الصوريه

الصوريه @alsoryh

محررة برونزية

هل غلطي يوم ودخلتي سياره غير سيارة زوجي ؟ والله فشله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي ... ترى المواقف المحرجه تمر علينا وايد

بس مثل موقف قريبتي وسيارة زوجها .... شي محررررررج

القصه :

قريبتي رايحه مع زوجها لزيارة صديقتها ( كانت والده ) يعني اكثر عن حرمه في البيت وأكثر عن زوج جايب حرمته ويعني اكثر من سياره بتكون قدام الباب

وفي الطريقه زوجها جالس يقولها ( تراني بدخل السياره الكراج

وانا بيك الساعه 8 في سياره صديقي بتسمعي صوت بوق السياره ( الهرن )

وطلعي ) اذيك السنوات الموبايل ما نزل ...

المهم جلست الاخت عند صديقتها وضحك وسوالف :27:

الساعه 8 ( موعد سندرلا ) سمعت االاخت صوت السياره

وبسرعه ودعت صديقاتها ( مع انه وحده من الحريم تقول لها هذا صوت سيارة ريلي )

بس تقول لمن ناويه على الفشيله .... قالت لها لا .. متفقين على ها الموعد انا وزوجي ...

طلعت الملقوفه وطبعا متغشيه وشافت سياره واجفه وسيده فتحت الباب

ودخلت وصكت الباب ( تقول انا لاحظت على الريال ينزاح عني على الباب اللي جنبه

وانا ولا على بالي ... كلمته وهي تعدل بنفسها (سيارة من حصلت يا بو فلان ؟؟

سمعت صوت غريب ( عفوا انا .... :16: ) ما كمل .. لتفت صوبه وشافت ريال غريب .. بسرعه ادور تبي تفتح الباب

من الارتباك ما قدرت تفتح الباب .... وركض على صديقاتها

وهي تبكي وتضحك وترتعش :icon33:

ها ليش رجعتي ( الحريم ) حشي فلم

قالت طلع مو زوجي ... فشيله .. قالت لها صديقتها اكيد زوجي

وحلفتها انها متقول اسمها لزوجها ..... بس اكيد الحرمه بيقولها زوجها

وهي ممكن تضحك ولا تضعف وتخبر عن اسم قريبتي


ها وش ر ايكم ..... الموقف صار لقريبتي وانا احسني تفشلت :D

منتظره تعليقاتكم وللي صار له مثل ها الموقف يقوله

تحياتي لكم
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها
يؤ يؤ موقف لاتحسد علية

مسكينة

لكن الحمد لله انها متغشية <<<< أعجتني هذي الكلمة اكيد معناه متغطية
الصوريه
الصوريه
هلا بك اختي

ايو متغشيه يعني مغطيه وجهها ( هذه عادة الحريم عدنا في ولاية صور)

اسعدني مرورك يا الفاضله
أم لقمرين
أم لقمرين
موضوع حلو وراااااااااااااائع00000000 انا يوم كنت في الثانوي كانت معي بنات عمي ثنتين (بس مو اخوات بل بنات عم)المهم ان عمي كان هو اللي يجي ياخذنا من المدرسه،وطبعا عند باب المدرسة سيارات كثيرة وكنا دايم نحوس لين نلقاها(طبعا انا وبنت عمي الثانية مو بنته،لان بنته تعرف سيارة ابوها زين،والا حنا دبش كل يوم نركب ولا نعرف شكلها زين)المهم قالنا عمي (وهو من النوع المزوح)عشان ماتضيعون ،اوسخ سيارة هي سيارتي :) 0 يوم جاء من بكره راح الله يهديه وغسلها :D عاد يوم غسلها وش صااااااااااااااااااااااااااااااااااااار؟ :07: اخواتكم في الله يوم طلعوا دوروا اوسخ سيارة وراحوايدربون روسهم لمها،،،،،،،،،،،،،،،،،، ولا بعد من الاخلاق بنت عمي تقول لي( الله يعافيك روحي من الباب الثاني) :27: عاد ماتدرون وش طلع شكل وجه الرجال،بس الحمد لله عمي انقذ المقف وضرب لنا بوري ورحنا نركض،(اشكالنا تضحك وحنا نركض في الشارع) :7_5_127:
عاشقة سلومي
عاشقة سلومي
السلام عليكم

هاذي السالفة سمعتها يوم كنت في الجامعة..

في وحدة خلصت دوامها وبترد البيت طبعا .. الاخت ناطرة السيارة ويوم شافتها ركبت وشكلها كانت متغطية :35: .. المهم تحركت السيارة ووصلت لين دوار الجامعة ( للحين داخل الحرم الجامعي ما طلعت بره).. فجأة :ohmy: الاخت انتبهت ان اللي قاعد قدام مو اخوها ولا ابوها( والله مادري شيصير لها ..المهم ) جان تبدا تصيح :icon33: والاخ يقولها شفيج يا فلانة ، تقوله انا مب فلانة انا ركبت السيارة بالغلط واللي يعافيك رجعني.. والحمد لله ان الشاب طلع ولد حلال ورجعها ولا جان صارت بلاوي زرقة.
عيون الغزلان
عيون الغزلان
صار لي هالموقف من مدة قصيرة والله لما كنت طالعة من الجامعة

وفكرت انه السيار سيارة أخوي ..إلا افتح الباب بكل ثقة واركب السيارة

واول ما اكتشفت انه الرجال مو أخوي ...تمنيت الأرض تنشق وتبلعني من الفشلة ...

ما حسيت بنفسي متى نزلت من السيارة ..و وجهي صار مية لون ولون ...

بجــــــــــــــــد يعني موقف محــــــــــــــــرج جدا ويضحك في نفس الوقت