دمار زوجي :
اذا بشرتك الحين متقشره خذي فازلين العادي وحطيه عليها وكل ماجف حطيه الين يروح القشر لانك كذا جرحتي بشرتك واذا ماعندك فازلين درموفيد البني الطريقة الصحيحة للتقشير لازم بعده مرطب والاالبشرة تخشن وتجف وتتقشر وقشري بالكثير مرتين اسبوعيا واذا مرة مرة 3 مرات فقط لاتكثريناذا بشرتك الحين متقشره خذي فازلين العادي وحطيه عليها وكل ماجف حطيه الين يروح القشر لانك كذا...
انا الخلطه هذي وصفها لي الصيدلي يقول مضمونه وكلها منتجات افالون مو بس تقشير لحاله يعني خلطه مجموعة كريمات فهمتي يالغاليه صعب اوقفها
mlam7 :
ستافيا غسول 305904 الصف الاول((يسار))ستافيا غسول 305904 الصف الاول((يسار))
طيب اختي الغسول اللي قلتي عنه قوي عالبشره اخاف يجرحها لاني استخدم شامبو الجسم لايف بوي وحار على الوجه ووقفته
mohabtteen :
طيب اختي الغسول اللي قلتي عنه قوي عالبشره اخاف يجرحها لاني استخدم شامبو الجسم لايف بوي وحار على الوجه ووقفتهطيب اختي الغسول اللي قلتي عنه قوي عالبشره اخاف يجرحها لاني استخدم شامبو الجسم لايف بوي وحار على...
مشكورين بنات ماقصرتوا ....
ربي يجزاكم كل خير يارب وان شالله بجرب خلطاتكم الحلو فيها كلها طبيعيه ماتضر
ربي يجزاكم كل خير يارب وان شالله بجرب خلطاتكم الحلو فيها كلها طبيعيه ماتضر
الصفحة الأخيرة
طبعا الوقت اللي مايكون فيه عندك مناسبات لانه يبين التقشير مع الكريم اساس
لكن ممكن تستغني عن الاساس والبودره لانها بتووووضح التقشير
وحطي مثلا اولاي مرطب او اي مرطب وبلاشر وفتحي منطقه تحت العيون
وسلالالامتك