بسم الله الرحمن الرحيم:
يابنات انا ابغى انزل قصه انا كتبتها انا ادري ان هذا ماهو القسم المناسب لكن احس هذا القسم قيه تجمع كبير ...
((هـذا قـــدركـ))....
بقلم &&جاكلين مرداس&&..
نبدأ..
الساعه الان 10 صباحا..
المدرسه الثانويه للبنات في رابغ ...((منطقتي لازم احشرها في القصه ))ههاي
الطالبات يستعدون للفسحه..
سلوى:يوووه بعد الفسحه علينا ابله سناء والله غثا وجع..
شهقت نهى :ايه سلوووه يعل ماسلوووه ذحين ابله سنا غثا والله مو محببني في ماده الرياضيات الاهي ياعمر ي هي..
ندى: اقوول انتي اذا بتحبين ابله حبي ابله هدى ولا مي موعجوز خيبرسناء هههه ولا عشاان و....
قاطعتها نهى بعصبيه :ندى خليك ساكته احسلك ..
ندى:هههههه خلاص بسكت..
سلوى حست ان فيه شي لكن سكتت وماسألت..
دخلت ابله سميره عليهم في الفصل :بنات يلا اخرجواا اش عندكم الين دحين ماخرجتوا يلا بسرعه ..وراحت للفصل الثاني..
ندى :ياربي ذحين ماافي غير سميره تناوب اليوم .
دخلت هند:نداوي اشبها عمتي سميره ماهي عاجباكي ..
صاارخوا سلوى وندى ونهى :هنوووده..
رااحوا كلهم يسلمون عليها وكل وحده تسألها من جهه ..
نهى: خلاص شوي شوي عليها اكلتووها..
الكل :هههه..ههه
ندى :لا بس حبينا نطمن الاماقلتي وش عندك غايبه يوميين
هند:لا بس راسي كان بيوجعني..
(هند بنت عز يعني شبعانه مره ودلوعه مره ووحيده امها وابوها من البنات ماعندها الا 3 اخوان بس)..
سلوى شهقت:ذحين راسك يعوورك مدر يوجعك تغيبين يومين والله انا لو امووت ان امي ماتغيبني ..
هند: ههههاي لا مو للدرجه هادي..
ندى تقول لنهى في اذنها :شوفي سلوى هاذي فضحتنا مع هند..
هند انتبهت لنهى وندى بتوشوشون:اشبكم تتوشوشوا ياحلويين..
ندى ونهى:لا مافي شي ..
دخلت ابله سميره:انتوا وبعدين معاكوا ماتبغوا تتتفسحوا يعني..
سلوى:لا خلاص ابله بنطلع ذحين..
وطلعوا البنات عشاان يتفسحون..
""""""""""""""""""""""""""
ندى ونهى :بنات عم ومن الطبقه المتوسطه يعني يقدروا يشتروا اي شي يبغونه لكن بحدود المعقول.
هما كثير متعلقات فبعض رغم ان ندى اكبر من نهى بسنه لكن ندى رسبت سنه وصارت مع نهى في نفس السنه..
سلوى:قلبها ابيض واللي في قلبها ع لسانها وهي ع قد حالها يعني مو اي شي نفسها في تقدر تجيبه حتى لوكان بسيط ..
ندى ونهى يحبون سلوى لكن ينحرجون منها بعض الاحيان لانها في حاجات كثير ماتعرفها..ويغاروا منها عشاانها جميله لكن ماتتشيك في المدرسه..
ندى:19سنه ثالث ثانوي علمي.
نهى:18سنه ثالث ثانوي علمي
سلوى:18سنه ثالث ثانوي علمي.
هند:18 سنه ثالث ثانوي ادبي.
"""""""""""""""""""""""""""
انا ماراح اكمل لين اشوف تعليقكم ع هذا الجزء اذا عجبكم..
يتبع..

&&جاكلين مرداس&& @ampampgaklyn_mrdasampamp
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بلونة وردية
•
طيب وبعدين.........

بنوته انتي رديتي وانا ماخلصت التعديل ارجعي واقري ولا تخافين راح اكمل ..
