنود:والله أأأأووكي..بس والله اللي مخوفني خلووف..تدرينبه دلووع ورااسه ياابس..الله يعيني بس..
الهنوف:كلله منج انتي وبطوووي مالج..
العنود:حرااااام علييج..تدرين اللي بياخذ نوااري اسمه بطي..
الهنوف:ويااا كثرهم اللي اسااميهم بطي..تعالي شو سوى يوم عرف انج حاامل؟
العنود"تيلس ع الشبريه":استاانس وااااايد..ويبى بنت..
واول ما خلصت رمستها جان ينفج الباب بقووو..ويحدر خلووف...وهو خاايف وزاايغ..ويبربع ورااه سيف..
سيف:ايييي تعال يا ولد الغبيه..
خليفه"ولد العنود":لا تسب امممماااايه..
سيف:أمك في عيينك مسوود الويه..ليش تشرد مني؟؟
ويسير خليفه وييلس ورى أمه..
العنود:بسسسم الله شووفيك..شو سويت في الياهل طالع عيونه انته بس شقاايل مستويه..
سيف:لااا والله..انتي ما تشووفين كندورتيه..عنبوووه قلاص عصير كااامل انجب فووقي بسبته الغبي..
الهنوف:ههههههههههههههه..ياا مسكييين..وويين مااا اشوووف لا عصير ولا هم يحزنون..
سيف:لا خلاص بدلت الكندوورة ..بس خااطري أصفعه..
خليفه:وإنته ليييش اتسب خالي حمدان..
العنود:صخ انته....
الهنوف:خلووف خله ايسب حمدااانووه هاللي مأذينا..
خليفه:لالا..خالي حمدان طيب وما أحب حد ايسبه..
الهنوف:عشنا وشفنا..
العنود:انزين سيف انته شوو بتسويي بخليفه اللحينه اذا يأ عندك..
سيف:اتصدقين بحبه ع رااسه؟؟بضربه عيل شوو بسويبه؟؟
الهنوف:حراااااام عليك يا بوهناد..تضرب هالياااهل..
سيف:عسب يتأدب..
العنود:لا خلاص هااي أخر مرة سير خلوف بووس خالك ع رااسه..
ويسير خليفه عند خاله سيف..ويظهرون من الغرفه وهم مبتسميين ..وشاقيين ويوهم من الونااسه؟؟؟!!!؟؟؟!وكأنه ما استوى شي ولا كأنه سيف محرج ع خلووف..جاان ايي حمدان ابو النذاله..ويبتسم وسند ظهره ع الباب مال حجرة الهنووف ومربع يداته..
حمدان:هاه علوومج الهنوف؟؟
الهنوف"بظييجة نفس":بخييير..
حمدان:بل بل شوووفيها شبريتج جيه وسخه..وعيييييييييي..
جان ايطااالعن الشبريه..
الهنوف:واااايه شبريتي..
العنود:هاذا أكيييد خلووف..
الهنوف:هيه صح..كله من سيييف اللي يربع ورااه..
حمدان:هاهاهاهاااااههاااا..قووولي كله مني أنا..أنا اللي خليتهم بتضااربوون ويسون هالخطه كلها عسب اتسيرين الملجه وانتي متنرفزة وبنفسيه مب زينه..
الهنوف:يعلللللن شيطانك يعل العله اتصيبك..
حمدان:بعد بعد سبي يالناقه عسب تتنرفزين أكثر..
العنود:شوو حركات اليهال هااي..يلا حمدان قمنا نظهر..وانتي لبسي يلا بسرعه..
وظهرت العنود ويا حمدان وساروا للصاله تحت..وين ماكان ذياب وأبوه وناصر قاعدين..أما سيف وخليفه يالسين جدام التلفزيون يلعبون بلي ستييشن..
يلست العنود بعد ما باست أبوها ع راسه..
ناصر:واللحينه منوو بيودي أمايه..
سيف:أناااااا انساااان مااااالي شغل في حد..
ناصر:أنا وربيعي بنسير في سيارة وحده..
وكلهم طالعوا في ذياب..
ذياب:رحنا وطي..لا اتعقوون صوبيه..
أبو ناصر:عيوزيه أنا بشلها ويايه..وانتوا كيفيكم بخواتكم..
جان اتيي أم ناصر"ناعمه"..وكااشخه وهاك البرقع اللي من بعيد يلمع..واللبس الزين..
ذياب:بل بل بل..الشيخه ممكن نتعرف..
سيف:الرقم الرقم لو سمحتي..
أم ناصر:صخوا ملاعين الصير..وينها الهنوف ماا أشووفها..
الهنوف"يايه":يلا أمايه انا زااهبه..

. . . . .

يامحبي ياهوا بالــــي ...دوم خلنيه علـــى بالك ...
بعدكم هم وغربالـــي...جان مثلي ياشـــقا حالي..

سويحـــان..
بعد صلاة العشا...بيت بو سلطان..
الصاله..

