غزلان ت

غزلان ت @ghzlan_t

عضوة جديدة

يااااااااااااابنات حواء لحظه اشوي من وقتكم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات حواء بطلب منكم طلب لاتردوني انا كتبت قصه وادري هالقسم مايصلح لقصتي بس مالقيت منتدى ينتبه لقصتي ابي منكم ردود لقصتي علشان اشوف قصتي لااني اول مره اكتب قصه قولولي اذا حلوه كملتها واذا مو حلوه ماراح اكملها جاوبوني بصراحه وانا ماحطيت لها اسم
الجزء الاول
هذه القصه تتضمن من عائله تدمع لها العين مكسورة الخاطرواهانت حياتهم وجرحت كرامتهم هذه العائله التي لا تجد لهم مؤى ولا مفر من الناس التي ضلمتهم الدنيا هذه العائله لقد عاشت في بيت حزين ترحل وتعود الى البيت الذي اسر ضلمهم واسر حياتهم عاشت هذه العائله في خوف مكبلين بسلاسل الحزن والكابه والياس
بسم الله الرحمن الرحيم
( بيت نوره)
نوره/ بنتي منى قومي بسج نوم تأخرتي عن المستشفى
منى/ يمه خليني انام مابي اجلس
نوره/ منى قومي احسلج ولا اجيب لج الماي البارد علشان يصحيج عدل
منى/ يمه خليني ارتاح ولو مره وحده اليوم مراح اطلع
نوره/ لاوالله مو على كيفيج يالله قومي وبسج كلام
منى / اوووووووف انزين يالله هذا جلست ها ارتحتي
وتقوم منى من على السرير وتروح الى الحمام متعرجه فيها النوم
نوره/ انتبهي لاطحين مافينا شده على طيحتيج
منى / هذا الي همج لاتخافين مراح اطيح اوف
محمد/ ريم يالله لاتتأخري عن المدرسه بارده ولالالا فسله بعد
وتجي ريم وتنزل من الدرج بطئ وتقول انزين هذا انا جيت لاتصارخ
محمد/ فسله ولا بعد تتحاجج يالله بسج كلام ولا تتأخري عن المدرسه
ريم / مدرسه مدرسه الله يلعن ها المدرسه اذتنا
وتهذر ريم على راس خوها ومحمد متملل منها ومتحملها
ساره/ حنين الحين البس هذي ولاهذي لحظه حنين وخري عن المرايا اشوف روحي
حنين/ انتي ياسويرا اذيتينا ماصار لبس انتي تروحين الجامعه ولا عرس اوف منج كل يوم على هذي الحاله
ساره/ شو الي قاهرج كيفي انتي الي تتعدلين ولا انا اصلا الي يروح الجامعه لازم يتعدل_
حنين / وليش حظي بتعدلين من زين هالجامعه ولا منزين الي فيها قومي عنا ولا تلفسين
سار/ ياحبيبتي اهنا موعجبين ولاي يعجبونج يحبونج ويراكضون من وراج وبعدين يجون يخبون
حنين / هذا الي همج الحب وزواج وتلاعب اقول خلصي بسرعه بعد ساعه تبدا المحاضره انا بنزل وكيفيج انتي
وطلعت حنين من الغرفه _
ساره/ في نفسها هذي اهي ماتعرف شي شنهو الكشخه بس اتفشلني
(راحت نوره الى غرفة جاسم الي يجلس فيها كل المعتاد عندما دخلت شافته منبطح وقالب روحه شنه نومة العفاريت وشافت الغرفه غير مرتبه نوره عصبت عليه وراحت ترتب
نوره وهي بعصبيه/ اوف منه حسبي الله عليه قلب حياتنا اوف منه هذه الريحه الخايسه كل اليوم يجي بريحته وتروح وتجي ام منى وتذمر من جاسم وراحت جلسته يالله ياجاسم قام تراك تعبتنا قام حسبي الله عليك لايشوفك الحين ناصر ويفتشل من ابوه _
ولما سمع جاسم من كلام نوره
جاسم/اقول يا نور سكتي ولايجي لج الحين شي عمرج ماشفتيه
نوره/ بسك كلام كفايه الي شفته منك _
عصب جاسم وقام على نوره وصرخ في وجهها
جاسم / لاتخليني اسويها( وسكت جاسم) _
نوره / شو سوي يعني كل مره تسويها جبت شي جديد يعني شوف هذي يدي تشوهات حرام عليك الي تسويه فيني ارحمني كل يوم انت تهددني وتضربني خلاص شو تبغي مني حرام عليك
