انا مهري كان 70 الف ريال
والحمد لله
عايشه مع زوجي عيشه
ولله الحمد
وما طلبت منه موخر
والله بيني وبينكم اللي يعزني احطه فوق راسي
اما انه يعطيني ريال
ليه
ماني اقل من احد
احنا بين اهلنا اذا انه مقتدر
عساه على القوه
انا زوجي بغاء يتزوج علي
ومن معزته ليه طلبوا مهر زي مهري
تعرفون وايش قال
والله ما تاخذ مهر زيك
انت مميزه
هذا وايش دليله كل ما زاد المهر كل ما زاد غلا المرأة
الصفحة الأخيرة
طبعاً هذا يعتمد على عقلية الزوج ومدى تفكيره
اذا كان الهر قليل وهو عقليته اقل من المهر اللي قدمه بيقعد يعايرها على ااقل مشكلة لكن بعضهم يعتبر ان اهل البنت شارين ريال ماشارين فلوسه فتكون عقليته اكثر من المهر الي قدمه ويراعي الحرمة.
لكن اذا كان المهر كثير بعضهم يتعلق بالحرمة وهو مايبيها بس على شان خسرعليها فلوس الدنيا
مالت عليهم. هالرياييل صار الزواج بيع ومشترى..
انا اقول على حسب اذا الولد تكانة وثقة وحسن السيرة اللي ايي منه مقبول سواء قليل او كثير
لكن والله الولد يحوم الجبد والابو يبي بس يفتك من مسؤلية البنت وعلى باله حنا شارين ريال مو شارين فلوسه وتالي عاد تطلع المزايا بعد الزواج الرجولة بصوب وهو بصوب.
خير الامور الوسط.
وهم بعد حالة الريال المادية لها دور بالمهر اذا كان قليل او كثير.
والله يوفق كل البنات ويزوجهن.