كرهت كل شي
كرهت كل شي
بالبدايه تحمست مع بنتي وصرت اعطيها خضار مسلوقه بكميات كبيره لاني كنت اسوفها تاكل وفرحانه وصابها امساك ياويلي وانا غبيه ماكنت اعررف واقول الخصار بتلييين
واستعمل ادوويه وكنت احط ٧ملاعق حليب على ٢٠٠ مل وانا لازم اخففه لانه ثقيل حليب ٦شهور
وااهههه ياربي
ووبعدبن سالت الصيدلي قال اش هذااا لاتعطينها اكل باقي صغيرره ووقفت الاكل عنه بس حليب ومويه
ورجعت طبيعي وندمت اني كنت هبلا ماعرف كنت حدمر بطنها الصغيررر
وصرت اخاف عليها ماعطيها بعض الاحيان ولا اسوي لها وجبات كذااا بس اعطيها تمر وحلبه وموز زبادي وين وين من اكلنا سويه دجاج زي كذاا اخااااف عليها عمرها٩شهورر بس راح الامساك حمدلله بس باقي فيني خوووف كمان سريلاك عصير جزر كذاا يعني