om hamody66
om hamody66
شكلي باطلع واقراها بكرة بالليل عشان اضمن انها نزلت والله مليت


استغفر الله واتوب الية
فناتيل
فناتيل
الله-يسعدك ننتظررررررك
الله-يسعدك ننتظررررررك
الحلقة الرابعة عشر




فاليوم التالي وببيت ابو وليد





ام وليد بالمطبخ وترتب اصناف الغداء





اريج تقوم بترتيب الصحون على طاولة الطعام






سحر اخذت لها دش طلعت من التواليت واستلقت عالسرير







كانت متضايقه جدا وحاسه انها مو قادره تقابل فهد





دخلت اريج بهالوقت: سحوره البسي مابقى كثير يجي فهد






سحر: ايه شوي مدري شفيني ودي اريح شوي يمكن لاني مانمت زين




اريج: ريحي اذا راح فهد ..لايكون بتروحين معه ماشبعنا منك لسه






سحر: لاماراح اروح معليش اريج خليني لحالي شوي وبنزل






طلعت اريج وبراسها موال بوضع اختها والمشكله كل ماحاولت تجس نبض وتسمع منها تلاقي سحر فجأه تطلع من الموضوع







سحبت نفسها سحر من السرير ومن غير نفس فتحت الدولاب واحتارت وش تلبس ماكان لها نفس ابد تلبس وتتظبط لكنها قررت انها تسوي العكس وتوصل رساله لفهد انها مرتاحه ومبسوطه ومايحس باللي فيها


اختارت فستان جديد بخزانتها شاريته لتجهيز زواجها






ولبست عليه جاكيت قصير بنفس اللون



سوت شعرها ويفي بسيط مع مكياج سموكي ناعم



واكتفت بحلق ناعم وبيدها الدبله










وبينما هي تتجهز سمعت صوت ابوها يهلي ويرحب عند باب البيت وعرفت ان فهد حضر صارت دقات قلبها تتزايد حست ان ودها تطير وتشوفه بس تماسكت وقررت تتثقل عليه



دخل فهد المجلس وجلس مع ابو وليد وكان بين كل دقيقه وثانيه ينتطلع فالباب ينتظر دخول سحر






دخلت ام وليد سلمت علفهد وقدمت القهوه وحلوياتها






وفهد جالس معهم ولاهو معهم ينتظر دخول سحر





ابو وليد: الساعه المباركه اللي شرفتنا





فهد: ساعتك ابرك ياعمي بس سحر ماشوفها وينها




ام وليد: يله تجهز نفسها شوي وتجي اناديها لك






طلعت ام وليد ودخلت علسحر بغرفتها : بسم الله عليك مشاءالله ابيك كذا ولاتنسين اللي قلت لك فهد فرصه تحلم بها كل انسانه لاتضعينه من يدك يله تعالي سأل عنك





سحر كان قلبها يخفق وحاسه بخوف ورجفه : يله ماما جايه وراك





نزلت سحر ومرت المطبخ تشرب مويه وحصلت اريج تجهز الشاي




اريج: ياهوه ياحلوه انتي وش هالزين كله






سحر: اريج تكفين ابي مويه ابل ريقي مدري وش صاير فيني يديني ترجف





اريج: ايه وتقولين مافيكم شيء ابشري اجيب لك مويه كم سحوره عندنا





شربت سحر المويه دفعه وحده ومازالت يدينها ترجف طلعت من المطبخ وتمشي للمجلس وتحاول توازن خطواتها وتتماسك وتثق فنفسها





قربت من المجلس وخذت لها تنهيده عميقه ودخلت فهد شم عطرها حس فيها وقف وبدخلتها صار فهد قدامها التقت نظراتهم


وتسمرت سحر بمكانها ماحسو بالدنيا حولهم وكل واحد يتطلع فالثاني وعارف وش تحكي عيونه ولهانين علبعض مشتاقين عتبانيين




استوعبت سحر اللي حولها وحست انها واقفه ساعات تحركت جهت فهد اللي مازالت عيونه عليها سلمت بيدها وفهد مسكها وظغط علكفها : هلا بك






سحر سحبت يدها واستدارت للكرسي القريب : حياك الله جلست وكانت معطيه فهد جنبها بس فهد مازال يتطلع بملامحها حس ان له سنين عنها






