دمــ(تبتســـمـ)ـوع
السلام عليكم كيفكم بنات ؟ انقطعت عنكم فترة بس ما استغني عنكم :) فتاة المستحيل كيف حالك اختي ؟ بشري عن صحتك ؟ صراحة ماقدرت اقرا الي فاتني حوالي 150 صفحة فابغاكم تقولون لي وش الجديد عندكم ؟ اتفقتو على حاجة جديدة اضافية عالجدول ؟ مافي تطورات واخبار تفرح ؟ الله يوفقني ويوفقكم وييسر امري وامركم قادر ياكريم .
السلام عليكم كيفكم بنات ؟ انقطعت عنكم فترة بس ما استغني عنكم :) فتاة المستحيل كيف حالك...
هلا وغلا باختي فتاة الرياض

حنا كلنا تمام والحمدلله

من طول الغيبات جاب الغنائم>>>>>> ها شو الجديد عنج ان شاءالله شئ يفرح :) >> وطبعا عن ربي كله خير

هيه حبيبتي احنا الحين متفقين نعمل دعاء وفيه اسمائنا كلنا وكل وحدة تسجل اسمها في القائمة
انا الحين بحاول اكرر الأسماء انتي شوفي اسمج مب موجود سجليه وإذا موجود شدي هالمة معانا لان راح ننشر الدعاء قبل رمضان لان في مجموعة من العضوات ماراح تكون موجودة في رمضان
حاولي تتواصلين معانا الفترة القريب عشان تاخذين نسخة من الدعاء ونتفق وربي يتقبل منا ياااااااااااااارب

الله يوفقني ويوفقكم وييسر امري وامركم قادر ياكريم >>> آآآآآآآآآمين يارب
لينا22
لينا22
اللسلام عليكم بنوتات .
انا من المتابعات لكم بصمت الله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ........
اسال الله العضيم ان يبلغنا رمضان بلاغ قبول وتوفيق اجمعين ............اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
حبيباتي ابي آخذ رايم في موضوع وان شاء الله ماتحرموني من ردودكم ومشورتكم
طيب يا بنات .......اذا اتقدم لك شخص :arb:اقل منك بالسن ب 4-5 سنوات:44: وانت معلمه :27:ولمن سئل ليه المعلمه ,,,,,,,قال عشان تشيل نفسها وانا راتبي مايكفي لان راتبه حوالي 3000ريال ................ايش راي اخواتي لانه مابعد صار شي مجرد كلام....

اتمنى ان ننفع بعض بما يحبه الله ويرضاه
اختكم لينا
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
هذه القائمة لكل من سأل
الي اسمه مب موجود نسخ الاسماء ويسجل اسمه ضمن التسلسل

الاخواتي الي اسماهم بالانكليزي يفضل يتغير للعربي
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
اللسلام عليكم بنوتات . انا من المتابعات لكم بصمت الله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ........ اسال الله العضيم ان يبلغنا رمضان بلاغ قبول وتوفيق اجمعين ............اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين حبيباتي ابي آخذ رايم في موضوع وان شاء الله ماتحرموني من ردودكم ومشورتكم طيب يا بنات .......اذا اتقدم لك شخص :arb:اقل منك بالسن ب 4-5 سنوات:44: وانت معلمه :27:ولمن سئل ليه المعلمه ,,,,,,,قال عشان تشيل نفسها وانا راتبي مايكفي لان راتبه حوالي 3000ريال ................ايش راي اخواتي لانه مابعد صار شي مجرد كلام.... اتمنى ان ننفع بعض بما يحبه الله ويرضاه اختكم لينا
اللسلام عليكم بنوتات . انا من المتابعات لكم بصمت الله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه ...........
ياهلا وغلا باختي لينا

حبيبتي انا راح اكلمج وكأنه هالشئ عندي يعني مثل ما أنا راح اعمل لو كتب لي نصيب راح قالوه

يعني راح اتكلم عن نفسي وبكل ثقه

حبيبتي اول شئ اسال عن اخلاقه ودينه أهم شئ :)
وبعدين العائلة مب مهم عندي بس مبدأ اهلي وطبعا بعدين اقنعهم برأي الاخلاق والدين اهم من كل شئ

اما بخصوص السنون صحيح راح احتار وآآآآآيد بس راح اصلي استخارة اكثر من مرة واشوف ربي وين راح يوصلني وبعدين يالغلا على حسب بعض الدول لان العمر عندهم مب مهم مين الاكبر والبعض يحسب حتى ساعات الفرق :09:
اما بخصوص العمل إذا انتي شايفه انه راعي دين و اخلاق ويخاف ربه من رأي انه عادي مايغلى عليه لان نادرا ماتحصلين احد متمسك بالدين والاخلاق ويخاف ربه بس هالشئ مايعني انه يسحب يده من البيت لا يعني هو الاساس في مصاريف البيت وانتي يكون لج قسم من مصاريف البيت يعني يكون في مشاركة من مبدأ التفاهم مب من مبدأ الاتكال على الغير

عشان اكون صريحة وياج انا اتمنى يتقدم لي ابن حلال مايهتم في وظيفتي وماعنده مانع لو اني اطلع وما اشتغل لان بصراحة اريد اكون على طول عن عيالي وفي بيتي يعني الوظيفة مب مهمه عندي بس طعبا اطلع من الوظيفة ويعوضني هو بالاحترام والتقدير :)

ويارب يكتب لج الي في الخير وإذا انتي كنت راضيه فيه ومصليه استخارة يارب يعجل نصيبج وتفرحين قبل رمضان
يارب فرح قلبها وقلب اهلها وييسر امورها وارزقها كل خير يارب
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
بناااااااااااااااااااااااات وينكم اليوم

الله يسامحكم يعني انا جيت من بعد غياب 2 يومين وما الاقي احد

ربي يسامحكم


حبيباتي هالله هالله بالدعااااااااااااااااااااء

احنا اليووووووووووم معزومين عرس >> فهمتوا قصدي يعني عرس شو المغزى منه صح؟؟؟؟

يعني ياغلى اخواتي ادعوا انه يكون سبب من الاسباب

وربي يرزقني ويرزقكم الازواج الصالحين يارب عاجل غير آجل ويرضى عنا وعن والدينا يارب