اليازيه وأم عبدالله وأم سلطان وراشد..قاعدين في الصاله يشربون جااي..
ام عبدالله:يزووي؟؟ملعونة الصير شوو لابسه..؟؟
راشد:لابسه لبس هنووود جنها الا وحده من بناتهم..
اليازيه:يالله..شووووو هالرزة؟؟
راشد:انا رزة ؟؟ججججب..
اليازيه"اتسويله طااف":الله يهديج يا يدووه شو بعد لابس لابسه ثوب؟؟
أم عبدالله:مب جنه ثوبج قصير وصروالج ظاهر.."يزووي لابسه بنجابي"..
راشد:ههههههههههه ااااااااااي؟؟هخخخخخخخخههههههههههااي...
اليازيه:ماا يضحك..
أم عبدالله:هاه مسود الويه ضهرت الضرووس مالنك لعل العووق ايصيبها..
اليازيه:هاهاهااااااااا..
راشد:جب لا افرج بهالدله..
أم سلطان:وااعثرتيه..دوومهم الا مواقعه..يلا يزووي فاارجي وزقريهن عنبووه للحينه ما خلصن..
أم عبدالله:يعلني بلا رييحهن مضيعات المذهب..
اليازيه:ههههههههه..ماادرييييتن..؟؟؟
أم عبدالله+أم سلطان:شوو؟؟
اليازيه:مهروه عند قوم عمتيه افبيتهم..لها أكثر من نص ساعه..
أم عبدالله:وايه التراب وليش ما صبغت ويهها اهنيه..
اليازيه وراشد:هههههههههههههههههههاااااااااااااي..
راشد:صبغت ويهها؟؟؟؟خخخخخخ..والله انج يااا يدووه سوالف..
أم سلطان:وانته ملعون الصير وشله تتطنز على يدووتك..من صجها اللحينه من شاف وحده منهن جنها الا ساااحره وبتطير..طالع طالع انته شقاايل يزوي فقتها ..طالع شقايل امسويه في رووحها جيه..
"اليازيه كانت لابسه بنجابي لونه عنابي..وفيه شك ذهبي خفيف..وكان امخصر عليها..واااااايد شكلها رهيب..امسويه ميكب ذهبي على عنابي..ومخليه قصتها من النص..وحاط سلسه فضيه بين شعرها..ولابسه اكسسوارات هنديه..ونفس الشي ويا النعوول..وفاجه شعرها..كانت من صج اتخبببببببببل ..."
اليازيه"اتنش":حرااااام علييج يامايه..
وسارت ويابت عبايتها وشيلتها..ونشن العياييز..ووياهن راشد..وركبوا السيارة ويا الدريول..ووقفت السيارة جدام البيت..وظهرت اليازيه عسب تزقر مهرووه وعموتها....
حدرت اليازيه الصاله..ومالقت غير عمتها عايشه ومخلصه فقالت لها انهم يتريونها في السيارة..وخلاف سارن العياييز كلهن في سياره وحده ووياهن راشد..سارت اليازيه فوق لحجرة ظبيه..وفجت الباب..
اليازيه:يالعبدااااااات ما خلصتن..
ظبيه:لأ لحظه اشوي..يزووي شو رايج في الميكب حلوو..
اليازيه:اووف رهيييييييب..اشووف مهرووه..
مهره"اتغمض عيونها":حلوو؟؟
اليازيه:ههههههه..قلت أبا اشوف ما قلت رقدي..
"مهره وظبيه لابسات بنجابي أحمر والشك اللي فيه ذهبي..من ناحية الشكل كان أحلى من لبس اليازيه..بس ظبيه ومهره واايد ضعيفات..فكان اللبس الهندي أحلى بكثيييييير على اليازيه..وكلهن فاحات اشعورهن..وحاطات ميكب كشششششخه..على فكره شعر مهره قصير..يعني لين نص ظهرها.."
ظهرت ظبيه الكاميرا وتصورن كمن صوورة..وشلن العبي وظهرن بسرعه لأنهن اتأخرن..ومفرووض ايكونن قد وصلن لبوظبي..
نزلن تحت..ويلسن مهره وظبيه..أما اليازيه سارت قسم موزة..اللي هو حجرتين..وحده لمنصور وحرمته..ووحده لسهيل..وصاله..وحمامين..
اليازيه:شو فيج موزة ما لبستي عبااتج..
موزة:مااابسير..
اليازيه"فاجه عيونه":سخييفه لييش؟؟
موزة:وين أسير..سهيل فديته تعباان وما فيني اشله ويتعذب مناك..
اليازيه:الولد مااا عليه شر..
موزة:ماادري.بييلس اشوي عنده وخلاف اذا تحسّن بيي..
اليازيه:والله لترووووحين وغصب عنج..وسهيل أنا بييلس عنده..ومب لازم اسير..لعنبووه من مذهب..انتي حرمه ولد عمهم وشله ما اتسيرين..
موزة:حشااا كلتيني..بس انتي لازم اتسيرين..
اليازيه:شووو انتي ما تفهميين..؟؟؟سيري انتي أنا بييلس عند سهيل..
موزة:اممممممممم..لالاأنا بيلس..
اليازيه:شو ما تستأمنينه عندي...
موزة:لا مب عن جيه..
اليازيه:عيل يلا فاارجي..
موزة:والله انيه مفتظحه منج..
اليازيه:برع الحجره لو سمحتي..
وظهرت موزة من القسم..وجان يطبن مهره وظبيه على اليازيه..
ظبيه:ليش ليش ليش ما بتسيرين؟؟
اليازيه:غيرت رايي..
ظبيه:سخييفه..نشي نشي وسهيل مااا عليه شر..
اليازيه:ياااااالله..لا تلوعن بجبدي انتن اللحينه..سهيل وبيلس عنده..وخلااص ..
تمن ايحاولن وياها..بس يزووي عزير من تعزر ع شي محد ايروووم ايرمسها ومستحييل اتغير رايها..
ظهر الكل من البيت..بحسب اعتقادنا..ويلست يزووي في الحجره تتأمل سهيل وهو راقد..فكرت اتخلي بشكارته اتسويله حليب..يمكن يووعااان؟؟نشت على طوول..عسب اتنفذ اللي في بالها..ظهرت من الحجره..وكانت لابسه عباتها المفتوحه..ومظهره بس قصتها..وع بالها ان محد في البيت غيرها والبشااكير وسهيل..ظهرت ووصلت عند باب الصاله الثاني..اللي يودي صوب المطبخ..جان حد يزقره اسم ظبيه..
مبارك:ظبيووووه تعالي تعالي..
لفت اليازيه بدون ما اتعدل شيلتها..من الروووعه اللي فيها..انصدم مبارك من شااافها..صدق صدق من الخاطر ذوبته..لأنها بدون ما اتحط شي في ويهها اتخبلبه..وعاد لو تعدلت..انصدم مبارك..وتم ايطالع فيها..عدلت شيلتها ورمست..
اليازيه:برووك مسود الويه انته ما سرت..
مبارك:والحمدالله انيه ماسرت..شو ميلسنج في سويحان..
اليازيه:سهيل ميهوود علني فدااه وكانت موزه ما بتسير..فقلت لها اتسير وأنا بييلس عنده..
مبارك:ليش شوو فيه هو؟؟
اليازيه:مااادري شو فيه بالظبط..
مبارك:وينه هو اللحينه..؟؟
اليازيه:في حجرته..
لف مبارك ويهه..ومشا كمن خطوة..ورد وطالع وراه..
مبارك:تعالي..
انقادت لأمره بدوون ما تعاند هالمره..ومشت ورااه..حدروا الحجره مالت سهيل..وشله مبارك..
مبارك:قولي للبشكاره اتييب ملابسه ..واتلبسه في السيارة..الياهل ما عليه شر..
اليازيه:بس بيتعب ...........
مبارك"ايقاطعها":لا اتحاااتين علني فدااج..يلا..
حمّر ويه اليازيه وصفّر وخضّر..يعطي في الويييييه..
اليازيه:شوو تبانا انسير ارووحنا..شل سهيل ووصله صوب أمه..
مبارك:ههههههههههه..لالالا ..سعيد يترياني في سيارته..
اليازيه:اهااا....
ظهروا من البيت..ويا البشكاره بعد ما زهبوا ثياب اسهيل وحليبه..وويهوا صوووب بوظبي..بداية الأمر..كانت اليازيه صاخه وما ترمس..وخلاف بدت اتشاركهم المصخره والضحك..والإستهبال..وسعيد موجود فما يحتااي نوضح كيف استوت السياره من سياره للسيرك..نش سهيل من رقاده..وتم ايصييح اشوي ويسكت اشوي..الين ما وقفوا في الواحه وظهر مبارك وسعيد وتشروا عصير وكافي وسندويشات للكل..
وردوا ايسولفون ويضحكوون..وسهيل بدا على اشوي اشوي يهدا ويبتسم..وصلوا لبيت بو حمد ع الساعه تسع بالضبط..
وظهرت اليازيه ويا البشكاره اللي كانت شاله اسهيل ..والشنطه اللي فيها ملابسه..حدرت اليازيه من البيت اللي ورى..وما شافت غير منيرة اترمس تلفون..منيرة من شافتها بندت وربعت صوووبها..ووايهتها..
منيره:يااااالنننذله شوو هالحركات القرعه قالوا ما بتيي..
اليازيه:ربج شو نسوي..غصب يينا..ووينهن؟؟
منيرة:فوق فوق تعالي..
"منيرة كانت كااشخه فوووول..رهيييبه واتيين..لابسه بنجابي زيتوني على أخضر..وتقؤريباً لونه شرات لون بنجابي الهنوف..وحاطه ميكب أخضر..وفاجه شعرها ومسويت له فير من تحت.."..
راحن فوق..وكانت الصاله ما فيها الا كم حرمه يالسات ع الكراسي لأنها هااي الصاله الصغيره فيها الدري اللي يودي فوق....ترتيب الملجه كااااان أأأأووكي وحلوو...الصاله العوووووده..الحرمات يالسات عليها..لأنه مااشاالله صالتهم واايد عوووده..ومقسمه لعدة أقسام..أما الريااييل حاطين لهم خيمه جدام البيت..
حدرن الحجره اللي يالسات فيها البنات..وسووا حفله بدوون كيك من شااافن اليازيه...بين الموجودين كانت سلامه..اللي كاااانت أحلى وحده فيها..لابسه طبعاً بنجابي ..لونه وردي فااتح..وحاطه ميكب وردي...حللللوووووه وووايد..
وخلاف نزلن البنات تحت"الهنوف_ظبيه_اليازيه_مهره_منيرة_سلامه"..وح درن الصاله العوده..اللي مغيرين تصميمها ..ومخلينه تصميم ماايل للتصميم الهندي من حيث الألوان والأثاث. بطلب طبعأ من منيرة....من حدرن الشله الكريمه..
العيون كلها متوجهه عليها..وعلى كل وحده منهن..
يلسن البنات على صووب..وبدن ايسولفن ويضحكن وكل وحده منهن اتقوول الزين عندي..وخلاف نشن ورقصن كلهن مرة وحده..وساعات مرت دقااايق بالنسبه لهن..وقالوا ان نورة اللحينه بتظهر..
ظهرت نورة وكانت من الخاطر حلووه..لابسه فستان وااااايد رقيق وحلوو..وتصميمه هاادي ورهيب..لونه شمااامي..والورود اللي فيه ورديه..ولافه شعره على ينب واحد..وحاطه فيه ورود ورديه..وحاطه ميكب وردي..وفيه اللون الشمامي..وبعدين طلب المعرس انه ايشووف حرمته..ويلس معاها اشوي وخلاف ظهر من عندها..
وانتهت الملجه على خير...وعلى نهايتها...:
وقفت اليازيه عدال سلامه وسحبتها من يدها..ووقفتها ورا البيت..وكانت في بشكاره اموقفه هناك وميودة عباة سلامه وشيلتها..
سلامه:يزوووووي الخبله شوو تبين؟؟
اليازيه"تاخذ العباة والشيله":لبسي لبسي..أخويه سلطوون فديته يبغي ايشووفج..
سلامه"تاخذ العباة والشيله ":وين يبا ايشوفني؟؟شو أخووج ين؟؟
اليازيه:بسم الله منج..انتي عسااج اتينيين ولا هو..يلا يتريااج ..لا ترديييينه حراام حرااام..
سلامه:اوووووووهوووووو..احن الحينه بنسير..
اليازيه:ماا علييج مااعليج..بتريااج اهنيه..
لبست سلامه عبايتها..وحطت الشيله ..ومشت ويا اليازيه لين الباب اللي في السكه..
اليازيه"اتأشرعلى سيارة سلطان":اتشوفينها هالسيارة..؟؟
سلامه:أعرفها أعرفها..والله والله ان سرتي يا ويلج..دقايق وبيي..
اليازيه:بنشووفها هالدقايق..؟؟؟؟
سلامه:مااالت..
سارت سلامه سيارة سلطان وظهرلها الأخ الكريم وفجلها الباب..ويطالعها ...واليازيه تنقع ضحك جنها اتشوف فيلم كوميدي..مرت دقيقه..خمس.عشر..ربع ساعه..والأخت ما شرفت..ومن حسن الحظ ان تلفون أم سلطان كان ويا اليازيه..دقتلها في الوقت اللي ظهرت سلامه من السيارة..
اليازيه:اعترفيييييييي شوووووو كنتوا اتسوووون؟؟
سلامه:مسودة الويه..قاعد ايسلم ويسوولف..
اليازيه:هاذا كله سلااام..
وخلاف كلن رد لبيته..والحمدالله..عدت هالليله على خير..

