لبعدي عنك رواية
لبعدي عنك رواية
سيريلاك بالرز مع الرضعه ثقلي الوجبه
لبن زبادي قليل الدسم مع نشا
وتدريجيا بيخف الين يوقف
ممكن الانياب بتطلع تتعب الطفل عاده
دمععه طهررر
دمععه طهررر
زبادي ونشا ينفع
ميوووم
ميوووم
روحي المستشفى افضل
سيدرا..
سيدرا..
معليش انتي كمان فيك اهمال وبرود له فترة مسهل ووديتيه مستشفى ومافاد وديه مستشفى ثاني وثالث لين ماتلاقي دكتور شاطر ولسا تقولي استنى للخميس اوديه قومي دحين وديه للمستشفى لايروح من يدك لاسمح الله اكيد بيطلبو تحليل براز ويعطوه مغذبات لو شافو وضعو محتاج
معليش انتي كمان فيك اهمال وبرود له فترة مسهل ووديتيه مستشفى ومافاد وديه مستشفى ثاني وثالث لين...
وديته اكثر من مستشفى آخرهم الشميسي قال طبيعي يحصل مع الاطفال كذا بس انا ماني مرتاحة بذات إنّو وزنه قاعد ينزل بكرب السريلاك مع الحليب ووديه المستشفى بعدها اذا رجع وسهل وماوقف
سيدرا..
سيدرا..
وديته اكثر من مستشفى آخرهم الشميسي قال طبيعي يحصل مع الاطفال كذا بس انا ماني مرتاحة بذات إنّو وزنه قاعد ينزل بكرب السريلاك مع الحليب ووديه المستشفى بعدها اذا رجع وسهل وماوقف
وديته اكثر من مستشفى آخرهم الشميسي قال طبيعي يحصل مع الاطفال كذا بس انا ماني مرتاحة بذات إنّو...
وربي مشكورين كل اللي ردو بس والله متى بنزين بالسيارة مافي ولا في فلوس ناخذ تكسي أمس كان فيه زبادي بالبيت جربته له مع ثوم وشاي زي ماقلتو ومافي شي ماكاني سويت شي مجبوره انتظر الين الخميس