واللي خايفه من هالموضوع
وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره
المهم هو عادي بالنسبة لي
لكن هذاك اليوم بغمرة صديقتي قاموا البنات يتكلمون عن اللي يصير بالزواج وانا مغصتني بطني من الخوف:eek: لدرجة اني حاولت اسكتهم
واللي مغصني زيادة يومنهم قاموا يتكلموا عن ايام الملكة وانه يبوسها ويحضنها وانا بغى يغمي علي:oمن الخوف والله مو من شي ثاني
وي وش هذا قسم بالله صابني رعب قلت خليني على همي بمشاكلي احسنلي بلا خوف ناقصني mbc اكشن
وكل ما جيت افكر اقول ياربي مو ناقصني رعب خليها على البركة
على فكره عيلتي من النوع المحافظ وانا معهم على الدقة القديمة اللي يستحوون
وبعدين امي متوفيه الله يرحمها وهذا اللي مخسبقني على قولة اخواننا الكويتين
كثير اقعد افكر وش اسوي مين يدبرني ذاك اليوم
ودي ادعي بس اخاف يجي بوقت مو وقته يعني ما اكون شبعت من العزوبيه << هذا اللي هامني
فكنت حابه افضفض وبسألكم تفكيري صح..؟؟
والله يرزقكم ما تتمنون عاجلا غير اجلا
<< احس اني مالي داعي و داخله عرض
واللي خايفه من هالموضوع
وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره
المهم هو عادي بالنسبة لي
لكن هذاك اليوم...
وتبيه وما تبيه :hahaha: حزيره
المهم هو عادي بالنسبة لي
لكن هذاك اليوم بغمرة صديقتي قاموا البنات يتكلمون عن اللي يصير بالزواج وانا مغصتني بطني من الخوف:eek: لدرجة اني حاولت اسكتهم
واللي مغصني زيادة يومنهم قاموا يتكلموا عن ايام الملكة وانه يبوسها ويحضنها وانا بغى يغمي علي:oمن الخوف والله مو من شي ثاني
وي وش هذا قسم بالله صابني رعب قلت خليني على همي بمشاكلي احسنلي بلا خوف ناقصني mbc اكشن
وكل ما جيت افكر اقول ياربي مو ناقصني رعب خليها على البركة
على فكره عيلتي من النوع المحافظ وانا معهم على الدقة القديمة اللي يستحوون
وبعدين امي متوفيه الله يرحمها وهذا اللي مخسبقني على قولة اخواننا الكويتين
كثير اقعد افكر وش اسوي مين يدبرني ذاك اليوم
ودي ادعي بس اخاف يجي بوقت مو وقته يعني ما اكون شبعت من العزوبيه << هذا اللي هامني
فكنت حابه افضفض وبسألكم تفكيري صح..؟؟
والله يرزقكم ما تتمنون عاجلا غير اجلا
<< احس اني مالي داعي و داخله عرض