missabeer
•
جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭
missabeer :
جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭جربت معه احط الدجاج في وسط الرز وحس 😭
إظاهر عيالنا نباتيين .. او إذا كبروا بيتغيرو للأحسن
لأن ولدى الكبير كان نفس اخوة والحمدالله صار ياكــل كل شى وتغير بعد ماكبر الحمدالله .. ومع هذا عندى أمل يتغير مثل اخوة إن شاءالله إذا كــبر ..
..
خلاص لاتجبريه حطى المرق تبع الحمه او ادجاج مع الرز فقط على الأقل ..وإذا ياكل البطاطس اكليه اعمليها مسلوقه او إيدام مع جزر وكوسه بردوه كويسه ولدى ياكلها إذا كان مقليه او إيدام
.. والله يعيننا عليهم ويصلحهم
لأن ولدى الكبير كان نفس اخوة والحمدالله صار ياكــل كل شى وتغير بعد ماكبر الحمدالله .. ومع هذا عندى أمل يتغير مثل اخوة إن شاءالله إذا كــبر ..
..
خلاص لاتجبريه حطى المرق تبع الحمه او ادجاج مع الرز فقط على الأقل ..وإذا ياكل البطاطس اكليه اعمليها مسلوقه او إيدام مع جزر وكوسه بردوه كويسه ولدى ياكلها إذا كان مقليه او إيدام
.. والله يعيننا عليهم ويصلحهم
الصفحة الأخيرة