لولا الأمل 2
لولا الأمل 2
رفع
محبة الطموح
محبة الطموح
يابنات اناطرقتي هي ادهنه بفازلين صدره وبطنه وظهره واغطيه حتى يعرق وتطلع الحرارة واعطيه فيفادول هذا اذا حرارته مازادت عن 37،5 اما اذا كانت 38 لا اعطيه تحميلة فولتارين وبعد كل اربع ساعات فيفادول اما اذا كانت فوق 38 اعطيه تحميله واغطيه واكمده فوطة على راسه كلما احترت غيرتها وانتبهوا خلوا المويه عادية لا حارة ولاباردة لان البارد يخلي الحرارة داخليه واقيس حرارته كل نصف ساعة عشان اطمئن ان الحرارة تنزل ماترتفع واحط رجليه في علبه فيها مويه وهو نايم او جالس وبكذا تنزل الحرارة بسرعة ولماتوصل الحرارة 38 وقفي التكميد يقول الدكتور تنزل من حالها اذا طبعا عطيتيه التحميلة وفي كل الحالات اخلي طفلي يتغرغر بموية وملح وليمون وشوي زيت زيتون واعطيه مرة والله يشفي الجميع واخيرا لاتنامي عن طفلك وهو عليه حرارة عشان مايتضاعف المرض ويصعب العلاج تاكدي من حرارته واعطيه خافض ونامي اول ما تعطيه الخافض وركبي الساعة بعد ساعتين من الخافض
محبة الطموح
محبة الطموح
دكتور الاطفال الي براجع عنده روعة شوية في حقه الله يجزاوه عنا خير مخلص وصادق ودقيق ومايصرف اي دواء يعني كثير ماودي عيالي له ويقول هذا فيروس منتشر ياخذ دورته في الجسم وبعدين يروح ولايصرف مضادات فقط ادويه حرارة واذا زكام أو كحة عطاك دواء خاص له وبعطيتكم طريقته مع الحرارة المرتفعة تحميلة كل 12 ساعة وفيفادول كل اربع ساعات وتكميد الطفل اذا كانت الحرارة فوق 38حتى تاصل 38وبعدين خلاص تنزل بحالها وبهألطريقة ماترتفع ابد وفي بداية الحرارة اذا ارتفعت بعد الحرارة ب3 ساعات اعطيه فيفادول بعدين ارجعي للاربع ساعات وياكد الدكتور ان الماء عادي مايكون بارد عشا ماتصير الحرارة داخلية
محبة الطموح
محبة الطموح
نسيت اقولكم ان الدكتور الشاطر هذا اسمه ابراهيم عبدالعزيز في مستوصف المحيميد ببريدصصثث
فو1كه
فو1كه
الله يرزقك فوق ماتتمنين

مشكورة على الافادة

لكن خافض الحرارة وحده يكفي وافضله التحاميل ,,


لا اله الا الله ..