ولدت ولله الحمد ... ادعو لولدي بالسلامة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم كروشات
ولدت ولله الحمد في السابع وربنا سهلها لكن طبعا البيبي يبغالو يجلس في العناية كم يوم عشان رئته لسا ما كملت

قصة ولادتي حكيها عشان حبايبي الكروشات في الخيمة الرمضانية
والي عاشو معايا اللحظات الصعبة ربنا يهون عليهم وعلى الجميع الحمل والولادة

ولله الحمد والفضل في كل مرحلة من مراحل الحمل والولادة
الحمل هذا كان متعب لي اكثر من غيره لكن مع دخولي إلى عالم حواء اكتشفت اننا كلنا نعاني من نفس الاعراض تقريبا وكنا تقريبا نبدأ نفس الاعراض ورا بعض إذا جات وحدة منا وقالت انها بدات تحس بثقل او وجع في جانبها الايسر او اي عراض اخر ما يمر اسبوع الا كلنا تقريبا نفس الاعراض

المهم طبعا كنت راح ادخل الثامن بحساب الدورة تاريخ 4 رمضان وكان موعد ولادتي بحساب السونار 20 ذو القعدة
عشان كده كنت مرتبة نفسي انو اقضي لبزورتي قبل رمضان وارتاح في الشهر الثامن الا هو في رمضان وبعدين يجي العيد وبعد كده تبدأ المدارس واقضي لبزورتي للمدرسة وبعدين ابدأ اتفرغ لمقاضي البيبي وتجيز الولادة
وطبعا جات الولادة ولا انا معياي اي شئ لا لي او للبيبي :44:

طولت عليكم نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم
يوم الثلاثاء25 شعبان وبسبب ضروف نفسية عشتها وعاشوها البنات معايا من وفاة خال زوجي الي كان بمكانة والدي الله يرحمهما واصابة خالتي بالمرض البطال وتحديد موعد العملية
نزل على بعد المغرب دم احمر
طبعا اتصلت على الدكتورة وقالت لي تعالي على الطوارئ
رحت ودخلوني قسم الولادة في غرفة التخطيط وجات الدكتورة وكشفت على وقالت انو الدم ما زال مستمر ومن عنق الرحم لكن مو عارفين إذا كان من داخل الرحم ام من التهابات في عنق الرحم وسوت لي اختبار مزرعة للدم
وحولتني لعمل انترسون
وقالو لازم ينوموني ويراقبوني لليلة لانه ما كان عندي الم سبحان الله الم الحوض الي بدأ معايا من الشهور الأولي اختفي مع نزول الدم وحتى الثقل الي رجولي برضو اختفي
سويت الانترسون وطلع كل شئ سليم والطفل سليم والمشيمة امامية ووضعها طبيعي
وطبعا اعطوني ابرتين وحدة عشان رئية البيبي وثانية عشان كليته في حالة ولادة مبكرة
لكن الدم توقف ساعة اثنين في الليل
وثاني يوم جاء الدكتور وطمني وقال انو ولله الحمد والفضل البيبي سليم وطبيعي جدا جدا في مرحلة نموه
وكل شئ طبيعي وهذه ممكن يكون استعداد للرحم وتمرين له للولادة وهذا بيصير في الشهورالاخيرة
وقال لي لا تيجي الا لو نزل علكي دم كثير مثل الدورة
رجعت للبيت وكنت حاسة نفسي مختلفة جسمي فيه ارهاق غريب مع عدم وجود الالم كالعادة لكن ارهاق تام
151
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آآآم الوليد
آآآم الوليد
الف الف الف مبرووووووووك والحمد لله على سلامتك والبيبي ربي يخليه لك ويحفظه وان شاء الله يطلع لك بسلامه
um3aboodi
um3aboodi
الف الف الف مبرووووووووك والحمد لله على سلامتك والبيبي ربي يخليه لك ويحفظه وان شاء الله يطلع لك بسلامه
الف الف الف مبرووووووووك والحمد لله على سلامتك والبيبي ربي يخليه لك ويحفظه وان شاء الله يطلع لك...
الأمل الأخير
الأمل الأخير
ام الوليد
um3aboodi
الله يبارك فيكم ويسلمكم

