سنا بدر الدجى
سنا بدر الدجى
اووووه حنين طفله :) طلعتي سكان جده عاد اموووووووووت في جده درست فيها وعشت ست سنوات :) أيام والله الا باسألكم يا عرايس الي في التواقيع هاي عرسكم صج والا حركه تفاؤلية ؟ أبي مجموعه :( يالله وين دلع العبدالله نبي مجموعه
اووووه حنين طفله :) طلعتي سكان جده عاد اموووووووووت في جده درست فيها وعشت...
واللي خايفه من هالموضوع
وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره

المهم هو عادي بالنسبة لي
لكن هذاك اليوم بغمرة صديقتي قاموا البنات يتكلمون عن اللي يصير بالزواج وانا مغصتني بطني من الخوف:eek: لدرجة اني حاولت اسكتهم
واللي مغصني زيادة يومنهم قاموا يتكلموا عن ايام الملكة وانه يبوسها ويحضنها وانا بغى يغمي علي:oمن الخوف والله مو من شي ثاني

وي وش هذا قسم بالله صابني رعب قلت خليني على همي بمشاكلي احسنلي بلا خوف ناقصني mbc اكشن
وكل ما جيت افكر اقول ياربي مو ناقصني رعب خليها على البركة
على فكره عيلتي من النوع المحافظ وانا معهم على الدقة القديمة اللي يستحوون
وبعدين امي متوفيه الله يرحمها وهذا اللي مخسبقني على قولة اخواننا الكويتين
كثير اقعد افكر وش اسوي مين يدبرني ذاك اليوم
ودي ادعي بس اخاف يجي بوقت مو وقته يعني ما اكون شبعت من العزوبيه << هذا اللي هامني

فكنت حابه افضفض وبسألكم تفكيري صح..؟؟
والله يرزقكم ما تتمنون عاجلا غير اجلا
<< احس اني مالي داعي و داخله عرض
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
واللي خايفه من هالموضوع وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره المهم هو عادي بالنسبة لي لكن هذاك اليوم بغمرة صديقتي قاموا البنات يتكلمون عن اللي يصير بالزواج وانا مغصتني بطني من الخوف:eek: لدرجة اني حاولت اسكتهم واللي مغصني زيادة يومنهم قاموا يتكلموا عن ايام الملكة وانه يبوسها ويحضنها وانا بغى يغمي علي:oمن الخوف والله مو من شي ثاني وي وش هذا قسم بالله صابني رعب قلت خليني على همي بمشاكلي احسنلي بلا خوف ناقصني mbc اكشن وكل ما جيت افكر اقول ياربي مو ناقصني رعب خليها على البركة على فكره عيلتي من النوع المحافظ وانا معهم على الدقة القديمة اللي يستحوون وبعدين امي متوفيه الله يرحمها وهذا اللي مخسبقني على قولة اخواننا الكويتين كثير اقعد افكر وش اسوي مين يدبرني ذاك اليوم ودي ادعي بس اخاف يجي بوقت مو وقته يعني ما اكون شبعت من العزوبيه &lt;&lt; هذا اللي هامني فكنت حابه افضفض وبسألكم تفكيري صح..؟؟ والله يرزقكم ما تتمنون عاجلا غير اجلا &lt;&lt; احس اني مالي داعي و داخله عرض
واللي خايفه من هالموضوع وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره المهم هو عادي بالنسبة لي لكن هذاك اليوم...
:hahaha:

ياهلا فيج اختي

لا تقولين انج داخله عرض مافي احد راح يعبرج لااااااااااا

ومليووووووووووون لااااااااااااااااااااااا

حبيبتي نحن هنا كلنا مانعرف بعض تعارفنا وتجمعنا على التعاون في العبادة ونعين بعض وننصح بعض
فاااااااااا يعني ملفنااااااااااااااا مفتووووح لاي وحدة وكلنا اخوات في الله هنا

اما بخصوص مافي احد رد عليج
حبيبتي اليوم اثنين وثلاث ارباع البنات صايمات ونايمات
والبعض مشغول مع اهله الي احد من اهله مريض ولي يالس مع امه والي مع اخواتها
والي مسغول في وظيفته >>>مثل حالتي يعني اليوم دخلت النت متاخر انتي شاركتي :hahaha:
والي يحليله الاب توب ماله خربان مايقدر يدخل على طول إلا من كمبيوتر المكتب>> صح كلامي ياهموووسة
والي ربي يعني النت عندها يعلق يعني يفصل بين فترة وفترة >>> حنوووونة صح الكلام

>>>>> حبيبتي انا ما أختلق اعذار عشانهم ربيعاتي لا والله هذه ظروف بنات هالملف وكل وحدة عارفه وضع الثانية فكل وحدة منا تأخذ لزميتلها العذر <<<<< فاهمة علي يالغلا


أما بخصوص موضوعج

انتي ادعي ربي يرزقج من خيره ويسخر لج عباده الصالحين
وبإذن الله لما ربي يكتب لج نصيب راح يسخر لج من يعنيج في ذالك اليوم
(وربي يغفر لأمج ويرحمها برحمته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب)

وحياااااااااااج الله معااااااااانا :39:

