=SOSO=KSA
=SOSO=KSA
وديته اكثر من مستشفى آخرهم الشميسي قال طبيعي يحصل مع الاطفال كذا بس انا ماني مرتاحة بذات إنّو وزنه قاعد ينزل بكرب السريلاك مع الحليب ووديه المستشفى بعدها اذا رجع وسهل وماوقف
وديته اكثر من مستشفى آخرهم الشميسي قال طبيعي يحصل مع الاطفال كذا بس انا ماني مرتاحة بذات إنّو...
ياعمري إذا باقي رحتي مستشفى قولي تبين تحليل للبراز وقدامه العافيه ياعمري
ولدي كانت تجيه نزله معويه ينزل وزنه بشكل مو طبيعي
الله يحفظه لك ويفرح قلبك فيه
فجر دنيتي ١
فجر دنيتي ١
اول شي وديه المستشفى يعطونه محاليل ضروري الجفاف خطير على الاطفال وشربيه مويه الارز
سيدرا..
سيدرا..
ياعمري إذا باقي رحتي مستشفى قولي تبين تحليل للبراز وقدامه العافيه ياعمري ولدي كانت تجيه نزله معويه ينزل وزنه بشكل مو طبيعي الله يحفظه لك ويفرح قلبك فيه
ياعمري إذا باقي رحتي مستشفى قولي تبين تحليل للبراز وقدامه العافيه ياعمري ولدي كانت تجيه نزله...
امين ي قلبي هو سبق وجته نزله معويه تجيه باستمرار اذا اكل شي بايت ولا اكل بارد ولا شي غريب ماهو متعود عليه بس انا منتبهتله ان شاء الله مايكون فيه شي دعواتكم
سيدرا..
سيدرا..
انا اكثرله مويه واسويله عصير بالبيت أقول اعوظه عن السوائل اللي يفقدها وبكثرله سوائل الين ربي يفرجها ان شاء الله وأوديه المستشفى
بتول~
بتول~
طيران عالمستشفى ... يااختي ابنك ﻻزم يترقد ويسوون له فحوصات يعرفون سبب الاسهال ..ﻻ تهملين ابنك والله الاسهال مو زين .ﻻ تجربين كل شوي شي ..شيلي ابنك الاسعاف ومن الاسعاف ﻻزم يتنوم ومايطلع الا تقولي للطبيب انه يسهل كل هالمرات اقلها يعطونه محلول وتحاليل لين يعرفون السبب ..ربي يشفي لك ابنك ويخليه .