غلوو تــــن
غلوو تــــن
والله أنـــــــــى متعوووووب على أخـــــــــس يالشديـــــــــــــد كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:o:o:o
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية............. ام يزونة القمر
شكراً لك فقد ادخلت المتعة و السرور على قلبي
عندما علمت ان نتيجة المقياس قد وضعتني
في المجموعة الثانية فقد حصلت على ( 17 ) درجة
و انا ارى انها من افضل المجموعات
فهي خالية من اي انتقاد بخلاف المجموعتين ( 1 , 3 )
و في النهاية لك مني كل الحب :26:
أنسام الربيع
أنسام الربيع
تسلمين عزيزتي على المشاركة الحلوة
انا طلعت الثانية
اللؤلؤه الذهبيه
شكرا حبيبتي على هذا الموضوع الشيق
:26:
ام يزونة القمر
شكرا بنات لكم على تفاعلكم بالموضوع وانشا الله لكم مني مواضيع احلى يارب