حنين طفله
حنين طفله
مساء الخير

كيفكن بناااات

آآآه ياحلقيييييييييييي ادعولي اشوا ان المنتدى مايتطلب اني اتكلم ولا كان ماشفتوني هههههه:06:
لمى3
لمى3
كيفكم بنات الله يوفقكم على الذكر والدعاء والكلام الطيب اللي تكتبوه ربي يحقق مرادكم

حنونه الف سلامه انت مايتطلب ان تتكلمي لكن انا عيوني مررررره منفوخه وبها فيروس من الجوووو والتراب والعجاج بنموت وبس اكتب لكم واركز دموووووعي اربع اربع من الالم ابي حل جربت عسل زمزم وقطرات من طبيب العيون والله الشافي

ادعوووووووووووووا ربي يغيث البلاد والعباد ويسقينا الغيث جونا مووووووووووووت والارض جفاف ماعاد اشوفكم الشاشه عليها ضبااااااااااااااااب الى اللقاء
بنت عنه
بنت عنه
واله يا بنات انا تعبانه من التفكير وماادري شلون اريح نفسي ادعو لي انا بضعف كل يوم عن الي قبله واله تعبت وامي تعبت معي
لا اقول ياس بالعكس انا كل دقيقه اتوقع يصير شي خير لي بس خايفه تمر ايام وتبدي سنه جديدة وماكو شي وانا على الحال من اكثر من 3 سنوات بنتضر الي يريحني وارتاحلو
ربي اني لما انولت الي من خير فقير
اختي دموع ادعو لي من تذهبين للمسجد وبوقت الفطور ومراح انساكم
حنين طفله
حنين طفله
سلالالالامتك لموووو ماتشوفين شررر

غسلي بمويه بااارده او وحي طبيب:06:
بنت عنه
بنت عنه
واله الدموع في عيني وانا اكتب يارب انت الوحيدالي تعلمبحالي صحتي تتراجع واهل تعبوا معي ونظرات الناس ارهقني