بارادايس محمد
بارادايس محمد
حبيبتي ع المستشفى ع طول
لا تنتظري حلول بدون كشف
الإسهال والحمى أخطر شي ع البيبي
اسمعي مني لبسي عباتك وطوالي ع المستشفى
الله يشفيه ويحفظه
وبليز طمنينا عليه
انا كذا 2017
انا كذا 2017
حطي مع حليبه نشا وان شاءالله يوقف بس ضروري تودينه المستشفى
انا كذا 2017
انا كذا 2017
يختي وديه ايش الي تنتضرين للخميس تبينه يروح زي اخوه بسم الله عليه قومي وديه وخلي المنتدى
بنتى فرحتي
بنتى فرحتي
مايشوف شر ان شاء الله

عطيه مويه الرز المسلوق وباذن الله قدامه العافيه ترا زد كنت اعطيه بنتي
غلاتي بذاتي 2016
غلاتي بذاتي 2016
يمكن فيه مرض العظيم عرضتيه على طبيبة شعبية ؟؟ولدي وهو صغير جاته هالاعراض ذي اللي يقول نزله معويه واللي يقول بكتريا وربي صار جلد على عظم زي الافريقين لين وديته لحرمه والحمدالله رجال ماشاءالله