طلع لي 14
من(12 الى 20) فانت امراة دافءة وحنونة ومتوازية الشخصية ويحبونك الرجال ويحترمك الاخرون وانت تحترمين مشاعرهم ايضا ورغباتهم.... وانت تستمتعين بمشاركة شريك حياتك وتتركين له مساحة من الحرية....... فانت شخصية غير معقدة وتعرفين ماتريدينه ولاتحاولين استغلال الطرف الاخر.. وزوجك يستمتع باحساس المشاركة الذي يجمع بينكما والوقت الذي تمضيانه سويا..... ولكن من الضروري لصاحبة هذه الشخصية ان ترتبط بشخص لا يعتمد عليها تماما في ادارة شؤون الحياة فالحياة مع صاحبة هذه الشخصية شعارها التعاون والمشاركة
وفعلا انا كذااااااا
الصفحة الأخيرة
وانا طلعت الثانية 14 نقطة
بس لاحظت معظم البنات من الثانية سبحان الله
:27:
وشكرا
:26: