الله يسعدك اختي دموع تبتسم ... هذا الشخص كلم عن طريق ناس يمكن قبل سنه ......واستخرت بالرفض لفارق السن وبعدين رفضت اكيد....
رجع كلم الآن وانه ماعنده مشكله بالسن لاني فوق الثلاثين ..........لكن انا متردده الله يكتب الي فيه الخير
الله يجزاك الجنه على ردك وعقبال مانفرح فيك وباقي البنات
الله يسعدك اختي دموع تبتسم ... هذا الشخص كلم عن طريق ناس يمكن قبل سنه ......واستخرت بالرفض لفارق...
رجع كلم الآن وانه ماعنده مشكله بالسن لاني فوق الثلاثين ..........لكن انا متردده الله يكتب الي فيه الخير
الله يجزاك الجنه على ردك وعقبال مانفرح فيك وباقي البنات