. . . .

عشتك (الم) كلك متاهات وهبال ... معنى العذاب وجاير الهم قربك ..
في داخلي يبني لك الكره تمــثال ...بـــين الحنايا لو تصورت يربك ..

العيــن..
بيت بو حميد..
الساعه 8ونص..يوم الإثنين..

حدرت سلامه الصاله ومعصبه ع الأخير..شووو هاي الدنيا الفوووضى..
سلامه:حميد؟؟حميد؟؟
حميد"يالس ع الكنب ويدخن":هاه شعندج يالقذاا..
سلامه:حميد انته ترمس عليووه..
حميد:وانتي شوو درااج..
سلامه:شفت رقمك في تيلفونها ويوم تخبرتها قالت لي السالفه كلها..
حميد:شوو قالت لج؟؟؟
سلامه:حميد خل اللي قالته..
حميد:سمعي مرة ثانيه لا اتسيرين بيتهم..
سلامه:حميد انت تعرف ان عليا محيرة لولد عمها..وهي اتحبه..
داااااااااااارت الدنيا بعيييوووون حميد..ومن الصدمه مارامت اريووله تشله..فيلس ع الكنبه..
حميد"بصوت مبحووح":أتحبه؟؟؟!!!؟؟؟!!!

aomroena
aomroena

الجــزء الثاني عشر..

جرب وعيش وحب غيري بدنيـــاك..ماظن تلقى مثل شـــوقي وحنيني..
لأني بصراحه شخص حبك وداراك..وأرخص لك الغالي وباعت ثميني..

وقف قلب حميد..كيف يعني اتحبه...إذا هي اتحبه أنا منووو؟؟أنا منوو بالنسبه لها..عليا اتحبني....عليا مستحيل ما اتحبني..انا قلبها وروووحها..كيف ..عيل سلامه أكيد تجذب ...أكييد تجذب...
حميد"يصرخ في ويه سلامه":مسوودة الويه لا تجذبين..يعل العله اتصييبج..ليش اتقولين هالرمسه؟؟لييش؟؟
سلامه.حميد حط الرحمن في صدرك..عليا محيرة حق ولد عمها..واهي تباه واتحبه..
حميد:جــــــــــب..
نش حميد..وظهر من البيت..وسار وقف جدام بيت قوم عليا..وسوالها تيلفون..
حميد:عليا..
عليا:مرحباا حميييد..شحالك؟؟..
حميد:حالي؟؟؟عليا انتي محيرة لولد عمج..
عليا:شووووو؟؟؟
حميد:ردي...
عليا:هيه محيرة..
حميد:ولييش ترمسيني..؟؟؟
عليا:لأني أحبك..حميد انت مب فاااهم السااالفه..
حميد:عليا..أبا اشووفج اللحينه..اللحينه..
عليا:شو انت ينيت..
حميد:من حبيتج وأنا أكبر مينوون..اللحينه أبا اشووفج..
عليا:اووكيك سوولي تلفون بعد اشوي...بشوف الوضع..وين انته اللحينه..
حميد:جداام بيتكم..
عليا:شوووووووو؟؟حميد خل الإستهبال اللحينه..
حميد:أي استهبال؟؟؟عليا انا اللحينه بحدر بيتكم..
عليا:شوووو؟؟؟حميد انا بوقف ورا بيتنا..هناك محد بيشووفنا..
حميد:ااووف..يلا اتريااج..
لف حميد سيارته ووقف جدام الباب الوراني اللي يودي في السكه..ظهرت عليا وهي لابسه كندورة ورديه وشيله ورديه..وواقفه جدام الباب وميودة تيلفونها..ودقتله..
عليا:هاه شفتني؟؟
حميد:ابا ارمسج..
عليا:مااروووم أظهر أكثر عن جيه..
حميد:انزين شو السالفه..
عليا:حميد صح أنا محيرة لولد عمي واسمه خليفه..
حميد:لعله الموووت..وينه هو اللحينه؟؟
عليا:هو يدرس في لندن ..بعد ثلاث اسنين بيي..بس صدقني من ايي ويبا ايعرس..بوقف في ويووهم..ولو كلهم حاولوا انهم يخلووني آخذه..مستحيل أخذه..مستحيييييييل..
حميد:عيل سلاموه الحيوانه اتقول انج تبغينه..
عليا:حشى عليّ..انا مستحييييييييييل اعيييييييييييش مع واااااحد غيرك..
حميد:عليا..حدري سيارتيه محد بيشووفج..
عليا:فدييت قلبك أنا والله..بس والله مارووم..اللحينه بسير المول..
حميد:ويا منوو بتسيرين..
عليا:ويا أمايه..
حميد:عيل بشووفج اووكيك؟؟
عليا:يستوي خير..يلا سير انته اللحينه..
حميد:اووكي غناااتي..تامرين بشي..
عليا:هيه..
حميد:شو في خاطرج؟؟
عليا"وتمثل بصووت مخنووق":ماباك اتصدق اي رمسه تنقااال عنيه..أنا أحبك ومستحيل أحب وااحد غيرك..خلها دوووم هالرمسه في بالك..يا حميد عليا اتحبك ومستحيل تتخلى عنك..صدقني مستحيل..
حميد:فديييييييييتج يا عليوووه..
عليا:عيل يلا برايك غناتي..وبينا كوول..
حميد:اكييد..فداعة الله...
بند التيلفون..منووو ايقوول انه هااي وحده اتخوون..حميد خل عليا دووم في بالك..عليا ما تخوون..لو شو ماصار..عليا ما تتخلى عنك..عليا اتحبك..
حرك سيارته وويه صوب المول..يبغي ايشوووفها المسكين..
حميد ايموووت على عليا..وصدقووني لو ان في رمسه أكبر من هالرمسه..يمكن يتأثر منها..بس من يرمس عليووووه ..خلاص أفكاره كلها اتروووح..بس من سماع صووتها..من أسلووبها..ومن الأوهام اللي يعيشها..
رمسة سلامووه صح في صح..عليا محيره لولد عمها ..وهي اتحبه ..وهالشي من زمان سلامه تعرفه..وكانت دووم عليا اتخبرها يوم اترمس ولد عمها"خليفه"..او يوم ايي من لندن ويسلم علييهم..بس اللي ما تعرفه سلامه..إن حميد اخووها يرمس عليا..اكتشفت هالحقيقه..يوم كانت عند عليووه..ميودة تيلفون عليا..وشافت المسجات من اسم حميد بن عبدالله..جذبها الإسم وقرت المسج وشافت الرقم..وانصدمت يوم شافت رقم أخووها حميد..سألت عليا..وعليا قالت لها..أنا ما أحب خليفه...أنا أحب حميد...وحميد هو اللي ياب رقمي ورمسني..
ردت سلامه بيتهم تبا اتخبر أخوها الحقيقه..وكانت متوقعه ردت فعله..انه يودر عليا وينساها..بس طلع العكس..ردة فعله اتبين انه يموووت على عليا..ووهالشي بحد ذاته ..محد ايرووم ايغيره غير حميد..
حميـــــــــــد؟؟بروحه ..هو اللي يغير حبه لعليا لكره..كيييف؟؟؟؟!!!!؟؟؟!!!

. . . .

احبك موت يالغالي وابــــيك..انا اهــــــواك يا روحي واباك..
ترد الروح بي لمست ايديك..واحب اعيش في هالدنيا معاك..

بيت بو عبيد..
الساعه 7 المغرب..

