فلاش ميموري
فلاش ميموري
أنا كان مرتفع عندي 54 واستعملت نفس الحبوب..ثلاث حبات بس....والحمدلله وماشاء الله حملت بنفس الشهر...

ادعي لي ربي يثبته برحمي ويجعله سليم معافى....