مرحبا صبايا،،
الله يسعدكم انا والد من اربع ايام طبيعي وكل اموري تمام والحمدلله
مشكلتي انو الدكتوره احسها مزودة لي الخياط بعد الولاده وشادته مره
واللي زاد الطين بله انو معي كحه شديده وتزيد مع البرد اللي عالابواب الحين
احس بألم قوي من تحت اذا كحيت وصرت اوسوس انها بتنفك الخياطه،،
مين صار لها مثل حالتي وايش سوت ،،وهل ممكن تنفك الخياطه،،
بليز اللي مجربه تجاوبني واللي ماجربت ترفع الموضوع بدون تخويف:icon35:
مراسلتكم @mrasltkm
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
سما دبي
•
رفع من اجل عيونك ،،،،وألف مبروك والحمد الله ع سلامتك ،،،، ما عندي خلفيه أن شاء بنات حواء يفيدونك،،،،
عادي كحي شويه شويه انا سويت خياطه تجميلي وكان عندي كحه قويه ومستمره كلمت الدكتوره ان عندي كحه وخايفه على الخياطه قالت عادي ياستي كحي ومتخفيش وكنت اخﻹ الكحه اشرب مويه ومعاه زيت سمسم وتخف شويه شوي
الصفحة الأخيرة