مراسلتكم
مراسلتكم
والله انا اكح بشويش قد ما اقدر واحيان كثير احاول اكتمها لكن احس في اخر غرزه من تحت كنها تورمت عشان كذا خفت
أسـى الأيام
أسـى الأيام
نفس المشكله ربي يسهلها على الجميع
totolife22
totolife22
ياقلبي روحي لدكتوره تصرف لك علاج كحه وخذي مسكن للالم ليه ساكته على نفسك


ولاتخافي الحكه ماتفك الخياط
كيف تتحملي الم الخياطه لازم مسكن والشد اللي تحسي فيه هذا معناه الجرح بدا يلم
اهم شي انتبهي لنفسك وراجعي لاتقولي نفاس كيف اراجع خلي احد يروح معاك وافتكي من تعب الكحه
ترف20006
ترف20006
حمد الله ع سلامتك وعلاجي الحكه
أغلي ليموني بقشرها وحليها بملعقة عسل مرتين باليوم
وراح تتشافين مره بإذن الله
أو ملعقة عسل أصلي قبل النوم وع الريق
shoshooالدلوعه
shoshooالدلوعه
ادهني رجولك بفكس والبسي شراب وان شااء الله تخف وادهني صدرك بزيت سمسم واشربيلك ملعقه ..دعوتك