سكـون

سكـون @skon_4

عضوة فعالة

همسات لمن تريد الحصول على الجسم الممشوق ..لا تتجاهليها..

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي.......... ماهو هدفكم من الرجيم والانضمام للمسابقة..
الوصول الى الرشاقة - الفضفضة من خلال اليوميات - التعب النفسي من السمنة - حضور زواج أحد الأقارب وانت في أحسن صورة او أو أو... لكل هدفة والمفروض نسعى لتحقيق هدفنا ..تذكري هدفك ولا تتنازلي عنه قاومي المغريات واعلمي لا أحد يستطيع ايصالك لهدفك ، أنت فقط بعون الله تستطيعين الوصول ، فقط استعيني بالله وتوكلي عليه وخلي عندك شوية شجاعة وقوه..

أحب أذكركم انه السمنه مضرة صحياً ونفسياً واجتماعياً ..
السمنه سبب لأمراض كثيرة وخطيرة( الضغط - السكري .... الله يحفظ الجميع ويديم عليهم صحتهم)
كثير ممن تأخروا في الانجاب ينصحهم أطباؤهم بتخفيف وزنهم ..(اللهم أرزق كل من يتمنى الانجاب ياكريم... اللهم ارزقهم الذرية الصالحة يا أرحم الراحمين..)
وغيرها من السلبيات التي يطول الحديث عنها..
ان لم نستطع أن نحافظ نحن على صحتنا فمن يستطيع مساعدتنا

فلك مني عزيزتي همسات في أذنك..
- لا تدعي اليأس يتطرق اليك..وتذكري دائماً الغاية التي تنشدينها..
- لا تتركي نفسك فريسة للإحباط ولا تتراجعي عن قرار أخذتيه لصالحك..
- ان لم يناسبك البرنامج الذي ظننتي أنك تستطيعين اكماله ووجدتي صعوبة في تكملة المشوار .. غيريه ( بكل بساطة غيريه) أفضل من انك تتركي الجمل بما حمل ..أفضل من انك تتوقفي عن الرجيم وتغوصي أياماً في مالذ وطاب من الحلويات والمقليات والوجبات السريعة ثم بعدها تعاودي البحث على برنامج آخر..وهكذا..
- اذا كان عندك ظروف وأسباب تتنافى مع نظامك ..أقلمي نفسك مع الظروف ..يعني اذا هي ما سمحتلك .. انت اختاري طريقة وأسلوب (تراوغي معاها ) الى أن تجدي الطريقة التي تجعلها تسمح وفي نفس الوقت انت راضية عنها..
- لابد من مقاومة ومحاولة ولا استسلام لليأس لأنه أول ما يدق اليأس على الباب تخرج السعادة من الشباك.. ومين بعدين يقدر يحصلها.. اذا اتسحب ليك اليأس أطرديه ولا تجعلي له منفذ.. يعني تأنيب ضمير ممكن لكن يتحول الى عقاب وحرمان من الطموح وتحقيق الهدف.. اسمحيلي هذه مداخل اليأس الا هو الآن عودنا.. الشيطان الله يلعنه هو الا يجيب اليأس عشان ما بدوا نكون مرتاحين نفسياً .. الله يبعد عنا الشيطان ووسوساته..
- اذا دخلت بين صفحات منتدى علاج السمنه والنحافة كوني جادة ولا تدخلي لتتنزهي بين الصفحات وكل ما رأيت رجيم جديد تقولين أنك ستتبعينه من الغد.. تمهلي وتأكدي من استطاعتك المضي في هذا الرجيم من خلال التمعن في مكوناته وامكانية تنفيذه بشروطة.. ومكونات الأكل ان كنت تستسيغينها وان كانت متوفرة لديك أو يمكن توفرها بسهولة..
- انظري دائماً بنظرة وردية للغد ولا تستعجلي النتائج وكوني متفائلة وطموحة..
- اجعلي الناجحين في هذا المجال قدوه لك تأثري بهم وبعزيمتهم واصرارهم تعلمي منهم .. ولا تتأثري أبداً بأي واحدة قد تسلل اليها الاحباط.. بل كوني أنت المشجعة لها ، انتشليها من براثن الاحباط لتشجعيها وتدفعيها وتوقظيها ..
- تذكري أن الشكل ليس أهم شيء..طبعاً كلنا نسعى لأن يكون شكلنا جميل ومقبول بل أكثر من مقبول هذه الغريزة النسايئة... ولكن ما أجل الروح الطيبة والأخلاق العالية والمرأة المتاعونه المحبة ذات الطبع والخلق الاسلامي الكريم..
ابتسامتك هي جمال وجهك.. عطاؤك هو جمال طبعك ..خفة دمك وحيويتك هو جمال جسمك........ فمن لديها الطباع الجميلة لا تحزن لأن الله عوضها بالشيء الجميل قلباً وقالباً.. أقول هذا لكي لا تستعجلي النتائج فلديك الكثير من الجمال الروحي والمعنوي .. وجمال المظهر الخارجي مع الروح الطيبة والشجاعة والاصرار ستحصلين عليه باذن الله..
وتمناتي بالتــوفيـــق للجـميـــــع
87
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروح الكلام
شروح الكلام
مشكوره يالغااليه الف شكر
Hiba Batta
Hiba Batta
شكرا اخت سكون على هذا الموضوع الحلو فعلا شجعتيني وكلامك كلو صح مية بالمية
أغلى عمر
أغلى عمر
مشكورة الغالية على هالكلام الحلو ...
أم سومه
أم سومه
يطولي بعمرك اختي سكون


من كثر ما كلامك حلو نسخته وعلقته على باب الثلاجه على شان الكل يقراه

من جد كلامك حلو ومقنع لابعد الحدود
نابلسية في جدة
شكرا حبيبتي على هالكلام الحلو ...
عن جد شجعتيني ..
اللع يوفقك