حنين طفله
حنين طفله
ههههههههههههههههه:D

هموسه يالرشيه وينك غايبه << ينقالها تعدل خخخخ

وينك وشصااار على جهاازك للحين مازاااان ؟ :hahaha:
&فتاة المستحيل&
بنــــــــــــــــات ايش رايكم نتفق على برنامج نمشي عليه في رمضان اولا: نتعهد لله ان الشهر ذا يكون خالص لوجهه الكريم ونعمل كل شي يرضى الله تعالى ثانيا: مانتابع ولا مسلل يضييع الوقت ونبتعد عن الاغاني ونشاهد البرامج الدينية المفيدة وياحبذا ندل بعض عليها ثالثا: نحاول نختم القران اربع مرات بمعنى كل اسبوع مرة ولا تقولو مانقدر الا نقدر وراح اقولكم كيف تختموه رابعا: نصلى صلواتنا جميها في وقتها مع السنن كلها لانتكاسل ولا عن سنة والتراويح حتى لو تصليها في البيت لوحدك بالعكس يكون افضل عشان تقدري تختمي القران اكثر من مرة ... خامسا: نصلي صلاة الليل برمضان ونخصصها بالدعاء تخليو ثلث ليل اخير ، ورب بالسماء الدنيا ، وبرمضان ، ووقت استجابة، سادسا: نستغر الله كثيرا اذا قدرنا 2000 مرة يوميا واللي تقدر زيادة... سابعا : نجتهد اكثر في العشر الايام الاخيرة حتى اللي يكون عليها الدورة تقوم معانا نستغر ونقرا قران طول الليل نقضيه مع مناجاة الله ثامنا : اللي تقدر تعتمر لاتضييع الفرصة عليها ولاتنسى اخواتها من الدعاء تاسعا: يارب ماأشوف ولا وحدة منكم في هذا الملف رمضان الجاي ويارب الكل محبوس في المطبخ السنة الجاية يارب حقق منانا اجمعين وااجب دعواتنا وارزقنا الازواج اللذين يسعدونا ولا يعذبونا عاجلا غير اجل
بنــــــــــــــــات ايش رايكم نتفق على برنامج نمشي عليه في رمضان اولا: نتعهد لله ان الشهر ذا...
بالنسبه لي موافقه ان شاءالله ومعاكم واصلا انا عادي من الحين مااتبع شي معين او اهتم كثير للتلفزيون وبس المشكله هي ختم القران انااختمه مره وحده وياليت تقولين لي طريقتك
والحمدالله انا عن نفسي كل سنه اروح صلاة الترويح في المسجد عشان مااتكاسل او اهلي يشغلوني عنها والعشر الاوخر اروح التهجد كمان للمسجد:39: لي ثلاث او اكثر على كذاالحمدالله
&فتاة المستحيل&
هلا هموووووووسه حمدالله على السلامه يالغلا اخبارك
&فتاة المستحيل&
حنين اخبارك صحتك اليوم ان شاءالله احسن
حنين طفله
حنين طفله
الحمدلله بخير ونعمه

انتي شلونك فتاااه وشلون حماسك لرمضان انا حيل متحمسه :35: