شـيـتـا
•
ممكن الفيفادول مع كمادات مويه
لكن دهن الفازلين او زيت الزيتون ولبس الشراب
خطرخطر خطر انا وش كبري كنت برووووح فيها
لأنه يحبس الحراره بالجسم مايخليها تطلع
المفروض يلبس لبس خفيف وغطا خفيف
مع الخافض والكمادات والتكييف شغال
كذا الطريقه الصحيحه لطرد الحراره من الجسم
لكن دهن الفازلين او زيت الزيتون ولبس الشراب
خطرخطر خطر انا وش كبري كنت برووووح فيها
لأنه يحبس الحراره بالجسم مايخليها تطلع
المفروض يلبس لبس خفيف وغطا خفيف
مع الخافض والكمادات والتكييف شغال
كذا الطريقه الصحيحه لطرد الحراره من الجسم
مشكوووورات كل اللي دعن لأخوي والله يجزاكن كل خير والله يحقق كل امانيكن..
واللي قالت نزلت الحراره من الفيفادول..كنت اول اعطيه فيفادول بدون فازلين وماتنزل الحراره بسرعه تاخذ ساعه يالله تنزل اما مع الفازلين بسررعه تنزل
واللي قالت نزلت الحراره من الفيفادول..كنت اول اعطيه فيفادول بدون فازلين وماتنزل الحراره بسرعه تاخذ ساعه يالله تنزل اما مع الفازلين بسررعه تنزل
الصفحة الأخيرة
هذا الفيفادول هو اللي نزلها , ونزول الحرارة يسبب التعرق
والفازلين مادة عازلة على الجلد
يعني لو تعطيه فيفادول وتستغني عن الفازلين بتنزل الحرارة اسرع .