حلم محرومه
•
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه
badorah
•
الله يرزقنا من كرمة الواسع ، انا اخذت هالحبوب ، والدورة متاخرة عندي انا متاكدة مافي حمل ، بس ما بعرف ليش ملخبطة ، انا كنت اخذ مرقدوش الشهرين الماضين ، تعتقدو ممكن المرقدوش يأثر على الدورة !!!! او يمكن ارتفاع الهرمون ؟
يارب اشفينا جميعا ، ويارب ما يجي رمضان إلا واحنا حوامل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
جولو اميييييييييييييييييييييييين
يارب اشفينا جميعا ، ويارب ما يجي رمضان إلا واحنا حوامل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
جولو اميييييييييييييييييييييييين
الصفحة الأخيرة