مراسلتكم

مراسلتكم @mrasltkm

عضوة جديدة

ولادة وخياطه وكحه،،،،،الحقوني

الحمل والإنجاب

مرحبا صبايا،،

الله يسعدكم انا والد من اربع ايام طبيعي وكل اموري تمام والحمدلله
مشكلتي انو الدكتوره احسها مزودة لي الخياط بعد الولاده وشادته مره
واللي زاد الطين بله انو معي كحه شديده وتزيد مع البرد اللي عالابواب الحين
احس بألم قوي من تحت اذا كحيت وصرت اوسوس انها بتنفك الخياطه،،

مين صار لها مثل حالتي وايش سوت ،،وهل ممكن تنفك الخياطه،،
بليز اللي مجربه تجاوبني واللي ماجربت ترفع الموضوع بدون تخويف:icon35:
10
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سما دبي
سما دبي
رفع من اجل عيونك ،،،،وألف مبروك والحمد الله ع سلامتك ،،،، ما عندي خلفيه أن شاء بنات حواء يفيدونك،،،،
قمر نازل من سماء
عادي كحي شويه شويه انا سويت خياطه تجميلي وكان عندي كحه قويه ومستمره كلمت الدكتوره ان عندي كحه وخايفه على الخياطه قالت عادي ياستي كحي ومتخفيش وكنت اخﻹ الكحه اشرب مويه ومعاه زيت سمسم وتخف شويه شوي
قمر نازل من سماء
نسيت اقلك الحمدلله على سلامتك ومبروكماجاك
ســـ الهـدب ـــود
رفع
مراسلتكم
مراسلتكم
الله يسلمكم ياعيوني ويبارك فيكم ومشكورين عالرد،،