ماعاد هل الجسد يتفاجئ بشيئ منك (تعجب جاسم من كلام نوره وغضب عليها رفع بومنى وصطر نوره واخذها ودفعها خارج الباب)
جاسم /هذا لتتعلمي كيف اتكلم وتحترميني( واغلق الباب بقو ه في وجهاها غطت نور ه على الارض تبكي)
نوره /ليش يحصل لي ليش (وجلست تبكي وتبكي ولمحت بشيئ في وجهها رفعت وجهها رات ناصر) _
ناصر/يمى ا ليش تبكين( تلعثمت نوره لسانها ماذا تقول هل تقول ان اباه لقد ضربها وفي لحظه انقذها الموقف لقد سمعت احد يطرق الباب وقالت من الي يطرق الباب في هذا الوقت توجهت نحو الباب وتمسح دموعها)
نوره/ من الطارق ( رد عليها بصوت امراه
سلمى/ اففتحي الباب انا جارتك سلمى ( ارتاحت نوره بمجيئ سلمى وفتحت البا ب نوره /هلا والله بيج سلمى وين الغيبه ماشفناج
سلمى / والله كنت مشغوله مع هذا العيال كل واحد يبي على كيفه_
نوره/ تعالي بس الى الصاله نبي نسولف من زمان ماسمعت هذرتج _
سلمى / تطنزين
نوره/ والله اتكلم من جد اشتقتلج واشتقت حق تعليقاتج (راى ناصر امه تستقبل جارته سلمى
ناصر/استأذن يمه تامرين بشي _
نوره/ والله سلامتك ياولايدي بس ماثقل عليك ابي تشتري دجاج البيت ناقص_
ناصر/ انشاء الله يالله مع السلامه
الــــــــــــــــــــجزء الـــــــــــــــــثاني
(المستشفى)
منى / هلا فاطمه شخبارج_
فاطمه / والله انا موبخير
منى / خير شو فيج قالت فاطمه وهي تبجي ابوي تعبان تعبان يا منى تعبان وفي حاله خطره
منى / فاطمه هدي حالج وادعي لابوج واتحمدي له بسلامه
فاطمه / اقولج في حاله خطره منى الله يخليج انتي دكتور الخصائيه ساعديه طلبتج منى ساعديه ماعندي غيره وبعدين وانا اروح انا ماعندي احد _
منى/ تفائلي بالخير –(وفي نفس الحضه سمعت منى صوت ينادونها في غرفة العمليات عفست وجهها منى
منى /اوووه لالااسف وقالت فاطمه اعذريني و امسحي ادموعج وروحي صلي ركعتين وادعي لابوج ان يعطيه العافيه
فاطمه/ روحي ولاتتأخري عن العمليات وانا سأذهب الى البيت لاصلي ومن ثم اروح لابوي اطمن حالته يالله مع السلامه( وراحت منى مسرعه الى غرفة .العمليات لانها تاخرت ولما دخلت الغرفه صرخ عليها منير)
د. منير/ ماسمعتي اسمج (منى وهي منحرجه منه)
منى / لقد سمعت
منير/ اجل ليش تاخرتي وانتي ماتعرفين ان هذا المريض في حالته منحرجه _
منى/ والله ادري بس كنت مشغوله وسامحني على تاخري _(قاطعهما خالد)
خالد/ انتوا بسكم هذره وشجار المريض يحتاج الى العمليه وانتوا فاضيين تتشاجرون _منير/ اوه نسيت لقد نستني هذي الدكتوره (عندما سمعت منى هذا الكلا م ثارت غضب ولكنها تمالكت نفسها وقالت لنفسها تحمليه علشان هذا المريض )
الجزءالثاني
نادت المعلمه العربي وقالت ريم ريم لكن ريم لم تنتبه لسماع صوت المعلمه فقد كانت شديد السرحان وضربت سمر بخفيف لريم وانتبهت ريم للمعلمه
ريم/ نعم نعم ( ريم متلعثمه ووقفت ضحكوا عليها الطالبات) _
المعلمه/ ريم شفيج قفي عدل ولا تسرحي يالله اقرئي( قامت ريم تقرا وهي مو مستوعبه قالت لها المعلمه ريم ماهذا القرائه السخيفه)
ريم / هذا انا عدل قرائتي قالت لها المعلمه ياالله عيدي قرائتج وبسج هذره قالت لها ريم/ انزين اوف شوها الدراسه
المعلمه /رييييم بسج هذره واقري _
ريم/ انزين بنفس خايسه وقرات ريم بسخريه اصلا ريم تبي تتمسخر على المعلمه وغضبت المعلمه على ريم وقالت الظاهر ماينفع معاج الا توقفي بره عن الفصل ياالله طلعي بره ومابي اشوفج مره ثانيه في حصتي _
