هو وشاكيرا والحب القديم

الترفيه والتسلية

بقولكم قصه ...صارت لي مع احدى المشااااهير ...


المشهور ه هي شاكيرا

كنا ساكنين في كلارادو وكان ساكنين جنبنا امريكين من اصل لبناااااني ...وكان عندهم بنت اسمها شاكيرا ..بنت في عمري مملوحه وحبوبه وكان صغااااار ائد كده

بعضكم بيقول وش ودى ابوك لمريكا بقولكم وش وداه ....ابوي احد مؤسسي مطاااعم مكدولنز بس تركهم يوم درى ان صاحبها يهودي.......
وكنت داايم العب مع شاكيرا .....في الحديقه وكانت تغني لي داايم بالفرنسااوي واللانجليزي ....
بتقولون وش قالت .....

بقولكم وش دخلكم بس هي دايم تقولي ....
اااي لايف يو هني ...يعني انا احبك ياعسل
كان الحب بااين من عنيها

المهم عقب ما كبرت وعرفت امور الرجااجيل يعني عرفت المرجله ...ابوي ترك امريكا وراااااح من كلارادو الى شقراء يونااتيد دوغري
وبتحديد في جفرة طاحوس ماهي بعيد عن سوق الحليوه <<----بينبسطو الشقراويه اذا قرو هاكلام بتحديد

وقعدنا هناك الين مره من المرات فتحت الدش لقيت وحده تغني .اغاااني حلوه ..ويوم قضت الاغااني قااااالت ...اي لايف يوهني ...وكتبو تحت

مع تحياااات شاكيرا....
عرفت انها شاكيرا حبي الاول ولاخير ....
عقبها دليت اتااابع اخبارها ودليت اسئل الناس عنها ....
حتي دريت انها تبي تجي تقضي اجازه هناء في السعوديه ..وتبي تقضي عمره في مكه <<------ايه كثر منها

وطرت بجنااااحي المكسور...لم ديرت هل الخير والاجر المأثور...
شفتو اشلون خلتني شاكيرا شااااااعر...

يوم نزلت في مطااار جد مير اشوف امة محمد مجتمعين يبون يستقبلون شاكير ا....
ضاااق صدري حييييييل ودليت اغني واقول ....

ضاااق صدري حيل في هذا الزمن .....الغدر قدام والجرح يبريه الزمن

والمهم اعلن المطاار عن وصول طياارة شاكيرا....ومير يطمر قلبي ...وتطمر معه رجليني الى وين الى صالة الاستقبااال

وانا ماغير اطااالع في الواااصلين .واشوفها واشوف شاكيرا الي تربيت انا ويها سوى شاكيرا بنت الاجااويد شاكير بنت امها وابوها

وانكبو العاالم عليها .والحرس من حولها ..كلما بغيت اقرب لمها يقولي السكرتي..
ابعد يواااااد ماقد شفت وحده مشهوره العمى بشكلك

قلت له انا هني انا هني ....اقولها بصوت عاااااالي ...

انا هني انا هني ....ويرد علي واحد من الشباااااب ..انت هني ...الله يهنيك ويضحك ويحب يده ويتحمد

المهم سمعت شاكيرا صوتي ...وانا اقول هني ....شافتني جت عيني انا بعينها


....وقالت للحرس ...ذس يو هني....ذس ماااي لايف....

السكرتي ما يعرف الا حجاااااازي ...

قال السكرتي!!! ايوه عرفت ايش تبغين ..تبغني امردغوه ..واشق بطنه .....واخلي السكسوكه حقتًه تنقلب الى بيض مقلي

حسبي الله عليه جااني طق ....اوووووووووووف ياهو طق ....بس كله لعيون شاكيرا يهون ...

المهم ان شاكيرا مادرت اني انرضيت ..الين عضيت الارض

وهي المسكينه تختريني بسيااره تحسب ان السكرتي بيحيبني ....مادرت الا الاخو مخه مقفل ..... <<----ياغبيه

المهم.....
طلعت في الليل وهي زعلانه الى درة العروس ..وانا قاري انها تبي تحيي حفله هناك....
وانا اروح استاااااجر شااليه جنب الشااااليه الي فيه الحفل ....
لاتسئلون كم دفت المهم اني نصبت عليهم وخليتها على حساااااب شاكيرا ...

نصاااااب محتااااااال كبير ...

المهم انا جااالس فوق السطح احتري شاكيرا تجي...

يوم جت شاكيرا..توني بصوت لها عشان تشوفني ...

الا ذاك الي يغني بصوت عااالي ويقول..

موااااااكب الفرح قد هلت مواكبهوا !!!!
ياني حقدت عليه....
وتقوم تدهر شاكيرا ..وتغني احلى اغاانيها....
ويوم خلصت من اخرا اغاانيها

قااالت وير اار يو هني ؟؟؟؟؟
قلت لها ام هني ام هني ام هني ..ام هير هير ..يعني انا عسل انا هنا

وشاافتني وقااااامت تصاارخ يو هني يوم لايف....وانبسطت انا قلت خلاص بنتلاقى ..اخيراً....

ويم طبيت من فوق السطح من الفرحه ..وجيت اركض وهي تركض ....ماهمتنا عيون الناااس ولا همنا حكيهم


ولا ذاك الي رجفني وقااالي ...انت هني هاء ...انت هني هاه قم صل الفجر ياجعله يصلى عليك عقب امية سنه <<----هذي امي الله يخليها قومتني من النوم.....

وانتهت القصه بأنها حلم ...وانا صرت احلم ...ويزينها شاكيرا زيناه....

منقووووووووووووووووووووول بلا فخر


:06:
22
1K

هذا الموضوع مغلق.

زادالخير
زادالخير
خخخخخخااااااااااااااااااخخخخخخخ
الله يقرفه ما لقى غير هالمسكونة شخبيطة..

وعععععععععععععععععععععع
يستاهل الرفس اللي اكله ..
ويا ريته كان حقيقة ومو حلم...

تسلمي خيالوووه يا عسل...
التوت الزاكي
التوت الزاكي
مشكورة شكرا متشكرا على قصة شاكيرا ..هههههه
بس وين الرقابة عنك يا خيولة ..

من ناحيتي انا...ضفيت وجهي..ههههه ..لكن تصدقين جيت ولقيت ولد اختي "عمره 15 وثلاث دقائق ">>>>>ابوووووووووووك يالدقة.. يعيد في هاللقطة ..لين خرب الشريط.....(صار فلم مو حلم )..خخخخخخ
~ أسيرة الذكرى ~
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


شاكيرا حته وحده انا شفتها في المجله والظاهر ان

علم مو حلم لانه ابوها لبناني وامها مكسيكيه والماحي اللي

يمحيها ويمحيه هو وحلمه,,,,,,,,


وبعدين انا مع توته وين الرقابه عنك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموااااااااااااااا ام الخرفاااااااااااان
دايخة
دايخة
هاهاهاهاها....هوهوهوهوهو....هي هي هي هي هي ....

والله ضحكتيني يا التوت الزاكي..... كلامك حلو متل العسل
فتاة المريخ
فتاة المريخ
هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي

رهيبه