وضعي من تزوجت الى الحين ..

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي كيف حالكم..
ربي يبلغني واياكم بالحمل السليم قريبا يارب
اولا بغيت اطرح لكم قصتي من بداية زواجي لحد الحين
البعض يمكن طفش من كثر اسألتي ومواضيعي على العموم
طبعا مثل ماتعرفو بداية الزواج تتلخبط الدورة فوق تحت
تزوجت ولي سنة ورب العالمين لحين ماكرمني بالحمل
واللهم لك الحمد ولا اعتراض ،
بداية زواجي كانت الدورة تمام وتجي كل 29 يوم
بعد الزواج ب شهرين تلخبطت الدورة وصارت ماتجي
طبعا ماخليت نفسي رحت للدكتورة تكشف علي
وهالكلام تقريبا شهر 10 ميلادي السنة اللي طافت
كشفت على الرحم وقالت سليم والحمدلله قالت مافيه
اي تكيسات ولكن حللت دم لتاخر الدورة وقالت مافي النتيجة 0
بعدها عطتني حبوب امينور عشان ينزل الدورة لمدة 5 ايام
وعملت تحليل للهرمونات ثاني يوم من الدورة وطبعا انا مافهم بالتحاليل
ولكن يوم دخلت عليها حكت لي ان الهرمونات وااااجد متلخبطة لدرجة
وصفت لي حبوب ياسمين عشان ينظمها ، وطبعا اختكم فالله ما اخذتها
رميت الوصفة فالزبالة قلت كيف تصرف لي حبوب ياسمين منع الحمل
وانا ابغي احمل ؟؟؟؟ وماكنت افهم في هالامور وطبعا زوجي من يومها
طفش قال ان خلاص استمري على الحبوب امينور مشان تنزل عليج الدورة
بلا هالمخاسير ،، ومشيت على شور زوجي وقلت احسن مشان اعرف متى التبويض
بين شهر لي الثاني ، خذته شهر 11 ميلادي و خذته شهر 12 ميلادي ووقفت ..
قلت بعدها بشوف اذا الدورة تنزل لحالها او لا .. ظليت 55 يوم ماجاتني الدورة
وطبعا عجزت من كثر ما اخذ تحليل منزلي ويطلع سلبي ، واخر مرة حللت منزلي
بعد تاخرها ب 10 ايام وطلع خط خفيف كلش كلش ، وطبعا فررررررحت ورحت
عملت تحليل دم وللاسف ربي ما اكرمني بالحمل ولله الحمد على كل حال،
بعدها قلت خلاص مليت لزمن اروح لدكتورة ثانية تشوف حالتي تشوف لي صرفة
وزوجي متشفق على الطفل كثثثثثثثير وقلت ما ابغى احرمه اذا كان مني العيب

طبعا رحت لمشفى ثاني والله يجزيه خير موظف الاستقبال قال لزوجي لزمن انت تفحص
كمان عشان لاتخسرو قبل لا تدخلو على الدكتورة وتطلب منكم التحاليل
وحلل زوجي طلع الطبيعي عنده 55% ولزمن يوصل ل 60% وهذا شي طبيعي
ما ياثر في الحمل ، ولكن شافت الدكتورة تحاليلي قالت لي يا بنت انتي صغيييييييييرة
عمرك 20 سنة وتحاليلك الحمدلله كويسين مافي اي شي بيخوف قلت لها كيف كويسين
والدكتورةذيك قالت انها متلخبطين قالت اللخبطة جدا طبيعية مالها اي خوف
قالت لي سبب لخبطتها الوزن الزائد لا غير اما الهرمونات جدا جدا طبيعية
بعدها كشفت علي حطت لي نفس الجهاز الطويل اسفه على الوصف
وكشفت على المبايض قالت المبايض جدا كويسين اتوقع اسمه منظار للرحم
ووصفت لي كولوفاج 500 قالت لي استمر عليها لشهر 4 واجيها للموعد الجاي
شهر 4 ، والحمدلله خامس يوم من استمراري على الكولوفاج ونزلت الدورة
طبيعييييي ماتدرون قد ايش راحة طبيعية لما تنزل عليكم الدورة طبيعي
ماتشيلو هم انها تنزل ب حبوب معين لان ماحينزلها زي الطبيعي

ف عندي سؤال هل الكولوفاج يزيد الوزن ؟
لان الدكتورة قالت حينزل وزنك شوي ولكن احس بالرغبة بالاكل
اللهم بالليل احس بالغثيان ..
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

banour
banour
الكولوفاج هذا يعطينو لمرضي السكر جدا ممتاز لا تخافي هذا يضبط معدل الانسولين في الجسم و ما يسبب وزن زايد انتي بس حاولي تشربين ماي بكثر و امتني عن الاكل بليل حاولي تضبطي وجباتك و كويس انك سويتي منظار رحمي جدا ممتاز علشان تطمنى علي نفسك بس انتي سويتي تحليل الاجسام المضادة جدا مهم و جهاز المناعة في تحاليل مهم اغلبيت الدكاتره ما يكتبوها يشوفو بس الغده و هرمون الحليب و مجزون المبيض و لا يشوفو التحاليل الثانية الله يرزقك يا اختى بالزية الصالح
بتلااات وردية
بتلااات وردية
ربي يرزقك يرزقك بالحمل
الجلوكوفاج ينحف والافضل تاكلينه بنص الوجبه عشان مايتعب معدتك
وهو من اثاره الجانبيه الغثيان والمغص
حنان الماجد
حنان الماجد
الله يرزقك
للصمت شجن
للصمت شجن
إذا حابه تحملي لاااااازم تنحفي أقل شي سته سبعه كيلو
وبإذن الله راح تحملي بدون مراجعات
وومكن تستخدمي القسط ويارب تبشرينا بحملك قريب
Rimfedda
Rimfedda
حبيبتي انا جربت الكلوكوفاج ونزل وزني كثير لاتخافي واصلي عليه بس