ام وليد: نخليكم مع بعض شوي ابو وليد ابيك دقايق






طلعو ام وليد وابو وليد





ابو وليد: وش فيك طلعتيني من عند الرجال





ام وليد: مدري حسيت وده يسلم عليها ويجلس معها براحتهم خلنعطيعم عشر دقايق






ابو وليد: اوك حاس انا بهالشيء بعيد مااقول الا الاليت الزمان يعود يوما




ام وليد : هههههههههههههههههههه بدخل المطبخ اشوف وش سوت اريج ونحضر الطاوله يله مابقى وقت علشان تلحقون تصلون بالمسجد





دخلت ام وليد المطبخ تحضر السفره مع اريج: وش سويتي اريج كل شيء تمام






اريج: ايه يمه كل شيء تمام التمام خساره بجلس عالفضله مشتهيه الغداء وبقوه اليوم







فهد قرب وجلس جنب سحر حط يده بيدها وحس برجفتها وقلبها اللي يخفق: اشتقت لك سحر





سحر ماقدرت تتمالك نفسها نزلت دموعها غصب




فهد: ماعاش من ينزل دمعتك يالغاليه سحر خلينا نطلع بعد الغداء ودي افضفض ودي اتكلم معك





سحر: انخرطت تبكي وماقدرت ترد عليه






فهد: سحوره ماابي اهلك يحسون فينا خلاص حبيبتي ابيك توافقين نطلع برجعك صدقيني بس وافقي





سحر هزت راسها بالنفي وسحبت يدها وطلعت دخلت تغسل وجهها بغسالة قريبه قبل يحسون اهلها فيها




خذت جوالها وتصلت بامها : يمه وينكم تعالو نتقهوى سوى





ام وليد: ابشري جايين (وبصوت عالي ابو وليد رح للمجلس شوي وجايتكم





دخل ابو وليد للمجلس وماحصل سحر: وين سحر اجل





فهد: بتجي شوي وراجعه يمكن راحت تساعد خالتي





جلس ابو وليد يسولف مع فهد وحاس انه مو علبعضه



وشويات دخلت ام وليد ودخلت معها سحر وهي تحاول تتصنع الابتسامه والسعاده



ام وليد: وش راييكم نتغدى ونخلي الشاي بعد الغداء





ابو وليد: براحتكم وش رايي الضيف




فهد: الضيف في حكم راعي البيت وانا ولدكم مايحتاج تاخذون برايي راييكم فيه الكفايه




ابو وليد: اوك ام وليد ظبطو السفره نتغدى قبل




ظبطت ام وليد السفره اللي كانت اصناف متعدده كلها من صنع ديات ام وليد











http://imagecache.****.com/imgcache/15249c503de44dd36cbb1630b676e93e.jpg







دخلو







ابو وليد وام وليد وسحر وفهد عالسفره جلس فهد وسحب ابو وليد الكرسي اللي بجنبه لسحر ابتسمت سحر وجلست وماكان ابد ودها تقرب منه




ابو وليد مسوي جو يسولف ويضحك ويعلق وفهد انبسط نوعا ما وام وليد كانت تشاركهم سحر تأكل وهي ساكته



ابو وليد: سحر زيدي لزوجك سلطه وعطية من صينية السمك




سحر: هلا ابوي وش قلت؟



ابو وليد: وين سارحه ههههههههههههههه






سحر: لامعكم وين بسرح وانا بينكم




ابو وليد: وانتي بينا ولاوانتي جنب فهود



سحر خجلت ونزلت راسها وابتسمت : انتم الخير والبركه




بعد ماانتهو من الغداء



ابو وليد: ام وليد بنطلع نصلي خلي الشاي بعد الصلاة ويفضل تسوون معه شاي اخضر عقب هالسفره الحلوه سلمت دياتك




ام وليد: ابشر من عيوني




ابو وليد : فهد نطلع للمسجد




فهد: عمي رح وبلحقك انا ابي سحر بكلمة راس


ابو وليد: اللي يريحك





سحر انحرجت وتلعثمت وبلعت ريقها وامها طلعت من صالة الطعام وفجأه صارت معه لحالهابالصاله




قرب منها فهد : سحر بشرب الشاي مع ابوك فيما تجهزين نفسك بنطلع مشوار قريب



فناتيل
فناتيل
خمس دقايق ارتب البارت وانزله
فناتيل
فناتيل
اسفه اخرتكم بنات حقكم علي
فناتيل
فناتيل
الحلقه الاخير بااذن الله بنزلها الاثنين المغرب بتكون موجوده واذا قدرت نزلتها قبل لكن المغرب بتكون بااذن واحد احد موجوده


والان بنزل لكم الحلقه لخامسة عشر