ويبقى الأمل بالله

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاتهـ ،،


أخباركم ياعسولات ؟؟ علومكم ؟؟ رياضياتكم << هههههه << اعذروني مااقدر الا اضحك هع


ربي يسعدني ويسعدكم ويجعل حياتنا كلها سعادة



فديت مشرفاتنا حطوا لنا احلى مسابقة بالعالم كله << اموووت على جو المنافسة انا :)
((حروف مضيئة)) وربي من اسمها تجنن


ربي يسعدهم ولايحرمنا منهم يااااااااارب والله القسم فيهم احلى واحلى


ربي يوفقهم لما يحب ويرضى



المهم ادخل بقصتي على طوووول :


اللي هي بعنوان (( ويبقى الأمل بالله ))


أنا اسمي جمانة عمري 24 تخرجت من كلية الأدب العربي ومعي شهادة وأقدر أدرس بكل مدارس الدولة وكلهم يرحبون في ..


كأي بنت عادية تقدم لخطبتي شاب يكبرني بـ 6 سنوات


وكان نصيبي معهـ وتزوجنا ..


كان حنون علي ويحبني زي ماحبه وأكثر


كنا دائما نسهر لمنتصف الليل ويقول لي انت كل شي بحياتي ...


مضى على زواجنا سنتين تذكر زوجي شي مهم ...


الأولاد ياربي انا للحين ماجبت أولاد ..



قال لي زوجي تعالي نروح للدكتور يمكن يكون الأمر طبيعي وعادي مو شرط يكون الموضوع خطير


ابتسمت بوجهه وأنا قلبي بيوقف


أخاف أكون فعلاً امرأة عقيم وماأجيب أولاد ..!!


ياربي رحمتكـ



وصار موعد زيارة الدكتور


أنا رحت وقلبي بيوقف ..


نظر لي الدكتور نظرة شفقة وقال لي :


جمانة انت أو زوجك ماتجيبون أولاد !!


ولازم نسوي تحليل


المهم سويناه وطلعت انا اللي ماجيب اولاد!!



رجعت ع البيت وانا أجر وراي الخيبة والندم والحسرة


قلت لزوجي بكل ثقة : تقدر ... ايه تقدر تتزوج بدل مني


تقدر تعيش حياتك وتكمل وتجيب أولاد وتفرح فيهم وأنا رح افرح لكـ من كل قلبي ..


قلتها لهـ وأنا كنت كأني بموت أو بختنق من القهر



مابكيت !!


كنت أقسى من الحجر وقلبي صامد أكثر من الجبل ... ابتسمت له


ورحت نمت


هو ماقال شي بس نام بالغرفة الثانية وتركني لوحدي


كنت ابكي بقسوة كنت احس بدمي الحار على خدي ماتوقف ولا لحظة ..!!


وباليوم الثاني قام زوجي وقال لي


خذي مني وعد تبقي انت زوجتي الوحيدة طول عمري


اوعدك ماأخونك .. اوعدك ماأبدلكـ ... اوعدك ماأنساكـ



ودارت الأيام وسافرت أمريكا وايطاليا عشان اسوي عمليات ومانجحت


مضى على زواجنا 7 سنين بدون أولاد


سمعت أن بالأردن بسوون عملية تخليك تجيب أطفال إن شاء الله


كالعادة قلت لزوجي


وقررنا نسافر


أختي قالتلي لاتضوعين فلوسك عشان ولاشي انت رحتي امريكا وايطاليا ومانفع معاك



بس أنا بقيت على موقفي ورحت ع الأردن


فحصوني الأطباء وقالوا


مانبي نضيع فلوسكم هيك بدون سبب


العملية فاشـــــــــــــــــــــلة





ماراح صدى هذي الكلمة عن بالي طول الطريق


رجعت للبيت وصرت ابكي وأنا اقول ((يا إله المستضعفين خلقتني وانا عبدك وانا على وعهدك ووعدك ماستطعت آمنت برسولك الذي أرسلت وبكتابك الذي أنزلت .. يارب ارحمني يارب ارحمني ))


كنت احس بمغص وألم مش طبيعي


كلمت أختي ضحكت قالتلي شوفي حياتي ياأختي روحي درسي بأي مدرسة واتسلي وانسي الأولاد


قلت لها بس انا حامل


حسيت ان اختي كانت بتقول لي الله يعينك والله يفرج همك


بس غيرتها وقالت لي طيب روحي شوفي



ورحت فورا بدون ماأخبر زوجي عشان اذا كنت اتخيل ماصدم زوجي


كانت الدكتورة وقتها صارت زي صديقتي


تعودت علي بكيت عندها كتير وواستني كثير


وكذا يعني



قالتلي جمانة انت حامل


ايه حامل ..



واستمر حملي 9 شهور


وجبت بنوتة زي القمر


وسميتها ((هبة الله ))


لأنها كانت هبة من عند الله ربي رزقني فيها


ربي ماينساني ... سبحان الله سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك


لاإله إلا الله ري كريم وماينسى أحد ورحمته تسع كل شيء



وأنا الحين حامل وبجيب ولد ...


ربي ماينسى كل عبد يدعيـــــــــــــــــــه ويلتجأ له ويتضرع له ..


وحياتي كلها سعادة بهذا الوقت وهبة هي كل حياتي وهي شغلتي الوحيدة واحبها اكثر من روحي وزوجي يدللها ويجيب لها كل شي يخطر في البال


وكل مايحب انه يمازحني يقول لي
((الحين بس صار لحياتنا معنى هبة أحلى شي بحياتنا كيف كنا نعيش بدونها؟؟ ))



وبس


ودامت أرواحكم بخير عامرة بذكر الله


الله يعينا على طاعته ورضاه


ملاحظة : القصة واقعية ..



لكم مني كل الود والاحترام :


بنت الشهبندر =)
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبورالمستحيل
عبورالمستحيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مافي شيء لايقدر عليه الله :)

ويبقى الأمل بالله

بندورة مشاركتك رائعة

تمنياتي لك بالتوفيق
بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
عبووووورة العسل فديتك نورتي والله مرورك هو الأروع يااقلبي

ختومه نورتي .. مافهمت عليك قصدك قرتها قبل كذا هوون ؟؟
منتهى الرومنسية
قصة رائعة أثرث في
وبرضو انا كنت ماجيب أولاد 3 سنين بعدين ربي رزقني ولد يجنن
وهيدي حكمة رب العالمين
مشكورة
دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
يعطيك العافيهـ..
قصه روعهـ..
وان شا الله تفوزين بالمركز الأول..
قلبٌ أدمته الجراح
شكرا ياقلبي عالقصه.. ويوفقك...

ويخلي لك عيالك ويصلحهم..