وربي ينجح عمليتك يارب ...
وربي ينجح عمليتك يارب ...

يابنات اعذروني انا مبتدأه في الكتابه لكن اتمنى تعجبكم وتراها من الخيال ....
وانا ماقدر انزل الااجزاء قصيره وهي القصه طويله وتراني توني اعرف بالشخصيات وفي شخصيات راح اعرف بها بعدين..
في نفس الوقت في الدمام::
مدارس الثانويه في الدمام...
في الحمامات..
نوف وهي تبكي:الله يخليك ويسعدك خليني في حالي حرام عليك انا اش سويتلك..
ساره:هههههاي اخليك في حالك لا ياحبيبتي مو بكيفك احمد يوم الخميس الساعه 10 يلقاكي عند الباب واذاماطلعتي معاه ياويلك..
نوف فتحت عيونها ع الاخير : احمد مين اللي تبيني اطلع معاه ..
ساره:بوي فريند مالي شاف صورك وحب يقابلك..
نوف :انتي مجنونه انا في حياتي ماكلمت واحد غريب تبيني هالمره اطلع مع واحد..
ساره:انا مالي خص فيك ماتكلمين ماتطلعين المهم انه يبغى يقابلك خلاص يلا باي ..
وطلعت من الحمامات..
نوف تبكي وتقول في نفسه:ياويلي انا اش سويت في نفسي انا شلون صدقتها شلون عطيتها صوري قصت علي قالت ان امها خطابه وبتجيب لي عريس ااااه انا غبيه شلون صدقتاه شلون شلون..
وصارت تبكي وتبكي ..شافتها الابله..
ابله سلمى:نوف وشبك تبكين ..
نوف صارت تمسح دموعها بسرعه:هااه ابله لا بس جدتي ماتت قبل شهر وتذكرتها وبكيت..
ابله سلمى:يالله عظم الله اجرك حبيبتي يلا غسلي وجهك وروحي تفسحي..
نوف:ان شاء الله ابله..
ابله سلمى في نفسها بعد ماراحت نوف:يالله البنت هااذي تجنن رغم انها سمووره شويه ومؤدبه ..
وطلعت من الحمامات ..
""""""""""""""""""""""""""""
ابله سلمى :عمرها 26سنه مدرسه احياء هي اخت سلوى بس هي لما كان عمرها 18 تزوجت واحد من الدمام وسكنت معه هناك وكملت دراستها..
عندها ولد اسمه (خالد)عمره 7 سنوات..
وبنت اسمها(غلا)عمرها 6سنوات..
نوف:عمرها 16 اول ثانوي مؤدبه ومحترمه وجمالها باهرسمراء سمارها حلووه عليها عيونها وساع الحدقه اللي في عينها كبيره خشمها صغير وشفايفها لونها وردي وصغيره وجها برئ شعرها يصل لاسفل ظهرها ولونه اسود..
لكن هي تلاقي تعذيب من والدها عشان كذا تبغى تتزوج وتنفك من عذاب ابوها عشان كذا ضحكت عليها ساره وقالت ان امها خطابه وبتجيب لها عريس..بس لازم صور نوف بالبدايه رفضت لكنها رضخت بعدين وعطتها الصور..
ساره:عمرها 19 بثاني ثانوي ادبي طايشه وماتهتم بدراستها رغم انها قبل كانت محترمه لكن صارت عرضه للانحراف بعد طلاق امها وابوها وهي مشتته مره تعيش عند ابوها ومره عند امها ومره عند جدتها حياتها زي كذا ضايعه ...
...........
يتبع غدا بأذن الله ...
انتظر الردوود..
وانا ماقدر انزل الااجزاء قصيره وهي القصه طويله وتراني توني اعرف بالشخصيات وفي شخصيات راح اعرف بها بعدين..
في نفس الوقت في الدمام::
مدارس الثانويه في الدمام...
في الحمامات..
نوف وهي تبكي:الله يخليك ويسعدك خليني في حالي حرام عليك انا اش سويتلك..
ساره:هههههاي اخليك في حالك لا ياحبيبتي مو بكيفك احمد يوم الخميس الساعه 10 يلقاكي عند الباب واذاماطلعتي معاه ياويلك..