كانت ميثا يالسه عند أمها وأبوها في الحوي..فنشت وفكرت اترووح عند ختها ميرة..وصلت لفوق..ودقت الباب..وظهرتلها ميرة لابسه بجامه عيناويه ..وفاجه شعرها ومن النص رافعه قصتها فووق ..وحاطه قلووس ..صدق صدق كنت من الخاطر حلوووة..ويبين عليها براءة الأطفال..بس هالبراءة وهالحلا ايروووح من الحقد اللي في قلبها..
ميثا:مرحباااااا مييييرووه..
ميرة:هلا..
وتفجلها الباب عسب تحدر..حدرت ميثا ويلست ع الشبريه..
ميثا:شووو اتسويين؟؟
ميرة:مااشي يالسه اسويلي تواقيع من برنامج الفوتشوب عسب المنتدى.."وكاانت اترمسها من طرف خشمها..بطريقه أبد مب حلوه"..
ميثا:اهاااا..ميرة في رمسه في خاطريه..
ميره"تيلس على الكرس مال الكمبيوتر وعاطيه ميثا مقفاها":
شعندج؟؟"باستهزااء"..
ميثا:ميرة انتي ليش ما تيلسين ويانا؟؟
ميرة:بس..
ميثا:بسبتيه صح؟؟
ميرة:هيه صح..
ميثا"انزين لييش؟؟
ميرة:ماااااااا أداااانيج ماااا أداانييج..غصب يعني أيلس مع وحده..ماا أداانيها..
ميثا:انزين انا ابا افهم شي واااحد..انا ماالي ذنب في اللي استوى..
ميرة"اتطالع ميثا بعد ماا لفت الكرسي":شوو مالج ذنب..انتي اصلاً كل شي استوى بسبتج..أنا اعرف انج كنتي اتحبين هزاع..
ميثا:شووووووووو؟؟انا أحب هزاع؟؟ميرة لا توهمين عمرج..انتي تعرفين انيه أحب سعيد وماا أحب غيره..كيف اتفكرين بهالشي..
ميرة:ولو..انتي كل اللي صار بسبتج..
ميثا:شوو يعني..انا اللي رحت وقلبت السيارة ..ولا أنا اللي صاحب السيارة من الصوب الثاني..؟؟؟انا مااالي خص فاللي استوى..هاذا حكم ربنا يا ميرة..ولازم نرضى باللي يستوي..
ميرة:إنتي لو أنج مب مووجووده في هالدنيا..كان ما فكر بو هزااع يخطبج لهزااع..
ميثا:وأصلاً حتى لو خطبووني لولدهم..مااا بواافق..
ميرة:جذاابه..بتوافقين تبين اتغييضيني..أااااناااا أكرهج ..ماا أحبج..انتي وحده حيوانه..
ميثا:ميرة فديتج حطي الرحمن في صدرج وخلي هالرمسه التافهه..انتي تعرفين غلاتج عندي..وكيف انا أعزج..مستحيييل أسوي أي شي يضرج..
ميرة:انتي برمستج هاي تفكرين انج اتخليني أحبج شرات قبل..أأ..أصلاً أنا ماا أدري كيف حبيتج من قبل..ماادري وين عقلي..
ميثا:ميرة حرام عليج لا اتقووليين هالرمسه..
ميرة:ظهري ظهري من حجرتيه أنا ماااابا أشوووفج..ميثا حاولت كم حاولت أن علاقتنا اترد شرات قبل..بس مااا نفع وياااي..لأن هزااع للحينه عاايش في قلبي..مييييثا دخييييييلج خلينا جيه أحسن..أنا ماا ريد أفتح الموضوع هاذا ويااج مرة ثانيه.."وبصووت عالي وبعصبيه"..ظهري مااااااااريدج اهنيييييه ظهري..وغلات اسعيد عندج تظهريين..انا مااا أبا اشووفج..
بدا صوتها يعلى ويعلى..وميثا اتحاول تهديها..تبا تظهر من الحجره..بس قلبها ما يطاوعها اتشووف ختها جيه حالتها وما اتسوي شي....بس ميرة إنسانه تحولت بعد وفاة هزاع الى وحش..أبد ما تسمع الرمسه من حد...فجأه طااحت ع الأرض وتمت اتصيييح من خاطرها..وميثا يالسه عندها وتصيح وياها..ما كانت تعرف شوو اتسوي الا انها اتصييح وياها..جرح ميثا كان أكبر من جرح ميرة..لأن ميثا اتعاني من عصبية ختها..من جفاها من قساوتها..كانت كل يووم تسمع كللااام جاارح منها..كلام صدق من الخاطر يجرح..
ميرة:ااااااكررررررررهج يا ميثا ..أكرررهج ..ظهرررررررييييي من حجرتيه..عبييييييييييييد.."وتصرخ بأعلى صووتها"..عبيييييد..تعال ظهر هالينيه من حجرتيه ..أنا ماابااها اهنيه..ماااريد أشوووفها دخيييلكم ظهروها..
فج عبيد الباب وتم يطالعهن منصدم..ميرة أول ما شاافته ربعت صوبه وطاحت في حظنه..واتصيييح بطريقه هستيريه..هاذا كله لأنهم يابوا طااري هزاع وسبب وفاته..مسحت دمووعها وأشرت على ميثا..
ميرة:ع..عبيد رجييتك رجييييتك يا عبيد..أ..أأأأنا..مااابا اشووف...أشووفها اهنيه..مممـ..اار..ييد ..أر..مسها..عبيد ..انا أكره ..مييييـــ..ثا..مااريدها في حجرتيه..
عبيد:خلاص مييروة فديتج لا اتسووين بعمرج جيه..
ميرة"بعصبيه":ااا..اانتوا ما..ما تفهمووون..أأأنا..ما ما ..أحبها شلوو..شلووها من ..عنديه ماا ابااهااا.."وردت اتصييح مرة ثانيه"...
عبيد كان متعوود على هالحاله..دوومها مييرة اتيي عنده واتصييح..ومتفهم حالة ميثا..لأن ميثا تبا اختها تردلها ميرة الأوليه."مسكين غثن الريال كان بيسير صووب ربعه..متواعدين في المول.."...
عبيد:خلاص ميثا علني فدااج..ظهري ..أنا بييلس عندها..
ظهرت ميثا بدون ماا ترمس..وأول ما ظهرت شافت أمها يالسه ع الكنب اللي في هالصاله..ويالسه اتصيييح من الخاطر..سارت ميثا صووب أمها..ويلست ع الأرض..
ميثا:فديييتج أمايه لا اتصيحين..****الله..****الله ميرة بتردلنا ميرة الأوليه...
دخييلج لا اتصيحييين..
أم عبيد:اااااه ياا ميثا..كيف ما أصيح وأنا اشووف حالة بنتيه جييه..فدييتج ياميثا..طلبتج لا اتسيرين لها مرة ثانيه..لا اتحرقين اعصابها ..هي من تشوفج تشتط وجنا الينون دشوا راسها..
ميثا:يااماايه انا ماا اسير لها الا ابا اراضيها..اباها تردلنا ميرة الأوليه..ماابااها تعيش حياتها وهي حابسه عمرها في هالحجره ومجابله هالكمبيوتر..أباها اتعيش حالها حال البنات اللي فعمرها..ييلسن مع أهاليهن..يسولفون..يظهرن..بس صدقيني مااشي أمل..الا اذا هزااع رد للحياه..وهاذا شي مستحيييل ايصير..الله يصبرنا..
نشت مييثا وهي من الخاااااااااطر متضاايجه..بمجرد ما حدرت غرفتها
طااحت ع الشبريه وتمت اتفكر بطريقه اتخلي أختها ترد لحالتها الطبيعيه..بس خااب ظنها..يتها بكل الطرق بس مااشي فااد.."هل بتم ميرة جيه؟؟"..سؤال
طرحته على نفسها..بس للأسف ما لقت جواب..


"...ترى الأيااام بتعطييج الجوااب..بنتريا ويياج..."

. . . .

اجيك يسلم راسك وشلون ما جـيك...وياك انا بالــــــذات صعبه اتغلى..
والله مادري من الغلا وين اوديــك..تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..

العيين موول..
يوم الثلاثاء..
الساعه 8ونص..

