هل سمعتي من قبل بلقب ?ملكة وسائل التواصل الاجتماعي? ؟

العناية بالشعر

إن الفوز بلقب ?ملكة وسائل التواصل الاجتماعي? ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق في عصرنا هذا. فالمنافسة حادة على هذا المنصب، والجميع مستعد للقيام بكل شيء للحصول على اللقب والجلوس على عرش الملكة. لا تخطئي أبداً: إن عالم وسائل التواصل الاجتماعي مزدحم بالمنافسة، ولذلك تحاول السيدات في العالم العربي البحث باستمرار عن طرق جديدة لريادة ظهور ?الإلكتروني? والارتقاء به إلى مستويات أفضل. وما هو أساس هذه الاستراتيجية؟ صورة تفاعلية ومتميزة لصفحتك الشخصية بالطبع؟

وفي هذا الإطار يبرز أمامنا سؤال: هل هناك فن لالتقاط صورة جديرة بتصدر أغلفة المجلات #CoverWorthyHair لصفحتك الرئيسية؟ بناء على الأبحاث، فإن الجواب نعم! وفي الواقع، جلسنا مع مصّور الجمال والمشاهير ديفيد عبد الله الذي يأخذ من دبي وبيروت مقراً له- وهو أحد أشهر المصوّرين المفضّلين في الشرق الأوسط- ليشاركنا أهم نصائحه لالتقاط صورة مثالية للصفحة المثالية.

لصورة جديرة بتصدر أغلفة المجلات #CoverWorthHair، احرصي على أن يكون شعرك خالياً من التجعّد! وفي واقع الأمر، لا يمكن لأي أدوات فلترة أو فوتوشوب أن تتخلص من مظهر التجعد. لذلك، وقبل بضعة أيام من موعد التقاط الصورة، اغسلي شعرك بشامبو يمتلك خصائص ترطيب فائقة، شامبو هيد آند شولدرز حيوي وحريري على سبيل المثال يقدم ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية- هذا المنتج الرائع يغذي أعماق شعرك ليتركه ناعماً وحريرياً وخالياً من التشابك، جدير بتصدر أغلفة المجلات #CoverWorthyHair.
3
550

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saudiksa
saudiksa
مافهمت شيء ؟؟
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
ماعرف ليه عاملات ضجة لهذا الشامبو وهو اخيس شامبو بطلو ترويج لمنتج ردئ خافو ربكم
رحيق الزهور 2012
رحيق الزهور 2012
^
دعايييييييييييييييييييييييه