يختي وديه ايش الي تنتضرين للخميس تبينه يروح زي اخوه بسم الله عليه قومي وديه وخلي المنتدى
مايشوف شر ان شاء الله
عطيه مويه الرز المسلوق وباذن الله قدامه العافيه ترا زد كنت اعطيه بنتي
عطيه مويه الرز المسلوق وباذن الله قدامه العافيه ترا زد كنت اعطيه بنتي
يمكن فيه مرض العظيم عرضتيه على طبيبة شعبية ؟؟ولدي وهو صغير جاته هالاعراض ذي اللي يقول نزله معويه واللي يقول بكتريا وربي صار جلد على عظم زي الافريقين لين وديته لحرمه والحمدالله رجال ماشاءالله
الصفحة الأخيرة
لا تنتظري حلول بدون كشف
الإسهال والحمى أخطر شي ع البيبي
اسمعي مني لبسي عباتك وطوالي ع المستشفى
الله يشفيه ويحفظه
وبليز طمنينا عليه