في هالوقت اليازيه وموزة وظبيه ومهره في لايف ستايل..واليازيه وظبيه يتشرن مناظر ..
اليازيه:شوو راايج في هالميداليه....
ظبيه:اممممم..حلوة..
اليازيه:علقيها في رقبتج..ههههههههههههاااااااي..عسب يوم اتظيعين نلاقييج..ههههههههههههههه...
موزة:صخي سودا الويه..يلا خلصن بعدها مهره تبا سبلاش وخلاف بنسير البيت..منصور اللحينه مسويلي تلفون..
اليازيه:والله ما طبييت البيت الا وقد شريتلي أكل...أباااااااااا أكل..
موزة:أووكي البرنسيسه اليازيه..أمرج..
اليازيه:أصلاً حتى لو ما طعتي بسير بسير"واتشق ويهها بابتسامه"..
ظبيه:يلا يلا خلصنا..
وظهرن من لايف ستايل وحدرن سبلاش..عاد اللحينه اليازيه بتشووف شغلها وبتستهبل..شافت بنيه صغيرة..تعطوونها فوق العشر سنوات..وامبين عليها انها هب امارتيه..يعني سوريه..مصريه..من هالشي..ولابسه تنورة جنز قصيرة..وعليها بوت وردي..وبدي وردي..فيه ورود زرقا..وحاطه شباصه صغيره على شعرها القصير اللي لونه بني..سارت صووبها..
اليازيه:مرحبااا..
البنيه:مرحبتين..
اليازيه:شوو أسمج؟؟
البنيه:ما يخصج..
اليازيه:أااخ ويهي أحترق..انزين وين أمج..؟؟
البنيه:أمايه سارت كان كان..
اليازيه:انتي امارتيه؟؟
البنيه:هيه إمارتيه..عندج ماانع؟؟
اليازيه:لا والله ما عندي مانع..عندي دواس..وفتون عند هااييج البنيه"وتأشر على مهره"..هههههههههههههههههههه..
البنيه:ما يضحك ليش تضحكييين...؟؟
اليازيه:كيييييييييفي...ما قلت لي شووو اسمج..
البنيه:الغلا..
اليازيه:عااشت الأسامي..
البنيه:عاشت أياامج..
اليازيه:أمج إماراتيه..؟؟
البنيه:لا أمايه لبنانيه..
اليازيه:لالالازين زيين والله..
البنيه:وانتي أمج اماراتيه..؟؟
اليازيه:هيه انا أمي إماراتيه..
البنيه:شوو أسمج..
اليازيه:اسمي الغلا..
البنيه"اتصرخ":جذاااابه..
اليازيه:أعصاابج أعصاابج..حطيها في ثلاجه..
البنيه:أمايه أمايه يت..انا بسييير..
اليازيه:انزين عطيني أيميلج؟؟هههههههه..>>>>>تستهبل ع البنيه..
البنيه:شوو..ما فهمتج..>>>مسكينه شو دراها بالإيميل..
اليازيه:خلاص انزين رقمج..
البينه:شوو تبيني أغااازل...في عيينج..
اليازيه:اقوول سيري سيري أمج تتريااج..حشااا كلتيني..
البنيه:ليش الأخت ساندويش..
اليازيه:لا اااايسكرييم..
البنيه:ههههههههه..شو شو شو اسمج..؟؟
اليازيه:خندووشه..
البنيه:اسمج واايد غااوي...يوم امايه اتييب بنت بسميها خندووشه..
اليازيه:هههههههههههههههههه..
البنيه:يلا براايج..
اليازيه:ماا عطيتيني الرقم؟؟
البنيه:تسعه تسعه تسعه..
اليازيه:جذااابه هاه رقمنا..
البنيه"صدقت":اووووووويه..انتي من الشرطه..
وشردت البنت...
اليازيه:هههههههههههههههههههههههههههه..هههههههههههه هههههه...
موزة:انتي لييش يايه السووق عسب تستهبلين ع الخلق وتضحكييين..
اليازيه:هههههههه..يلا خلصتن..
موزة:انزين تشري لج شي..
اليازيه:ههههههههههههه..عقب عقب..يلا يلا سحبي هالسنااييح اللي عندج..
وظهرن من المحل..بس مهره وموزة قالن بيردن للسياره..على أساس ان ظبيوه ويزووي يسيرن فووق ويتشرن اللي يبنه...ويوم وصلن فووق..كااان زحمه من الخاااطر..الأرض ممزووورة شباب..
ظبيه:رديينا ..ردينا..براايه الأكل..المطابخ ممزورة ولله الحمد..قمنا رديينا..
اليازيه:مطابخ في عينج..وعن السخافه..متسترات والحمدالله...جدامي يلا..
مشن ووقفن جدام ماكدوونالز..
ظبيه:نعم نعم..الأخت اليازيه اشووف استهبالج وصل حده..
اليازيه:ليش في أي بلد هو اللحينه..حخخخخ..
ظبيه: ما يضحك..بس من بااسكن رووبنز..لعلج الحووم هاذا بيبطي لين يخلص الوجبات..
اليازيه:لا لا ماشالله عليه سريع..اتشوفين هاذا العامل شفته أنا في سباق المارثون..ومااشالله عليه ماخذ المركز الأول..
ظبيه:اووو اليازيه حراام علييج..خايفه حد ايشووفنا..
اليازيه:منووو يعني؟؟
ظبيه:اتخيلي مبارك هنيه..في ذمتي ذمه ليقصبنا قصااب..
اليازيه:ياالقعتيه من هالبنييه...منو بيشووفنا يعني غير زوير وعوير واللي ما فيه خير..
ظبيه:غربلات ابلييسج يالمقوي..
اليازيه:وانتي شفييج مصنفره..بصراخج هاذا شليتي البقعه..
ومااا علييها الأخت ..طلبت من ماكدونالز ست وجبات..أربع لهن..وثنيتين زياده..للي في البيت..وسوت لظبيه وتحّرطيمها طااف..
ظبيه:عنبوووه طلبتي حق قبيله..
اليازيه"طاف"..:قمنا طلبنا من بااسكن روبنز لين ما يخلصوون..
ظبيه:مااا يغترج شي لعلج النفااد..
اليازيه:.......................
ظبيه:أيي ارمسج انا؟؟
اليازيه:منوو انتي..اا..اذا تبغين اترميني قدمي أوراقج في مكتب السكرتير وراجعينا بعد اسبووعين..
ظبيه:واايه التراب واايد خااقه بعمرج..
اليازيه:من حقييييي..ظبيه..
ظبيه:والضرييييس..
اليازيه:تشريييلنا على ذووقج ...
ظبيه:ااااييييييها خاطريه أذبحج..
اليازيه:شدعوووه قالولج عنز العيد...
ظبيه:هههههههه..شو في خاطرج؟؟؟
اليازيه:أممممممممم..اي شي..
طلبت ظبيه..ووقفت خلاف جدام اليازيه..
اليازيه:هاه شو طلبتي..؟؟
ظبيه:بالكراميل..
اليازيه:لالالا..أنا با ايسكرييييم..خخخخخخخخهههههههههه..يلا أنا بسير صوب مكدونالز..وبيب الأغراض..وانتي ييبي الأيسكريم ولحقيني..
ما عطتها مجال ترمس..تقوول شي..على طوول فحطت..وقفت ظبيه جدام العامل اللي بيعطيها الآيسكريم..ويوم عطاها طاحت الملاعق والكلنكس..فوطت تحت..وطااحت غشوتها.."متغشيه بالغشوه الدورايه"..وما تحس جدامها الا ان ريال لابس كندوورة كركميه يوطي تحت وياخذ الملاعق والكلنكس..
فز قلب..*""عبيد""* يوم شافها ..انصصصصصدم من الخاطر..هاذي اللي شفتها في مطبخ قوم عموووه حصه..يعني هاذي هي ظبيه..ظببببببيه يا عبييييد ظبيه..اللي خطفت قلبك...
ونفس الشي ..فز قلبها من شافته....وحاولت تتذكر وين شافتها بس مارامت..نشت على طوول وحطت الغشوه ع ويهها..
ظبيه:أسفين ع الإزعاج.."ماااكاانت تدري شوو تقول..جسمها كله ينتفض"..
عبيد:بالحل الشيخه..
شلت الأغراض وطلعت بسرعه من المحل رايحه صوب اليازيه وقلبها يدق بقووو.."ظبيه لييش خايفه..ليش قلبج جيه يدق.."وقفت جدااام اليازيه وتنهدت تنهييده من الخاطر..
ظبيه:هاه خلصتي..
اليازيه:هيه يلا..شووو فييج؟؟
ظبيه:ولا ولا شي..
وسارن ونزلن تحت وين السيارة..وصكوا خط سويحان..وأول ما وصلوا البيت..وقفت اليازيه جدام الباب العوود..
اليازيه:أجيييك يسلم رااسك وشلووون ما أجييك..ويااك أنا بالذااات صعبه أتغلا..
ياااااااخي أنا أحب بيتناا وااايد وااايد..اممممممممووووووواح..
مهره:والله خباااال ع الأصووول..

. . . . .

ولحدن معي يسواك يازيــــن الاخــلاق ...يامالك عقلــــــي وروحي وذوقــــي
خذني بروف الله واطلب لطف ورضاك ...وارحم خفوقن لجل شوفك يتوقــــــي

بيت بو حمد..
الساعه 11ونص..
الصاله..

