السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكتب لكم يا بنات لاني اعتبركم اخواتي اللي امي ما جابتهم يعلم الله اني بهمم ما يعلمه غير الله سبحـآنه
بنات ابي اسالكم سؤال لاني مرررره منذهله ومسستغربه مره هالدرجه وصل قلب الام وين الحنان والحب اللي نسمعه وين الستر والغطا اللي نعرفه وين وين اكتب لكم قصتي لعلي اجد بينكم من يواسيني او ينصحني هل الاسلوب هذا طبيعي ام غير طبيعي
بدايه قصتي بعطيكم نبذه انا متزوجه ولله الحمد من ست سنوات وطفولتي كانت بدون ام يعني تركتنا وجنا صغار كبرت بدونها الحمد لله والفضل يعود لله ثم ابوي ربانا وربي ويشهد علي الله انه كان مثل الاب والام كل شي اقوله له اشتكي له ابكي له حنون ربي لا يحرمني منه ويطول لنا بعممره تزوجت وعمري 19 سنه ومن بعدها بديت اشوف امي واروح لها في بيتها طبعا تركتني امي وعمري سنتين وشفتها وعمري 19 يعني 17 سنه ما شفتها يعني المفروض بالفتره الام تكون مشتاقه لبناتها واولادها وودها تعوضهم للايام والسنين اللي فاتت كذا كان تفكيري انا اني القي حنان الام اللي كنت فقدته واللي اسمع عنه تخيلو يا بنات كنت لمن اتضايق من زوجي او اهله تعرفون البنت وين تلجى وتفضفض لامها صح لاخواتها صح انا فضفضت لامي وشكيت لها قلت يمكن القي عندها حل او نصيحه تنصحني هيا كانت تسمع وتعطي ايام نصائح وايام تقول طنشي واحساسي احسسو يرتاح لمن افضفض لو كتمت بنفسي راح امووت يعني 17 سنه كفايه كتمه الصدر ودي افضفض شوي وما ابي ازيد علي هموم نروح لامي تتضايق تطفش من الاطفال اذا جينا تقول انا تعبانه ويشهد الله علي اني احن وحده عليها اجي لها لو بعد 12 بليل لو هي تعبانه واروح بيتي لمن اشوفها نشطت الحمد لله ما قصرت والله يكتب لي الاجر والخير في الدنيا بس حصلت مشكله بسيطه بعيني احسها عادي انو امي طلبت مني احط لها وجبه وقلت لها طيب بس بسوي لولدي حليب قاعد يبكي زعلت ؟!! وقامت تتكلم قدام الكل وتكشر بوجههي تخيلو هالسالفه من الحج وحاولت اني اراضيه وهي ماهي راضيه عشان اكل تزعل مني شهرين وشوي ؟!! استغربت وزوجي عرف بالسالفه لانه استغرب شهرين ما اروح لها ولا تستقبلنا المهم قبل شوي اتصلت عليها لانها مكلمه وحده بموضوع علي وباسالها هي صح قالت ولا لا ؟!! راحت تتكلم علي وتقول اصلا احاول ابعدد عنكم وما ابي مشاكل وقرقره ومالي باحد وشوفي ترا راح اجي واحكي ام زوجك ع كل شي قلتيه لها وبجيب المصحف عشان تحلفي علي كل كلمه قلتي لي عليهم انهم قالو وقالو واللي يصير يصير قلت لها تبين عيالي يتمرمطر زي ما احنا تمرمطنا قالت مالي شغل ومدري ايش قلت لها وقامت تتكلم وتتواعد وانا دموعي تنزل واحس شوي وانهار قلت لها معقوله في ام بنتها تشتكي لها وتروح هي تفضحها عند اهل زوجها معقوله قالت مالي شغل قلت لها بكيفك وقفلت السماعه ؟!!
بنات وش اسسسسوي وش اسسوي لو سوتها بالله في ام بالدنيا كذذذذذذذذذذذا ؟!!!!!! وربي اكتب لكم وانا مصدومه من امي للعلم زوجي منعني منها وانا رفضت هالشي قلت له امي انت ما ترضى اني امنعك من امك انا ما راح تمعني مدرري يا بنات افكاري متشتته واموري مدري احسني كرهت الدنيا وكل شي خلاص اللي كنت معلقه الامل يها طلعت كذا وش اسوي
بنات طولت لو احكي من هنا لبكره لاشيب راسكم ابي حل ايش هوا
اختي تقول كلمي ابوي وقولي له وهو يتصرف بس انا ما ابغى اهمم ابوي وهو ياما نصحنا نتجنبها بس احنا بطبيعه قلبنا ما رضينا ووصلناها ..
تعبت يا بنات ونفسيتي ززفت اسالللكم بالله تجاوبوني ,,لو بدعوه ..

رحٌمتگْ يآرٍب ~ @rhmtg_yarb
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

المزيونة 33
•
الله يهديها ويحنن قلبها عليكم وأنا رأيي من رأي أختك و

الله يهديها يارب ويحنن قلبها عليكم
ويفرج همك وييسر امرك ويشرح صدرك ويسعدك بحياتك انتي وخواتك وجميع المسلمين
دعواتكم ربي يرضى عني ويجعل همي الاخرة ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلا يارب
ويفرج همك وييسر امرك ويشرح صدرك ويسعدك بحياتك انتي وخواتك وجميع المسلمين
دعواتكم ربي يرضى عني ويجعل همي الاخرة ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلا يارب


اللي تبيه امك سوويه عشان تفتكي من المشاكل شكلها ماتبي انك تجيهااا لذلك من باب البر مريها 10 دقاااايق وروحي وعيالك يكونو مع ابوهم خلااص تعوودت على فراقكم الطلاااق شتااااااااات الله يععين ويهديهاا

والله مافهمت كل شي بس بعض الامهات فراقهم احسن يمكن كلامي عاق بس وش تسوين اذا هي ماتبغاك اتركيها روحي لها زيارات خفيفه عن العقوق وبعدين استغرب منها شلون صبرت 17 سنه عنكم لاحول ولاقوة الا بالله
الصفحة الأخيرة