اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
شوفي انا مره وجهي تقشر وكان عندي عزومه وبيجون ناس وتذكرت خلطه وسويتها بنفس اليوم وحلوووووه مره
اخلطي زيت زيتون مع عسل وحبه سوداء مو كثيره شويه
وخليها على وجهك المده الي تقدرين نص ساعه او ساعه براحتك
وبعدين اغسليها وشوفي كيف وجهك ناااااااااعم والقشور تختفي حلو تسوينها بيوم المناسبه
دعواتك يا حلوه
*بنوته زي العسل*
اب
mlam7
mlam7
خلطه ممتازه
زبادي+طحينه
وخليها الين تنشف واغسلي بالمويه
بس قبلها استخدمي صابون سائل
ستفيل....

وقبل النوم
موزه+كمثري
وخلييها ع بشرتك ٢٠ دقيقه
يومين وتسير بشرتك ممتازه اهم شي ابعدي عن الصابون واي مقشرات
وحطي بعد الماسكات كريم اسمه
qv
ممتاااااااااااااااز يرطب بشكل خيالي
mlam7
mlam7
اب
اب
qv

305903
mlam7
mlam7
mlam7 mlam7 :
qv 305903
qv 305903
ستافيا غسول

305904
الصف الاول((يسار))