روحي ابو انس
روحي ابو انس
هذي العبارة الاجمل هههههههه
رابعا:اقبلي بالمتزوج فقط؟؟؟؟؟؟؟
نعم المتزوج
حيـ الروح ـاة
حيـ الروح ـاة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
غنوتي
غنوتي
سبحان الله
رفاييللو روشيه
الله يرزقك ويرزقك كل من تتتمنى الزواج بالزوج الصالح
أميرة بدعوتي
أميرة بدعوتي
والله شوفي ياقلبي الله على كل شي قدير أبوي كان حاجرني لولد عمي ويرفض اللي يتقدمون بهالحجة ولا أنا ولا ولد عمي نرغب ببعض ودخلت 32 وتفاجأ ابوي إن ولد عمي تزوج والله ماأكتب إلا الصدق وشوفوا إنواع الظلم والقهر اللي أصابني لأن كان يرفض الخطاب وكثيير تقدموا لي وكان يرفض المهم جت صديقة أختي بالمتوسط لحالها عشان أختي فطلبت أمي من أختي ثانية مررة تجي البنت مع أمها لأن أمي محافظة وملتزمة فطلبت البنت من أختي إنها تزورها فراحت أمي مع أختي للزيارة طبعاً عندهم خبر بجية أمي مع أختي وتم التعارف واليوم الثاني جو عندنا وطلعت عليهم عشان التقديم والله يابنات إنهم بنفس اليوم قالوا لأمي احنا من زمان ندور لولدنا بنت ولقينا مواصفاتها الآن ببنتك المهم صار كل شي ولله الحمد وتزوجت بس حبيت أقولكم إن الله كريم مايعجزه شي إذا أراد أمراً قال له كن فيكون أسأل الله بمنه وكرمه أن يزوج كل من لم تتزوج ويحقق مبتغاها وأشكرك غاليتي بعمق على الموضوع فعلاً موضوع الخطابات غير مضمون والوحدة تلجأ إلى الله والله ماراح يخيبها