ريم/ هذا انتوا اذا شفتوا البنت تتكلم شذا قلتوا عنها قليلة الادب وانت وانت اوف منكم مالقليلة الادب غيركم انتوا وغضبت المعلمه من كلام ريم
_المعلمه/ اقولج طلعي بره قبل لانفذ غضبي عليج _
ريم / انزين (وطلعت ريم بره الفصل
المعلمه/ شفيكم اطالعون شذيه يالله يا سمر كملي القرائه (قامت سمر وكل في بالهاا عن ريم) ( في بيت بو سالم )
بو سالم /سالم ياوليدي قم ودني حق عمتك
سالم/ يبى ماني فاضي لك
ابو سالم/ قوم ياوليدي جيب لي الدوى انا تعبان
سالم/ لحظه اصبر اشوي لما ينتهي البرنامج واجيبلك
سالم / ياوليدي جيب لي الدوا الحين انا تعبان حيل وصحتي اهمشي من برنامجك يالله عاد قوم ياوليد ي قام سالم وجاب الدوى _
بوسالم/ الله يرحم امك كانت تجيب لي الدوى في وقته جاء سالم وصفع الدوى الدوى في وجه ابوه_
سالم/ اخذه ولاتأذيني مره ثانيه ابي اتابع برنامج بهدوء ابو سالم/ حسبي الله ونعم الوكيل
(المستشفى) طلعت منى من غرفة وهي ميته قهر من منير الي احرجها يم الاطباء وهي طالعه الحقها خالد_
خالد / منى منى لحظه توقفي( ومنى ماحست ولاسمعت صوت خالد لانها كانت تفكر وميته من منير وخالديمشي بسرعه الين وصل لها) _
خالد/منى شوفيج مالتردين اناديج
منى/ هلا خالد والله ماحسيت اسفه
خالد / لاعادي
منى/ شفيك بغيت مني شي
خالد/ والله جيت اعتذر من منير مادري شو صارله وعصب
منى/ لاتعتذر عنه شايف نفسه شوفه كأن احسن من الناس الا اقولك خالد الحين هذا الي شايف نفسه على الناس اهو مشهور زي الممثلين
خالد/ هههههههههه ضحكتيني منى الحين انتي تطنزين على منير الحين لو يسمعج
منى/ شفيك تضحك وانا قلت شي يضحك
خالد/ لا بس تدرين من هو
منى/ لا ومن هو بعد لاتقول ابن الوزير
خالد لاتطنزين لو يسمعج بس يويلج سالفه ترى اهو عصبي المزاج وتدرين ان مجموعة الاطباء الموجدين اها يحترمونه ويقدرونه
منى/ شوف خالد لو يكون ومايكون على الاقل يقدر ويحترم الاخرين اقول خالد اترنا من سالفته بصراحه انا كرهته من تصرفه هذا
خالد/ ولا تبين تعرفين منو هذا
منى / خالد شو قالت انا مابي اسمع عنه شي خلاص ولا اقولك انا بروح حق فاطمه احسن لي
خالد/ شفيج عصبتي خلاص خلايناه يولاي ولازعلج
منى/ تطنز
خالد / انا اطنز حرام عليج يلا عاد فكي من عصبيتج
منى/ وشفيه بعد مافي شي
( الجامعه)
فرح/ اقول حنين ماشفتي ريحانه
حنين/ لاوالله بس اضنتي اهي محا ضرتها في الصباح وطلعت
فرح/ ماتلاحضين انها تغيرت من تعرفت على حسام
حنين/ ومنو حسام بعد واهي تتنقل من واحد الى واحد
فرح/ حرام عليج حنين تدرين اهي تحبه من كل قلبها وماتقدر تسغني عنه
حنين/ انا كل اسمع هل الكلام منها ولا اشوف تستقر على احد صبري اشوي عليها وتطلع لش الف عله وعله علشان تتركه والله مساكين ها الرجاجيل يصدقونها وهي تلعب عليهم
فرح/ شفيج عليها ريحانه تغيرت واااايد من صراها ذاك الموقف وهي تغيرت
حنين / اقولج خلينا منها وبتشوفين بتجي وتقولج انا زهقت واذاني ترى هذا سواليف البنات علشان يبون يتركون الرجال عقب العبوا عليهم
(مقطع بيت عمة فاطمه)
سلوى/ اقول انتي متى يطلع ابوج من المستشفى ترى اهو طول
فاطمه/ ليش مليتي مني
سلوى / مامليت بس طول من زمان وهو جالس في المستشفى ولا اهو بيبض علشان مطول ماطلع من الغيبوبه
فاطمه / اقول سلوى لاتطنزين على ابوي ولي صاره بحكمت الله وانتي تسوينها سالفه قولي انتي مليني مني ولاطولينها
