missabeer
missabeer
جربى معه رز مع مرق لحمه وفتتى الحم بحيث مايبين مع الرز زين واكليه او اخلطى معه ملوخيه ..او اى نوع من إيدام يكون فيه بطاطه اخلطيها مع الرز انا احيانآ اسوى كذا مع ولدى وتنجح وياكل كم لقمه إلا إذا حس بشى غريب على طول يكب القمه من فمه الله يهديه
جربى معه رز مع مرق لحمه وفتتى الحم بحيث مايبين مع الرز زين واكليه او اخلطى معه ملوخيه ..او اى نوع...
جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭
مراره مفقوعه
مراره مفقوعه
جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭
جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭
إظاهر عيالنا نباتيين .. او إذا كبروا بيتغيرو للأحسن
لأن ولدى الكبير كان نفس اخوة والحمدالله صار ياكــل كل شى وتغير بعد ماكبر الحمدالله .. ومع هذا عندى أمل يتغير مثل اخوة إن شاءالله إذا كــبر ..

..
خلاص لاتجبريه حطى المرق تبع الحمه او ادجاج مع الرز فقط على الأقل ..وإذا ياكل البطاطس اكليه اعمليها مسلوقه او إيدام مع جزر وكوسه بردوه كويسه ولدى ياكلها إذا كان مقليه او إيدام
.. والله يعيننا عليهم ويصلحهم
ام جسار اليامي
ام جسار اليامي
مَس عبير
وش اسم الحرمه الي كوته
والله ودي تكويه الحرمه