بنات ذا البرنامج من راقيه اتواصل معها ونصحتني فيه شامل للأمراض الروحيه واذا عندك زيت ومسك اخلطيهم مع بعض قطرات قليله مسك كل ليله تدهنو واقرو ع ماء لشرب ...
حددي لك وقت واستمري
يلا اللي تبي تطبق تجي هنا وتكتب تم
يلا انتظركم
» الطرف الخجول « @altrf_alkhgol_6
محررة برونزية
هذا الموضوع مغلق.
غاليتي هذا البرنامج فيه تكلف وهناك أمورا لم ترد فلم يرد الرقية بالمزمل ولا يس ولا الواقعة ولا البقرة
وفي الحديث : ( من عمل عملا ليس عليه أمرا فهو رد )
ففي الحديث : ( اعرضوا علي رقاكم لابأس بالرقى مالم تكن شركا ) هنا كان الصحابة يعرضون على النبي صلى الله عليه وسلم رقاهم فما وافق عليه من رقى من قول أو فعل أو تقرير كانت الرقية
فالنبي صلى الله عليه وسلم سحر ورقاه جبريل بالمعوذتين
عن أبي سعيد قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما)
ففي الصحيحين عن عائشة قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اشتكى يقرأ على نفسه بالمعوذات وينفث، فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح بيده رجاء بركتها.
وأما قول حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني وآذاني : فهذا خطأ في فهم معنى الدعاء ، فهذا ليس دعاء على احد ولكن الصحيح أن يقال ك حسبي الله ونعم الوكيل ومعناه أن الله كافيني الشر
وكلما اتبع الشخص الوارد في السنة حصلت له البركة والتحسن الاسرع لان عالم واحد أشد على الشيطان من ألف عابد
وأيضا بالنسبة لتشغيل الأذان في البيت فهذا فعل غير صحيح فالأذان ليست رقية وإنما ورد أن الشيطان ينفر مع الأذان الحقيقي ثم يعود بعد الانتهاء ، ولا يعني تشغيل مسجل للأذان ولا يعني أيضا الأذان كل شوي في غير وقته لطرد الشيطان !! فهذا فعل لم يرد وتسبب مقاومة الشيطان واضلال للشخص
أما أدعية الرقية ففي السنة الكثير من أدعية الرقية الكافية الشافية الوافية
ويدعو الإنسان بما شاء كطلب من الله وأهم شيء بدون اعتداء في الدعاء فلا يقول ابطل تحت التراب وفوق الارض وفي الهواء ومهب الريح .... هذا من الاعتداء في الدعاء
عن أبي نعامة عن بن لسعد أنه قال سمعني أبي وأنا أقول اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها وبهجتها وكذا وكذا وأعوذ بك من النار وسلاسلها وأغلالها وكذا وكذا فقال يا بني إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول سيكون قوم يعتدون في الدعاء فإياك أن تكون منهم إن أعطيت الجنة أعطيتها وما فيها وإن أعذت من النار أعذت منها وما فيها من الشر . أخرجه أبو داود رقم ( 1480 ) 2 / 77 ، وصححه الألباني
فيقال الذي ورد في السنة وهي جوامع الكلم وفيها دفع تسلط الشياطين :
((أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن)
أما قول ( لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) فيقال غاليتي مع أذكار الصباح والمساء 100 مرة فهذا حرز من الشيطان ولا يزيد عنها لأن الزيادة بدعة ، وكل بدعة ضلالة
والفاتحة تكرريها بحضور قلب بدون تحديد عدد معين غاليتي
ولا داعي لتحديد سماع سورة الجن والصافات الساعة 11 بل يحرص الشخص على قراء القرآن كله فيتدبره ويحاول أن يخشع بالايات تقربا إلى الله وكسبا للحسنات لأن الحسنات يذهبن السيئات وما تسلط شيء إلا بسبب الذنوب ، ومتى ما خشع قلبك وتأثر أيضا يتأثر أيضا الجن بكلام الله فهم مثلنا منهم الصالحون ومنهم دون ذلك فلعل الله يهدي أحدا منهم بسماع كلام الله
أما آية الكرسي واخر آيتين من سورة البقرة فتقرأ مع الأذكار غاليتي
وآية الكرسي ورد قراءتها دبر كل صلاة وقبل النوم
أهم شيء حضور القلب فمن قرأها بدون حضور قلبه عند قراءتها كأنه لم يقرأها
غاليتي فلتحرصي على اتباع السنة ولا يغرنك مكائد الشيطان أثناء الرقية فالشيطان كذاب فممكن تلاقي الشيطان يصرخ على لسان الشخص ويتكلم ويكون الرقية غير صحيحة أو فيها بدع وخرافات وهذا ليوهمه الشيطان فبعد أن يستمر الشخص على ما يريده الشيطان من اضلاله ممكن يتنازل عن بقاءه في الجسد مقابل أن يضل الشخص ويجلس على البدع والخرافات أو الشرك .
فالشيطان له طرقه وتدرجاته مع الشخص بسب ما عنده من علم فيحاول ينتصر بأي طريقة فهو يجري في ابن ادم مجرى الدم ويعرف نقاط الضعف عند الشخص ليبعده عن الصراط المستقيم .
وفي الحديث : ( من عمل عملا ليس عليه أمرا فهو رد )
ففي الحديث : ( اعرضوا علي رقاكم لابأس بالرقى مالم تكن شركا ) هنا كان الصحابة يعرضون على النبي صلى الله عليه وسلم رقاهم فما وافق عليه من رقى من قول أو فعل أو تقرير كانت الرقية
فالنبي صلى الله عليه وسلم سحر ورقاه جبريل بالمعوذتين
عن أبي سعيد قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما)
ففي الصحيحين عن عائشة قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اشتكى يقرأ على نفسه بالمعوذات وينفث، فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح بيده رجاء بركتها.
وأما قول حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني وآذاني : فهذا خطأ في فهم معنى الدعاء ، فهذا ليس دعاء على احد ولكن الصحيح أن يقال ك حسبي الله ونعم الوكيل ومعناه أن الله كافيني الشر
وكلما اتبع الشخص الوارد في السنة حصلت له البركة والتحسن الاسرع لان عالم واحد أشد على الشيطان من ألف عابد
وأيضا بالنسبة لتشغيل الأذان في البيت فهذا فعل غير صحيح فالأذان ليست رقية وإنما ورد أن الشيطان ينفر مع الأذان الحقيقي ثم يعود بعد الانتهاء ، ولا يعني تشغيل مسجل للأذان ولا يعني أيضا الأذان كل شوي في غير وقته لطرد الشيطان !! فهذا فعل لم يرد وتسبب مقاومة الشيطان واضلال للشخص
أما أدعية الرقية ففي السنة الكثير من أدعية الرقية الكافية الشافية الوافية
ويدعو الإنسان بما شاء كطلب من الله وأهم شيء بدون اعتداء في الدعاء فلا يقول ابطل تحت التراب وفوق الارض وفي الهواء ومهب الريح .... هذا من الاعتداء في الدعاء
عن أبي نعامة عن بن لسعد أنه قال سمعني أبي وأنا أقول اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها وبهجتها وكذا وكذا وأعوذ بك من النار وسلاسلها وأغلالها وكذا وكذا فقال يا بني إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول سيكون قوم يعتدون في الدعاء فإياك أن تكون منهم إن أعطيت الجنة أعطيتها وما فيها وإن أعذت من النار أعذت منها وما فيها من الشر . أخرجه أبو داود رقم ( 1480 ) 2 / 77 ، وصححه الألباني
فيقال الذي ورد في السنة وهي جوامع الكلم وفيها دفع تسلط الشياطين :
((أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن)
أما قول ( لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) فيقال غاليتي مع أذكار الصباح والمساء 100 مرة فهذا حرز من الشيطان ولا يزيد عنها لأن الزيادة بدعة ، وكل بدعة ضلالة
والفاتحة تكرريها بحضور قلب بدون تحديد عدد معين غاليتي
ولا داعي لتحديد سماع سورة الجن والصافات الساعة 11 بل يحرص الشخص على قراء القرآن كله فيتدبره ويحاول أن يخشع بالايات تقربا إلى الله وكسبا للحسنات لأن الحسنات يذهبن السيئات وما تسلط شيء إلا بسبب الذنوب ، ومتى ما خشع قلبك وتأثر أيضا يتأثر أيضا الجن بكلام الله فهم مثلنا منهم الصالحون ومنهم دون ذلك فلعل الله يهدي أحدا منهم بسماع كلام الله
أما آية الكرسي واخر آيتين من سورة البقرة فتقرأ مع الأذكار غاليتي
وآية الكرسي ورد قراءتها دبر كل صلاة وقبل النوم
أهم شيء حضور القلب فمن قرأها بدون حضور قلبه عند قراءتها كأنه لم يقرأها
غاليتي فلتحرصي على اتباع السنة ولا يغرنك مكائد الشيطان أثناء الرقية فالشيطان كذاب فممكن تلاقي الشيطان يصرخ على لسان الشخص ويتكلم ويكون الرقية غير صحيحة أو فيها بدع وخرافات وهذا ليوهمه الشيطان فبعد أن يستمر الشخص على ما يريده الشيطان من اضلاله ممكن يتنازل عن بقاءه في الجسد مقابل أن يضل الشخص ويجلس على البدع والخرافات أو الشرك .
