دلووعةنجد
دلووعةنجد
مساء الخير صبايا خباركم نشالله تمام

هلابك دموع اخبارك نشالله تمام كيف الاجازه وياك يالله عاد شدي حيلك اليوم الله الله بالكشخه الله يفتحها بوجهك يارب وتكون هالحفله فال خير عليك يارب

هلابك حنين حجازيه اجل توقعتك نجديه والله سلاامتك ماتشوفين شر عليك بالبرتقال والليمون اعصريهم زين للحلق
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
فديتك الله يسلمك وينك غايبه يومن فقدنااااااااااك كل عام وانتي بخير << ولا بدري عليه :eek:
فديتك الله يسلمك وينك غايبه يومن فقدنااااااااااك كل عام وانتي بخير << ولا بدري عليه...
ماتفقدين غالي يالغلا
تعرفين حبيبتي اجازة الويك إند والبيت مافي نت >>>>> ربي يعني شهر رمضان اجازة :44:

لا يالغلا لسا بدري عليه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد بعد 7 شهر :27:
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
مساء الخير صبايا خباركم نشالله تمام هلابك دموع اخبارك نشالله تمام كيف الاجازه وياك يالله عاد شدي حيلك اليوم الله الله بالكشخه الله يفتحها بوجهك يارب وتكون هالحفله فال خير عليك يارب هلابك حنين حجازيه اجل توقعتك نجديه والله سلاامتك ماتشوفين شر عليك بالبرتقال والليمون اعصريهم زين للحلق
مساء الخير صبايا خباركم نشالله تمام هلابك دموع اخبارك نشالله تمام كيف الاجازه وياك يالله عاد...
هلا دلوووعة

احنا تمام

انتي بشرينا عن اختج ان شاءالله احسن


ان شاءالله ربي يكتب لي في الخير وييسر كل خير يارب
دلووعةنجد
دلووعةنجد
هلابك سألت عنك العافيه الله يسلمك ان شالله كنها احسن اليوم من اول الله يشافيها يارب وجميع مرضى المسلمين يارب
حنين طفله
حنين طفله
انا رجعت لكم

حسبي الله على الاتصال يفصل كل شوي مدري شبلاه

دلووعه ههههههه حنا ساكنين بس مو من السكان الاصليين << قلبت قارة افريقا مع كشتها :eek:

دموووووووعه لاتغيبين مره ثانيه الا بشهر عسلك الي ان شاء الله قريبببببببببب

فديتتتتكن بوصي مضاد لحلقي عشاان هلي يقولون شعندك رايحه جايه على المستشفى

لايكون تحبين الدكتور :22:

وبتوصى بالبرتقال والليمون ماعليكن :p