دلووعةنجد
•
شكلك بالشرقيه حنين صح
هههههههههههه لا فديتك
حنا ساكنين بجده
ماتوقعتي صح :icon28:
وش تعطين من الحسي بأي منطقه :09:
حنا ساكنين بجده
ماتوقعتي صح :icon28:
وش تعطين من الحسي بأي منطقه :09:
*حورية*
•
صباااااااااااااااح الخيراااااات وحشتووووووووووووووووووووووني موووووووت:39:
ايش اخباااركم وعلومكم
الله يباركلكم بشعبان ويبلغكم رمضان
وحبيت اقلكم موضع منزلتها وحدة الله يجزاها خير هنا بالمنتدى عشااان تستفيدوا منه وتدعووووووووولي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1365313
ايش اخباااركم وعلومكم
الله يباركلكم بشعبان ويبلغكم رمضان
وحبيت اقلكم موضع منزلتها وحدة الله يجزاها خير هنا بالمنتدى عشااان تستفيدوا منه وتدعووووووووولي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1365313
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شواخباركم اخواااااااااااتي عسااااااااااااااااكم بخير يارب
ربي يتقبل منكم يارب الصيام والقيام والدعاء وصالح الاعمال يارب ويعجل نصيبنا يارب
اختي دلوعة شو اخبارج وشو صحة اختج اليوم ان شاءالله احسن من الاول؟؟ وربي يشفيها يارب ويصرف عنها كل شر وتنور البيت هي والوالدة يارب
بشووووورة اخيرا قررتي ترجعين لنا وقررتبي تطردين وساوس الشيطان الي لعب بعقلج
فتاة شو اخبارج وان شاء يكون تعدلي البيت فال خير لج وان شاءالله مايكون فيه اول شئ فرحج يارب وربي ييسر امورج ويجمعج مع :arb: في اقرب اوقت يارب
عزتي هيية حمدلله ع سلامة وش اخبارج عساج بخير
حسوووونة شو اخبارج يالغلا وربي يجزيج خير وييسر امورج يارب ويجعل كل الي تسوين في ميزان حسناتك يارب
توما وباقي البنات عساكم بخير
اختي دلع العبدالله
تقدرين تعملين مجموعة جديدة وتختارين اسم وتتابعين الملف وتشوفين اي وحدة جديدة ظميها معاج واهم شئ الحين في قائمة بأسماء الاعضاء هنا شوفي الصفحات وإذا تبين تسجلين اسمج اعملي انسخي القائمة وسجلي اسمج تبع التسلسل
وربي يرزقنا كل خير يارب
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الابرار
شواخباركم اخواااااااااااتي عسااااااااااااااااكم بخير يارب
ربي يتقبل منكم يارب الصيام والقيام والدعاء وصالح الاعمال يارب ويعجل نصيبنا يارب
اختي دلوعة شو اخبارج وشو صحة اختج اليوم ان شاءالله احسن من الاول؟؟ وربي يشفيها يارب ويصرف عنها كل شر وتنور البيت هي والوالدة يارب
بشووووورة اخيرا قررتي ترجعين لنا وقررتبي تطردين وساوس الشيطان الي لعب بعقلج
فتاة شو اخبارج وان شاء يكون تعدلي البيت فال خير لج وان شاءالله مايكون فيه اول شئ فرحج يارب وربي ييسر امورج ويجمعج مع :arb: في اقرب اوقت يارب
عزتي هيية حمدلله ع سلامة وش اخبارج عساج بخير
حسوووونة شو اخبارج يالغلا وربي يجزيج خير وييسر امورج يارب ويجعل كل الي تسوين في ميزان حسناتك يارب
توما وباقي البنات عساكم بخير
اختي دلع العبدالله
تقدرين تعملين مجموعة جديدة وتختارين اسم وتتابعين الملف وتشوفين اي وحدة جديدة ظميها معاج واهم شئ الحين في قائمة بأسماء الاعضاء هنا شوفي الصفحات وإذا تبين تسجلين اسمج اعملي انسخي القائمة وسجلي اسمج تبع التسلسل
وربي يرزقنا كل خير يارب
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الابرار
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟
انقطعت عنكم فترة بس ما استغني عنكم :)
فتاة المستحيل كيف حالك اختي ؟ بشري عن صحتك ؟
صراحة ماقدرت اقرا الي فاتني حوالي 150 صفحة فابغاكم تقولون لي وش الجديد عندكم ؟
اتفقتو على حاجة جديدة اضافية عالجدول ؟
مافي تطورات واخبار تفرح ؟
الله يوفقني ويوفقكم وييسر امري وامركم قادر ياكريم .
كيفكم بنات ؟
انقطعت عنكم فترة بس ما استغني عنكم :)
فتاة المستحيل كيف حالك اختي ؟ بشري عن صحتك ؟
صراحة ماقدرت اقرا الي فاتني حوالي 150 صفحة فابغاكم تقولون لي وش الجديد عندكم ؟
اتفقتو على حاجة جديدة اضافية عالجدول ؟
مافي تطورات واخبار تفرح ؟
الله يوفقني ويوفقكم وييسر امري وامركم قادر ياكريم .
الصفحة الأخيرة