فالشيطان له طرقه وتدرجاته مع الشخص بسب ما عنده من علم فيحاول ينتصر بأي طريقة فهو يجري في ابن ادم مجرى الدم ويعرف نقاط الضعف عند الشخص ليبعده عن الصراط المستقيم .
الصفحة الأخيرة
لفك عقد السحر في الجسد وفك ربط خادم السحر
=========================
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط فِي
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك عقد السحر فى الجسد وحرر خادم السحر المربوط
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم فك اسري من عقد سحرى وفك ربط الخادم الموجود
قل اللهم ان الساحر او الساحرة قد عقد وربط ونفث في سحره
اللهم انى استعين بك من عقده وربطه ونفثه ومن شر ما صنع
قل اللهم ان الساحر او الساحرة قد عقد وربط ونفث في سحره
اللهم انى استعين بك من عقده وربطه ونفثه ومن شر ما صنع
قل اللهم ان الساحر او الساحرة قد عقد وربط ونفث في سحره
اللهم انى استعين بك من عقده وربطه ونفثه ومن شر ما صنع
قل اللهم ان الساحر او الساحرة قد عقد وربط ونفث في سحره
اللهم انى استعين بك من عقده وربطه ونفثه ومن شر ما صنع
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَاحْلُلْ عُقْدَةً
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
فَانْفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتا عَشْرَةَ عَيْناً
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ
يكرر هذا الدعاء والايات لمدة نصف ساعة والعين مغمضه مع التركيز
وان شاء الله سترى من امرك خيرا ووسيكشف الله لك امورا
.........
دعاء الرقية
اللهم حل كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم فك كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم أحرق كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم أبطل كل عقدة
بقدرتك يا رب العالمين
يا أرحم الراحمين
يا حي يا قيوم
يا ذو الجلال و الإكرام
اللهم حل كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم فك كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم أحرق كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم ابطل كل عقدة تفرعت منها العقد
اللهم حل كل سحر في العقد
اللهم فك كل سحر في العقد
اللهم أحرق كل سحر في العقد
اللهم ابطل كل سحر في العقد
اللهم حل كل سحر لربط صنعوه
اللهم فك كل سحر لربط صنعوه
اللهم أحرق كل سحر لربط صنعوه
اللهم أبطل كل سحر لربط صنعوه
اللهم حل كل سحر لعقد صنعوه
اللهم فك كل سحر لعقد صنعوه
اللهم أحرق كل سحر لعقد صنعوه
اللهم أبطل كل سحر لعقد صنعوه
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل
جميع أسحار الربط و العقد
من ربط و عقد الأزواج و الصرف عن الزواج
من ربط و عقد في العمل و الدراسة و العلم و الحكمة
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل
كل ربط و عقد يصرف عن عبادتك و ما تحبه و ترضاه
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل كل ربط و عقد
يقود لما حرمته و نهيت عنه و تكرهه
اللهم حل و فك و أحرق و ابطل
كل ربط و عقد
في الجسم و خارجه
في البيوت و خارجها
معلقة في الهواء أو في مهب الرياح
ملقات في المياه و البحار
السائلة و الراكدة منها
و كل ما تم دفنه
في التراب و الأرض و جثث الأموات
أو في معدن أو في صنم
اللهم أبطلها و أبطل مفعولها
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل عقد المعقودين
من الإنس و الجن أجمعين
اللهم حل و فك و أحرق و أبطل ربط المربوطين
من الإنس و الجن أجمعين
ما علمناه منهم و ما غاب عنا
ما ظهر منها و ما بطن
ما كان في عالم الإنس
و ما كان في عالم الجن
و ما أنت أعلم به منا
إنك عالم الغيب و الشهادة
و إنك بكل شيء عليم خبير
و إن علمك بكل شيء محيط
و إنك أحصيت كل شيء عددا
فلا يغيب عنك شيء و لا يحيد
يا مجيد يا فعال لما تريد
اللهم ما تم العقد و ما تم الربط إلا بعلمك
و لا يبطل إلا بقدرتك و بإرادتك و مشيئتك
اللهم أبطلها و أبطل مفعولها