منيرة طايحه جدام التلفزيون وحاطه قناة حواس واتطالع..من غنيه لغنيه لين ما غمضت اعيونها ورقدت وهي مب حاسه..مرت ربع ساعه..والحبيبه راقده..وشوي..الا ينجب عليها مااي باارد..فزت المسكينه وهي متروووعه..
منيرة:بسم الله الرحمن الرحيم...منو منو ؟؟؟
حمد:ههههههههههههههه..بسم الله منج..شووو بلااج راقده اهنيه..ضاقتبج البقعه..
منيرة:اتنش":ياالمااصخ..والله كنت يالسه اشووف التلفزيوون..
حمد:سيري سيري رقدي فووق..
منيرة:بسير برقد فووق..بس مرة ثاانيه لا اتوعيني جيه..
حمد:كيف تبغيني أوعييج..؟؟
منيرة:منوورة حبيبتي فدييت رووحج يا غناتي نشي سيري فووق ..لا ترقدين اهنيه تراه الرقاد اهنيه ما ينفع ومضر بالصحه..
حمد:****اااالله عموووتي تاامرين أمر بس مرة ثانيه ****الله..
منيرة:شو عندك..حق شوو هالشريط"شريط فيديو.."..
حمد:هاذا طال عمرج"وويييلس"..توني ياي من سويحان..وشفته في الميلس...وهفيته..ههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه..
حمد:في اليوم اللي فيه يأ مبارك من سوييحان..راشد بن سهيل صوره..يوم كانوا في العرقوب...فعشان جيه أنا شليته أبغي أشوف لأنه في هاذاك اليوم كنت في راس الخيمه عند قوم خوالي..عرفتي؟؟
منيرة:اها..يلا أنا بسيير فووق..تامر بشي ؟؟
حمد:لا..
سارت منييرة وهي مقهوورة..أبااا اشووف الفيديو..حراااااام..يعني لو ما رش علي ماي..وسويت عمري ناايمه..جاااااان زين..
وقفت في الصاله محتارة..اتحدر حجرتها ولا أتحدر حجرة ختها.."يلاااا بنتفلسف اشوي"..فجت الباب وحدرت على نورة اللي كانت يالسه اترمس تيلفون"بطي"..وأول ما حدرت منيرة استأذنت منه وبندت..
نورة:هلا منيرة..
منيرة"تيلس ع الشبريه وتطالعها بنص عين":هلااا بج زوود..ياااعيني يااا عيني..شووووو هالحركااات القرعه..والله واستويتي ترمسين سريع..
نورة:هههههههههه..ما اسمحلج لا تغلطين على بطي..
منيرة:بل بل بل ..اشوووفه الريال ذوبج ورحتي في دباديب الغرااام..لالالا الصرااحه خطييييييييير ولد خالي ..طلع رااعي بنااات..
نورة:شوو بعد رااعي بنات؟؟
منيرة:يعني كييف طيحج..؟؟الا وقد رمسله كم بنت..يعني صاحب خبرة..
نورة:الحمدالله ما طحت يالسه فووق الشبريه..
منيرة:هههههههههههههههه..والله انج سوالف..خبريني خبريني شوو يقوول لج..
نورة:رووحي فجي شنطتج وذااكري..
منيرة:شووو؟؟أذااكر؟؟صدق والله ليش ما أذااكر..لا ماارووم..تعرفين ليش؟؟
نورة:لييش؟؟
منيرة:نسيت الشنطه في المدرسه..
نورة:قووولي والله..
منيرة:والله صدق ..
نورة: ما أظن انج بتنجحين في ثاني ثنوي..
منيرة:خلييها على الله..
نورة:انزين اللحينه يوم يتقدموولج الشباب..لييش ترفضين..
منيرة:لا أباا وااحد سبيشل..الصراحه الصراحه كلهم ما عيبووني..اللي رحيم وتافه..واللي سوالف ومقبول..ما ما يعيبووني..اباا وااحد يعني..كيف أقوولج...البنات يحسدني علييه..
نورة:ومنوو هاذا عنتر زمانه..
منيرة:لا تتمصخرين..إنتي صبري..وبتشوفين أختج منيرة بتاخذ منووووو؟؟

. . . .

يزورني دايـــــــم خياله..حتــــى ولو في جمعة الناس..
ويفز قلبي لي طـــــراله..وأسري بشوقي بليل الغلاس..

المدرسه..
يوم الأربعاء..

تو البريك مخلص..والحصه بدت..بس الأخوات ما فيهن يدرسن..فأسهل شي سونه عسب ينطردن..هو انهن يتضاحكن....
اليازيه:هههههههههههههه..سوالف..
ظبيه:بس بس اللحينه بتطردنا..
اليازيه:وأنا ليييش أضحك..محبتةً فيييج..أباها تطردنا..يعني لييين متى بنتم انجذب اونه نبا الحمام..عسب نظهر..
المس"مصريه تراها هي الي دوم تطردهن":ايه ياليازيه..؟؟ممكن اشوية هدووء..
اليازيه:أااااممممممرة ما طلبتي..من عيوووني يا كل الغلا..
ظبيه:بلا استهبال..خليينا نفهم الدرس اشوي..
اليازيه"تحط راسها ع الكتاب":بخبرج نكته..
ظبيه:كتبيها..
اليازيه:والله ما كتبتها..تبين يدي اتعورني وانتي يالسه عدالي..
ظبيه:عنلاتج يالسباله..انزين قوولي..
اليازيه:سمعي..القطار لييش مهم..
ظبيه:اممممم..يستخدمونه في المواصلات..
اليازيه:لأ..
ظبيه:عيل..
اليازيه"تضحك":ههههههههه..تحته خطييين..ههههههههههههه...
ظبيه:ههههههههههههههههههه..
المس:برررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااع..
اليازيه:اتنش وترمس بصووت وااطي":زين يت منج..نشي نشي ظبيه..
ونشت ظبيه..
اليازيه:يلا مع السلامه..
ونشن ثنتينهن وظهرن من الصف..جان ايشووفن هيور يالسه اتحووط ارووحها..
اليازيه:مرررررحبا مرررررحبا ملااايييين ولا يسدن..
هيوور:اوووووه يزووي وظبيوووه..شنقل ومنقل..مرحبااااابكن زووود..
ويتوايهن..وجان يدورن بقعه محد من الإداريات اتييها..وييلسن..
اليازيه:متى ييتي؟؟
هيور:والله توني أول ما دخلت الصف..قالتلي انتي متأخره ييبي ورقه من الإداره..حطيت العبايه والشنطه عند الباب وخليتها اتولي ملعونة الصير..
ظبيه:هيه زيين ييتي..قلنا أكييد بتغييب..
اليازيه:نشن بنحوووط يلا..
ونشن وحاطن اشوي..جان ايخطفن جدام صف سهيله وودوم..
اليازيه:بل بل محد في الصف..
ظبيه:يلا حدرنا..أكيد راحوا المختبرات..
هيور"تفج قرشتها وتشرب مااي ومن خلصت رمست":واووووو صفهم باارد..
اليازيه:لا والله..قمنا بندنا المكيفات..
ظبيه:حراام علييج خليهم بيوون يبون الصف باارد..
اليازيه:لالا بنطفييها..منو قالهم يظهروون من صفهم..
ونشت وطفت المكيفات كلها..ويلست ع الطاوله وتمت اتطبل..وهيوور وظبيووه ايسوولفن وهي اتخرب عليييهن ووتتمصخر..

. . . . .

مرفوق مابك زلة الشيـــــن ... حشــي ولابك أي نقصان..
اسمك وحرفك دايم يزيـــن ... سيد العذارى ريم الاوطان..

بيت بو ناصر..
يوم الأربعاء..
الخيمه..الساعه ثمان..

في هالوقت..سيف وربيعه علي يالسين في الخيمه..وبعد السوالف والحشرة..فجأه اثنيتهم سكتوا..سيف فكره عند روضه بنت عمه..وعلي ماادري شو فيه"يمكن السوالف خلصت..ههههههههههه"....
>>>تدرون ان علي سكتني عسب ايقوول اللي في خاطره..ماا عليه اردها لك يا بو حسن<<<<<..
علي:بلاك يا بوهنااد؟؟هاليومين ماادري شووفيك؟؟
سيف:من جماله يا علي حتى البدر منه خجلا..ميزه بالحسن رب الكوون خلاق العظيم..
علي:ههههههههههههه..أسميك متخشع من الحب..
سيف:يييييها لااااا تتخبر وأنا اخووك..
علي:هانت هانت يا بوهنااد..صبر بعد سنه..ولا احسن سنتين...
سيف"ايفره بالريمووت":مسووود الويه..يالسباااال..
علي:اييي لا اتسبني انزين ولا بزقر أمااايه..
سيف:بس بس أمايه بتصفع أمك..
علي:هاهاي..لا اتضحكني..أمايه ماخذه الحزام الأسود في الكارتيه؟؟
سيف:كارتيه؟؟امي خبيرة في لعبة التيكوندو..
سيف+علي:هههههههههههههههههههه..
علي:حشا ما استون امهات..طرزان وباتمان ..خخخخ..
سيف:هههههههههههه..خليناهن أبطال رسووم متحركه..
علي:الله يطول بعمارهن..
سيف:قم احنا بنتضارب..
علي:صدق ياخي من زمان ما تظاربنا...
سيف:متى آخر مرة نقع البوكس..
علي:أظني يوم كنا صف ثاني اعدادي..
سيف:اوووه يعني من زمان..
وأول ما نشوا المفلع اونهم بتضاربون..دق تيلفون علي..
سيف:هاهاهااااي..هاذا ااعتبره انسحاب..يعني انا الفايز..
علي:في عينك فاايز..
رد علي على تلفونه...وكانت أخته فطووم .."فطوم ربيعة الهنوف لو تذكرونها؟؟!"..وخلاف بند..
علي:يلا أنا بسير..
سيف:أفا ما تضاربنا..
علي:يااخي ايقولون العيوز تعبانه..فديتها بسير اوديها الدختر..يلا براايك..
سيف:يعني مااشي ضرابه..والأهم صحة الوالده..طمنا..
علي:لا اتوصي..
ظهر علي وسار لبيتهم...ونفس الشي ظهر سيف وسار الصاله ولقى أمه اترمس تيلفون..وذياب يالس عندها ومطفرنبها..مرة يرفع البرقع ..ومرة يحط راسه ع ريووولها..ومرة أيحبها ع جبتها..
سيف:هههههههه..بتصنفر تراها العيووز..
أم ناصر"اتبند التلفون":منوو العيووز..
سيف:رحناا وطي..
ذياب:خخخخخخخ..هاي حرمت سيف..يالس ايقووولي انه يبا يااخذ وحده عيووز...
سيف:يالسبال..أصلاً انا ما يبت طااري العرس..
أم ناصر:اااه لو واحد منكم ايعرس جاان زين..ذياب بوويه فدييت خشمك..وش راايك أخطبلك وحده..امممرة اتعق الطير من السما..
ذياب"ايفز":عووووذ بالله من هالطااري.. لا حول الله يوم الله يبليك بحرمات تراك أبليت ..وبعدين سيف الأكبر ومفرووض ايعرس قبلي..ومفرووض ما تفتحين هالموضوع ويايه قبل ما تفتحينه ويا السكين هاللي جدامج..
سيف:هاه؟؟هاه؟؟لا اتفر صوبنا ويا ويهك يالسبال..والسكين عساه افبطنك..
أم ناصر:هيه صح سيووف انت لييش ما تعرس؟؟شو اللي ناقصنك..روضه ومحيرة لك..
سيف:امايه الله يهديج ..لحظه خليني أخلص دراستيه..الا ما خبرتيني كنتي اترمسين بوويه صح؟؟
أم ناصر:هيه صح..وايقول انه خالكم عبدالله امسوي له تلفون ويقول غدانا عندهم..وبعد الغدا بنسير البر وبعد صلاة المغرب بنرد..
سيف:لالالاالصراحه تخطيييط حلوو..أحسن بنستانس اشوي..
ذياب:أكيد قوم عمتيه عويش ويانا وقوم عمي عبيد"اللي هو بو حمد"..وعيال خالي سهيل الله يرحمه..أسمييييينا بنستانس..
استانس ذياب من خاطره..وأخييييراً بشووفج يا اليازيه..على قد المرات اللي ذياب ايرووح لسويحان..الا انه ولا مره شافها الا في مستشفى توام..وسلم علييها..هالمرة الوحيده اللي من رد من السفر شافها..وبعدها ما قد شافها مووول..وعلى قد المرات اللي ايسير لبيتهم..الا ان الحظ ما حالفه بالعكس وقف ضده..وما رام ايشوف اليازيه او يلمح طيفها..
استانس ذياب لأنه بيشووفها قبل ما يسافر..الله ..أنا بسافر اليمعه وبشوووفها الخمييس..ياهالحظ الحلوووو..