وارجع اكمل لكم بعد الفطور
Al-Farasha
Al-Farasha
منتظرة بقية القصة



الحمدالله على سلامتك
الأمل الأخير
الأمل الأخير
الله يسلمك الفراشة
وربنا يتمم لك على خير ويسهل ولادتك وولادة الجميع

ارجع لحكايتي
رجعت من المستشفي ذي ما قلت مع ارهاق جسدي وضعف في الشهية
وصار ينزل على افراازات سميكة بنية لكني كنت اهملها بسبب كلام الدكتورة لكن كل مرة كان ينزل كانت نفسيتي تتعب واحس اني راح اولد بدري

المهم دخل رمضان ربنا يتمم لكم صيامه وقيامه
ورابع يوم في رمضان وكان يوم خميس وكنت بحساب الدورة كملت يومها السبع شهور ودخلت الثامن
من بعد صلاة الفجر بدأ معايا الطلق
طبعا كان الم اسفل البطن والظهر مع ضغط على الرجول ذي الانقباض يعني شئ يبدأ سوية ويشدد ويرجع يرخي الين يختفي وبعد فترة يرجع
ورغم انو خفيف وما يكمل 30 ثانية بس ما يخليني انام ومع تقدم الوقت بدأ يشد وبدأ النوم وانام وارجع على الطق طبعا ما كان منتضم مرة الفرق خمس دقايق ومرة ربع ساعة واحيانا ساعة كاملة
الين ما صارت الساعة وحدة الظهر خلاص طفشت والهواجس زادت على وخرجت بره الغرفة وما كنت ابغي اروح للدكتورة عشان ما تفحصني ويبطل الصيام
دخلت النت وجلست اسوي بحث على الالم وعرفت انو الكشف ما يبطل الصيام وجلست اشئاء عن الولادة المبكرة سبحان الله كانه الله كان يرسلها في طريقي تهون على الموضوع وانو ما في خطر على البيبي
فقمت تروشت وجهزت نفسي وصحيت زوجي ساعة ثلاثة عصر وكان الألم انتضم صار كل خمس دقائق وشديد
فصليت العصر ودعيت دعاء الاستخارة على روحتي للمستشفي وعلى ولادتي مبكرا رغم انها مو في يدي
ورحنا لمستشفي ولن بيتي بعيد يأخذ الطريق مع الزحمة مشوار ساعة خلال الساعة هذي بدا الام يخف ويرجع الوقت بين الام يتلخبط
وصلت المستفي ودخلوني غرفة التخطيط وما كان يومها عندي دم
في خلال ساعة كاملة على جهاز التخطيط ما جاء الام غير ثلاثة مرات وخفيف جدا وبعدين اختفي تماما
جات الدكتورة المناوبة وقالت لي انو في طلق خفيف جدا ويعتبر عادي وما يفتح الرحم عشان كده بلاش تفحصني واعني بعد كده من الدم والافرازات فقلت له طيب عشاني ما ابغي الكشف واعطتني دواء اسمه يوتوبار اخذ منه نص حبه مرتين في اليوم عشان يخف الالم وبنادول وقالت ما احتاج مثبت ولا شئ
وخرجت من المستشفي ورحت بيت امي عشانه يومها وبزورتي كانو راحو مع السواق عندها
خلال الطريق كنت حاسة نفسي خفيفة تماما من غير اي الم وكان احساس لذيذ مع معاناة الحمل
بس جاء طلق واحد وبعد المغرب مرة او مرتين بس
الين الليل لما جاء زوجي ياخذني بدأ الطلق يرجع
ولما وصلت البيت زاد بس اخذت الحبوب الي اعطتني هي الدكتورة بعد السحور وصليت الفجر ودخلت نمت