طيبه بزيادة
•
جزاك الله خير
الخطابات وسيلة زواج مافيها شي لاهي عيب ولا حرام
انا اشوف انه ما في شي البنت تلجا لهذه الطريقة على الاقل احسن من مواقع الزواج
يارب استر على بنات المسلمين
مشكورة ياحلوة على النقل
انا اشوف انه ما في شي البنت تلجا لهذه الطريقة على الاقل احسن من مواقع الزواج
يارب استر على بنات المسلمين
مشكورة ياحلوة على النقل
جزاك الله خير ... والله يرزق بنات المسلمين بالازواج الصالحين ..كفيتي ووفيتي الله يوفقك ويسعدك
توافيق
صار لي نفس اللي خايفه منه البنت وانا ماكان عن طريق خطابه
وياما عن طريق خطابات وخطابين بعد وعايشين بسعاده
الله يعوضني ويرزق صاحبة الموضوع
صار لي نفس اللي خايفه منه البنت وانا ماكان عن طريق خطابه
وياما عن طريق خطابات وخطابين بعد وعايشين بسعاده
الله يعوضني ويرزق صاحبة الموضوع
الصفحة الأخيرة