. . . . .

تبي الصراحه تراني صدق حبيتك..واحترت وشلون أعبرلك عن أشـــواقي..
يا بعد هالناس أنا من قلبي أغليتك..حبك جرى في العروق وعاش بأعماقي..

بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
الحوي..

في هالوقت..البقعه منشله بصوت اليازيه وهي تضحك ويا ظبيووه..كانن متكشخات لسبب غير معرووف..لابسات كنادير عنابييه وشيله نفس اللون..ومجحلات اعيونهن ومظهرات القصه..الصراحه الصراحه كاانن حلواات واايد..
يالسات الأخوات الكريمات ع المنصه..وجدامهن الفواله والقهوه والشاي..
ظبيه"تاكل حلوه عمانيه لأنها مدمنه حلوة عمانيه":هههههه..طالعي سهيل انتي بس..
اليازيه"تقص لها تفاح":ههههههههههههااااي..رشووود السبال لا اتسوي به جييه..احسن تردفه..
راشد يلعب بدرايته..كالعاده..ولازم ايحووط بها الحوي كاامل وتستوي دورة كامله..بس الشي اليديد هالمره..هو سهيل..يالس فوق الدرايه وراشد يدفه..بس الوضع ما عيب راشد..لأنه يبا يلعب..
راشد"امعصب":شو هالحااااله؟؟مووووزة ويه العنز ويينها تااخذ ولدها..
اليازيه:لعلك العوووق يالسباال..لا اتتقوول الحقيقه جدام الولد يكره أمه بعدين..ههههههههههههاااااااااااااي..
ظبيه وراشد:ههههههههههههههههااااااااااي..
راشد:يلعن شكلج...أزقرن انزين بشكاارتها سليمه لعلها ما تسلم..
ظبيه:لالالا...زقروا دريولكم اسمااعيل تراه ايحبه..
"اسماعيل..وهاه الدريول ابرووحه سوالف..من يوم ما كان عمره 20 سنه..وهو يشتغل عندهم..واللحينه داق الثلاثين وفوق..ترى دريولنا اسمه اسماعيل..وسوالفه نقلتها لكم.."
رااشد:اسمااااااااااعيل ..
اسماعيل:هاه شو يريد انته؟؟؟"ولا ويوم يرمس يرمس من ورا خشمه"..
راشد:ليش هارب مني..قرب قرب يعلك ما تربح..
ويقرب اسماعيل من راشد...وأول ما يأ صوبه..جان رااشد يضربه ضربه خفيفه..
راشد:يوم أرمسك يالسبال لا تم أترمسني من ورى خشمك..
اسماعيل:اوووه انت شو يريد اللهينه؟؟
راشد:يود يود عندك سهيل واذا صااح خله ايصيح ليين بااجر..او لين اتيي امه..
اسماعيل شل سهيل وتم واقف يطالع رااشد..راشد ركب درايته وفحط في ويه اسماعيل..جان اسماعيل يتحرطم..
اليازيه وظبيه:هههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:طالعي انتي كيف ماد البوز شبرين..اسماعيل ما في يزعل هاذا شيكو شيكو.."اتطالع ظبيه"..ظبيه باجر بداومين..
ظبيه:هيه بداوم عيل..
اليازيه:امممم..شو رايج أطرش للشلة الكريمه مسجات..
ظبيه:طرشي...غريبه عموه حصه ما شلت تلفونها..
اليازيه:ربج نسته ولا هي مووول ما تباني أخذه..
شلت اليازيه التلفون بس هو على طوول دق..المتصل..حرم الشيخ سلطوون..
ظبيه:منوو؟؟
اليازيه:ههههااااي..حرم الشيخ سلطون..هاذا راشد جيه مسمي سلامه..ألوو..
سلامه:السلام علييكم.
اليازيه:وعليييج السلام..وشحاالها؟؟
سلامه:يسرج الحال ومن صوبج ..؟؟
اليازيه:ما نشكي باس..ويين؟؟
سلامه:والله في السيارة سايرة صوب الخياط اللي فصلنا عنده الكنادير البنيات..
اليازيه:شوو خلصهن؟؟
سلامه:هيه كلهن..عندي خبر بيفرحج انتي بالذااااات وااااايييييد..
اليازيه:شو شو شووو؟؟
سلامه:عنبوووه والله بقوولج خلي اللقافه..
اليازيه:خلج انتي عاااده..شوو قووووولي؟؟
سلامه:باجر غداكم عندنا..وبعد الغدا تتوقعين وين بنسير..؟؟؟
اليازيه:اممممم..مب حاطه شي في بالي..الا بنسير السووق..
سلامه:شو مااشي شغل...بنسير البر..
اليازيه:......واااااااااااااااااااااااايه قوولي والله؟؟
سلامه:فديتج ما جذب..تونيه مرمسه أبوويه قالي..
اليازيه:والله انيه مستاااااانسه حيييل..
سلامه:المهم أنا وصلت الخياط..ببند..يلا بااي..هيه صح الدريول بيي الساعه عشر ونص ووياه الثياب..
اليازيه:.أووكيييك..الله يحفظج..
بندت اليازيه..
اليازيه:ظبيوووه ظبيوووه..
ظبيه:بلاج محتشرة شووو اللي مستوي..؟؟؟؟
اليازيه:وأخييييييييراً بنسييير للبر...
..مرت ربع ساعه وهن ايسوولفن..جان سهيل ايسير بيتهم..وراشد محد..اما العيااييز كلهن في بيت بو منصور..ويياهن موزة..أول ما نشن بيحدرن البيت جان اتييهن مها..
مها:يززززووي...يزوووي..
اليازيه:هاه حبيبي شوو تبين؟؟
مها"تعطيها كيس متوسط لونه بيج":هااذااا الكيس من عند مبالك أخوويه..
ظبيه:يااعيني ياااعيني..
اليازيه:عينج ولاا خشمج..
ظبيه:ههههههههههههه..
سارت مها ..وفتحت اليازيه الكيس..فشافت الرساله وشلتها وقرتها..
""""
خذني معك لأي درب تريــــد ..
مسأل انا وش نهاية طريقــــــــــه..
مقوى الجفا لو كان قلبي حديـــــد..
فرقا عشير بالملا من يطيــــــــقه..

..M..
"""""
قرتها بصوت عالي..وأول ما خلصت القرايه جان اتطالع ظبيه وشافتها تاكل كافي...
اليازيه:الله من وين؟؟
ظبيه:من الكيس..
وتشرد ظبيه..وهي مستانسه..
اليازيه"اتصرخ بصووت عااااالي":..يالسراااااااااقه..
ظبيه"تضحك":انقققلعي..على حساااب أخووووويه..ههههه..

. . . . .

عرفتك قبل ما تعرف عليك..رسمتك في خيالي حلم غالي..
قبل عيني اتشوفك والتقيك..احبك يا خيالــــــن في خيالي..

يوم الأربعاء..
العراقيب..
الساعه12ونص..

سعيد ومبارك وسلطان يالسين..ويسولفون يتريون منصور اييب لهم العشا..ومشغلين سيارة سلطان ومخلين ليتاتها اتييهم .."مسكيين مقصه"..
مبارك:اووووهوووو..شوو بلاه هاذا تأخر..
سلطان:تلاقونه نساناا..
سعيد:عيل أكييييد شاف ختيه مووزة..يالله..
مبارك:يااخي دقووله..
سعيد:وانت لييش ما اتدق..
مبارك:انزين انته دق.."ويغمزله"..
سعيد"فااهم قصده على إنهم يتمون جيه لين ما يطفر سلطان ويقول أنا بدق":لا لا لا مااريد أدق..
مبارك:انا ماا بدق..
سعيد:يالله شو بتخصر..دق..
مبارك:لالا...ماريد انته دق..
سلطان:خلااااااص يعلكم ما تربحون..أنا بدق..
سعيد:هاذا اللي نباه..
سلطان:صخووا..
سعيد:ووويييييييهييييييييي أحتررررررررق..
مبارك:مطاافي مطااافي..
الكل:ههههههههههههههه..
سلطان:هلا..وييينك يااخي بنموووت يواعى..انزين يلا..ايقوول قريب..
سعيد:تعرفون انيه أكره كلمة قريب..
مبارك:لييش..
سعيد:لأنها بعيييد..
مبارك:ياااااااااالله..
سعيد:يوم ايي بنعفد علييه انزين؟؟
مبارك:ماا طلبت..
سعيد:انزين سلطان؟؟
سلطان:ماالي خص فيكم يالمفلع..
مبارك:لقط ويهك يلا..لا تقول احترق لأن المطافي راحت..ههههههههههااااااي..
الكل:هههههههههههههه..
سعيد"يهمس في إذن مبارك":انته اي اسمع يوم اييون بنسرق العشا بنرووح نتعشى بروووحنا مالنا شغل فييهم..
مبارك"يضحك ضحكة نذاله":هههيهيهيههيهيهيييي..حلوووووة..
دقايق ووصل منصور..وأول ما وقف سيارته وفج الباب ..جان يعفدوون عليه مبارك وسعيد..
مبارك:ويين الأكياس ماا أشووف شي..
سعيد:حووووووه..بتم يووعان يعني..
سلطان:هههههههههههههههههه..
منصور:بسم الله شفيكم..الأكياس ورى..
جان يفتحون الباب اللي ورا..ويشولن الأكيااس ويشردوون..
منصوور:حووووووووه تعالوا ويين سايرييين..
مبارك:هههههههه..ما نحبكم..
سعيد:نكرهكم..اي ولد امكيرا..شووو يعني بالعنقليزي..
مبارك:نسيت..بس يوم أكوون في أمريكا اتذكر..هههههههههه..

. . . . .

يا مشعل القلب تكفى خفف اشويه..القلــب من كثر صدك ويلي لحاله..
دامه ايحبـــــــك ولا له غيرك بغيه..وشله تحطه بدنيـــــا الهم وتلاله..

بيت بو حميد..
الساعه 3ونص الظهر..
جدام ميلس الريااييل...

في هالوقت..ذياب ميود التلفون ويرمس مبارك..على فكره ترى مبارك في الميلس..بس شوو نقوول اذا الينون وصل حده..
ذياب:ايي اقلب ويهك..بسير المطبخ..
مبارك:ليييش؟؟
ذياب:بس أبغي أرمس أمايه فيها شي؟؟
مبارك:لأمافيها..يوم توصل المطبخ زف لهم الخبر..وقل لهن يتزهب الحرمات بسسسرعه..ما نريدهن يتسحبن لنا..
ذياب:يلا بابا مأ السلامه..
مبارك:مأ السلامه>>اونهم هنوود..
بند ذياب وحط التلفون في مخباه وويه صوب المطبخ..أوونه يبا يرمس أمه..حدر المطبخ شاف ""**""اليازيه""*""..ووياها مها..لولا الحشيمه جان سوى عرس ..مسكيين استاانس وايييييد يووووووم شاااافها..ماا صدق عيونه..
ذياب:السلام عليييكم..
اليازيه:وعلييكم السلاام..هلااا ذياب عااش من شافك..وييينك تنشااف..؟؟
ذياب:هههههههه..حرام علييج دووم أنا في سويحان..انتي اللي ما تنشاافين..علوومج عسااج طيبه..
اليازيه:والله ما نشكي باااس..أخباارك انت شوو تسوي؟؟
ذياب:والله امشيين الحال..وعااد بااجر السفر وبنفاارق..ينفارق البلاد..
اليازيه:هانت هانت يا ذياب الا سنتيين وبتفتكوون من هالدراسه..
ذياب:شو تسوين اهنيه مب يالسه عندهن السبالات..
اليازيه:ههههههههه..هاذي أذتني مهوووي..تبا عصير..ييت اهنيه ومالقييت ولا بشكاره تعطيني العصير..واتشوفني متلعوزة وياها..
ذياب:هههههههه..والله انج سوالف يا مها..شوو بغيتي بالعصير..؟؟
اليازيه:فديييتها ما تغدت ويانا..
ذياب:ااالمهم..سيري زقري أمايه أبغي أرمسها..وأقولها تقوول للحرمات يتزهبن بسرعه..
اليازيه:تبا الصدق..؟؟
ذياب:هيه..
اليازيه:البنات كلهن متزهبات بس العيااييز لأ..
ذياب:هههههههههه..عيل اللحينه بتزهبن غصب عنهن..
اليازيه:يلا براايك.
ذياب:الله يحفظج..
ظهرت اليازيه.."صدق والله انه يشبه مبااارك واايد..ايقول هو واقف جدامج..أسمييييكم انتوا الإثنين..سوااااالف"..ووصلت الصاله العوده وين الحرمات الكباريه يالسات..البووس"أم عبدالله"..ووياها أما سلطان وأم منصور وأم ناصر وأم حمد..وأم هادف..وزقرت أم ناصر وقالت لها اتسير للمطبخ عسب ذياب اللي يترياها هناك..
سارت فووق للبنات اللي يالسات في الصاله اللي فوق..سلامه ونورة ومنيرة والهنوف ومهره وظبيه..وخبرتهن انهم اللحينه بيسيرون للبر..على فكره كاانن كلهن مطقمات ويا بعض ولا بسات كنادير بنيه وشيل نفس اللون..
مرت نص ساعه..وتزهبوا عربنا للكشته..
سعيد بياخذ وياه مهره و""الهنوف""..واليازيه وظبيه..ومبارك بياخذ وياه مها وأمه ....وحميد بياخذ وياه سلامه وعمته أم هادف واخوه هادف..وذياب وياه سيف أخوه..وناصر ويياه حمدان أخووه..اما حمد مركب ويااه أمه واخته نورة..وااامممم..أم بو منصور وأبو ناصر في سيارة وحده..وأبو حميد وأبو حمد في سيارة وحده..والبووس العوود "أم عبدالله"..راكبه ويا سلطان ووياها أم سلطان وراشد..وأخيييرأ منصور ووياها حرمته"موزة"..وسهيل ..
وبجييه..العرب كلهم ويهوا صووب البر؟؟بتسع سيييايير؟؟بيقعدوون فيه لين صلاة المغرب ..في سيارة سعيد..أجواااء كشششششخه..والهنوووف وااايد مستااانسه لأنها شاافت سعيد..اللي من حدرت السياره سلم عليها وخذ أخبارها..
وصلوا ""بر محظا""..وهالمنطقه من ورى البريمي..يلسوا فرشوا زواليهم..الحرمات في صووب ..وبعيد عنهن أشوي البنات..والرياييل قريب من الحرمات..
وقفوا الشباب بسياييرهم يبون ايسون سباق..والحكم منصور..في البدايه كان أسرع وااحد مبارك..وعقب ذياب..وأخيييراً فااز سعيد بنيسانه اللي دوومه اايطر به العراقيب طر..وخلاف يلسوا الشباب..يتفوالون ويتقهوون.
في الفترة اللي البنات يالسات ويسولفون..وناقعات ضحك بسبة اليازيه ومنيرة بسوالفهن اللي اتضحك..
اليازيه:انا بسير سيارة سعيد وويه بييب منها البيبسي والبطاطا والكاافي..
لأاترمسن الا يوم ايي..
ونشت اليازيه وسارت صووب سيارة سعيد اللي قريبه منهن..في الوقت يالي مبارك وذيااااب..واقفين ويروومون اثنيناتهم ايشوفون اليازيه..ومبارك ميود يد ذياب..
ذياب:أأأأأأأأأه..
مبارك:بلاك؟؟
ذياب:تبا تعرف منو اللي احبها..
مبارك:هيه..
ذياب:اللي جدامك..
وأشر علىىىىىىىىىىىى الياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازيه ..
طالع مبارك جدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!...
ذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااب؟؟ ايحب اليازيه....
فج مبارك يده من يد ذياب وطالع ذياب..وشاف نظرة الحب في عيوووووونه؟؟