نوف فتحت عيونها ع الاخير : احمد مين اللي تبيني اطلع معاه ..
ساره:بوي فريند مالي شاف صورك وحب يقابلك..
نوف :انتي مجنونه انا في حياتي ماكلمت واحد غريب تبيني هالمره اطلع مع واحد..
ساره:انا مالي خص فيك ماتكلمين ماتطلعين المهم انه يبغى يقابلك خلاص يلا باي ..
وطلعت من الحمامات..
نوف تبكي وتقول في نفسه:ياويلي انا اش سويت في نفسي انا شلون صدقتها شلون عطيتها صوري قصت علي قالت ان امها خطابه وبتجيب لي عريس ااااه انا غبيه شلون صدقتاه شلون شلون..
وصارت تبكي وتبكي ..شافتها الابله..
ابله سلمى:نوف وشبك تبكين ..
نوف صارت تمسح دموعها بسرعه:هااه ابله لا بس جدتي ماتت قبل شهر وتذكرتها وبكيت..
ابله سلمى:يالله عظم الله اجرك حبيبتي يلا غسلي وجهك وروحي تفسحي..
نوف:ان شاء الله ابله..
ابله سلمى في نفسها بعد ماراحت نوف:يالله البنت هااذي تجنن رغم انها سمووره شويه ومؤدبه ..
وطلعت من الحمامات ..
""""""""""""""""""""""""""""
ابله سلمى :عمرها 26سنه مدرسه احياء هي اخت سلوى بس هي لما كان عمرها 18 تزوجت واحد من الدمام وسكنت معه هناك وكملت دراستها..
عندها ولد اسمه (خالد)عمره 7 سنوات..
وبنت اسمها(غلا)عمرها 6سنوات..
نوف:عمرها 16 اول ثانوي مؤدبه ومحترمه وجمالها باهرسمراء سمارها حلووه عليها عيونها وساع الحدقه اللي في عينها كبيره خشمها صغير وشفايفها لونها وردي وصغيره وجها برئ شعرها يصل لاسفل ظهرها ولونه اسود..
لكن هي تلاقي تعذيب من والدها عشان كذا تبغى تتزوج وتنفك من عذاب ابوها عشان كذا ضحكت عليها ساره وقالت ان امها خطابه وبتجيب لها عريس..بس لازم صور نوف بالبدايه رفضت لكنها رضخت بعدين وعطتها الصور..
ساره:عمرها 19 بثاني ثانوي ادبي طايشه وماتهتم بدراستها رغم انها قبل كانت محترمه لكن صارت عرضه للانحراف بعد طلاق امها وابوها وهي مشتته مره تعيش عند ابوها ومره عند امها ومره عند جدتها حياتها زي كذا ضايعه ...
...........
يتبع غدا بأذن الله ...
انتظر الردوود..

وااااااااااو تجنن تكفين تكفين كملي وربي روووووووووعة ماشاءلله عليك
بدااية موفقة ان شاءلله
كملي بانتظارك
بدااية موفقة ان شاءلله
كملي بانتظارك

المدرسه المتوسطه للبنات رابغ..
في ساحة المدرسه وقت فسحه:
ايمان:سميه تتوقعين هيا الزفته داومت اليوم؟؟
سميه:هههه..حرام عليك ترى مهما كان هاذي خالتك..
ايمان وتحط يدها على فمها وتدلع:يالله تصدقين توني ادري ..(وتتكلم بجديه شوي)اقول عبقور إن ..
قاطعتها سميه :ايمان احسلك انا كم مره اقولك لاتناديني بهاذا الاسم في المدرسه..والله ازعل ..
ايمان:ههه خلاص كل يوم بناديك عبقور..
سميه وتلف وجها ع الجهه الثانيه:انا بروح اتفسح مع امووله حبيبتي..و(بدلع )يللا باي..
ايمان:سميه سميه ..
سميه مطنشه وتمشي رايحه لامل اللي تأشرلها بيدها..
ايمان زعلت وفي نفسها:اوريك تجين بعدين ..
