حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
اختي استخدمت الحبوب شهرين وحملت
والحين عندها ولد وبنت
...............
الله يرزقنا يارب
**جننتووني**
**جننتووني**
up
انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
badorah
badorah
الله يرزقنا من كرمة الواسع ، انا اخذت هالحبوب ، والدورة متاخرة عندي انا متاكدة مافي حمل ، بس ما بعرف ليش ملخبطة ، انا كنت اخذ مرقدوش الشهرين الماضين ، تعتقدو ممكن المرقدوش يأثر على الدورة !!!! او يمكن ارتفاع الهرمون ؟

يارب اشفينا جميعا ، ويارب ما يجي رمضان إلا واحنا حوامل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

جولو اميييييييييييييييييييييييين