
فواااحة الريف @foaaah_alryf
محررة ذهبية
وش رايكم بالصديقــه اللي تكذب عليــك وتنســى ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خواتي اول مرررررره اكتب بهالقسم واتمنى تعطوني رايكم بسالفة صديقتي اللي تغث :42:
تخيلو بنات احد من صديقاتك تالف عليك قصه وتصدقين وتمشي الأمور وبعد مرور الأيام تفضح نفسها بلسانها ولا كانه صااااار شيء ..
المشكله اني مليت وصرت اصارحها واقول لها غريبه
موتقولين كذا وشلون
والله يابنات ولا كانها قايله شيء تمشي السالفه على ابسط مايكون
مادري و انتم بمكني وش تسوون
ابعطيكم سالفه محتاره ايش انقي لكم:boom: ..
انا الأن حامل طبعا كنت متشوقه اعرف نوع الجنين ..
المهم هي بعد حامل ..
لكن انا قبلها بشهر ,, جاء موعدي حق السونار زوجي ذاك اليوم خربت سيارته فجاءه واضطر ياخذ سيارة زوجها .. المهم يوم رجعنا قاله هاااه بشر بنت والا ولد قال له زوجي راح علينا الموعد ,, المهم زوجها يقول والله انا امي تقول احسن انكم ماتدرون ,,
المهم مر شهر تقريبا جتاموعدها سالتها وحده من البنات قالت لا انا مابغى اعرف يعني ايش بيطلع بنت او لد قالو لها اكيد مافي شك ..
المهم صارت تراقبني بكل موعد قلت لها مابعد وهذا لصحيح ,, واقولها وانتي قالت لا انا مابغى
المهم انا بامريكا ولا يسوون سونار الا مرتين ..
مره راح علي والمره الثانيه بالتاسع ..
صارت تنتظر الموعد تخيلو اكثر مني ..
جت ذاك اليوم وسالتني ايش قالو طبعا انا بالنهايه عرفت لما دخلت التاسع ..
تدرون ايش قالت انا ودي اسوي سونار ودي اعرف متحمسه قلت لها موتقولين ماتفرق معي ليش اللحين حبكت يوم راحت عليك التصوير قالت اني سالت الدكتوره قالت انتي مالك الا سونارين ولما كنتي تقولين لدكتورة السونار لا تعلميني .. ماخشت بعقلي السالفه احسهااااااا كلها تلفيق :rolleyes:
المهم امس انا معزومه وحده من البنات سالتني وش قالو لك والله يابنات انها غيرت جلستها والتفت لي وقالت ايوه ايش قالو لك ضحكت وناظرت اللي سالتني وقلت خلوها مفاجئه تدرون ايش قالت لها وانتي ايش قالو لك .. قالت لسى مابان ؟؟
يالله عليكي موتقولين مابغى اعرف:huh: !!
قالت انه زوجي متحمس ومن هالكلام اللي مايصدق !! انا طارت عيوني:blink: ايش الكذب اللي ممشيته علينا ولا انتي حاسه .. لا وان دكتوره السونار ماني مرتاحت لها وووووو من هالخرابيط
وفيه كثيرررررر سوالف دايم تنسى لا جلسة معي ..
وش رايكم ..
18
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فرس اصيله
•
انصحك تكون علاقتك فيها سطحيه لان لي صديقه زيها تقارن في كل شي وتتبع كل امور حياتي وسمحتلها بدخول في كل شي وكنت صادقه معاها وعلى نياتي بعدين صارت تسال عن كل كبيره صغيره مو بحيى بامر وتزعل وتصرح انها زعلانه وهي امورها مااسالها عليها وادا سالتيها ماتعطيكي لاحق ولا باطل وادا كلمت اختها تقولها بصوت واطي اش قلتيلها تحسبني مااسمع وتحلف اختها سبحان الله كلا يراى الناس بعين طبعه مع ان احنا بنات مو متزوجات خففت المكياج قالت لازم انخطبتي عشان تبقي تغيير ولا ادا عملت دايت ولحين ولله الحمد افتكينا بس بزعله بس اقولك من بدري لاتورطي نفسك بوحده هدا اسلوبها والله يوفقك ويستر عليكي ويسعدك امين امين امين