والتفتت ايمان شافت بنت تنظر فيها وتبتسم البنت هاذي لها اسبوعين تلاحق ايمان وسميه نبهتها إن هاذي البنت اخلاقها لك عليها وايمان راحت تبغى تكلمها لعانه لسميه..
سميه لما وصلت عند امل وسلمت عليها..
اماني:عبقور كيف الحال ..
وضحكت امل ..
سميه وبعصبيه:اللهم طولك ياروح بعدين معاكم افتك من اختك تجين انتي..انا كم مره..
قاطعتها امل :لحظه لحظه يعني انا اللي افهمه ذحين انك زاعلتي ايمان وجيتي تتفسحي معي..
سميه: ايوه زاعلتها..
امل:ياسلاام يعني انتي ماتدوريني الا اذا زاعلتي ايمان..
سميه حست إن كلام امل صح إن ماتدورها غير لما تزاعل ايمان:لا بس ا..
اماني حبت تغير السالفه:اقول امل سمعنا انك انخطبتي..
امل :انا من قال؟
اماني:علينا الحاره كلها تدري..
سميه شهقت:امووله ياحماره ليه ماعلمتيني هذا وانا بنت عمتك..اماني تدري قبلي..
اماني وتحط يدها ع خصرها:ياسلام وانا ***** الله بنت مين ماني بنت عمها كمان..
سميه في نفسها صح نسيت انها بنت عمها (سميه تبغى ترقعها):لا ياحبيبتي انا اقرب .. انا ساكنه جنبهم ...
اماني في نفسها غبيه ياسميه مدري ع ايش مسمينك عبقور: حلووه ذي ..وان جات ياحبيبتي ع السكن ..نسيتي إن احنا ساكنين قدامهم بابهم يفتح على بابهم..
سميه في نفسها ايووه صح شلون نسيت:لا بس انا اقرب لها منك..اسألي حتى ام..
والتفتت وانا امل ماهي في..
اماني:شفتي كل من وجهك راحت ذحين وين ندورها..
سميه:ايوه دبسيها في راسي انا ماقلت شي بس ليه ماعلم..
قاطعتها اماني:اصلا ماانخطبت ولاشي بس حبيت اغير الهرجه خفت تتهاوشون..شفتي كيف انا ذكيه..
سميه باستهزاء:لا ذكيه مرره ماشاء الله عليك..
اماني عصبت :لا ويش قصدك يعني انا غبيه..
سميه تنظر في اماني من فوق لتحت :والله انتي ادرى بنفسك....
وراحت وتركتها..
اماني وقفت مكانها مقهوره ...في نفسها إنا اعرف اتصرف معاك بعدين خل اروح ادور امل احسلي..
سميه وهي ماشيه سمعت صوت ايمان تضحك وتلفت حولها تدور ايمان لقتها داقه حنك مع البنت ..
سميه بدون تفكير راحت عند ايمان :ايمان يلا امشي وش عندك مع هاذي..
ايمان:سميه اعرفك على مها
مها مدت يدها لسميه بتسلم..
سميه طنشتها:ايمان امشي معاي ابغاك في هرجه..
ايمان معصبه من حركة سميه :لا ماني رايحه ابغى اتكلم مع مها شوي..
سميه نظرت في ايمان بعصبيه :ايمان امشي معي احسلك ..
ايمان خافت من سميه:طيب طيب بروح معاك.. مها اقابلك بعدين..تمام..
مها:تمام..
مها في نفسها ماني بنت ابوي اذا ماضيعتك ايمان انتي وهالكلبه اللي معاك...
سميه:ايمان الله يلعنك ليش تكلمينها انا مانبهتك منها..
رن جرس الفسحه ايمان تبغى تصرفها:سميه علينا علوم حليتي الواجب..
سميه :ايوه صح نسيت احله يلا امشي خل نروح نحله ...
وهم يمشون ..
ايمان في نفسها:يووه ياسميه ماسهل تصريفك..
"""""""""""""""""""""""""""""""
المدرسه الثانويه للبنات رابغ:
بدت الحصه الرابعه:
نهى جالسه قدام ومتأدبه ذابحه عمرها بالأدب وفاتحه الدفتر ع الواجب وفاتحه الكتاب ع الدرس الجديد تراجع اللي حضرته في البيت...
