حابه اقولكم مشكلة ولدي وان شاءالله القى الحل عندكم

ولدي عمره الحين ثلاث سنين وسبع شهور .. و وزنه 18 الى 19 بنسبه للأطفال اللي بعمره نحيف
حتى وجه تحت عيونه تجاعيد
طبعا وديته معالجه قلت انه مشتهي يوم ولدت ببنتي قالت ولدك مافيه غير العافية .. طبعا مشكله ولدي ماياكل أبدا بس رز و رز يكون ساده بعد وخبز وجبن بس هذا أكله الأشياء المفيده اللي تقوى جسمه وتفيده يكرها ،، ماياكل الحم ودجاج ابد
حاولت بكل الطرق انه يأكل كان دايم يسكر فمه او يرجع الأكل اذا غصبته
حتى لما نطلع ويشوف اللي بعمره ياكلون لحم وكل شي هو يروح بعيد
والناس ماترحم بكلامها لي

انتي ماتهتمين فيه انتي وانتي فقررت اشتري من الصيدلية فاتح شهيه وكنت متخوفه منه
عطيته منه في الليل واكل أكله المعتاد رز ساده ولبن
ولما صحيت ع أساس أعطيه العلاج لقيته مكبوب طلع الغطاء ماسكرته زين قلت خيره من ربي
وبعد العيد شفته مايشتهي وكان باقي من العلاج قليل ولما جيت أعطيه طاح من يدي قلت الامر فيه خيره
وش ابي فيه
ابي الحل تكفون عطوني أشياء ترفع وزنه او أشياء طبيعية تخلي شهيته تنفتح للأكل
واعذروني اذا طولت عليكم
دمتم بحب
ابتلش فيه لو عملت اكل وماياكل احزن عليه حاولت معه يرفض ويقفل فمه .او يكبه. بس جسمه الحمدالله مو نحيف ولا فيه اي شى متغير
,,
وهذا اكله رز مع ملوخيه- زبادى -بيض .بس واى اكل غيره مستحيل ياكل تعبت معه وتاركته براحته