دمــ(تبتســـمـ)ـوع
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صباح النور والسرور ياتووووووووووما

لاوالله مانسيتج لو تشفين الصفحتين الي وراء بتشوفين انا شوكتبت عنج :hahaha:

انتي طميني عنج والله من زمان ماتقابلنا هنا انا اطلع انتي تدخلين انا ادخل انتي تطليعين >>> توم اند جيري نمثل :hahaha:

>>> آمين يارب ويفرح قلبها وقلب امها يارب

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
نجووم اليل
نجووم اليل
افا ..........نستووووووووني وهذا وانا اقول لا تتركوووووني

ماسجلتم اسمي ؟

1- همووووسه
2- الزين غسال يدين
3- دانة 222
4- حنين طفلة
5- النرجسية
6- قافله معي
7- دلوعة نجد
8- دموع تبتسم
9- الحسناء الفاتنة
10- البشارية
11- دودي بيرد
12- الخير 1429هــ
13- روعة بكل شي
14- روز
15- الآنسة اللطيفة
16- حطام انثى
17- أشجان متناثرة
18- بايعتها لربي
19- ميثاق 22
20- ياجعل حظي كبير
21- بقايا ذكريات
22- يغار الحلا
23- فتاة المستحيل
24- توما
25- الراجية ربها
26- لمى 3
27- حور المملكة
28- بنوتة حواء
29- حورية
30- توفي
31- كرستالهــ
32- نور الثريا 84
34- المتفائلة رغم الأسى
35- المظلة
36- سارة
37- المبدعة القادمة
38- حبة كريز
39- عزتي هيبه
40- ليبية وافتخر
41- نور الطائف
42- البلسم
43- قيثارة بغداد
44- ريم الشمري
45- رسومه الحبوبه
46- منار القصيم
47- ملكة الورد
48- راية السنة
49- اللــيدي
50- عرسة حوا
51-دبدوبة
52- بنت الديرة
53- من سالني
54- خيال
55-شهد
56- نجدية بالشرقية
57- زهرة
58- راجية رحمة ربها
59- غاية القلب
60- tpma2007
61- الأمل والاماني
62- فراشة سعودية
63- نجد
64- فتاة الرياض
65- اختكم في الله
66- malaak
67- عاشقة خيال
68- miss moon
69- ابنة الوافدين
70- عروسة جميرا
71- املي جنة ربي
72- اهات طفلة
73- مهرة شمالية
74- بنت كول تشرب رد بول
75- النفل والخزامى
76- رحى الايام
77- همزة وصل
78- randa
79- المطر
80- بنوتة المملكة
81-نونة توتو
82- وصااااااال
83- ملكة بديني
84-بنت عنه
85- فوشيه
86-مظله
87-فصيميه1404
88-لون المطر
89- عبير
90- بنت الجزيرة
91-سنه حلوه
92-ابي حبك
93-اشجان الزمن
94-مهاوي كات
95-فيفو20020
96-غاوية دبي
97-شمعه
98-ياعين ابوي
99- الحمدلله
100- مبتسمه سعيده(hape smile
101_ نجووم اليل
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
حيااااااااااج الله

نجوووم الليل

واعذرينااااااااااااااا تعرفين ماشاءالله الصحفات وآآآآآيد وكثير بنات في بداية الموضوع قالو ضمونا وياكم بس مانعرف عنهم شئ وبعضهم ضميناهم والبعض ماوصلنا لهم من كثر الصفحات


بس للعلم الدعاااااااااااااااء جامع للكل بإذن الله تعالى
حنين طفله
حنين طفله
توما فديتك على الكلام الحلوووووووووو

ان شاء الله انتي قبلي فديتك :hahaha:

دموعه كلامك والله روعه ويجبر الخااااااااااااااطر فديتك والله افرح لشوفتك بالمنتدى

لاتغيبين :06:

صباح النور دلووعه بشرينا عنك وشلون اختك عساها الخير :)
دلووعةنجد
دلووعةنجد
هلابك توما ودموع لاللحين ماطلعوها يخرجونها بس فترة الظهر عشان ترتاح نفسيتها تعرفين صغيره ونفسها تطلع بس تصايح ودها بالطلعه وبيخلونها عشان المضاد مع الوريد والله يشفيها ومرضى المسلمين اجمعين يارب
والله يوفقكم يارب ويحققلكم كل امانيكم ويسهل اموركم
حنين وسعي صدرك والله يفتحها بوجهك يارب