اذا الصغير بعدك بترضعيه خليه جنبك بسرير لوحده بس بنفس غرفتك
واذا فطمتيه عن الرضاعة خليه ينام بغرفته هو واخوه كلها كم يوم وبتتعودي
بس نصيحة خلي الشغالة بغرفتها ما تخليها تنام عندهم بالغرفة افضل
واذا صحي ابنك بالليل انتي قومي شوفيه
وانتي نيميهم بالليل وضلي جنبهم ليناموا مش الشغالة
ما تخلي اطفالك يتعلقوا فيها افضل لان بكرا بس تترك رح يتعبوا نفسيًا بعرف ناس كتير هيك بس تسافر الشغالة الولد بيقطع الاكل وبينحف من كثر شوقه الها لانه تعود عليها وتعلق فيها وهالشي كتير بيأثر ع نفسيته
اذا الصغير بعدك بترضعيه خليه جنبك بسرير لوحده بس بنفس غرفتك
واذا فطمتيه عن الرضاعة خليه ينام...
مشكوره اختي