missabeer

missabeer @missabeer

عضوة جديدة

ولدي ومشكلته مع الأكل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
حابه اقولكم مشكلة ولدي وان شاءالله القى الحل عندكم
ولدي عمره الحين ثلاث سنين وسبع شهور .. و وزنه 18 الى 19 بنسبه للأطفال اللي بعمره نحيف
حتى وجه تحت عيونه تجاعيد طبعا وديته معالجه قلت انه مشتهي يوم ولدت ببنتي قالت ولدك مافيه غير العافية ..
طبعا مشكله ولدي ماياكل أبدا بس رز و رز يكون ساده بعد وخبز وجبن بس هذا أكله الأشياء المفيده اللي تقوى جسمه وتفيده يكرها ،، ماياكل الحم ودجاج ابد
حاولت بكل الطرق انه يأكل كان دايم يسكر فمه او يرجع الأكل اذا غصبته
حتى لما نطلع ويشوف اللي بعمره ياكلون لحم وكل شي هو يروح بعيد
والناس ماترحم بكلامها لي انتي ماتهتمين فيه انتي وانتي
فقررت اشتري من الصيدلية فاتح شهيه وكنت متخوفه منه
عطيته منه في الليل واكل أكله المعتاد رز ساده ولبن
ولما صحيت ع أساس أعطيه العلاج لقيته مكبوب طلع الغطاء ماسكرته زين قلت خيره من ربي
وبعد العيد شفته مايشتهي وكان باقي من العلاج قليل ولما جيت أعطيه طاح من يدي قلت الامر فيه خيره
وش ابي فيه
ابي الحل تكفون عطوني أشياء ترفع وزنه او أشياء طبيعية تخلي شهيته تنفتح للأكل
واعذروني اذا طولت عليكم
دمتم بحب
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراره مفقوعه
مراره مفقوعه
الله يعيننا نفس مشكلتى مع ولدى عمرة 3سنوات وداخل على 4 وماياكل اي نوع من الحووم ولاسمك ولادجاج ولاحتى تونه ولامعكرونه بانواعها ولا فواكه
ابتلش فيه لو عملت اكل وماياكل احزن عليه حاولت معه يرفض ويقفل فمه .او يكبه. بس جسمه الحمدالله مو نحيف ولا فيه اي شى متغير
,,
وهذا اكله رز مع ملوخيه- زبادى -بيض .بس واى اكل غيره مستحيل ياكل تعبت معه وتاركته براحته
دودي 1436
دودي 1436
زي بنتي ماتاكل واذا غصبتها تستفرغ جبتلها فاتح شهيه وجابلها اسهال الله يكرمكم وجبت واحد ثاني ومشى معاها كويس والحمدلله تاكل اكثر من اول بس وزنها مو راضي يزيد بس اهم شي عندي تاكل
اعطي ولدك بدياشور الي يجيك مصاص وتقدري تسوي حركات بالاكل وبصحن في رسومات شخصيات يحبها
انا بنتي ماتاكل الا اذا اندمجت بافلام الكرتون اما بدونه انسى
مراره مفقوعه
مراره مفقوعه
جربى معه رز مع مرق لحمه وفتتى الحم بحيث مايبين مع الرز زين واكليه او اخلطى معه ملوخيه ..او اى نوع من إيدام يكون فيه بطاطه اخلطيها مع الرز
انا احيانآ اسوى كذا مع ولدى وتنجح وياكل كم لقمه إلا إذا حس بشى غريب على طول يكب القمه من فمه الله يهديه
ام جسار اليامي
ام جسار اليامي
نفسي مع ولدي عمره سنتين وأربع شهور ماياكل شي اذا اكل لقمه او لقمتين وزنه 9 كيلو مررره نحيف وذابل
مافيه حرمه ماوديتها له كلهن يقولن عفنه
مادري وش أسوي معه مسبب لي ازمه نفسيه
missabeer
missabeer
نفسي مع ولدي عمره سنتين وأربع شهور ماياكل شي اذا اكل لقمه او لقمتين وزنه 9 كيلو مررره نحيف وذابل مافيه حرمه ماوديتها له كلهن يقولن عفنه مادري وش أسوي معه مسبب لي ازمه نفسيه
نفسي مع ولدي عمره سنتين وأربع شهور ماياكل شي اذا اكل لقمه او لقمتين وزنه 9 كيلو مررره نحيف...
ولد اختي يمكن قبل 6 شهور صابته وهو عمره سنه وسبع شهور المهم كان نحيف وبطنه منتفخ كنه من الأفارقة وغير كذا تحسين معه ريحه المهم ودته حرمه قالت العفنة وان مالها علاج غير الكي اختي خافت عليه من الكي اهم شي وضعه صار سي مره وراحت بعد عيد رمضان لها مره ثانيه وكوته والحمدالله مابه الحين غير العافية ،،، والله يشفي ولدك يارب