لون المطر فديتك انا بالجامعه الحين بسلم عليها منك ههههههههه
دودي انا بسوي الي اقدر عليه بس لازم اتابع مسلسلات :09:
يعني لو مسلسل او 2 بسسس خخخ
بس ان شاء الله ناويه اني استغفر واصلي واقرأ قرآن كثير :)
حنين طفله :
هموسه يالدبيه وينك غايبه كذا :icon33:هموسه يالدبيه وينك غايبه كذا :icon33:
لا لااااااااااااااااااااالا :06:
حنووووووووونه داامك من الحييييييين بتقوولين لي يا دبيه ..
ما عااد ني جاايه بظل غاااااااايبه .. :hahaha:
حنووووووووونه داامك من الحييييييين بتقوولين لي يا دبيه ..
ما عااد ني جاايه بظل غاااااااايبه .. :hahaha:
dodibird22 :
يابنات اخباركم ****لله بخير وحشتوني وعسى شهر رمضان خير وبركة علينا اجمعين ياربيابنات اخباركم ****لله بخير وحشتوني وعسى شهر رمضان خير وبركة علينا اجمعين يارب
هلا بك زود اخبارك يالغلا ةانتي اكثر وحشتينا:39:
الصفحة الأخيرة
اولا: نتعهد لله ان الشهر ذا يكون خالص لوجهه الكريم ونعمل كل شي يرضى الله تعالى
ثانيا: مانتابع ولا مسلل يضييع الوقت ونبتعد عن الاغاني ونشاهد البرامج الدينية المفيدة وياحبذا ندل بعض عليها
ثالثا: نحاول نختم القران اربع مرات بمعنى كل اسبوع مرة ولا تقولو مانقدر الا نقدر وراح اقولكم كيف تختموه
رابعا: نصلى صلواتنا جميها في وقتها مع السنن كلها لانتكاسل ولا عن سنة والتراويح حتى لو تصليها في البيت لوحدك بالعكس يكون افضل عشان تقدري تختمي القران اكثر من مرة ...
خامسا: نصلي صلاة الليل برمضان ونخصصها بالدعاء تخليو ثلث ليل اخير ، ورب بالسماء الدنيا ، وبرمضان ، ووقت استجابة،
سادسا: نستغر الله كثيرا اذا قدرنا 2000 مرة يوميا واللي تقدر زيادة...
سابعا : نجتهد اكثر في العشر الايام الاخيرة حتى اللي يكون عليها الدورة تقوم معانا نستغر ونقرا قران طول الليل نقضيه مع مناجاة الله
ثامنا : اللي تقدر تعتمر لاتضييع الفرصة عليها ولاتنسى اخواتها من الدعاء
تاسعا: يارب ماأشوف ولا وحدة منكم في هذا الملف رمضان الجاي ويارب الكل محبوس في المطبخ السنة الجاية
يارب حقق منانا اجمعين وااجب دعواتنا وارزقنا الازواج اللذين يسعدونا ولا يعذبونا عاجلا غير اجل