ميوووم
ميوووم
استغفر الله احسك هبله ليه ينام مع الشغاله الصغير والكبير بكيتي عليه اذا انتي ماتحملتي ولدك تتوقعين الشغاله بتتحمله اصحي على نفسك وشوفي مقاطع الشغالات مع العيال كيف لابكى الطفل تقوم الشغاله تضربه ضررببب لانه صحاها من النوم اذا انتي ماتقدرين تصحين لطفلك ببتتوقعين شغالتك تصحى له ????
استغفر الله احسك هبله ليه ينام مع الشغاله الصغير والكبير بكيتي عليه اذا انتي ماتحملتي ولدك...
لاحول ولا قوه الله بالله
ميوووم
ميوووم
لاحول ولا قوه الله بالله
لاحول ولا قوه الله بالله
الا
ميوووم
ميوووم
انا ايام ماتحمل ولدي صغير عمره ٩شهور واقول اذا انا ماتحملت ولدي الشغاله بتتحمله
انا ايام ماتحمل ولدي صغير عمره ٩شهور واقول اذا انا ماتحملت ولدي الشغاله بتتحمله
وبرضو تركتو الموضوع ورحتو للامور الثانيه
ميوووم
ميوووم
ولدي معاي ينام طلعيه مع اخوه افضل له
ولدي معاي ينام طلعيه مع اخوه افضل له
ارجعي للموضوع اقريه زين
بتلقين اني كاتبه اني طلعته مع اخوه
ميوووم
ميوووم
حرام عليك حارمه الصغير منك وتحنين عالكبير بس اتقي الله في اولادك وابدا لا تحطينهم مع الخدامه
حرام عليك حارمه الصغير منك وتحنين عالكبير بس اتقي الله في اولادك وابدا لا تحطينهم مع الخدامه
انا موظفه