رجاوي99

رجاوي99 @rgaoy99

محررة ماسية

هووووووووووووووووووووووووووووو وووشة الحقوهوشششششششششششة

الترفيه والتسلية

هاااااااااااااااااااااااااااا يااااااااااااااااااااااااااات



كيفكـــــــــــــــــــــــــ /م






هوشة بنات سمينات مع بنات نحيفات

..(بــــــــدون زعـــــــــل(..


هذي هوشه بين السمينات والنحيفات ,,


يالله خلونا نشوووووووف مين اللي انتصرت على الثانية ......

هذي قصه زاد فيها الخلاف ؟؟

قصه ما بين السمينه والنحاف؟؟

قصه تحكي لكل وحده حسن الاوصاف !!

وكل وحده فيهم تقول الزين عندي وراح تشوفونه يوم الزفاف ......

نبدأ القصه بالسميناااااااا اات !!

ونشوف وش عندهن الفطينااااااااا ااات!!

وكيف بيحرن النحيفااااااااا ات ؟؟

الي يعايرونهم بالعوووووووود!!

قالت السمينه حنا بنات نعمه

مو مثلكن ما ذقنا اللحمه!!!

مغير حدكن خبزه وجبنه !!

وحسنكم دايم محدوووووووووود !!!

ردت النحيفه وقالت لا عاااااااااااد!! !

حدك كذب يا شحنت سمااااااااااد!!

النعمه فيناااااااااااا والخير زاااااااااااد!! !

بس مو مثلكن تبلعن كل موجوووووووووود >> قوييييييه خخخخخخخخ

قامت السمينه وقالت شووفي

الجسم الي يرد الرووووووووح شووفي!!

مو عظمه فوق عظمه صفووووووووووف.. !!>> خخخخخخخ اللهم لا شماته

شوفي وجهك كله خشم بدون خدووووووود ..<<رهييبه هههههههههااااي

ضحكت النحيفه وقالت ماااااااااالت!!

داااااااااام هذا جسمك مااااااااالت!!!

مدري انا وراك او قبااااااااالك >> ههههههههههههااا اااااااي حلووووووووه

انتي وجسمك كنك خريطه حدود >> خخخخخخ الله يرجهم

زااااااااادت الضحكه في السمينه >> يا حبهم للضحك السمان

وصار جسمها يختض مثل الماكينه >> هاهاهاهاهاهاهاي وش دراكم

وقااااااااالت كش عليش يا الشينه00

دااااااااااااام عقلك بالفكر محدوووووود ..!!



استغربت النحيفه منهااااااااا؟؟

وقااااااالت يا ربي وش قصدهاا؟؟؟

عسى ما مد حتها وانا ابي اسبهاااااااا؟؟ >> يا عمري يالنحيفة شكت بالموضوع !!!

وقااااااااامت تنااااااااااظر وهي تقول وش المقصود؟؟

قالت السمينه انا جسمي يسمونه الرويااااااان

مو مثلك عظمتين وخشم ولسااااااان >> والله قوووووووية اسحبهااااااا خخخخخخخ

لو يشووفك طير لقطش يحسبك دووووووود !!! <<هههههاااي ماااأقدر خخخخخخخخ


قااااااالت النحيفه انا دوده؟؟ يا ام البقرررررر

يالي بطنك لو انه لستك انفجر >> هههههههههاااااي ايوه عطيهم خخخخخخخ

شووفي شكلك تقول من بني البقر..

غريبه الديناصوووووووو ر الى هلحين موجوود؟؟؟

ردت السمينه وقالت موتي من الحره !!

الزين عندي والموضوع انتهى امررررررره00

انتي وجسمك تقول كنك ابره .........

الله يرحم من بيااااااااااخذك تراه مقروود ...

قالت النحيفه اسكتي لا اطق يدك واخلي خدودك تختض>> ههههههه حلوووووووووه

انتي وذااااااااا الخدوود تقول واحد يتمضمض >> ههههههههههههااا ااااي جاااااابتها

اقول ضفي شحمتك ولا تنسين الخدوووووووود

قمت انا وقلت يكفي خلااااااص

ما عاد ابي اسمع طلق الرصااااااص

وحده كنهااااااا مقلمه والثانيه قلم رصاااااااااااص

ههههههه
انتظر ردود الحلوين


منقوووووول لعيونكم الحلوووووووة:p:p
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشتاء3
الشتاء3
والله رهييييييييييييييبين


يسلموووووووووووووو ياقمررررررررر
||HsSoOs||
||HsSoOs||
زااااااااادت الضحكه في السمينه >> يا حبهم للضحك السمان << اما هذي جبتيهاا ههههه
من جد بس أحس دايم السميناآت أغلبهم خفيفاآت دم !! ويحبون الضحك !

.. أحلى هووشه هذي !! يسلمـوو ..
سماسم1000
سماسم1000
هههههههههههههههههههههههه
فديت النحاااااااااااااااف خخخخخخخخ
عاشقة الدراهم
هههههههههههههههههه حلوه
أميرة الوردR
أميرة الوردR
حللللللوووووه