بس احنا عاملين قائمة بأسماء البنات عشان ندعي لبعض في رمضان بإذن الله تعالى إذا حبيتي تنظمين انسخي القائمة وسجلي اسمج

:27:
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
بناااااااااااااات وينكم ؟؟؟
عسى ماشر مافي احد على طول؟؟؟؟

لا تنسوووووووووووووون الدعااااااااااء وقت الفطووور >>>>> نداااء لصايمات

يارب يتقبل منا جميعا يارب
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
بالنسبه لي موافقه ان شاءالله ومعاكم واصلا انا عادي من الحين مااتبع شي معين او اهتم كثير للتلفزيون وبس المشكله هي ختم القران انااختمه مره وحده وياليت تقولين لي طريقتك والحمدالله انا عن نفسي كل سنه اروح صلاة الترويح في المسجد عشان مااتكاسل او اهلي يشغلوني عنها والعشر الاوخر اروح التهجد كمان للمسجد:39: لي ثلاث او اكثر على كذاالحمدالله
بالنسبه لي موافقه ان شاءالله ومعاكم واصلا انا عادي من الحين مااتبع شي معين او اهتم كثير للتلفزيون...
ربي يعنيج يالغلا وييسر امورج يارب ويكون زفافج على العيد على طول وطبعا ملكتج في رمضان يارب ارحمها برحمتك يارب

ربي يتقبل منا يارب الصيام والقيام والدعاء وصالح الاعمال

بس هالسنة راح تختلف بإذن الله تعالى لانج راح تضمينا معاج في الدعاء في كل وقت وراح تذكرين انه لج اخوات لازم تدعين لهم >>> الي هم نحن يعني :27:

ربي ييسر امورنا يارب ويبلغنا رمضان يارب ويتقبله منا ويرحمنا برحمته يرزقنا رضاه والجنه ويرضى عن والدينا يارب وإذا كان الزواج في خير لنا فربي ييسر لنا عاجل غير آجل ويسخر لنا عباده الصالحين أما إذا كان الزواج شر لنا في هذه الدنيا فربي يصبرنا ويعوضنا بالي يرضاه ويسمح هالفكرة من تفكرينا ويبعد عنا الشيطان ووساوسه يارب ويرزقنا ازواجا في الجنة

تعرفون بنات انا بديت ماأفكر في الزواج بشكل خاص كل ما جت على فكرة الزواج والعرس صرت افكر الموت اقرب شو سويت وهل انا مستعده له ولا لسا انتظر الزوج

بنات حاولووا تصرفون نظر في الزواج عشان مايكون شغلنا الشاغل هو الزوج صحيح نحن نريد الستر والعفاف وانا معاكم بس مانعرف الخيره فين ومانعرف شو هو الاقرب هل الزوج او














المووووت


صحيح رمضان جاي وراح نجتهد في العبادة والدعاء بس لا تخلون شغلكم الشاغل في الدعاء والعبادة هو الزوج

تعرفون لو فكرتوا في الموت راح تقولن

يالله انا عملت ذنوب وش كثرها هل بدعي ربي على طول انه يغفر لي ذنوبي واعبد ربي وارجع له واستغفر له عشان يغفر لي واموات وانا بلا أي ذنوب وربي غفور رحيم

او هل راح استمر في الدعاء بالزوج الصالح >>>> كلنا نريد زوج صالح بس ما نعرف عند ربي مين منا راح يكون صالح ويصلح الثاني

اللهم انا نسألك حسن الخاتمة اللهم عوض صبرنا برضاك عنا ورافعنا بها درجات في الجنة يارب


بنات امكن اكون قلت كلام مب مفهوم ؟؟؟

هذا احساسي من بعد ماسمعت قصة ام محمد ( وحدة من الاخوات ربي يجزيها خير ) نزلتها في المنتدى
ومن بعد قصة الي تبى تتزوج ولما وصل الزوج وقت فرحة الزواج الحزن كان الموت اسبق لها(ربي يجزيج خير اختي حنونة)
ومن بعد قصة وحدة فرحانه في ليلة زفافها ساعة تتمنى تلبس الفستان الابيض بس كان الكفن الابيض أسبق لها
ومن بعد قصة تذكرتها لنا نعرفهم مابقى شئ على العرس إلا يوم او يومين وكان هاليوم يوم الحنا كانت العروس في الصالون تحنت وجهزت وكانت منتظرة اهلها يجووون ياخذونها بس كان الموووووت أسبق توفت وهي في الصالون

شوفتووووو اخواتي الزواج مب كل شئ مب كل شئ


يااااااااااااااااااااااار ارحمنا برحمتك يارب

اللهم نسألك رضاك والجنة ونعوض بك من سخط والنار اللهم اغفر لنا وراحمنا برحمتك وارضى عنا وعن والدينا يارب
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يابنات يا أخواتي في الله طالبتكم طلب لاتردوني ............أدعولي معاكم . بزوج الصالح والوظيفة والتوفيق في حياتي . تكفوووووووووووون لا تردوني ..... وانا معاكم ............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يابنات يا أخواتي في الله طالبتكم طلب لاتردوني...
حياااااااج الله اختي

انسخي قائمة الاسماء وسجلي اسمج وربي يتقبل منا جميعا يارب وينور دربنا بنور الايمان والهدايه يارب