انتي ماشاء الله عليك شكلك دقيــــــــــــقة
مثل امي الله يحفظها دايم مشاكل بسبب دقتها اللامتناهية
مثل امي الله يحفظها دايم مشاكل بسبب دقتها اللامتناهية

مشكوره اختي فرس اصيل .. على كلامك الذوق:luvkiss: .. وفعلا تصدقين اول ماجيت امريكا اعلمها الزين والشين غلطه ان شاء الله ماتتكرر .. لان الواحد لما يتغرب يعتبر اهله بلده مثل اهله لكن مو دايما الواحد يتوفق ..
وين الباقين ؟؟
اختي مشفقه عليكم ,,
أظن الكلام الزين والشين مخرجه واحد يااختي ..
وانا ماقلت ابغاها تقولي هي اللي تبغاني اتكلم(وانا اللي حره ياختي ما ابغى .. زوجها يسال زوجي مني وهي تترصد لي بمواعيدي مني ) ولما شفت حركاتها وكذبها بامور كثيره عرفت انها ماتبي حره طبعا اجل ليش تحشر نفسها تبغى تعرف مني وهي تسوي نفسها ماتبغى تعرف اللي عندها .. وانا جبت مثال من السوالف اللي تصير ولعلمك اغلب البنات ملاحظين عليها .. وهالشيء يصير قدام الكل ..
ولك اختي علبة بيبسي .. انا ماني دقيقه بالعكس وهذا اشي ملاحظينه اغلب البنات معها مو بس انا .. وكلهم نفس الكلام ولو تبين احلف لك ماعندي مانع ..
واتمنى الأخوات الباقيات >> تقرا المكتوب قبل لا تكتب مو بس حق الكتابه تتعب حالها وتتعتبر لها مشاركه تغث فيها صاحبة الموضوع ..
وين الباقين ؟؟
اختي مشفقه عليكم ,,
أظن الكلام الزين والشين مخرجه واحد يااختي ..
وانا ماقلت ابغاها تقولي هي اللي تبغاني اتكلم(وانا اللي حره ياختي ما ابغى .. زوجها يسال زوجي مني وهي تترصد لي بمواعيدي مني ) ولما شفت حركاتها وكذبها بامور كثيره عرفت انها ماتبي حره طبعا اجل ليش تحشر نفسها تبغى تعرف مني وهي تسوي نفسها ماتبغى تعرف اللي عندها .. وانا جبت مثال من السوالف اللي تصير ولعلمك اغلب البنات ملاحظين عليها .. وهالشيء يصير قدام الكل ..
ولك اختي علبة بيبسي .. انا ماني دقيقه بالعكس وهذا اشي ملاحظينه اغلب البنات معها مو بس انا .. وكلهم نفس الكلام ولو تبين احلف لك ماعندي مانع ..
واتمنى الأخوات الباقيات >> تقرا المكتوب قبل لا تكتب مو بس حق الكتابه تتعب حالها وتتعتبر لها مشاركه تغث فيها صاحبة الموضوع ..

احسني الضن ولاتكوني مشككه كذا ترى فيه حريم يتصرفون بحسن نيه وماينتبهون لكلامهم المهم لاتشغلي بالك بهاذي الامور

شذوو
•
يابنـــــــات هذي مايحتاج لها دقه تكذب عليك وبعد فتره تقوول لك كلام غير.
آآه من هالاصناف يقهروني خاصه اذا جتك حرمه كبيره وعليها شرهه تسووي هالحركه.
المهم انتي حاولي تكونين رسميه معاها ولا تدري عن تفاصيل حياتك خليك غامضه معها.
الله يهديها ويهوون عليك ولادتك.
آآه من هالاصناف يقهروني خاصه اذا جتك حرمه كبيره وعليها شرهه تسووي هالحركه.
المهم انتي حاولي تكونين رسميه معاها ولا تدري عن تفاصيل حياتك خليك غامضه معها.
الله يهديها ويهوون عليك ولادتك.
الصفحة الأخيرة