سلوى / اطولين السانج عليه بعد وانتي جالسه في بيتي انتي نسيتي روحج وين جالسه وبقولج بعد ايوه انا مليت منج جالسه على قلبي انطر الساعه متى يطلع ابوج من المستشفى
فاطمه / كلذا تبين الفكه مني لاتخافين انا بطلع من بيتكم هذا
سلوى/ اقول بلا كلام وروحي سوي الغدا انا بطلع
وطلعت سلوى من البيت وفاطمه دمعتها على خده وتوها تدخل المطبخ الا التليفون يرن راحت فاطمه ترفع السماعه
فاطمه/ الو من معايي
؟؟؟؟/ هذا بيت بوهاني
فاطه/ ايه نعم أي خدمه
؟؟؟؟/ وين هاني نبيه ضروري
فاطمه / موموجود من يريده علشان اقوله
؟؟؟؟/ قوليله المستشفى تبغاه لانا ابوه في حاله حرجه جدا يحتضر نريده ضروري لو سمحتي اذا جاء خليه يجي المستشفى
فاطمه/ وهي تبكي ومظطربه وخايفه قولي شفيه ابوي شفيه
التلفون طوط طوط
فاطمه / الو الو الو ردوا عليه قولوا شو فيه ابوي
وطلعت فاطمه بسرعه وخذت سياره وبسرعه الى المستشفى
شافت منى وبسرعه فاطمه تتجه نحو منى وتقوله
فاطمه / منى بالله عليج قوللي ليه شفيه ابوي
(منى وبكل الحزن لااجابه نزلت راسه على الارض
فاطمه وهي تبكي وتبكي ودموعها تسيل)
فاطمه / منى استحلفج بالله ردي علي قولي شفيه ابوي _ (واذا مجوعة من الاطباء يخرجون من ناحية غرفة ابو فاطمه
فاطمه على طول راحت غرفة ابوها ودخلت شافت ابوها شايلين عنه الاجهزه وجاء من وراها دكتوره )
فاطمه/ لالالالالاها ابوي مامات ابوي مامات قولو ليه( وهي تصيح وتصيح وراحت وتركض في حضن ابوها الميت وتحضنه وتقول ابوي لاتخليني الحا لي مالي غيرك في هالدنيا ابيو اجلس انا بنتك فاطمه حبيبتك زهي تصيح
جاء الاطباء يشيلونها من جسد ابوها الميت وهي تقول خلوني خلوني مع ابوي يمكن يحس فيني ويجلس وهم يسحبونها وهي تصرخ وتصيح خلوني ارجوكم ابوي تعال يبوني يبعدوني عنك تعال جاءت من تاخذه الا اهي طاحت مغشيه عليها اخذوها الاطباء وهدؤها)
(بيت بوفهد خال منى)
فهد/ يبى ليش متعزم خالتي وعيالها احنا من زمان عزمناهم
بو فهد/ والله ياوليدي انا ودي اعزم اختي بس زوجه مارضى لهم اخر مره عزمتهم واعتذروا
فيصل/ انا ادري انت ليش تبي تعزهم انت مو قصدك خالتي انت قصدك
فهد/ وهو زي تمايع اقول فيصل انت خلك في حالك واسكت احسن لك
ام فهد/ وانتوا شفيكم وانتوا كله تتها وشون ولا مره شفتكم زي الناس اخوان متحابين
فهد وفيصل بصوت واحد هذي تربيتج شنسوي لج
ام فهد / يوه ماصار عليه اقول رايه احسن ليه اكلم نوره وين التلفون بس احسن من اقعد مع هالوجيه الي ماينفعوني
فهد وفيصل/ يمه شفيج علينا
ام فهد الحين انا ولا انتوا الي طبيتوا عليه بس خلوني اقوم اتصل على نوره
فهد / ايه يمه اتصلي عليها وقولي لها
ان تجي يوم الخميس وقولي لها ان عندنا عزيمه خلاص يمه
فيصل /ايه حبيبة القلب يبي يشوفها من زمان من شافها صارله ومن شافها خمسة اشهر اقول اخوي فهد مانسيتها
فهد/ شوف يافيصلوه ان ماسكت عني ترى بتشوف شي عمرك ماشفته ولا اقول
فيصل/ لا ولا مالا اسكت احسن ليه بس كنت امزح معاك وانت سويتها سالفه
يتـــــــــــــــــــــــــــــبع
7
735

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناعمة.نت
الناعمة.نت
بإنتظار البقية
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
وينك كملي
عروسة شهر عشرة
بارك الله فيكي اكملي
نبض عبوودي
نبض عبوودي
ويين باقي القصه تحمسست
المحتاجه لدعواتكم
ويين باقي القصه تحمسست