رُسل
•
بالتوفيييييييييييييييييييييييق يا مريومة وما تنسيناش بالنتايج:26:
بسم الله الرحمن الرحيم
ادري ان الموضوع مو عن رجل الاسد
لكن انا لما قرأت عنها رحت للعطار وسألته اذا كان عنده ولا لا
قال انها عنده وسألني لاي شيء ابغاها فقالي اذا كنت تبغينها للرجيم فانصحك لا تستخدمينها لانها خطيره
انا صحيح استغربت من كلامه لكن صدقته قالي اذا كنت تبغين اعطيك بس انا نصحتك
وتركتها
انا ما حبيت اناقشه كيفها ما هي مهمه ما وقفت عليها الدنيا
نصيحه يا بنات مو كل شيء تسمعون عنه تشرونه لازم نسمع رأي اكثر من مصدر علشان نتأكد
معليش مريومه دخلت عرض بس خفت على البنات منها واحس انها امانه لازم اوصلها
بالتوفيق للجميع
ادري ان الموضوع مو عن رجل الاسد
لكن انا لما قرأت عنها رحت للعطار وسألته اذا كان عنده ولا لا
قال انها عنده وسألني لاي شيء ابغاها فقالي اذا كنت تبغينها للرجيم فانصحك لا تستخدمينها لانها خطيره
انا صحيح استغربت من كلامه لكن صدقته قالي اذا كنت تبغين اعطيك بس انا نصحتك
وتركتها
انا ما حبيت اناقشه كيفها ما هي مهمه ما وقفت عليها الدنيا
نصيحه يا بنات مو كل شيء تسمعون عنه تشرونه لازم نسمع رأي اكثر من مصدر علشان نتأكد
معليش مريومه دخلت عرض بس خفت على البنات منها واحس انها امانه لازم اوصلها
بالتوفيق للجميع
بنات انا توني اليوم كنت عند العطار ......وسالت عنها , وهو على طول قال انها للتخسيس.....ووصف لي شلون استخدمها....ولو كان عندكم عنها تجربة تقولونها للفائدة:time:
الصفحة الأخيرة