ندى جالسه ورى توها تحل الواجب ...
سلوى حاطه راسها ع الماسه تبغى تنام ...
دخلت ابله سناء :السلام عليكم ورحمه الله ..
البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
ابله سناء:يلا يابنات افتحوا ع الواجب واللي ماحلت توقف ..
ودارت ابله سناء على البنات وصارت تشرح الدرس وهي تشرح حست إن ندى مشغوله بحاجه نبهتها مره ومره وان البنت مشغوله..
ابله سناء مشت لين عندها في نفسها اكيد تحل واجب الحصه اللي بعدي..
ندى انتبهت وحطت الدفتر في الدرج..
ابله سناء:ندى طلعي اللي في الدرج بسرعه..
ندى:ليش ابله؟؟
البنات :ههههههههه
ابله سناءعصبت:ندى خلي الاستهبال حقك وطلعي اللي في الدرج..
ندى استسلمت للامر وطلعت اللي في الدرج وانه دفتر كبير شوي لونه وردي..مزيين بورد فوشي..ابله سناء اخذت الدفتر ..
ابله سناء :الدفتر راح اخلي معي وبعد الحصه تعالي للمكتب ابغى اتفاهم معاك ..
ندى:طيب..
ابله سناء:خليك واقفه عشان تنتبهين..
وراحت تكمل شرح..
ندىفي نفسها :يارب عساها ماتفتشه..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
يتبع ..
بعد كم ساعه ارجو التفاعل
في ساحة المدرسه وقت فسحه:
ايمان:سميه تتوقعين هيا الزفته داومت اليوم؟؟
سميه:هههه..حرام عليك ترى مهما كان هاذي خالتك..
ايمان وتحط يدها على فمها وتدلع:يالله تصدقين توني ادري ..(وتتكلم بجديه شوي)اقول عبقور إن ..
قاطعتها سميه :ايمان احسلك انا كم مره اقولك لاتناديني بهاذا الاسم في المدرسه..والله ازعل ..
ايمان:ههه خلاص كل يوم بناديك عبقور..
سميه وتلف وجها ع الجهه الثانيه:انا بروح اتفسح مع امووله حبيبتي..و(بدلع )يللا باي..
ايمان:سميه سميه ..
سميه مطنشه وتمشي رايحه لامل اللي تأشرلها بيدها..
ايمان زعلت وفي نفسها:اوريك تجين بعدين ..
والتفتت ايمان شافت بنت تنظر فيها وتبتسم البنت هاذي لها اسبوعين تلاحق ايمان وسميه نبهتها إن هاذي البنت اخلاقها لك عليها وايمان راحت تبغى تكلمها لعانه لسميه..
سميه لما وصلت عند امل وسلمت عليها..
اماني:عبقور كيف الحال ..
وضحكت امل ..
سميه وبعصبيه:اللهم طولك ياروح بعدين معاكم افتك من اختك تجين انتي..انا كم مره..
قاطعتها امل :لحظه لحظه يعني انا اللي افهمه ذحين انك زاعلتي ايمان وجيتي تتفسحي معي..
سميه: ايوه زاعلتها..
امل:ياسلاام يعني انتي ماتدوريني الا اذا زاعلتي ايمان..
سميه حست إن كلام امل صح إن ماتدورها غير لما تزاعل ايمان:لا بس ا..
اماني حبت تغير السالفه:اقول امل سمعنا انك انخطبتي..
امل :انا من قال؟
اماني:علينا الحاره كلها تدري..
سميه شهقت:امووله ياحماره ليه ماعلمتيني هذا وانا بنت عمتك..اماني تدري قبلي..
اماني وتحط يدها ع خصرها:ياسلام وانا ***** الله بنت مين ماني بنت عمها كمان..
سميه في نفسها صح نسيت انها بنت عمها (سميه تبغى ترقعها):لا ياحبيبتي انا اقرب .. انا ساكنه جنبهم ...
