افضل وجبه عندي عيالي من عمرهم اشهر الى الان (الكبير 6سنوات والصغير سنتين ونص)
شوفان مطبوخ بالحليب ولما يذوب وينطبخ زين ارفعه عن النار واحليه بدبس التمر ولما كنت صغيره امي تطبخه بالحليب والسكر بس طبعا الفايده افضل بالدبس والتمر..
افضل وجبه عندي عيالي من عمرهم اشهر الى الان (الكبير 6سنوات والصغير سنتين ونص)
شوفان مطبوخ بالحليب...
شوفان مطبوخ بالحليب ولما يذوب وينطبخ زين ارفعه عن النار واحليه بدبس التمر ولما كنت صغيره امي تطبخه بالحليب والسكر بس طبعا الفايده افضل بالدبس والتمر..