اماني في نفسها غبيه ياسميه مدري ع ايش مسمينك عبقور: حلووه ذي ..وان جات ياحبيبتي ع السكن ..نسيتي إن احنا ساكنين قدامهم بابهم يفتح على بابهم..
سميه في نفسها ايووه صح شلون نسيت:لا بس انا اقرب لها منك..اسألي حتى ام..
والتفتت وانا امل ماهي في..
اماني:شفتي كل من وجهك راحت ذحين وين ندورها..
سميه:ايوه دبسيها في راسي انا ماقلت شي بس ليه ماعلم..
قاطعتها اماني:اصلا ماانخطبت ولاشي بس حبيت اغير الهرجه خفت تتهاوشون..شفتي كيف انا ذكيه..
سميه باستهزاء:لا ذكيه مرره ماشاء الله عليك..
اماني عصبت :لا ويش قصدك يعني انا غبيه..
سميه تنظر في اماني من فوق لتحت :والله انتي ادرى بنفسك....
وراحت وتركتها..
اماني وقفت مكانها مقهوره ...في نفسها إنا اعرف اتصرف معاك بعدين خل اروح ادور امل احسلي..
سميه وهي ماشيه سمعت صوت ايمان تضحك وتلفت حولها تدور ايمان لقتها داقه حنك مع البنت ..
سميه بدون تفكير راحت عند ايمان :ايمان يلا امشي وش عندك مع هاذي..
ايمان:سميه اعرفك على مها
مها مدت يدها لسميه بتسلم..
سميه طنشتها:ايمان امشي معاي ابغاك في هرجه..
ايمان معصبه من حركة سميه :لا ماني رايحه ابغى اتكلم مع مها شوي..
سميه نظرت في ايمان بعصبيه :ايمان امشي معي احسلك ..
ايمان خافت من سميه:طيب طيب بروح معاك.. مها اقابلك بعدين..تمام..
مها:تمام..
مها في نفسها ماني بنت ابوي اذا ماضيعتك ايمان انتي وهالكلبه اللي معاك...
سميه:ايمان الله يلعنك ليش تكلمينها انا مانبهتك منها..
رن جرس الفسحه ايمان تبغى تصرفها:سميه علينا علوم حليتي الواجب..
سميه :ايوه صح نسيت احله يلا امشي خل نروح نحله ...
وهم يمشون ..
ايمان في نفسها:يووه ياسميه ماسهل تصريفك..
"""""""""""""""""""""""""""""""
المدرسه الثانويه للبنات رابغ:
بدت الحصه الرابعه:
نهى جالسه قدام ومتأدبه ذابحه عمرها بالأدب وفاتحه الدفتر ع الواجب وفاتحه الكتاب ع الدرس الجديد تراجع اللي حضرته في البيت...
ندى جالسه ورى توها تحل الواجب ...
سلوى حاطه راسها ع الماسه تبغى تنام ...
دخلت ابله سناء :السلام عليكم ورحمه الله ..
البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
ابله سناء:يلا يابنات افتحوا ع الواجب واللي ماحلت توقف ..
ودارت ابله سناء على البنات وصارت تشرح الدرس وهي تشرح حست إن ندى مشغوله بحاجه نبهتها مره ومره وان البنت مشغوله..
ابله سناء مشت لين عندها في نفسها اكيد تحل واجب الحصه اللي بعدي..
ندى انتبهت وحطت الدفتر في الدرج..
ابله سناء:ندى طلعي اللي في الدرج بسرعه..
ندى:ليش ابله؟؟
البنات :ههههههههه
ابله سناءعصبت:ندى خلي الاستهبال حقك وطلعي اللي في الدرج..
ندى استسلمت للامر وطلعت اللي في الدرج وانه دفتر كبير شوي لونه وردي..مزيين بورد فوشي..ابله سناء اخذت الدفتر ..
ابله سناء :الدفتر راح اخلي معي وبعد الحصه تعالي للمكتب ابغى اتفاهم معاك ..
ندى:طيب..
ابله سناء:خليك واقفه عشان تنتبهين..
وراحت تكمل شرح..
ندىفي نفسها :يارب عساها ماتفتشه..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
يتبع ..
بعد كم ساعه ارجو التفاعل
الصفحة الأخيرة